#1  
قديم 07/09/2005, 02:23 AM
مشرف سابق بمنتدى الألعاب الإلكترونيه
تاريخ التسجيل: 10/03/2003
المكان: جــدة
مشاركات: 1,509
Cool ------{ للبنااااات فقط }------ شباب لا تدخلون ،،.,,,.._---_-._-

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..


قبل فترة ذهب أحد أصدقائي برفقة والده لخطبة أحد الفتيات ..

و لكنه تفاجأ برفض الفتاة له بسبب أنها تكبره في السن ..


و عندما علمت بالموضوع ، تساءلت في نفسي .. هل جميع الفتيات

يرفضن الزواج بمن هو أصغر منهن ؟ و هل كون الرجل أصغر من المرأة

يشكل عائق أمام قبول المرأة للرجل كزوج ؟؟


بمعنى آخر ..

لو تقدم لكِ شاب ذو سمعة طيبة و لكنه يصغرك بالسن .. فهل ستلغين فكرة الزواج منه

لمجرد أنه أصغر منك ؟؟


منتظر ردودكـ(ن) و آرائكـ(ن) و إجاباتكـ(ن) ....... أنا قلت (ـن) .... يعني شباب خليكم بعيد :p :p
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/09/2005, 02:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: في قلب الهلال بين الورود
مشاركات: 2,316
على حسب..........

عقليته ونفسيته وتربيته لان مع احترامي في شباب يتزوج وبعدين يقول لها انتي اكبر مني تعجزين قبلي اختي فلانه اصغر منك يعني رح يقرفها وهذا شي واقعي وحصل علشان كذا انا افضل انها ماتوافق لان بعض الشباب مايستحق كلمه رجال

واللي من هالنوع

تضيع عليه الزوجه بنت الرجال ويقعد يدور من بيت الى بيت ومحد يرضى فيه


اما بعض الشباب لا والله كفو حتى لو كان اصغر منها يكون مكسب كبير لها انها كسبت رجال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/09/2005, 03:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهنوووف
عضو استشاري للمجلس العام
وعضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/01/2005
المكان: زاوية ارى الناس ولايروني
مشاركات: 11,544
سؤال مهم

بس اتوقع الرجال هالايام ماينعطون وجهه
لما تتزوج بيجلس يعايرها انه اصغــــر منها
والبنت بطبيعتها حساسه مااظن بتتحمل هالاهانه لها ولو كانت من غير قصد او سبيل المزح

بس اتوقع اذا الفرق قليل يعني اقل منن سنه او اشهر بس اتوقع اذا كان رجال كثير بنات بيوافقووون
اما انا مدري والله ماخطر ببالي هيك موضوع


يعطيك العافيه اخووووي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/09/2005, 07:30 AM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 6,514
البنت تريد رجل تحتمي فيه اكبر منها سنا وعقلا وانضج في تفكيره

الصغير في السن مهما كان مع الزمن سوف يتغير ويبداء بمعايرتها بأنه اصغر منها

وانها بدت تكبر وانها لا تليق فيه والمثل يقول الباب اللي يجيك منه ريح سده واستريح
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/09/2005, 07:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2005
مشاركات: 3,148
أكثر الرجال خداعين يتزوجها.........بعدين يعايره على اقل شيء تسويه

لكن بعض الرجال محترمين ونيتهم صادقه وتعيش معه سعيده


لكن الافضل تاخذ واحد اكبر منها علشان ماتعيش حالت قلق

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/09/2005, 12:36 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: في حلبة الملاكمة
مشاركات: 291
ممكن بس أنا.. لا ماراح أرضى .
أبي واحد أكبر مني عارف الدنيا أكثر مني..
ولو أصغر مني ...
مثل ماقالو البنات.. بيقعد يعايرني .. إنتي عجوز أكبر مني..ومن هالكلام..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/09/2005, 01:37 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
المكان: ديار الفهد
مشاركات: 249
انا اقول لازم الرجال يكون اكبر عشان ماتعجز المراه قبله ويجلس يعايرها بعدين والا يعرس عليها
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/09/2005, 08:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو زيد الهلالي 9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: DAMMAM!
مشاركات: 3,620
الخبير ابو زيد الهلالي يقول ::

لا يوجد مشكله في زواج الرجل من فتاة صغيره..والعكس صحيح..


المهم يكون هناك احترام متبادل.....
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/09/2005, 12:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
مشاركات: 621
ترى مافيه ممشكلة دام يوجد التفاهم
انا اختي متزوجة واحد اكبر منها

بس انا قدي ممكن بس اصغر مشكلة
ومحد داري عن النصيب
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/09/2005, 08:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/06/2003
مشاركات: 894
اووووووووووووووووووووووووووه

شكلى دخلت غلط

بس مع ها الرسالة

وشدعوى بكرى تبلش فيها تعجز وانت شباب

بس فرصة تزوج الثانية
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/09/2005, 08:58 PM
مشرف سابق بمنتدى الألعاب الإلكترونيه
تاريخ التسجيل: 10/03/2003
المكان: جــدة
مشاركات: 1,509
سلا1111111111م


أشكر الجميع على المرور و على التعقيب و أخص بالشكر اثنين دخلوا بالغلط :p :p :p



و ادعولي أن الله يخارجني ..

اخر تعديل كان بواسطة » بــــدر في يوم » 08/09/2005 عند الساعة » 10:07 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/09/2005, 12:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abdulmajeed_1
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/04/2005
مشاركات: 1,369


:
.

جابـــــــها الله ...

:

خذ لك وحده أكبر منك بكم شهر ...

وبعد كم شهر خذ وحده عليها وقل :

ترا بنتكم عجوزن كحيانه

:
.




تمســـــاح مطفي النور مر من هنا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/09/2005, 11:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
المكان: (في السمــــاء الثامنة )
مشاركات: 3,596
لا طبعا ما آخذ واحد أصغر مني عشان يعايرني كلما تخانقنا ويقول يالعجوز
وبعدين حنا نحب الدلع فكيف ادلع عليه وأنا أكبر منه؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/09/2005, 11:48 PM
مشرف سابق بمنتدى الألعاب الإلكترونيه
تاريخ التسجيل: 10/03/2003
المكان: جــدة
مشاركات: 1,509
Zaeemex و اليزابيث هيرلي ..


حياكم و شكرا ً على مروركم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/09/2005, 06:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,940
حتى أنا داخل عرض

واللي عندي
أو اللي أراه:

أنه حتى لو تزوج الرجل واحدة أصغر منه كمان بيعايرها ويقلها إسكتي يا طفلة ،، خليكي لما تكبرين،، توك صغيرة على الدنيا ، ، ، ،إلخ وحاجات زي كذا .

المسألة ماهي مسألة أصغر منها أو أكبر منه، المسألة إحترام وأخلاق وليس للعمر أي دخل..

وجهة نظر وكلٌ له رأيه

صلاح -
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube