#1  
قديم 29/08/2005, 07:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
المكان: المدرجات الهلالي
مشاركات: 899
قصـــــ قصائدـــة عن الهلال

كما يعرف الجميع بدأ نادي الأولمبي ((الهلال)) في بيت من طين وملعب ترابي وحدث الانقصام الكبير ليكون اكبر ناديين سعوديين الهلال والشباب .

ومن ذالك اليوم وهذا الكيان المسمى بالزعيم بدأ ينتصر ويفوز ويواصل فوزه وانتصاراته حتى اصبحت النوادي الكبيرة تخشه
............................................

هذا الزعيم الي له الفوز عادات.....
متعود دايم طلوع المنصات.....
زعيم متخصص بحصد البطولات.....
وشريط حفل الكأس لازم يقصة.....
له هيبة عندالنوادي القويات.....
زعيمنا والله حبيب المنصات.....


زعيم لعناق الذهب دوم طايل.....
حتى المنصة منه دايم سعيدة.....
يحرص على التتويج ماله مثايل.....
ويجمع الكيسان يالله تزيدة.....
.................................................................................................... ...........................................
هذا الهلال النادي اللذي تجاوزت بطولاته حاجز 40 ووصلت 45 بطولة حيث الفرق شاسع بينه وبين افضل ثاني نادي سعودي وهو((الاتحاد))وبطولاته30
الهلال اخذ كل شيء ولم يترك إلى القليل الغير مفيد لغيره ليتمتعو به
..........................................

يازعيم آسيا هذا احتلال.....
نادي القرن غير الكل غير.....
ويش خليت قلي ياهلال.....
الزعامة مع المجد الكبير.....


ياهلال
هل لايزال مكنن في خزائنكم ....
به تستريح كؤؤس ملت السفر....


طبع الهلالي مايسيب البطولة...
يشهد له الملعب بعرضه وطولة....
ويشهد له اهل التلفزيون والاذاعة....
.................................................................................................... .........................................
وكل هذا بفضل من الله ثم فضل رجلات الزعيم
..........................

محمد بن فيصل قائد الكتيبه ....
مايهمة بالزعيم حقد العذالي....
امير شباب تفكير للامام....
ودوم يؤكد قوله بالاعمالي...
خل الهلال زعيم الاندية....
وصار الفريق بهمته بالعالي....


اميرنا كل مايريده ينوله ......
لان تميز بالذكاء والشجاعه......
واعضاء شرف جنبه وحوله.....


تعيشون يارجالات الزعيم وانتم فخرنا .......
بسياستكم شوفوا العالم معجبه......
.................................................................................................... ...................................
يقول المثل (( اذا كنت متقدم الى الامام فعلم انك مطعون من الخلف))
فهلالنا مطعون من خلفه من كتاب وجماهير بعض الانديه .... منيب قايله ..... معروفين...
................................

هلالنا يانس عشق الملايين ....
محدن يرده لا بغى له بطوله....


مهما يقولون لن تنثني عزائمكم...
ففنكم لقلوب الناس قد اسر...
.................................................................................................... ..........................................
يا هلال فنك لقلوب نصف سكان الارض قد اسر فنظر يهلال لجمهورك الى اين وصل وكيفى اصبح...
........................................
جمهورك مابين جدة وحايل .....
عاشقين فنك وصلين الجديدة...
ومن الكويت الين قرية محايل ....
ومن المدينة الين توصل عبيدة...
كلن يغني ياهلال الاصايل .....
كلن يقول الموج منهو ضديده....

.................................................................................................... ...........................................
الجماهير غنت وقالت فيك
...............................
الجمهور محلاه يرسم الموج .....
ويهتف بصوته عمري هلالي ....


ياعشقنا الازرق وسيد الميادين.....
ابهرتنا بالفن عزم ورجولة.....
الله رزقنا نعمة العقل والدين .....
والله عطانا اهلال يهوى البطولة.....


حنا الهلاليين وهذا طبعنا.....
ليا نزلنا نزال نكسبه.....
لنا الزعامة والريادة بأسمنا.....
ومن تحدانا لزوم نغلبه.....
مابين فر وكر نوفي وعدنا.....
إلى جماهير الهلالونطربه.....
إذا لعبنا ما نضيع جهدنا.....

.................................................................................................... ...........................................
وانأ قلت:-
...................
عايش بقلبي ابد ما طلع.....
غيره فريق ماعلى بالي.....
لو عطاني فضة وذهب.....
غير الزعيم ابد ما حلالي.....


جمهورك لحبك يسوي الهوالي.....
وانا لحبك لطشت القصائد.....

.................................................................................................... ...........................................
وقال المؤرخون:-
..........................
الجماهير صفقت لك حبا.....
ومشت في ركابك الأجيال.....
ياعرين الأسود قد قيل قدما.....
في حما الأسد تكبر الأشبال.....
لست والله نادي انت صرح.....
شامخ لاتهزه الاهوال.....

.................................................................................................... ...........................................
ومضة:-
.................
عمل دائب وجهد جهيد.....
مستمر وتثمر الأعمال.....
حقق الله سعيكم لا الاماني.....
ليس تكفي لوحدها الآمال.....
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/08/2005, 07:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو زيد الهلالي 9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: DAMMAM!
مشاركات: 3,620
صح لسانك اخووووي..


والف شكرا ياقمرهم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/08/2005, 10:17 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/04/2005
مشاركات: 2,368
صح لسانك يا صديقي يا قوي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/08/2005, 10:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
المكان: المدرجات الهلالي
مشاركات: 899
مشكورين على المرور

وين الباقين
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/08/2005, 10:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,691
صح لسانك اخووووي..

اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/08/2005, 10:25 PM
???? ???????
مشاركات: n/a
صح لسانك ...
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/08/2005, 10:28 PM
انتقل الى رحمة الله
نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره
تاريخ التسجيل: 19/07/2004
المكان: بـــريــــدهٌٌ
مشاركات: 2,821
مشكورر اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/08/2005, 10:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2004
المكان: ..!
مشاركات: 1,718




الله يعافيك ..

ولاننحرم من جديدك ,..

وبالتوفيق للجميع ,,





اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/08/2005, 10:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
المكان: المدرجات الهلالي
مشاركات: 899
مشكورين على المرور


وين الباقين
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/08/2005, 10:34 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
المكان: مــقـر الزع ـامه ..!
مشاركات: 1,448
lمشكورررررررررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/08/2005, 05:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
المكان: المدرجات الهلالي
مشاركات: 899
مشكورين على المرور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube