#1  
قديم 13/09/2005, 02:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/01/2002
المكان: المجمعه
مشاركات: 107
Angry من يوقف جريدة الرياضي عن تهجمها على الهلال وجماهيره

السلام عليكم

[align=center]لاحظنا في الآونه الأخيره تهجم كبير من قبل جريدة الرياضي على الهلال ولاعبيه حتى وصل الامر لتعدي على شبكة الزعيم وافقادها مصداقيتها واغلب من يكتب فيها طبعا لا يضع أسمه في المقال خشية انه يتعرض للمسائله نرجو من ادارة الهلال وقف هذه التصرفات الغير مقبوله وعلى حد علمي ان البلوي هو صاحب الجريده فلا غرابه ان يكون كتابها كلهم من حاشية وخدم البلوي لما كانت الجريده عند مالكها الشهيل كانت تعطي كل حق حقه لاكن البلوي خلها للهجوم على الأنديه الغير مرغوب فيها ولازم يكون هناك حل لان ربعنا أذا تركنا لهم الخيط والمخيط راح يتعدونا حدودهم ولا زم يكون هناك رادع يردعهم حتى لو دققت في المقالات المنشورة في زاوية الخاصه بلجماهير تجدها كلها هجوم على لاعبي الهلال يعني ياخذون الشي السلبي على الهلال ماطلعت جريده هذي طلعت حرب نريد رايكم جميعا تحياتي لكم[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/09/2005, 02:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
المكان: Onizah
مشاركات: 1,238
يقول المثل ( خسر الكلب سنة )
القافلة تسير والكلاب تنبح .
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/09/2005, 03:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التحدى
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: بيتنا
مشاركات: 1,277
أخي داع القافلة تسير والكلاب تنبح .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/09/2005, 03:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
مشاركات: 663
ليش رافع ضغطك.. شى طبيعى نادى بحجم الهلال وبطولات الهلال ان يكون له اعداء وحساد

وبالنسبه لى كاهلالى انبسط عندما اقرا لهم بالصدفه. ادرك واحس بما يعانونه من جرا البطولات

والانتصارات الهلاليه..


للمعلوميه فى الطريق مطبوعه نصراويه يملكها تركى بن خالد ويراس تحريرها بتال القوس وممكن

تكون رياضى اخرى..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/09/2005, 03:39 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
مشاركات: 348
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النجماوي
يقول المثل ( خسر الكلب سنة )
القافلة تسير والكلاب تنبح .

مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/09/2005, 04:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
جريدة الرياضي أكثر قرائهــا الاتهـــاد والنثـــر

ويملكهـــا برميل البـــلاوي ويدعمهـا لكــي تشكك في نــادي القرن الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/09/2005, 06:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
مشاركات: 168
أنا ما أشترى هل جريده حرام أدفع ريالين على هذه الاشكال
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/09/2005, 07:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,691
أخي داع القافلة تسير والكلاب تنبح .
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/09/2005, 08:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,619
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النجماوي
يقول المثل ( خسر الكلب سنة )
القافلة تسير والكلاب تنبح .




هذه الجريده فيها بعض الأنجاس ل... .... .....
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/09/2005, 08:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/04/2005
المكان: اللرياض
مشاركات: 114
بسم الله الرحمن الرحيم

الحقيقه انني لم ولن اقراء لاصحاب النيه الخبيثه ولله الحمد لم اشتريها في حياتي واقول الحمدلله على العقل

لانه نعمه من رب العالمين ودائما البطل محارب ومكروه من الحسد والغيره s13 :wallbas
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/09/2005, 01:37 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
المكان: في اللفة !
مشاركات: 7,555
شي مخزي من جد ..!!


لكن .. لا عليك ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/09/2005, 03:27 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: البطولات الهلاليه
مشاركات: 556
مـــــــــــــــــاضـــر السماء نبيح الكلاب
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/09/2005, 03:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: غرونوبل - فرنسا
مشاركات: 569
هذي الجريدة ما تلقاها واجد عندنا اكثر شي في الغربية يعني عندهم زي الي كذب كذبة وصدقا

خلهم يقولون والرد في الميدان
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/09/2005, 03:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,686
يا أخي لاتشتري هذه الجريدة وريح أعصابك وزي ما قالوا القافلة تسير والكلاب تنبح ويش المشكلة ( اذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل )
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/09/2005, 07:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
الكلب اللي ينبح مايعض

اخوي اشكرك على الموضوع

تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube