#1  
قديم 04/09/2005, 01:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
المكان: في ظل الهلال
مشاركات: 125
كيف.لماذا.وآآآآآه....

بسم الله الرحمن الرحيم
7
7
7
7
7
7
7
7
موضوعي هذا يحتوي على عدة نقاط مختلفة ومختصرة نبدأ

1/ كيف نكرر انجاز الموسم الماضي؟

اولا بتوفيق الله ثم بالايمان بقدرتنا على ذلكوالوفاء لشعار الزعيم والاهم الحضر منكم ايها الشعب
الهلالي

2/ لماذا هذا الهجوم العنيف على الهلال؟

الجواب ببساطة لأنه الزعيم والكل يحول الارتقاء على اكتافه ولكن....هيهات
3/آآآآه ثم آآآآه

على مايحدث لفيلسوفنا الكبير ابو يعقوب هذه نهايتها بوكا جونيورز ...
لاوألف لا

4/اتمنى ان يكون موضوعي خفيفا عليكم

اختم بعبارة جديدة من تاليفي تعبر عن حبي لهذا الكيان اتمنى تعجبكم




انا هلالي ودمي أزرق اللون ^^^^^^^^^^ واللي مهو راضي يشرب مـ.البحر

والسلام..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/09/2005, 02:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نقطة البداية
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: آلـ ـطآئـ ـف
مشاركات: 87
بالنسبة لتكرار أنجاز الموسم الماضي
لن أزيد على كلامك
بالنسبة للهجوم على الهلال الكيان فللشهرة والشهرة وبس
وهذا تأكيد على مقال سابق لي بجريدة الرياضية
بالنسبة لأعتزال أبو يعقوب بصراحة الموضوع أشبع طرحاً وشئ أفضل من لاشئ

وتسلم على الكلام الحلو بحق الهلال......
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/09/2005, 04:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
مشاركات: 476
** تكرير الأنجاز /
عجزت أزيد على كلامك <====== .. (( كفيت وفيت )) ..

** الهجوم العنيف على الهلال /
فالجواب وبكل بساطة ...
.. < شعورهم بالنقص > ..

يقول المثل :-
... (( اذا كنت نخله مثمرة فعليك ان تتحمل الصعاليك الذين يرموك بالحجارة
كي يتغذو منك و يصعدوا على اكتافك حتى يلفتوا من حولهم وينظروا اليهم )) ...
<<<<<<<<< لا تلومهم يشعرون بالنقص

** الفريق المشارك بإعتزل فاكهة الكرة ابو يعقوب /

وش فيه البوكا والله فريق توووووووووووب ولاتنسى اخوي
أنه كان آخر واحد مطروح على قائمة المشاركة في الإعتزال
بس الظروف هي اللي استوجبت حضور البوكااا .... لأن الفرق الأخرى
ومنها .. <الريال> .. طالب بمبالغ ماليه باهضة .. ((خيالية)) ..

اخوك /
غيمة عطش
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/09/2005, 07:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
مشاركات: 492
كلامك كله روعه ماعدا المتعلق في بوكا وش فيه فريق بوكا جونيور غريبين بعض الناس والله غريبين
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/09/2005, 11:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااالي الماااسي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: jeddah - london
مشاركات: 3,276
ما أقدر أزيد على كلااااااااااام الأخواااان الحمدلله فيه نااااس تفهم في الكوره تمااااااااام قسم بالله انه فريق راااااقي بس مالقى منااافسه من الدوري الارجنتيني ماااعنده الا ريفربليت وهو ماااهو مقصر معااااااه ماااافيه الا هزااااااااايم


مع تحياااااااااااااااتي لكل مشجع هلااااااااااااااااالي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/09/2005, 01:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: أبها هلال
مشاركات: 307
السلام عليكم00

كلامك خوي حلوى 00

أما البوكا فهو فريق عالمي وسبق حقق بطولة العالم ( لاتنشدني متى)00

وأتوقع لو قابل ريال مدريد يحطه سبيل 00

وعموما حضور محبي الفيلسوف هم فرحة الثنيان الحقيقية00
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/09/2005, 01:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
مشاركات: 1,364
مشكور على الكلام
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/09/2005, 01:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/08/2005
مشاركات: 254
ليش ابو يعقوووب مايستاهل يدفعون له والله يستاهل اكثر واتمنا لو يجي فريق انجليزي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/09/2005, 03:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
المكان: مــقـر الزع ـامه ..!
مشاركات: 1,448
مشكور على المجهود
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/09/2005, 02:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
المكان: في ظل الهلال
مشاركات: 125
مشكوووورين جميعا على الردود الرائعة بالنسبة للبوكا فلا نختلف على عالمية هذا الفريق ولكن حاليا أين النجوم في هذا الفريق اللهم باليرمو
بأمانة ياشعب الهلال الا تتمنون مشاهدة نجوم الكرة في اعتزال نجمنا الكبير ليس لمجرد الحضور ولكن لتكريم الفيلسوف الكبير ومحد قال رايه في العبارة
ومشكورين 2 مرة
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/09/2005, 11:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
المكان: في ظل الهلال
مشاركات: 125
مشكورين ياشباب
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/09/2005, 12:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرعبوب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/08/2004
المكان: رعــد [[ الجـــوف ]] ..!!
مشاركات: 475
لا تعــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــــــــق ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube