#1  
قديم 20/09/2005, 11:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,925
سمو الأمير عبدالله بن مساعد نطالبك بتغيير فريق بوكا جونيوز وجلب البرازيل

كنت اتوقع صعوبة حضور المنتخب البرازيلي بكامل نجومه لأي لاعب محلي او عربي الا بمبلغ عشرين مليون،، ولكن المنتخب البرازيلي سيحضر بكامل نجومه بجولة الى منطقة الخليج وسيلعب مع عمان والأمارات وايران فلماذا لا تستغل فرصة حضورهم ليكون حفل الاعتزال اسطوري يليق بالنجم الاسطوري الكبير يوسف الثنيان ،، وعلى حسب ما سمعنا انهم طلبوا فقط ثلاثة ملايين دولار فقط ،،مليون ونصف منك يا سمو الأمير والباقي على اعضاء الشرف ،،واعضاء الشرف الشرف قادرين على توفير المليون ونصف الباقية ،، فاعضاء الشرف في ليلة ياسر دفعوا عشرين مليون ،، والجمهور لن يبخل على يوسف الثنيان ،، سمو الأمير عبدالله بن مساعد حضور البرازيل محقق كأس العالم خمس مرات بكامل عتاده ونجومه جلب للقنوات الناقلة للمبارة ،، متابعة اعلامية كبيرة جدا ،، اضف الى ذلك ان لدينا المدرب البرازيلي باكيتا وسبق ان درب منتخب البرازيل للشباب قادر على التفاوض معهم بشكل ممتاز ..

@@ ليلة العمر بالنسبة ليوسف الثنيان وليله الوداع فلنجعلها يا سمو الأمير تليق بالكابتن يوسف الثنيان واعلى درجات التكريم بصراحة حضور المنتخب البرازيلي ..

@@ سمو الأمير يقول المثل<< ربع تعاونوا ما ذلوا >>،، فلنتعاون جماهريا واعضاء شرف مع لجنتكم لجلب البرازيل ،، واعلن تبرعي بمبلغ 200 ريال لجلب منتخب البرازيل لحفل اعتزال يوسف الثنيان،، وهذي امكانياتي كطالب في الجامعة ومع تكاتف الجميع من اعضاء شرف وجماهير كل حسب استطاعته المادية قادرون على جلب البرازيل

@@ ليتم استقبال التبرعات في نادي الهلال وتكوين صندوق لحفل اعتزال يوسف الثنيان

@@ سمو الامير عبدالله بن مساعد حققنا مطالبنا بحضور منتخب البرازيل

@@ عبدالله بن مساعد ،، يوسف الثنيان لم يبخل علينا في يوم من الايام ،، فكر للمستقبل يا سمو الأمير عندما يقال اتى منتخب البرازيل لحفل اعتزال يوسف الثنيان افضل بمراحل من حضور فريق ولو كان كبير

@@ عبدالله بن مساعد لا نريد سوى منتخب البرازيل واتمنى منك يا صاحب السمو الملكي ان تتفاعل مع مطلبنا فلقد عهدناك اكثر اعضاء الشرف دعما للفريق ،، وعهدناك اثناء فترة ترؤسك للنادي انك تبحث عن مصلحة الفريق ،، فلتحقق لنا يا سمو الامير هذا المطلب الوحيد وهو استبدال بوكا جونيورز بمنتخب البرازيل ،، منتخب البرازيل قادم في جولة لمنطقة الخليج فلماذا لا نستغل هذة الزيارة يا سمو الأمير

@@ استغلال الفرص الذهبية مطلب يا سمو الأمير ،، ولا اجد افظل من فرصة حضور المنتخب البرازيلي بكامل نجومه لمنطقة الخليج ليقابل عمان والامارات فلا تضيع الفرصة الذهبية يا سمو الأمير

@@ ارباح الحفل ستفوق الثلاثة ملايين دولار اضعاف مضاعفة اذا علمنا بالحضور الجماهيري والنقل الحصري والاعلانات ،، فلا توجد خسارة يا سمو الأمير

@@ والسلام ختام
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/09/2005, 11:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
المكان: جدة غير
مشاركات: 81
سمو الامير عبدالله بن مساعد حققنا مطالبنا ومطالب الجمهور السعودي وجمهور يوسف

بحضور منتخب البرازيل بكامل نجومة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/09/2005, 11:38 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/04/2004
المكان: قصر المحروم
مشاركات: 44
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزحناني عيم
سمو الامير عبدالله بن مساعد حققنا مطالبنا ومطالب الجمهور السعودي وجمهور يوسف

بحضور منتخب البرازيل بكامل نجومة

اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/09/2005, 11:49 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: الدمام
مشاركات: 35
ايه والله لو يجي البرازيل يكون افضل

ويستاهل ابو يعقوب والله
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/09/2005, 02:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,925
الزحناني عيم ،،l5l5 ،،كابتنو

شاكر لكم المطالبة بحفل يليق بالأسطورة يوسف الثنيان لكن وين الباقين عن المطالبة ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/09/2005, 02:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 709
ياليته يتحقق لكن خلاص أتفقوا مع البوكا جنيور
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/09/2005, 02:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
المكان: عنيزة
مشاركات: 3,277
ايه والله لو يجي البرازيل يكون افضل

ويستاهل ابو يعقوب والله


اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/09/2005, 02:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مع كفيلي الإقامة
مشاركات: 1,834
اذا هم اتفقوا مع بوكا
ترااا قبل كانوا متفقين مع فالنسيا وكنسلوووا
يعني يكنسلون بوكا ويجيبون البرازيل

اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/09/2005, 03:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,618
سمو الامير عبدالله بن مساعد حققنا مطالبنا ومطالب الجمهور السعودي وجمهور يوسف

بحضور منتخب البرازيل بكامل نجومة
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/09/2005, 03:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
مشاركات: 476
يا اخونا ياليت والله يجيون نجوم السامبا <===== ودنا
......... بس ..............
اتفقوا وقضوا يعني خلاااااااااااص
المبطالبه جت متاخره شوي
اتمنى ان تحقق هذه الرغبه من قبل سمو الامير عبدالله بن مساعد
وبالتوفيق للفيلسوف ومهرجان غياب شمس الابداع

أخوكم /
غيمة عطش
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/09/2005, 05:22 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 2,521
لو نجيب فريق عربيب مشهور احسن من هالبوكا على الاقل نعرف لاعبيه

وطموحنا اكبر من بوكا نريد البرازيل او اي نادي اوربي مشهوووووور ترى هدا اعتزال الثنيان مو اي لاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/09/2005, 10:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/01/2005
المكان: دار كل العرب ودار الازرق
مشاركات: 339
يا الله الي يطالب يروح يدفع للبرازيل 3 مليون دولار عارفين شنو دولار

يعني ( احدى عشر مليون ومائتين وخمسون الف ريال ) مبلغ خيالي

وبعدين المقصود بحفل الاعتزال هو الظهور الاخير للاعب في الملاعب

يعني الي يبي يودع يوسف لوجابوا سدوس مو بوكا جونيور حاضر حاضر

وبعدين تحمدوا ربكم ان فيه اعضاء مثل عبدالله بن مساعد والا تبون اعتزال

يوسف يصير مثل ماجد عبدالله الي قاعدن بها الى هالحين ما احد عطاه وجه

الكلام يا اخوان تراه سهل وسهل مرررررررره بعد 3 مليون دولار مو سهله يدفعها

انسان متبرع يعني مو طايله شي من الحفل بدل من انه نشكره طايحين فيه الي يقول

يعبث بتاريخ الهلال والي ماله داعي هالفريق والي يقول ما نبي الفريق هذا والخ....

+++++++++++++++++

شكرااااااااا لك أميرنا العزيز / عبدالله بن مساعد على ماقدمته لنادينا وعلى تكفلك بحفل

اعتزال اسطورتنا يوسف الثنيان ما قصرت والله يطول بعمرك يا ابوعبدالرحمن .

++++++++++++++++

سلااااااااااااااااااااااااااااااامو عليكم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/09/2005, 10:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ الزعيم ـام6
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: بكتيبة الزعماء
مشاركات: 871
[align=center] [/align]ياخي احمد ربك ان فيه حفل لانيصير مثل صاحبنا الي بنادي الجار ياخي بدل ماتشكرونه طايحين حش برجال للمعلوميه البوكا حقق فريق القرن يالي تقولون من البوكا خل ثقافتك الرياضيه واسعه

شكرااااااااا لك أميرنا العزيز / عبدالله بن مساعد على ماقدمته لنادينا وعلى تكفلك بحفل

اعتزال اسطورتنا يوسف الثنيان ما قصرت والله يطول بعمرك يا ابوعبدالرحمن .

اشكرك اخوي العزيز الازرق على اسكات من هاجمو ابوعبدالرحمن واخذو مقلب بأنفسهم انهم نقاد ويستطيعون فعل ملا يستطيع الاميرعبدالله فعله وسلام ختام،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/09/2005, 10:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
ندري انه لو البرازيل يجي ازين

بس الرجال كثر خيره اللي تكفل بالحفل

عموما انا هذي وجهة نظري

واختلاف الراي لا يفسد للود قضية
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24/09/2005, 12:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي المحبة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 2,630
والله اذا امكن زين والله نبي نادى زي البرازيل

يعني اذا ماعليه كلافه بس لاحد يقول ......>>>>> طرار ومتشرط

هههههههههههههههه







اخوكم هلالي المحبة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube