#61  
قديم 23/09/2005, 02:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ αlειη αlżαяqα
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: في الإقامة الجبرية ..
مشاركات: 3,045
مشترين ساعات جديده
إلا الشلهوب فلوسه خلصت على أشرطة البلاستيشن
هههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 23/09/2005, 02:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: الدمـــــــامـ
مشاركات: 599
ساعات جديده
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 23/09/2005, 03:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 277
انا اقول يا قـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلبي يا العنبر
ويا قــــــــــــــــــــــــــــــــــــلبي يا الشلهوب
ويا قـــــــــــــــــــــــــــــــــــلبي يا عزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 23/09/2005, 02:58 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
[align=center]أشكر الجميع على المرور والتعليق ..
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 23/09/2005, 08:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
مشاركات: 56
الشلهوب/وبعدين معهم هاذولا للحين يغايروني





بالتوفيق انشاء الله للازعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 23/09/2005, 10:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
المكان: العروووس
مشاركات: 808
الشلهوب .. طيب ياعزيز وأنا ماتجيبلي وووواااااااووووووووااااااااووووووواااااااا ...
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 23/09/2005, 10:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
المكان: العروووس
مشاركات: 808
الله يسعدلي شلهوب قلبي
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 29/09/2005, 04:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 110
يرجعووووووون بالسلامة
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 29/09/2005, 10:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 438
حلوة تعليقاتكم ..

بس حبيت أنبهكم لحاجة :

الساعات هذي لتعداد البطولات وليست لحساب الوقت !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 29/09/2005, 12:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 1,972
التعليقات




1 - الشلهوب ( ليه مايعطيوني ساعه زيههم )

2 _ والله ساعه فهد مبارك احسن من ساعه عزيز والعنبر

3_ شباب مكانهم تأخروا علينا بالغدى
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 29/09/2005, 01:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
مشاركات: 4,436
محمد الشلهوب= شدعوى وانا وين ساعتي
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 29/09/2005, 04:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3EEM ASIA9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: بين لاعبين الهلال
مشاركات: 3,308
مساكين على قولة المثل الجوع ضالم واهم مساكين جوعانين يبون اكل
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 29/09/2005, 04:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/08/2005
مشاركات: 363
الله يوفقهم مع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 29/09/2005, 04:25 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/05/2005
مشاركات: 1,389
الشلهوب يقوول

هاه وش رااايكم بالساعاات
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 29/09/2005, 04:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2002
المكان: -وانت شكو
مشاركات: 220
1_ العنبر ماسك بطنه يقول متى الاكل

2_ الشلهوب يقول ياحسافة مافي ساعة تقدر تخش يدي

3_ عزيز متى نخلص

4_ الي ورا يقول ساعتي احلى من ساعتك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube