المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/09/2005, 06:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
ico2 اخبار الزعيم ليوم الأثنين 15/8/1426هــ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]









جديد الازرق في لشبونة ..
صحيفة برتغالية تحاصر الاحمد
والأسواق الشعبية تسرق نجوم الهلال




كتب - أسامة النعيمة:
يبدأ اليوم الاثنين مدرب الهلال (باكيتا) الاعداد للمواجهة الودية الاولى لفريقه مع اسبرلاما دورا البرتغالي غداً الثلاثاء على ملعب الاكاديمية الرياضية الخامسة عصراً (بتوقيت البرتغال) السابعة مساءً (بتوقيع السعودية) وسيحرص المدرب (باكيتا) على الدخول بأكبر عدد من العناصر الهلالية بغية الوقوف على جاهزيتها قبل خوض المنافسات المحلية.
من جهة ثانية استغل الهلاليون امس الاحد المصادف لاجازة نهاية الاسبوع بالبرتغال للتواجد بمنطقة وسط مدينة لشبونة القديمة (السنتر) وزيارة الاسواق الشعبية والمعالم التي تتميز بها العاصمة البرتغالية (لشبونة) وقد استغرقت الرحلة حوالي (ست ساعات) حرص خلالها اللاعبون على التسوق وشراء بعض الاغراض خصوصاً اللوازم الرياضية الجديدة.

وكان المدرب (باكيتا) قد اخضع اللاعبين لحصة تدريبية صباحية خفيفة جرت بالمسبح وصالة الالعاب الرياضية اعقبها وجبة الغداء. وقد اجرت احدى الصحف البرتغالية امس حواراً مطولاً مع رئيس البعثة الهلالية ومدير الكرة منصور الاحمد تم خلاله التطرق للهلال من جميع الجوانب مع شرح اسباب اختيار البرتغال لاقامة المعسكر والحديث عن نجوم الهلال.

على صعيد آخر حضر اللاعبون يوم أمس لقاءً رسمياً في الدوري البرتغالي لفريق بنفيكا الشهير أمام «يونياو ليريا».

من جانب آخر خسر فريق الهلال (الأول) مواجهته الودية أمام الرائد بهدفين مقابل هدف واحد سجل للرائد كل من المرجان والعمري فيما سجل هدف الهلال اللاعب النجعي، وقد شارك في تشكيلة الهلال اللاعبون عبدالله الجمعان وحسين العلي وفرانكي.

الاولمبي يهزم الفيحاء وديا

كسب فريق الهلال الاولمبي مساء أمس المواجهة التحضيرية الاولى امام فريق الفيحاء بثلاثة اهداف مقابل هدف . وسجلت الاهداف بواسطة «الموري» فيصل الجمعان، الذياب «ضربة جزاء».

فيما سجل للفيحاء تركي العروان، وأجرى المدرب الهلالي الكساندرا العديد من التغييرات خلال مجريات المباراة بادخال جميع العناصر بغية الوقوف على مستوى كل لاعب للاستفادة منه الفترة المقبلة مع الفريق الاول. وسوف يخوض الفريق الهلالي الاولمي لقاءه التحضيري الثاني يوم الخميس المقبل امام فريق الشباب الاولمبي على ملعب الاميرسلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.



المعمر يكشف السر القديم
البابطين بعد انضمامه لأعضاء شرف الزعيم:
أنا هلالي منذ الصغر وانتمائي له مفخرة




كتب - أسامة النعيمة:
قدم نائب رئيس الهلال خالد المعمر مساء أمس العضوية الشرفية للأستاذ عبدالرحمن بن عبداللطيف البابطين المشرف العام على مركز سعود البابطين الخيري للتراث والثقافة أثناء الزيارة التي قام بها البابطين لمقر النادي والتي على ضوئها اجتمع مع نائب الرئيس وأعضاء الإدارة الهلالية والاطلاع على منشآت النادي التي أشاد بها وبأسلوب الإدارة الزرقاء وقال أنني سعيد بهذه الزيارة.
كما أنني أشكر الهلاليين على الحفاوة التي وجدتها طوال تواجده بالنادي مؤكداً ان انضمامه لكوكبة أعضاء الشرف هي مفخرة له شخصياً وأضاف الهلال غني برجالاته وسوف أسعى بأن يساهم ولو بجزء لخدمة هذا الكيان الكبير الذي اعتز بالانضمام له أكبر وسام لي كوني هلاليا منذ الصغر وكشف نائب رئيس الهلال خالد المعمر ان عبدالرحمن البابطين عضو الشرف الحالي سبق ان لعب للهلال وأكد انه شارك عام 1402ه مع المدرب (بروشتش) بالتدريبات الهلالية، إلاّ ان ظروفه الدراسية منعته من المواصلة مع الفريق كلاعب. وقد كسبناه الآن كعضو شرف هلالي، وأشكره على الزيارة التي أسعدنا بها اليوم لمقر النادي. وفي ختام الزيارة تم تقديم العضوية الشرفية ودرع النادي للأستاذ عبدالرحمن البابطين بحضور أعضاء مجلس الإدارة الهلالية.



نهائي كأس فيصل في 9 أو 17 رمضان

كتب - صالح الحبيشي:
علمت «الرياض» بأن أبرز المقترحات لدى الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن تحديد موعد ومكان إقامة نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بين الهلال والأهلي إقامة المباراة يوم الأربعاء 9 رمضان الموافق 12 اكتوبر أو الخميس 17 رمضان الموافق 20 اكتوبر وذلك بسبب المشاركات الخارجية للأهلي في بطولة آسيا.



أزمة مالية خانقة تعجل باجتماع أعضاء شرف الهلال!

كتب - سطام النفيسة:
قررت ادارة نادي الهلال الدعوة لعقد اجتماع لاعضاء الشرف بصفة عاجلة يكون موعد مطلع شهر رمضان المبارك وذلك في حالة استمرار الاوضاع المالية بالنادي كما هي عليه وتوصل الهلاليون لهذا القرار بعد ان خلو حسابات النادي من مبالغ بسيطة لاتستطيع سد 10٪ من متطلبات النادي الاساسية وكذلك الالتزامات الاخرى وسيتناول الشرفيون الهلاليون في الاجتماع المقبل اوضاع النادي المادية بشكل خاص حيث ستصدر مشكلة دعم خزينة النادي الخاوية بمبالغ على وجه السرعة اجندة الاجتماع الذي ينتظر ان توجه له الدعوات خلال الاسبوع الجاري وذلك في حالة استمرار الوضع المادي كما هو عليه الآن. ومن جانب آخر تعقد ادارة النادي هذا الاسبوع اجتماعاً لمناقشة اوضاع المختلفة بالنادي حيث سيتم خلال الاجتماع استعراض مشاكل كل لعبة وامكانية تطويرها يذكر ان عضو شرف النادي خالد الخرنيق قد اعلن في وقت سابق عن تكفله بجميع المصاريف المتعلقة بلعبة كرة اليد لكل الفئات ناشئين وشباباً والفريق الأول وذلك للنهوض بمستوى هذه اللعبة من جديد ومن جانب آخر استقبلت مدرسة الهلال الكروية والتي يرأسها الكابتن ناصر العيد يوم أمس اعداداً من اللاعبين المستجدين والذين تم اختيارهم خلال الفترة مابين17/6 وحتى 17/7 وخضع اللاعبون المستجدون وهم من مواليد 1411 - 1412/ 1413-1414ه لاختبارات خاصة حيث ستتواصل تدريباتهم لتحديد مدى الاستفادة من خدماتهم خلال المرحلة المقبلة.



قول على قول

فتحت صفحة جديدة

وليد الجيزاني
ترفق لا يصفعونك!!


اتهامي بالسمسرة على الزعيم باطل

خالد المعمر
باطل وماله فكاهة!!


الاندية واللاعبون اسقطوا الكرة السعودية

عبدالرحمن المسعد
باقي المدربين وبوابين النادي!!


خلافي مع ايليا (كذبة)

عبدالرزاق ابو داود
كذبة ومين اللي صدقها؟!


موعدنا في الصين

صالح المحمدي
أجل ناوي على هاترك يا المنقذ!!


كنت احتاج لاعبين غير الحارس الخوجة

المدرب روميو
شكل رويشد معطيك دورة بالسيارة!!





رئيس الهلال يتوجّه للبرتغال ويحضر لقاء لشبونة

* كتب - عبدالله المالكي:
يقوم رئيس نادي الهلال سمو الأمير محمد بن فيصل اليوم الاثنين بزيارة لمعسكر الفريق الكروي المقام حاليا في البرتغال وذلك للاطلاع على سير المعسكر والمرحلة التي وصل إليها الفريق من حيث التحضيرات لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
ومن المتوقع أن يحضر سموه لقاء الفريق الودي الذي سيقام يوم الأربعاء أمام فريق لشبونة كأول مباراة ودية يجريها الفريق خلال معسكره في البرتغال. وسوف يعود سموه للرياض بعد هذه المباراة لمتابعة أمور النادي بعد أن تمتع بإجازته السنوية.



ضمن استعدادات الفرق الثلاثة للمشاركات المقبلة
الهلال يكسب الفيحاء بـ(ثلاثية) ويخسر أمام الرائد


* كتب طارق العبودي:
كسب فريق الهلال ب(طاقمه الأولمبي) ضيفه الفيحاء ب3 أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس في ملعب الأمير سلمان بنادي الهلال في إطار استعدادات الأول لافتتاح مشواره في كأس الدوري واستعدادات الثاني لدوري الدرجة الأولى.
وانتهى الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين لمشعل الموري وسعد الذياب (جزائية) فيما سجل للفيحاء تركي العروان قبل أن يعزز فيصل الجمعان تقدم فريقه بهدف ثالث.
ولعب للهلال: جبلي وعبدالعزيز المفرج والهليل والمرشدي وشراحيل ومضواح وبدر الدوسري والعبدالسلام والموري والذياب والصويلح وأجرى اليكساندر 7 تبديلات في الحصة الثانية.
ولعب للفيحاء: عماد الدوسري والعبدالجبار والخيال والشمري وحديب والحميدي وهوساوي والعتيبي وهزاع والحريصي.
ويخسر من الرائد:
وفي مباراة ثانية خسر الفريق الهلالي من الرائد بهدفين مقابل هدف.
سجل للرائد عبدالرحمن مرجان وفارس العمري (جزائية) فيما سجل للهلال الوجه الجديد يحيى نجعي.
ولعب للهلال: الغامدي وفرانكي والباشا والشايع والنجعي والشهراني والخراشي والجمعان والعلي والجري وربيع موسى.
وللرائد: العليان والمولد والسلامة والركبي والسعيدان وحوذان وشراحيلي والعمري ومرجان وغانم والدعجاني.
وشهدت المباراة حضور عضو شرف النادي الأمير يزيد بن فيصل بن يزيد وجماهير جيدة.
وفيما يتعلق بالفريق الأول المعسكر حالياً في البرتغال، فقد اكتفى باكيتا بمنح اللاعبين حصة تدريب خفيفة صباح أمس في النادي الصحي في الوقت الذي منحت إدارة البعثة راحة حرة للاعبين استغلها بعضهم في التسوق والبعض الآخر حرص على متابعة مباراة (بنفيكا وليريا) في الدوري البرتغالي.
وستبدأ اليوم التحضيرات لأولى المباريات الودية التي ستقام غداً أمام فريق اسبريللا مادورو.



فواصل

* يبدو أن رئيس لجنة الحكام قد بدأ في تنفيذ خطته في محاصرة برنامج صافرة التلفزيوني من خلال التضييق على الخبير القانوني الحكم العالمي عبد الرحمن الزيد بوضعه أمام خيارين إما صافرة أو لجنة حكام الرياض. وبالتأكيد أن القائمين على القناة الرياضية لديهم خيارات وبدائل عديدة ولن يسمحوا بتوقف البرنامج الناجح حتى ولو مارس الجعيد صلاحياته بتعسف وأبعد الزيد.
* (البيارة) هو الاسم المتداول بين شريحة من المثقفين والعقلاء الرياضيين في إشارة إلى تلك (النشرة) التابعة لرئيس أحد الأندية التي دأبت على احتواء كل ما هو كريه (ونتن) من ساقط القول وفاحشه مما تعف عنه النفس السوية.. فما إن يفتح القارئ صفحاتها المهترئة حتى تفوح منها الرائحة المؤذية الكريهة!!
المدرب الأهلاوي إيليا يحاول إدخال الاطمئنان إلى نفوس محبي القلعة الخضراء بتأكيده أن الفوز في مباراة الرد سيكون أهلاوياً لعباً ونتيجة حتى وهو يُقام على أرض الفريق الصيني شينزين وبين جماهيره. هذه الثقة ستنكشف إن كانت حقيقية أم (مصطنعة) بعد نهاية اللقاء الأربعاء القادم.
* إبعاد الحكم العالمي عبد الرحمن الزيد عن برنامج الصافرة ليس موجهاً ضد الزيد ولكنه ضد (الشفافية) و(الوضوح) و(المصارحة).
* يبدو أن المندوب النصراوي لم يكن مؤهلاً (تفاوضياً) بما فيه الكفاية لإنجاح صفقة انتقال لاعب الوحدة ناصر الشمراني، حيث تعثّرت الصفقة في خطواتها الأخيرة وانهارت المفاوضات في آخر ساعة من الموعد النهائي لفترة تسجيل اللاعبين.. مما لم يتح الفرصة أمام الإدارة النصراوية للتدخل وإنقاذ الموقف.
* بداية متعثِّرة للفريق الاتفاقي في بطولة مجلس التعاون بعدما تعادل مع فريق مسقط العماني بهدفين لمثلهما رغم تقدّمه منذ البداية بهدفين دون مقابل.
هذا التفريط الاتفاقي بنقاط البداية ربما يدفع ثمنه غالياً في النهاية.
* تبريرات أمين عام اتحاد السلة الأستاذ عبد الرحمن المسعد بشأن إخفاقات المنتخب المتتالية لم تقنع أحداً لأنها جاءت على طريقة الكل يتحمل المسؤولية عدا اتحاد اللعبة!!
* الشاعر الغنائي يتميز بالشفافية والرقة لا بالعدوانية كما هو حال من يشتري الشعر ويقدِّم نفسه على أنه شاعر بفلوسه!



صح لسانك

* لم نذهب للكويت للنزهة
خليل الزياني
* هذا الكلام اللي بخوف.
* مدرب الشباب يعترض على ضم خوجة.
عنوان صحفي
* يعني عاجبينه اللي عنده!
* الأندية أسقطت منتخب السلة.
عبدالرحمن المسعد
* مسكينة هذه الأندية.
* فريق أبها يتدرب على أنغام الطقاقة موضي.
عنوان صحفي
* أكيد المدرب بديع.
* راض كل الرضا عن نتائج الحكام في الاختبار.
مثيب الجعيد
- الاختبار الحقيقي في الميدان وليس على الورق.





نائب السفير زار البعثة.. وباكيتا يريح الدوليين
الهلال يدخل (صالة الحديد) .. والأولمبي يلعب مباراتين


ابراهيم العتيق(الرياض)
قام نائب سفير خادم الحرمين الشريفين بالبرتغال القنصل محمد المالك بزيارة لبعثة فريق الهلال الذي يقيم معسكره الاعدادي للموسم الجديد هناك حيث حضر التدريبات المسائية والتي اشتملت على اقامة مناورة رئيسية شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء فهد سرور الذي خضع للعلاج من اصابته بالصفاق على يد فرناندو.

بجانب المناورة ركز فيها المدرب باكيتا على الجانب اللياقي بعد ان خضع اللاعبون في تدريبات الرابعة عصرا لتمارين التقوية بصالة الحديد ولم يشارك فيها الدوليون الذين أدوا نفس التدريب قبل يومين وسيكشف المدرب خلال المناورات الرئيسية على وضع التكتيك اللازم واختيار عناصره التي سيخوض بها تجربة غد الثلاثاء الودية. وعلى صعيد تدريبات الفريق الأولمبي فقد واصل المدرب البرازيلي الكسندر اعداد فريقه للمواجهة المرتقبة امام الأهلي على نهائي كأس فيصل بن فهد بعد ان خاض امس لقاءين وديين امام الفيحاء والرائد.





"الجواز" مشكلة غريبة للحراس

الرس - خالد الحديثي
الشيء اللافت للانظار في الاسبوع الماضي هو تكرار مشكلة "جواز السفر" لحراس المرمى حيث تفاجأ حارس الاتفاق ظافر البيشي بمنعه من السفر الى الكويت لمشاركة فريقه في بطولة الخليج وعاد الى الدمام والمشكلة الثانية تتعلق بحارس فريق الهلال الشاب عبدالله المعيوف الذي لم يغادر مع الهلال الى البرتغال مقر المعسكر الهلالي لانه لم يحصل على تأشيرة وتدارك الهلاليون الامر سريعا لحل المشكلة والمشكلة الثالثة كما تردد ان الحارس النصراوي لن يستطيع الذهاب الى الاردن مع فريق النصر لأداء مباراة ضمن دوري أبطال العرب امام شباب الأردن بعد غد وإذا تأكد غياب الخوجلي فإن الفريق النصراوي سيخسر ابرز لاعبيه الاساسين نظرا لخبرته الطويله ولسان حال الجماهير يقول: ما السبب في هذه المشاكل التي واجهت الحراس البيشي والمعيوف أما الخوجلي فلم تتضح الرؤية حوله بشكل نهائي.



صيد الميدان

@@ الرحلة الخارجية للزعيم جعلت البعض يخرج عن طوره بسبب فشل معسكر ناديه في اوروبا..!!
@@ المهاجم المنتقل حديثا اكد للمقربين منه ان حلمه الكبير تحقق ولم يتبق له سوى التسجيل في اول نهائي هذا الموسم..!!
@@ رفض العرض الاخير، وتندم على تفويت الفرصة، واسر لاصدقائه بضيق صدره..!!
@@ تنكر لمن خدموه في بداية مشواره الكروي، واصبح ينسب كل شيء لنفسه، رغم ان معظم اهدافه هي من صنع الاخرين.!
@@ قدم خطاب احتجاج لرئيس ناديه، وطلب منه الاخير كتمان الاحتجاج لما بعد البطولة القارية.
@@ كان ينوي مقاطعة التدريبات، لولا (الهدية) التي قدمت له.. وعاش الوفاء والاخلاص..!!
@@ الفريق العاصمي اصبح ينافس النادي الغربي في ابرام الصفقات..!!







[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » Z3eeM_Dc في يوم » 19/09/2005 عند الساعة » 08:39 AM
  #2  
قديم 19/09/2005, 07:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 927
شكراً على التغطيه الجميله .........

  #3  
قديم 19/09/2005, 11:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/08/2001
المكان: االرياض
مشاركات: 181
الله يعطيكم العافية
  #4  
قديم 19/09/2005, 01:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,620
شكراً على التغطيه الجميله .........
  #5  
قديم 19/09/2005, 07:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ~ مجـَـردإنسـّـان ~
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/10/2003
المكان: ا|ا الـشـرقــيـة ا|ا
مشاركات: 714
مشكوووووووووورين
  #6  
قديم 19/09/2005, 07:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/11/2004
مشاركات: 609
تغطية اكثر من رائعة تتحفونا بها يومياً يعطيكم العافية على جهودكم
  #7  
قديم 19/09/2005, 07:30 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 26
يعطيك الف عافية على التغطية الجميلة
  #8  
قديم 19/09/2005, 07:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميرا
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: الرس - القصيم
مشاركات: 5,039
الله يعطيكم العافيه على الاخبار
  #9  
قديم 19/09/2005, 07:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مع كفيلي الإقامة
مشاركات: 1,834
الله يعطيكم الف عافيه
  #10  
قديم 19/09/2005, 08:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2004
مشاركات: 2,027
يعطيك الف عافية على التغطية الجميلة
  #11  
قديم 19/09/2005, 08:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ريكيلمي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2005
المكان: LONDON
مشاركات: 1,814
يعطيكم ألف عافية
  #12  
قديم 19/09/2005, 09:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 380
يعطيكم ألف عافية
  #13  
قديم 19/09/2005, 09:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
المكان: جدة
مشاركات: 3,282
مشكورين ياالغالين على جهودكم الرائعة
  #14  
قديم 19/09/2005, 09:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/12/2004
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,584
شكراً على التغطيه الجميله
  #15  
قديم 19/09/2005, 09:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
مشاركات: 1,843
يعطيكم العافية على هذه التغطية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube