المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 31/08/2005, 12:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 152
تـــــــرقبوا الــــــحدث التـــــــــــاريخي ؟؟؟ الــله يـــــســـــتر (قريبــــا)

[align=center]على ذمــــــــــة صحيفة (الـــــــــــــرياضي) ليوم الثلاثـــــــــــــاء هذا الخــــــــــــــــــبر!!!!!














اكدت مصادر موثوقة بأن هناك حــــــــدث تـــــــــاريخي طرفاه هما الهلال والنصر وهو نادر من نوعه وينتظر اقامة هــــــــذا الحدث هو انتظـــــــار وصول صاحب السمو الامير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال وو صول صاحب السمو الامير سعد بن فيصــل رئيس نادي النصــــر من خارج المملكة عقب انتهاء اجازتـهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!![color=#CC0000][blink]
تـــــــــــــــــــــــــــــــرى مــــــــــــــــــــــــــــــــاهو هذا الـــــــحـــــــــــــــــــــــــــــدث؟؟؟؟[[/blink]/color]


[glint]رغم ان النصراويه مــــــــــــاينفع معهم الود لـكن على
قول المثل (ألحق الكذاب لبــاب بــيـــتـه[/glint]
)
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/08/2005, 12:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجودي الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2002
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 1,952


يعني وش بيكون؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/08/2005, 12:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 152
انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا محتأأأأأأأأأأأأأأأأأأأر وش بيكون
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/08/2005, 12:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 152
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/08/2005, 12:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
مشاركات: 879
[align=center]شكراً
إن شاء الله خير ويعود نفعه على الرياضه السعودية والناديين
والسلام [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31/08/2005, 12:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 152
مشكور على ردك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31/08/2005, 12:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
مشاركات: 174
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31/08/2005, 12:56 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
مشاركات: 348
اكيد بتطاققون




والله ســ 9ــامي صار عندي احلى من كليجا ...القصيم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 31/08/2005, 12:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 152
لييييييييييييييش لا هههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 31/08/2005, 12:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
ما فهمت اخوي .. وش مكتوب بالضبط .. حدث بيصير في يوم المباراة يعني ؟ ولا أول ما يرجعون ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 31/08/2005, 12:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يوفينتوس
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: بين تورينو ومدريد
مشاركات: 353
ما اصدق جريدة الرياضي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 31/08/2005, 01:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,619
إنتقال سعد الحارثى للهلال والجمعان للنصر
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 31/08/2005, 01:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: الـريـاض
مشاركات: 1,536
اكيد ابو سلطان يبي يتصدق للنصر بكأس الارهاب تعرف خزينة النادي مليانه كؤس قال اجل هذا مضايقنا بنعطيه النصر كودهم يفرحون جمهورهم ويصورون معه
يناس لهم 9 سنين ماشمو ريحة بطوله
اللهم لا شماته
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 31/08/2005, 02:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
الله يجعله خير
بس احس ان الخبر تلفيق مادام مصدر الرياضي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 31/08/2005, 02:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,619
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فهد السهلي هلالي موت
اكيد ابو سلطان يبي يتصدق للنصر بكأس الارهاب تعرف خزينة النادي مليانه كؤس قال اجل هذا مضايقنا بنعطيه النصر كودهم يفرحون جمهورهم ويصورون معه
يناس لهم 9 سنين ماشمو ريحة بطوله
اللهم لا شماته



لا لا لا والله ما يشمونه ولا حتى نظره وحده النثراوية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube