#1  
قديم 19/09/2005, 09:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: في الزعيم
مشاركات: 650
هذا زمن الزعيم وسامي ياجستنيه

الهلال افضل من الاتحاد ياغشيم ماسمعت المثل الي يقول

خلي بالك ياغشيم انبه هذا الزعيممممممم
اما سامي بصراحه افضل لا عب انجبته الكره العربيه
ياجستنيه ويا ماجد عبدالله
انكان للكره اسامي فهاذا سامي وانكان للكره اكابر فهاذا الجابرررر99
ياجستنيه لا تكتب كثيرا في الجرائد خاصه في الرياضيه لان سامي يعرفكيف يتعامل معك ومع
اتحادك ياجستنيه بل هالوقت الفاضي بدال ما تسب في الذيب ترى بيطبون الجوازات في النادي عشان العبيد امثال محمد ثور وتكر التكروني المجنسين

الذييييييييييييب يابلوي لاتتحدى الهلال مدام ابو صلطان موجود
يابوصلطان موجودموجود ياصاحب الجودالزعععععععععععععععععععممم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/09/2005, 09:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 662
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/09/2005, 09:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ taroki
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2003
المكان: Saudi Arabia
مشاركات: 3,490
فشلتنا الله يفشلك الحين وش الاخطاء الاملائية هذي


يبيلك كورس في الاملاء اجل ابو صلطان


متى بتترفع الجماهير الهلالية عن الرد فمن هم على شاكلة جستنيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/09/2005, 09:39 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/12/2003
المكان: على رصيف بيتنــا
مشاركات: 1,196
موضوعك ماله داعي بعدين لاتنجس المنتدى


الله يعطيك العافية ومشكووووووووور لكن لاتذكر في شبكة الزعيم إلا من يستحق الذكر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/09/2005, 09:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ الزعيم ـام6
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: بكتيبة الزعماء
مشاركات: 871
يازعماء المنتدا الى متى وانتم تتابعون من يدعون الصحافه اتركوهم انهُ الحسد والعياذ بلله وابعدالله عنكم ارجوكم لانريد ان يكون المنتدا نجس بهذه الأسماء [align=center][glint]نريد مواضيع تفيد الزعيم[/glint][/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/09/2005, 09:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 662
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube