#31  
قديم 19/09/2005, 01:54 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
المكان: Onizah
مشاركات: 1,238
وش القصة ياشباب اركدوا لاتفشلوننا خلوكم اكبر من كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 19/09/2005, 01:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: نايم في منتديات الزعيم
مشاركات: 2,757
والله عيب عليكم ياشباب فشلتونا الله يفشلكم


احذفو الموضوع ياادارة المنتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 19/09/2005, 02:41 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2001
المكان: UsA
مشاركات: 1,346
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 19/09/2005, 03:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي بحرة
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: جدة غير
مشاركات: 602
ياجماعة الخير أنا أتوقع ( ابو يسلم ) ماهو ( هلالي ) بمعنى أنه دخيل على شبكة الزعيم


وش ذا الكلام اللي ماله داعي


الرجاء من أدارة شبكة الزعيم حذف هذه الموضوع ولكم جزيل الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 19/09/2005, 04:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Barca10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2005
مشاركات: 1,838
اقول صلوا على محمد ياجماعة الخير وكلنا مسلمين واخوان ماجد وسامي واهل الامارات كلنا اخوان مع اني اتمنى ان يحذف الموضوع من الاساس .
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 19/09/2005, 04:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: بين جماهير الازرق
مشاركات: 988
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوو منال
انا مدري انا غلطانه والا فيه شئ غلط ؟؟؟؟
هذا منتدي زعيم نصف الكره الارضيه والا ......؟؟؟!!
لا تعلييييييييييييق


ابو منال عسى ماشر كنك مضيع هههههههههههههههههه اسمك ابو منال وكاتب انا غلطانه . شكلي كشفته على حقيقته ابو منال هههههههههههههههههههههه ابو منال هذا وانت بس لك اربع مشاركات على طول صارحت بحقيقتك شلون لو توصل خمسين مشاركه شكلك بتجيب الأولي والتالي هههههههههههههه لا تزعل ابو منال على العين والراس والله

المهم اخوي ابو يسلم ماجد عبدالله رمز ونجم وقصير للكره السعوديه رضيت ياحبيبي ولا ابيت والمثل يقول الساكت عن الحق شيطانً اخرس وكلنا ولا واحد مننا هلالي نصراوي شبابي اتحادي مافيه واحد منا ماصاح لأهداف السهم الملتهب واحنى كهلاليين لانرضى في اي شخص يسبب المشاكل ولعلمك الهلاليين ماهم مثل ماتوقعت اي موضوع تنزله ضد النصر بنطبله لا اخوي

فأرجوك ثم ارجوك ان تبتعد عن مثل هذه التصرفات خاصه وانك تمثل دوله اخرى نكن لها ولشعبها كل احترام وتقدير ونرى فيهم الطيبه والسماحه وعلى رأي المثل ياغريب كن أديب وعلى فكره المدح في ماجد لاينقص من قيمة سامي الجابر فسامي نجم زعل من زعل ورضى من رضي وكذلك الأمر عند ماجد فكلهم نجوم لمملكتنا ورفعو اسم بلادنا بفنهم واخلاقهم فارجوك تبتعد عن مثل هذه التصرفات مره أخرى
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 19/09/2005, 07:23 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,657
[align=center]تسجيلات النيل الفنية

تقدم
[/align]

[align=center]


ألبوم للفنان فتى الخرطوم

[glint]حاليا بالأسواق[/glint][/align]

تحياتي

الهـ محمد ـلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 19/09/2005, 08:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
المكان: () الرياض ()
مشاركات: 259
يجب ان الموضوع ان يتقفل
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 19/09/2005, 09:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2000
المكان: Riyadh
مشاركات: 5,572
[QUOTE=الـمـشـاغـب]يا أخي مع احترامي الشديد إلا أنك غلطان اذا تحسب الجمهوور الهلالي كذا

ترى الهلاليين ارفع من كذا......

ترفع عن هذي الاشياء اخوي........ مالها داعي وماجد نجم على العين والرااااااااااس مهما كان.....[/
QUOTE]


اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 19/09/2005, 09:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصنطران
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
المكان: جنب جيراننا
مشاركات: 504
وين الاداره والمشرفين
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 19/09/2005, 09:55 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: جـدة غيير ..!
مشاركات: 5,001
الحمدلله على نعمه العقل ...
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 19/09/2005, 10:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/09/2004
مشاركات: 207
صوره جميله ورائعة للنجم ماجد عبدالله...........وش يضحكك انت وجهك .......بالله جبلي واحد عندكم مشهور مثل
ماجد وسامي حتى ياسر.......
ترانا مو مثل ما تتوقع اي واحد يكتب عن ماجد وغيره نطيح فيهم سب, كل نجم سعودي لعب للمنتخب ورفع راسه نقدره ونحترمه سواء هلالي اوينتمي لأي فريق.....وياليت تطلع منها انت
................................................................................
وانت يا محمد الهلالي كبر عقلك شوي حنا نكحلها وانت تعميها



الله يهدي الجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 19/09/2005, 03:49 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
مشاركات: 17
اهدا من كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 19/09/2005, 03:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: يقلووووون في بيتنا
مشاركات: 3,696
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زيزوو الأزرق
خلهم يقولون الي يقولون

ساااطورة سكين بكيفهم


اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube