#1  
قديم 26/08/2005, 06:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/03/2005
المكان: Jeddah , Victoria ,Canada
مشاركات: 193
على مسئولية قناة العربية : متعب يوافق على الانضمام للهلال السعودي

[glow=0000CC][align=center]على مسئولية قناة العربية : متعب يوافق على الانضمام للهلال السعودي
((الخبر منقول من موقع النادي الأهلي المصري الاليكتروني))
وصلة الخبر


[line]

نشر الموقع الإلكتروني لمحطة العربية الفضائية الإخبارية اليوم الاربعاء 24 أغسطس 2005م خبراً يؤكد بأن اللاعب المصري عماد متعب هداف العالم ونجم هجوم النادي الأهلي ومنتخب مصر قد أعطى موافقته المبدئية للانتقال لصفوف نادي الهلال السعودي الموسم الحالي 2005-2006 بعدما تأكد - حسب المصدر- من جدية العرض السعودي.
[line][/align]
[/glow]

[glow=0000CC][align=center]
[line]

نشر الموقع الإلكتروني لمحطة العربية الفضائية الإخبارية اليوم الأربعاء 24 أغسطس 2005م خبراً يؤكد بأن اللاعب المصري عماد متعب هداف العالم ونجم هجوم النادي الأهلي ومنتخب مصر قد أعطى موافقته المبدئية للانتقال لصفوف نادي الهلال السعودي الموسم الحالي 2005-2006 بعدما تأكد - حسب المصدر- من جدية العرض السعودي.



ويأتي هذا الخبر والتأكيد بعد عدة أخبار سبقته على مدار الأيام الماضية أفادت بفشل انتقال اللاعب للفريق السعودي بسبب تمسكه بالنادي الأهلي وبعدما أشيع من أن الهلال السعودي بدأ يوجه أنظاره صوب مهاجم الأهلي الآخر أحمد بلال مستغلاً ما نشر في الإعلام عن رفض اللاعب التجديد لفريقه خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية هذا الموسم.



ونقل الموقع عن متعب قوله:" تلقيت عرضاً من مسؤولي الهلال لترك الأهلي واللعب في السعودية اعتباراً من الموسم الحالي, وأكدت لهم أنني أمتلك الرغبة في الانضمام إلى صفوف فريقهم وأن عليهم أن يتفاوضوا مع إدارة النادي الأهلي الذي ارتبط معه حالياً".

وأضاف الموقع في نقله لتصريحات هداف العالم:" الهلال فريق كبير ولن يتردد لاعب عربي في ارتداء قميصه, لكن اتمام المفاوضات لابد وأن يبدأ بعرض رسمي تقدمه إدارة الهلال للنادي الأهلي حتى يمكننا التحدث في تفاصيل الانتقال".



ويذكر الموقع أن إدارة النادي السعودي اشترطت على متعب أن يبدي موافقته المبدئية على عرضهم قبل التوجه لناديه المصري لبدء المفاوضات الرسمية لضمه نافياً أي أخبار تناولت قيمة العقد أو المقابل المادي المعروض عليه، وأن السعوديون سيتحركون بكل جدية لضم اللاعب خلال الأيام المقبلة من خلال عرض رسمي يتم تقديمه لإدارة النادي الأهلي.



يذكر أن عماد متعب بهدفه الأخير الذي سجله في مرمى الرجاء المغربي في بطولة دوري الأبطال الأفريقي تمكن من التحليق منفرداً في صدارة التصنيف العالمي لهدافي العالم متفوقاً بذلك على نظيريه البرازيلي روبينهو والكوري كوانج هيوك كيم، بعدما أحرز لقب هداف الدوري العام المصري الموسم الماضي.[/align]
[/glow]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube