المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/09/2005, 01:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
عبر كوبري النصر عاجل الجمعان للاتحاد !! شكوى لاعبين ضد النصر والاتحاد وفضل شهر شعبان

=================( بسم الله الرحمن الرحيم ) ==============
تحية طيبة ------------------------------------------ وبعد
وصل الزعيم للمباراة النهائية بكل جدارة واستحقاق بعد هاتريك العنبر في مرمى ابها
للاسف التخبط واضح في برامج اتحاد القدم حيث حتى الان لم يتم تحديد موعد المباراة ولامكانها

عموما يوم السبت القادم سيتم تحديد مكان المباراة مع تحديد الوقت
الزعيم الهلالي غادر الى البرتغال لاقامة معسكر تدريبي واللعب مع بعض الفرق
كنت اتمنى عدم اقامة معسكر خارجي للفريق ولكن ماكل مايتمنى المرء يدركه ؟؟؟؟؟؟؟
عموما عسى الله يوفق الفريق للاستفادة من المعسكر الخارجي
الهلال تنتظره مباراة هامة جدا ضد الاهلي لتحديد بطل كاس فيصل لعام 1426

الاولمبي بحاجة ماسة لتدعيمه بلاعبين دوليين في مراكز اللعب
تفاريس والغنام والشلهوب وياسر القحطاني مع عزيز والعنبر نجوم مطلوب تواجدهم في المباراة النهائية ضد الاهلي مع بقية نجوم الاولمبي !!
-----------------
برنامج صافره الزيد يؤكد ان كولمان اللاعب الغاني النصراوي يستحق الطرد وذلك في مباراة الهلال والنصر والسرياطي مدرب ابها يؤكد ان ابها لايستحق ضربة الجزاء
بالمنشار..!
أحمد الرشيد
صحافة الأندية.. الخطر القادم!

تخرج علينا بعد أيام جريدة رياضية يومية، مالكها عضو شرف نصراوي، وطاقم تحريرها أيضاً نصراوي صرف، في إشارة واضحة إلى توجُّهات الجريدة وأهدافها!

وعلى رغم التقدير الذي يحظى به مالك الجريدة في الوسط الرياضي، والثقة في أن تفكيره في إصدار الجريدة يهدف إلى تقديم عمل إعلامي متميز يحقق مكاسب مهنية تمنح الجريدة حضوراً وانتشاراً فاعلاً في ساحتنا الرياضية، إلا أن تركيبة الجهاز التحريري للجريدة المصنَّف في خانة النادي الواحد قد تجعلها نسخة مكرَّرة لإصدارات مماثلة فاشلة!

وانتشار ظاهرة صحافة الأندية هو الخطر القادم الذي يهدِّد رياضتنا؛ إذ كلٌّ يغني على ليلاه، ولذلك لا بد من دراسة هذه الظاهرة ووضع ضوابط لها تضمن عدم ظهور صحف متخصصة مشوهة مثل التي نشاهد نماذج منها حالياً لا تخدم غرضاً ولا تحقق مصلحة!
@ التعليق
الان توقع اي شيء يصير مادام الرياضي تحمل لؤاء القذارة والتعصب فلا تستغرب من وجود اخرى
اسؤء منها لاننسى طاقم التحرير الثلاثي نصراوي =

========
إيقاف حتى إشعار آخر!

في برنامج (صافرة) أشار الحكم الأخ العزيز عبد الرحمن الزيد إلى أهمية مضاعفة عقوبة اللاعب الذي يتعمد إصابة اللاعب المنافس، وأن على الحكم أن يشرح في تقريره أسباب الطرد ويوصي بمضاعفة العقوبة، وذلك تعليقاً على (مجزرة) لاعب الاتحاد حقوي التي ارتكبها ضد لاعب الاتفاق فيصل الدوسري!

ويفترض في حالة حدوث إصابة متعمدة بليغة أن يتم إيقاف اللاعب المطرود حتى إشعار آخر، وألاَّ يعود إلى المشاركة مع فريقه إلا مع عودة اللاعب المصاب للمشاركة مع فريقه من جديد؛ لأنه ليس من العدل ولا المنطق أن يُوقف المتسبب في الإصابة مباراة ثم يعود فيما المصاب يظل يعاني ويحرم من اللعب عدة أسابيع وربما أشهر!

@ التعليق
كلام جميل ونتمنى تطبيق اقصى العقوبات بجزاري الملاعب وياليت يفعل هذا القرار من لجنة الانضباط
-----------
فرصتك يا سعد!

لا أتوقع أن يقبل سعد الحارثي التوقيع مع ناديه لمدة خمسة مواسم بأقل من خمسة ملايين ريال، وهو بالتأكيد لن يستعجل في اتخاذ القرار، وسيعمل على استغلال فرصة الاحتراف واستثمارها بما يتناسب مع موهبته، وخصوصاً أنه مطلب اتحادي ثمين جداً، وهو أيضاً يدرك أن الخمس سنوات القادمة ربما تكون هي كل مشواره الرياضي الذي بدأه متأخراً!

الخمسة ملايين رقم لأول مرة يظهر في أوساط الفريق النصراوي، وربما يُسجَّل كسبق في تاريخ الفريق باسم سعد الحارثي!
@ التعليق
فريق الكوارع يدفع خمسة ملايين للحارثي والله ياهي صعبه على فريق الفقر والشكاوي تلاحقه
-------------------
سوداني يشكو النصر
قدم السوداني عبد الله إبراهيم مسؤول الملابس في نادي النصر ''المطرود'' شكوى رسمية للاتحاد السعودي لكرة القدم على إدارة النادي للمطالبة بحقوقه البالغة أكثر من 12 شهرا، التي قد تصل إلى أكثر 100 ألف ريال، طبقا للمصدر.
وفي حين يعد عبد الله إبراهيم أحد أقدم العاملين في النادي وقد يتعدى 40 سنة عمل فيها مسؤولا عن الملابس، ومتعهد العهد.
===( شكوى جديده )==
طالب صالح الداود مدافع نادي النصر والمنتخب السعودي لكرة القدم سابقا إدارة النادي بمراعاة ظروفه النفسية والمادية جراء المستحقات المادية المتأخرة من الإدارة السابقة، والتي كانت 367 ألف ريال، وتبقى منها 200 ألف. وهاتف الداود فهد المشيقح نائب رئيس نادي النصر مطالبا إياه بإنهاء المشكلة المتعلقة بحقوقه مع الإدارة السابقة وسحب الشكوى التي تقدم بها للجنة الاحتراف
. وكانت لجنة الاحتراف قد اتخذت الإجراءات اللازمة بعد الشكوى التي تقدم بها الداود لتحصيل مستحقاته، واقتطعت مبالغ مالية على فترات طويلة كانت آخرها قبل شهر، وتسلم 50 ألف ريال وتبقى 200 ألف ريال. من جهته أكد لـ ''الاقتصادية'' الداود أنه اتصل بالمشيقح وشرح له ظروفه الخاصة التي يعانيها بعد تأخر مستحقاته ثلاثة أعوام، وقال ''لا يهمني فقط حقوقي المالية بقدر ما يهمني أن يكون سجل النصر أبيض خاليا من أي شكوى''.
وأضاف أن الإدارة الجديدة ليس لها أي ذنب، وأنها جاءت ووجدت المشكلة أمامها، ولكنني ألتمس تقبل ظروفي النفسية والمادية التي أعيشها هذه الفترة والتي لا أتقاضى فيها شيئا.
@ التعليق
لاحظتم كثرة الشكاوي المسجله ضد فريق النصر من لاعبي واداريين ومدربين
مسئؤل الملابس خدماته اربعين سنه وانتهت بشكاوي والداوود خدم النصر وانتهى به المطاف بشكوى
انا اتعجب كيف اللاعبين يتوجهون للنصر وهو يبخس حقوقهم ويماطل حتى تدخل الاتحاد الدولي وعاقب
النصر وحرمه من التعاقد مع لاعبين اجانب =

============
دارت في الايام الماضيه اشاعة ان ادارة الهلال ستعير النصر عبدالله الجمعان وهذا خطأ فادح لسبب؟؟
الجمعان قريباً في الاتحاد عن طريق النصر

محمد عطية - جدة

بعد ان عُرض المهاجم الدولي سابقاً ولاعب الهلال عبدالله الجمعان على الادارة النصراوية والجلوس على طاولة واحدة لمقايضة الجمعان بلاعب الوسط النصراوي بدر الحقباني أو المهاجم الواعد وليد العلياني حثت الإدارة الاتحادية إدارة النصر باتمام هذه الصفقة تمهيداً لانتقال الجمعان لصفوف الاتحاد مقابل مبلغ مالي كبير علاوة على ذلك إسقاط اسم أحد ابرز المهاجمين الاتحاديين لمصلحة النصر مما جعل الإدارة النصراوية تهتم بالموضوع بشكل اكبر .

وعلمت (الملاعب) من مصادرها ان الجمعان قد اسر لبعض المقربين منه ترك الفريق الهلالي ويتمنى ان ينضم لفريق الاتحاد خاصة وان اللاعب نفسه يمر بظروف نفسية سيئة بعد ان اصبح لاعباً غير مرغوب فيه من الإدارة والجماهير الهلالية بعد موقفه الشهير من ناديه عندما هرب من معسكر الفريق ليلة المباراة النهائية لإحدى البطولات الاسيوية مما جعل ناديه يعيده إلى لاعب هاو بعد ان كثرت المشاكل بينه وبين النادي.=
@ التعليق
المخطط الان انكشف وسيصبح النصر كوبري لتمرير الجمعان للاتحاد ولذلك اتمنى من ادارة الهلال
ان تبطل هذا المخطط بين الفريقين نصرواتحاد
الجمعان هاوي ولذلك ابقيه في الكشوفات لخدمة الهلال فقط والبندق العوجاء فيها رميه
=
======

السبيعي يفتح قلبه لـ"الميدان" في حوار ساخن:
الاتحاد "بهدلني" وتنصل من وعوده
أعطوني راتبا واحدا وأكلوا بدل السكن
يتميز فايز السبيعي بمقومات الحارس العصري فضلا عن مهارته في احراز الاهداف مما جعل كثير من النقاد والجماهير يطلقون عليه "تشيلفرت" هو اسم حارس مرمى البارجواي السابق الذي اشتهر بتسجيل الاهداف، السبيعي عاد الى ناديه الخليج معارا لمدة عام بعد تجربة وصفت بغير الناجحة مع الاتحاد لم يلعب خلالها اساسيا، "الميدان" التقى بالسبيعي ليحكي قصة تركه الاتحاد والعودة الى الخليج.
تجربة فاشلة
@ انتقلت الموسم الماضي من نادي الخليج الى نادي الاتحاد والآن تعود مرة اخرى للخليج كيف تقيم تجربتك السابقة؟
- لم يكن هناك تجربة اصلا حتى اقيمها انا انتقلت للاتحاد ولكن لم اشارك مع الفريق لان هناك متطلبات والتزامات على نادي الاتحاد لم يوف بها كبدل السكن والمواصلات وحتى الرواتب لم استلم سوى راتب واحد فقط فكل هذه الظروف اثرت سلبا على استقراري النفسي بوجه عام والظروف لم تكن مهيأة للعب مع الاتحاد.
@.التعليق
هاهو الاتحاد مقبرة اللاعبين دفن موهبة السبيعي لمدة عام كامل
كذلك عدم وفاء الاتحاد بوعوده كبدل السكن والمواصلات وحتى الرواتب لم استلم سوى راتب واحد فقط
======
أفغانستان .. جبهة استنزاف أخرى للأمريكيين
ياسر الزعاترة

بحسب إحصاءات وزارة الدفاع الأمريكية فإن عام 2005 الأفغاني يبدو أسوأ من مثيله العراقي إذا ما أخذت أعداد الجنود الأمريكيين المرابطين في البلدين في الحسبان، ففي أفغانستان قتل واحد من بين كل 243 جنديا، فيما قتل في العراق واحد من بين كل 265 جنديا.

ما يلفت الانتباه في المعادلة الأفغانية هو أن معدلات الاستنزاف البشري بالنسبة للأمريكيين آخذة في التصاعد بمرور الوقت، فيما تشير أعمال المقاومة إلى تطور نوعي في أدائها ومستوى دقتها ومن ثم قدرتها عل إيقاع الخسائر بالعدو، وكل ذلك يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن البلاد لا تسير في اتجاه الاستقرار والازدهار كما تشيع الأوساط الرسمية الأمريكية، بل تسير في اتجاه مزيد من العنف والفوضى.

والحال أن مستوى الفشل الذي تعانيه الولايات المتحدة في أفغانستان ما يزال أكبر بكثير مما تعكسه وسائل الإعلام، لاسيما وهي تغيب على نحو لافت للنظر تبعاً لانشغالها بجبهة العراق الأكثر سخونة. نقول ذلك لأن الفشل هناك لا يتركز في عمليات المقاومة ضد الجيش الأمريكي أو ضد قوات الحكومة التابعة في كابول، بل يتجاوزه ليشمل جملة الترتيبات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في ذلك البلد الذي جاء الأمريكان من أجل تحريره من نير التخلف ومنح نسائه حرية العمل والحركة وبناته حرية التعليم، فضلاً عن أبنائه.

في الحالة الأفغانية ثمة ما يشير إلى إمكانية الفشل أكثر من الحالة العراقية ذاتها، مع فارق أن ما كان يعول على العراق يبدو أكبر بكثير، ففي الحالة العراقية تستقطب اللعبة السياسية التي تتم تحت عباءة الاحتلال نسبة كبيرة من الجمهور الشيعي والكردي، أي نسبة كبيرة من الشعب العراقي، أما الوضع الأفغاني فيبدو أكثر تعقيداً، إذ أن تحدر (الأمريكي الجنسية حامد كارازاي) من أصول بشتونية لم يعد يعني شيئاً بمرور الوقت بعد أن تأكد أن مفاصل الدولة التي صنعها المحتلون بعد سقوط حكومة طالبان ما تزال حكراً على الأقليات الأخرى الأقل عدداً مثل الطاجيك والأوزبك والهزارة (الشيعة)، بل إن قادة المليشيات الذين يحظون بالكثير من الازدراء في الأوساط الأفغانية هم أنفسهم من يتسيّدون اللعبة، أكان على نحو مباشر أم من خلال أزلامهم ومن يأتمرون بأمرهم.00000


هكذا توفرت الأجواء الضرورية لتصاعد ثورة طالبان المسلحة ضد المحتلين وحكومتهم التابعة، فحين يتوفر الفضاء الشعبي الواسع في مناطق البشتون الشاسعة على جانبي الحدود الباكستانية الأفغانية، وحين يتوفر الدعم العسكري واللوجستي من الخارج، يغدو من الطبيعي أن تتصاعد المقاومة على نحو مطرد، بل إن العمليات العسكرية الأمريكية المتتالية لا تزيدها إلا قوة، إذ تضطر القوات الأمريكية إلى مغادرة قواعدها الحصينة، الأمر الذي يسهل اصطيادها هنا أو هناك.


خلاصة القول هي أن أفغانستان قد تحولت إلى عنوان آخر للنزيف الأمريكي، كما هي عنوان آخر لحرب الإرهاب أو حرب مد نفوذ الإمبراطورية الأمريكية أو تكريسه خلال القرن الجديد. وفي حين لا يتوقع أن تغير الانتخابات القادمة بعد أسبوعين من واقع الحال على الأرض، وفي حين يغدو المأزق العراقي أكثر وضوحاً، فإن في ذلك كله ما يبشرنا باندحار الهجمة وعودة بوش ومحافظيه الجدد وصهاينته بالخيبة والخسران.=======
اخيرا الخاتمه عن شهر شعبان

حول شهر شعبان

عن عائشة رضي الله عنها قالت : « كان رسول الله يصوم حتى نقول لا يفطر ويفطر حتى نقول لا يصوم وما رأيت رسول الله استكمل صيام شهر إلا رمضان وما رأيته أكثر صياما منه في شعبان » رواه البخاري

وقد اختلف أهل العلم في أسباب كثرة صيامه -صلى الله عليه وسلم - في شعبان على عدة أقوال :

1- أنه كان يشتغل عن صوم الثلاثة أيام من كل شهر لسفر أو غيره فتجتمع فيقضيها في شعبان وكان النبي صلى الله عليه وسلم إذا عمل بنافلة أثبتها وإذا فاتته قضاها .

2- وقيل إن نساءه كن يقضين ما عليهن من رمضان في شعبان فكان يصوم لذلك ، وهذا عكس ما ورد عن عائشة أنها تؤخر قضاء رمضان إلى شعبان لشغلها مع رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الصوم .

3- وقيل لأنه شهر يغفل الناس عنه : وهذا هو الأرجح لحديث أسامة السالف الذكر والذي فيه : " ذلك شهر يغفل الناس عنه بين رجب ورمضان " رواه النسائي ، أنظر صحيح الترغيب والترهيب ص 425
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/09/2005, 01:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي للدفنة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
مشاركات: 1,653
مشكور ابو اسامة ويعطيك العافية ومبدع دايما
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/09/2005, 02:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/06/2005
مشاركات: 406
يعطيك العافيه يا ابو أسامه

موضوع كوكتيل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/09/2005, 02:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
المخطط الان انكشف وسيصبح النصر كوبري لتمرير الجمعان للاتحاد ,,,


يعطيك العافية على الموضوع ,, يرجال في الطقاق خلة يلحق الدوخي .. الهلال في غنى عنـــة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/09/2005, 02:21 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
مشاركات: 348
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي للدفنة
مشكور ابو اسامة ويعطيك العافية ومبدع دايما

اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/09/2005, 02:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
مشاركات: 460
مشكوووووووووور اخوي


ودائماً مبدع كعادتك


والله لا يحرمنا منك ولا من مواضيعك



سلا111111111111111111111111م
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/09/2005, 02:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/09/2003
مشاركات: 1,065
إقتباس
يعطيك العافية على الموضوع ,, يرجال في الطقاق خلة يلحق الدوخي .. الهلال في غنى عنـــة

الكلام كلامك جرايد ليش العجله بالرد
هداك الله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/09/2005, 02:34 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: البطولات الهلاليه
مشاركات: 556
مشكووووووووووووووور ابو اسامه على الاخبار الرائعه

ما عدا خبر الجمعان لاني صراحه اللاعب هذا يعجبني ولااتوقعه يلعب لغير الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/09/2005, 02:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
مبدع با يو اسامة


ومشكور ما قصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/09/2005, 06:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
واله مبدع اخوي

يعطيك ألف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14/09/2005, 06:31 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
المكان: في اللفة !
مشاركات: 7,555
من لا يريد الهلال .. فالهلال لا يريده ..!!


ألف شكر أخوي أبو أسامة .. كفيت ووفيت ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14/09/2005, 06:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: مدرجات الأزرق والأخضر
مشاركات: 279
مشكووووووووووووور أخوي أبو أسامة

وما تقصر

ننتظر إغبداعاتك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14/09/2005, 08:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,618
مشكور ابو اسامة ويعطيك العافية ومبدع دايما
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14/09/2005, 08:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,691
يعطيك العافيه يا ابو أسامه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 14/09/2005, 09:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/04/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 641
مشكور اخوييييييييي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube