#1  
قديم 15/09/2005, 05:36 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 28
Exclamation الهلال يؤجل مواجهة لشبونة

عقد أمس الجهازان الفني والإداري للفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس الأربعاء اللذان يقيمان هذه الأيام معسكراً خارجياً في البرتغال اجتماعاً فنياً اتسم من خلاله وضع البرنامج العام للفريق، واشتمل على حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية طيلة الأسبوع الأول من مدة المعسكر للتركيز على الجانب اللياقي دون إقامة أي مباريات في الأسبوع الأول، وتقرر تأجيل المباراة الأولى التي كان من المقرر أن تُقام الاثنين المقبل أمام فريق سبورتنج لشبونة إلى يوم الأربعاء 9/20 كما سيخوض الهلاليون ثاني مبارياتهم أمام تريلا أمادورا يوم الجمعة بعد المقبل 9/22 وستكون آخر المباريات أمام بلينسيا يوم الاثنين 9/26 . وأدى الفريق أمس حصتين تدريبيتين على أرض ملعب اكديما سبورتنج وهو ملعب مقر المعسكر الذي يضم (6) ملاعب طبيعية وآخر صناعي ويبعد عن العاصمة لشبونة 40 كيلو متراً، وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين باستثناء المهاجم الدولي فهد المبارك الذي تواجد في غرفة العلاج مع إخصائي العلاج الطبيعي البرازيلي فرناندو لمعاناته من بعض الآلام في الصفاق منذ عودته من معسكر المنتخب الأول ومن المتوقع أن ينتظم في التدريبات خلال اليومين المقبلين نظراً للتحسن الملموس لإصابته.
وأجرى رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل أمس اتصالاً هاتفياً برئيس البعثة منصور الأحمد اطمأن من خلاله على جميع أحوال البعثة.
وتشير المصادر إلى أن الأمير محمد بن فيصل ينوي القيام بزيارة للمعسكر للوقوف على جميع أمور الفريق قادماً من العاصمة الفرنسية باريس التي يقضي فيها إجازته السنوية.
من جهته أشاد رئيس البعثة منصور الأحمد بجميع الإمكانات المتوفرة في مقر المعسكر، مشيراً إلى أنه من أفضل المقرات في العالم، كما وجّه الأحمد شكره وتقديره لسفارة خادم الحرمين الشريفين في لشبونة مشدداً على أن البعثة تلقى كل اهتمام من قِبل السفير وكذلك مندوب السفارة عبدالحميد السيف. من جهةٍ ثانية تسلم الحارس عبدالله المعيوف تأشيرته الخاصة، وغادر الرياض أمس متوجهاً إلى لشبونة للانضمام إلى المعسكر، وفي الرياض توصل الجهاز الإداري للفريق الأولمبي بقيادة عبدالله البرقان إلى اتفاق نهائي مع نظيره في الشباب على إقامة مباراتين وديتين الأولى الخميس المقبل في مقر نادي الهلال والثانية يوم الاثنين الذي يليه في نادي الشباب فيما سيخوض أولى مبارياته الودية أمام الفيحاء درجة أولى يوم الأحد المقبل في مقر النادي.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube