المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 20/09/2005, 07:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
أخي كاتب الموضوع الكلام اللي كتبه الاخ النصراوي كلام جميل ولكن .. الكلام سهل ..
الأخ تكلم عن الامير عبدالله الفيصل وانه يشعل الفتيل بين الهلال والنصر .. ونسى البلوي .. اللي طول ما هو موجود في الوسط الرياضي بيظل التعصب ظاهر ما دامه يدفع لكتاب مثل جستنية وغيره ..
كلام عبدالله الفيصل كان المراد به التقريب بين الهلال والأهلي ليكونوا أندية صف واحد لمواجه الاتحاد والنصر ..
فهي ردة فعل لأفعال البلوي و وقوفه مع كل من هو ضد الهلال ..
و يا اخوان الوضع ماااا يطمن أطلاقاً .. خاصة بعد ان مسك رئاسة الشباب البلطان .. أصبح النصر والاتحاد والشباب .. بالإضافة لبعض الأندية الصغيرة مثل الحزم .. و مثل ما يقول المثل الكثرة تغلب الشجاعة ..
مع ذلك أنا متأكد انه لو تقف جميع الاندية ضد الهلال فالهلال قادر على الوقوف أمامهم و يا جبل ما يهزك ريح
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 20/09/2005, 07:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: قلب أنهار
مشاركات: 466
[align=center]هذا رد واحد نصراوي على الموضوع أسمه: نصراوي محب المهم يقول التالي :



هههههههههههههههههههههههههههههههه !! ................

من قالك إن الزعيق أقوى من الأتحاد أو الأهلي ؟..................

من اللي ضحك عليك ؟ او شكلك كثرت من الجرايد قبل تكتب هالمقال !................

وين قوة الزعيق فيه ؟ يفوز على الأهلي بكأس المؤسس بقيادة ابو زنده ؟.................


ولا يفوز على الأتحاد بنهائي كأس الملك ويحرمون الأتي من بلنتين وهدف ؟......................

حبيبي أستح على وجهك بالبداية < وهذي وجهة نظرك .....................

(( الله يشفيك ويعافيك )) ..............
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 20/09/2005, 07:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: قلب أنهار
مشاركات: 466
أنا اقول المفروض إذا أنتم مأيدين الصلح أجيب أميل هذا الكاتب ونتفق معه وصدقوني لازم نكون يد وحدة


اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 20/09/2005, 07:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/04/2002
المكان: jeddah
مشاركات: 595
من زمان نبحث عن مثل هذا المبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 20/09/2005, 07:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 1,972
أخي كاتب الموضوع الكلام اللي كتبه الاخ النصراوي كلام جميل ولكن .. الكلام سهل ..
الأخ تكلم عن الامير عبدالله الفيصل وانه يشعل الفتيل بين الهلال والنصر .. ونسى البلوي .. اللي طول ما هو موجود في الوسط الرياضي بيظل التعصب ظاهر ما دامه يدفع لكتاب مثل جستنية وغيره ..
كلام عبدالله الفيصل كان المراد به التقريب بين الهلال والأهلي ليكونوا أندية صف واحد لمواجه الاتحاد والنصر ..
فهي ردة فعل لأفعال البلوي و وقوفه مع كل من هو ضد الهلال ..
و يا اخوان الوضع ماااا يطمن أطلاقاً .. خاصة بعد ان مسك رئاسة الشباب البلطان .. أصبح النصر والاتحاد والشباب .. بالإضافة لبعض الأندية الصغيرة مثل الحزم .. و مثل ما يقول المثل الكثرة تغلب الشجاعة ..
مع ذلك أنا متأكد انه لو تقف جميع الاندية ضد الهلال فالهلال قادر على الوقوف أمامهم و يا جبل ما يهزك ريح

ولكن اعجبني كلام الي كاتب الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 20/09/2005, 07:43 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: في بيتنا
مشاركات: 57
ايه نعم
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 20/09/2005, 07:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: في بيتنا
مشاركات: 57
Talking

ايه والله
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 20/09/2005, 07:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: في بيتنا
مشاركات: 57
رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 20/09/2005, 07:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: في بيتنا
مشاركات: 57
رائعوالله
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 20/09/2005, 07:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,057
للأسف ان هذا الكاتب المنصف من الشواذ في جماهير النصر

فأمثاله قليلون مع الأسف..... وياحبذا لو نقلتم لنا عن الردود النصراوية في هذا الموضوع

بتلقونها اكيد حش وكلام وسخ......

بس أقول الله يكثر من أمثاله.......


















إلا على فكرة: أنا قبل أيام دخلت منتدى النصر أشوف في مواضيعهم لقيت الكثير منها عن الهلال وسامي

وكلام أقل ما ينقال عنه انه بايخ مثل اللي كاتبينه... وللأسف مالقيت ولا رد واحد ينصح فيهم او يرد على

أكاذيبهم...ولم أرى بحر السكون او غيره يصدع بكلمة الحق فماادري وش صار فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 20/09/2005, 08:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
مشاركات: 77
اقــول ترى هذولا ماوراهم الا وجع الراس ولا عمرك شفت نصراوي صادق

تلقاه يوم كتب الموضوع يكذب على روحه


اتبعوا المقوله



دع القافله تسير والحمير تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 20/09/2005, 10:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: الـريـاض
مشاركات: 1,536
للحين فيه نادي اسمه نادي الفقر
تراهم صجونا هالبزران قال نادي كبير
واضح كل سنه وهم ماخذين اقل شي بطولتين خخخ
ولا فريقهم مليان نجوم خخخخخخخ
يالله لك الحمد بس
يبون يتلزقون فينا خخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 21/09/2005, 12:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,619
ايه ده
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 21/09/2005, 12:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: أينما حل الهلال ،
مشاركات: 1,936
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube