#46  
قديم 17/09/2005, 09:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: في الخيالات
مشاركات: 423
[align=center]كلام اكثر من رائع
تحياتي[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 17/09/2005, 09:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ريكيلمي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2005
المكان: LONDON
مشاركات: 1,816
تسلم يديك على الموضوع الرائع

و يا قاهرهم يا داهارى
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 17/09/2005, 09:47 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/04/2005
مشاركات: 1,233
حلوو كل الكلام الي يجي من مبسمك انغام
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 17/09/2005, 10:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
دائما متميز



ابدعت وأيما ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع


فعلا كنت تحاول انتشال الغرقى ؟؟؟؟
ولكنهم يحبون الغرق لأنهم مغلقين العقول
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 17/09/2005, 10:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/04/2005
المكان: في مسجد نادي الهلال
مشاركات: 853
الله يعطيك العافيه
السجع لحاله يشد القارئ... فكيف اذاكان الموضوع عن الذئب سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 17/09/2005, 11:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــشــق الــكــتــابـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: aL DaMMaM CiTy
مشاركات: 3,947
مبدع يابطل

تحياتي

اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 17/09/2005, 11:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/04/2004
مشاركات: 74
ذبحوونا بكذبهم
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 17/09/2005, 11:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2003
المكان: جدة
مشاركات: 4,274
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تغيب الشمس بحلم يومي
أخوي العزيز .. الكاتب الاريب الأديب .. بطل الفيلم .. وملك السجع ...

والله ان الانسان يعجز عن وصف ماتسطره ...

روح خفيفة .. على سلاسة .. على بلاغه .. كل سطر أحلى من سطر والنهاية القارئ لايمل حتى لو كتبت مليون سطر ...

بالنسبة لموضوع الرقعان فخذ وخذ من خرابيط الصحافة ...

الف شكر لك يالغالي ...


اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 17/09/2005, 11:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2004
المكان: ماليزيا ( مالكا - سيبرجايا -ك ل)
مشاركات: 1,766
سلمت يداك

والله يوفقك
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 17/09/2005, 01:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: يقلووووون في بيتنا
مشاركات: 3,696
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي الظهران
[align=center]لله درك بطل الفيلم.. وانا اشك فقط انك تمتلك دور البطولة فقط..


كتبت فابدعت وتفننت فاطربت..


اخاف ان اقتبس جزءا فاظلم باقي الاجزاء..


ليس لدي ما ازيده سوى من عاش بالحيلة مات على الفقر..


تحياتي لك..[/align]


اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 17/09/2005, 01:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,445
[align=center]تحيـاتي معطـرة إلى الـراوي ..

وقـل لـه : صـدقـت - ولافـض فـوك أيهـا الـراوي ...

فالـحـق أحـق أن يـقـال ...

محـاولات مستميـتـة للإستظـلال .. بعـد أن أجهرهـم فتـى الهـلال ...

أبـدعـت يابطـل الفيلم ..

ولكـن ..

من المشـاكل الكبيـرة مجادلـة الجـاهل ذو "الجهـل المركـب" ..

&& هو اللي سواه الذيب فيهم شئ بسيط .. وكأن لسان حاله - شامتاً - يقول :
" صدقوني .. ما راح تنسوني " ...؟؟؟!!!!!!!!!!!

&& وهذا بلا ابوك يا " نصر " ...؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

* مخرج !! *

&& وش هي الكرة ؟ لولا الذيب " سامي " !!

لاأزيــد ..
غيـر ،،

اللـه عليـك يابطــل ..!
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 17/09/2005, 01:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,619
الله يعطيك العافيه

السجع لحاله يشد القارئ... فكيف اذاكان الموضوع عن الذئب سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 17/09/2005, 02:46 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: جـدة غيير ..!
مشاركات: 5,001
ابداااااااع
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 17/09/2005, 03:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,618
كلام في الصميم



وتسلم على خفه دمك وموضعك الرائع

وننتظر مزيدك فلا تبخل علينا
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 17/09/2005, 03:52 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2005
المكان: $$فوق هام السحب$$
مشاركات: 1,439




روعه جمال .. إبهار وخيال .. .. صدقت بالطيور على أشكالها تقع .. يقول المثل (( ما طار طير وإرتفع .. إلا كما طار وقع )) "" إفهم يا فهيم .. ;)

سامي إرتفع .. ولكن لم يقع أتدري لماذا .. ؟؟ لأن لكل قاعده "" شواذ "" وسامي يحلق ويطير .. ولا يقع .. لأن الذي يقع بالعربي (( كمار وشلته )) ;)



ألـــ1000ـــف شكر .. على الدرر .

.. موفقين ..







اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube