#1  
قديم 03/09/2005, 12:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/09/2004
مشاركات: 410
هــــــلال كـــــــل الـــحــــــقـــــيـــــــقـــه

[align=center]
* شىء ما يفرض علي ان أكون هلاليا بعد الاهلي ولا إدري هل هذا مرتبط بالتاريخ أم إن سياسه القلب ومايعشق هي التي فرضت عليه إن سكن ناديين في جوف واحد !!!

* في الوطن كل الوطن يمثل الهلال العلامه الفارقه في مسيره كره القدم السعوديه !!!

* وفي الوطن كل الوطن يعتبرالأهلي هو النادي النموذج في الاحتفاء بكل الالعاب بما فيها اللعبات الغير مدرجه على جداول الاتحادات السعوديه !!

* ولان الهوى هذه المره " هلالي " فدعوني أعبر عبر هذا الموقع إن أرتدي الشال الازرق لا عبر حواجز وأكتب على كل حاجز بعض الهلال وكل عشاقه !!!

* ففي رائي وهو رائي العامه بأن الهلال يمثل كما وكيفا " نصف سكان الوطن " وان كنت أرى بأنه كل الوطن !!!

* هلالا ان كتبه شاعر سيجد انه القصيده الاجمل وان كتبه ناقد سيجد من خلاله بأن للحقيقه حدود تنتهي عند الهلال , وان حاول جاهل يلعب حوله بعبارات بلهاء سيجد الرفض من العبارات نفسها !!!

* الهلال هكذا صنع أو هكذا أكتبه ولا مناص بأن أكرره لانه نادي كل الحقيقه !!

* نحتلف هناك ونتشاجر هناك ولكن حينما نصل الى الهلال نتفق كلنا على ان التاريخ لايكذب والجغرافيا لاتتجمل !!!

* سألوني مره لماذا تكتب عن الهلال فقلت الهلال هو الذي يكتبني ...

* وسألوني مرات هل انت نفعي لهذه الدرجه , وقلت نعم نفعي طالما الامر مرهونا بقبول الحقيقه ... والحقيقه كل في الهلال !!!

* ثمه هلاليون ورطوني في الكتابه عن الهلال ليس منهم سامي ولانواف ولا اخرون ...

* هم مثلكم عشاق ... وهم مثلنا لهم مكانه معنيه بالزعيم والزعيم معني بها !!

* هكذا اليوم أردت ان اكتب لكم عبر شبكه معنيه بالهلال ...

* لم اختار العبارات لكنها اختارتني وأعدكم ان عدت للكتابه إن أكون اكثر تحضيرا من اليوم ...


مقال منقول للكاتب احمد الشمراني[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » الحلزون الأزرق في يوم » 03/09/2005 عند الساعة » 12:42 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/09/2005, 12:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
مشاركات: 357
[align=center]الشمراني يكتب بالهلال ويمدح فيه نكاية بالاتحادية...

فهو لا يستطيع ومع فائق احترامي للاهلي ان يضعه بمقارنة مع الاتحاد....

فلا سبيل له لمناكفة الاتحاديين الا الهلال...

قال المثل " احذر من عدوك مره ومن صديقك الف مره"...

الجميع يتذكر ما سطره الشمراني بالهلال والحكم عبدالعزيز الدخيل في كأس المؤسس..

وغدا لناضره قريب !![/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/09/2005, 12:48 AM
???? ???????
مشاركات: n/a
الهلال نادي .. لا يقارن لا بالعالمي ولا يالعميد


الهلال فريق تكفيه البطولات والانجازات والنجوم اللي فيه ... ويكفيه لقب فريق القرن بآسيا ...


الهلال معنى النجومية بكل كلمة ...


الاتحاديين يشتكون من الهلال : وااااتحدااااااااااه ... والنصر :: واااااااااانصراااااااااااااه


من معناتهم امام الهلال ..


اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube