#1  
قديم 05/09/2005, 12:17 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 39
لماذا الحقد يا هلاليه

السلام عليكم











لماذا الحقد يا بني هلال على اللاعب جيلسون المحترف الجديد



وهو بعده ما لعب

قرات مواضيع كثيرة تقول انه مقلب


كيف مقلب وباكيتا الداهيه احضره

وذا ما قدم مستوى من اول مباره ارجوا ان تصبروا عليه مثل كامتشو


وبلا هالتعصب الي ما منه فايده
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/09/2005, 12:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2005
مشاركات: 2,644
معليش خلوه لين يظهر مستواه في المبارااات القادمة بعدين علي كيفكم تحقدون عليهااا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/09/2005, 12:31 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 39
مشكور اخوي الفيلسوف

بس حرام عليكم



انا متاكد ان اللاعب راح ينجح


ويجدد معه الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/09/2005, 12:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/03/2005
مشاركات: 833
والله صح كلامك يقولوا عنه مقلب وهم تلاقيهم مادروا عنه الايام الجاية تبين ان شاء الله
تحياتي.....
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/09/2005, 01:01 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 39
مشكورة هلاليه موووووت





وكلامك واقعي


مشكووووووووووورة مرة ثانيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/09/2005, 01:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/11/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 388
صح لسانك وكلنا ثقه في باكيتا ومن يختار
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/09/2005, 01:10 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 9,684
اقول لك انت بالله هلالي ولا لأ
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/09/2005, 02:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يوسفو 15
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2003
المكان: مـدينة الضـباب ..
مشاركات: 1,941
المشكله ماشفنا مواضيع أصلاً تقول كذا !!


لكن الجمهور الهلالي من كثر حماسه وعشقه.. يحكم على اللاعب من أول مباراه ..


لكن مردنا نجدد معه !!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/09/2005, 03:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مصرقعهم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 224
الله يعطيكم العافيه

اصبروا على اللاعب شوي

كلنا شفنا كماتشو وتفاريس في اول مباراه لعبوها مع الأهلي وكيف كانوا عالة على الفريق حتى ان تفاريس سجل في مرمانا هدف.

وبعد فتره بسيطه صاروا من اهم لاعبي الفريق

حلمكم شوي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/09/2005, 03:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحــب الـشـلـ 10ـهـوب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/06/2004
المكان: مع الشلهوب وميسي
مشاركات: 5,953
شكله مقلب
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/09/2005, 03:58 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
المكان: الدمام
مشاركات: 30
الميدان يا حميدان
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05/09/2005, 04:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
مشاركات: 493
ليالي العيد تبان من عصاريها


والمثل يقول شف وجه العنز واحلب لبن



للاسف الاغلبية حكموا عليه من شكله
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/09/2005, 04:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال موتي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تركيا
مشاركات: 12,937
الله يوفقه والأيام بتثبت أنه رهيييييب
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05/09/2005, 04:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
بالتوفيق للزعيييييييييييييم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05/09/2005, 05:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/12/2003
المكان: على رصيف بيتنــا
مشاركات: 1,196
كلامك صح يا عاشق سيسية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube