#1  
قديم 12/09/2005, 01:42 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/08/2005
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 1,243
عاجل ..شارون لا يستطيع النوم بسبب هذه الصور

<
>
















وكالات : ذكرت صحيفة 'لوفيجارو' الفرنسية أن رئيس الوزراء الصهيوني أرييل شارون لا يستطيع النوم بسبب مشكلة صورايخ القسام التي أقسم الفلسطينيون أن يمطروا بها رؤوس الصهاينة.
وقالت الصحيفة: إن صواريخ القسام وضعت شارون في مأزق كبير بعدما هدد سكان مدينة سيديروت الصهيونية بهجر مدينتهم ما لم يتوقف انهمار أمطار هذه الصواريخ على رؤوسهم.
وأشارت, وفق ما نقلت المستقبل اللبنانية, إلى أن المشاكل الكبيرة التي تسببها صواريخ القسام، التي يصل مداها إلى 10 كيلومترات، دفعت شارون لإعطاء الجيش الصهيوني الضوء الأخضر لمحاصرة بيت حانون وإحتلالها لمدة تزيد على أربعين يوما ،
إلا أنه إضطر للخروج منها دون تحقيق اي هدف من أهداف العملية تحت ضغط التهديد الذي أطلقه الجناح العسكري لحركة حماس

والذي أعطي الجيش الاسرائيلي مهلة 48 ساعه للإنسحاب من بيت حانون وإلا ستتعرض مدينة سديروت المحاذية للقطاع لحرب إبادة بصوراريخ القسام .
وأرجعت الصحيفة فشل كل هذه الوسائل إلى سهولة نشر القسام وإطلاقها في ثوان معدودة قبل أن تصل الإخبارية للقوات الصهيونية لاستهداف مواقع إطلاق هذه الصواريخ,,.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/09/2005, 01:47 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
مشاركات: 261
والله ماجاب خبرها



وراه امريكا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/09/2005, 02:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
المكان: بيـــــ الـورود ـــن
مشاركات: 3,542
امنوا معي....



جعله عيونه ما تشوف النوم ابد وجعل الصاروخ يدخل في عينه ويفجرها ........

وجعله بالسرطان في عينه خاصه وجميع جسمه.........

وجعله بالايدز اللي يفت عظامه وجعله بالكبد الوبائي .......

وجعله بالفشل الكلوي وجعله بالشلل الكامل تربيع ....

ومعه بوش و الاسفلت ((رامسفيلد)) وبلير وكل الكفار



اميييييييييييييييييييييييييييييييييين
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/09/2005, 04:39 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2001
المكان: UsA
مشاركات: 1,346
الله اكبر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/09/2005, 05:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/05/2005
مشاركات: 134
يقول المثل الشعبي(( قالوغبر يا ثور قال على قرني))!!!!!!!!!!!!
على العموم اسئل الله العلي القدير أن ينصرهم في تحرير ارضهم وصدقوني يا أخوان أن هذا الشعب جبار وبأمكانه اخذ حقه بيده والشعب الفلسطيني شعب شجاع جعلهم الله منتصرين لأنهم غسلو يديهم من الرؤساء العرب(( وتيتي تيتي زي ما رحتي جيتي)).
اما الخنزير شارون فلا تثيره مثل هذهِ الصور تعرفون السبب؟؟
انا اقولكم هذا الخنزير مجرم حرب نسيتو ((مجزرة صبرا وشاتيله)) في لبنان هذا لايخاف لأن هناك قوة تدعمه اسمها ماما أمريكا؟؟؟
والله ولي التوفيق،،،،
أخوكم
عطشان الوله
(( لا زعيم الا الزعيم ))
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/09/2005, 05:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 340
اللا ياجعله مايذوق طعم النوم

الله يخسف به الارض

مااقول اللا حسبي الله ونعم الوكيل يالله انك تزلزل الارض من تحت اقدامهم يالله انك تعجل في عذابهم

والله يصبر كل بلاد محتله من بلاد المسلمين
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/09/2005, 06:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/09/2004
مشاركات: 207
اللهم انصر المسلمين في كل مكان وزمان يارب العالمين
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/09/2005, 07:53 PM
رحمه الله واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 19/08/2003
المكان: الرياض عاصمتنا الحبيبة
مشاركات: 3,703
Post

[align=center]
اليوم طلع آخر جندي من قطاع غزة

وعقبال فلسطين كلها

تحياتي ...
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/09/2005, 10:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/08/2005
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 1,243
اللهم امين
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/09/2005, 01:33 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
المكان: في اللفة !
مشاركات: 7,555
قسام .. عقبال ما يقسمك نصين يا شارون ..!!


عشان تعرف تنام مضبوط ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/09/2005, 06:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,730
سبحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــان الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube