#1  
قديم 25/08/2005, 03:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/01/2004
المكان: الشرقية
مشاركات: 180
فضيحة المريسل مع البلوي

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.غريبة كيف يشغل البلوي صحفي كان يسخر منه ويتهكم عليه في رسائل الجوال مع بعض اعضاء شرف النصر حيث كانوا يرسلون لبعضهم رسائل عن البلوي بعد ان دعم ناديهم بلاعب مثل تنوريو
للاسف لا استطيع ذكر الاسماء ولكن الخبر اكيد من شخص مقرب من المريسل
اذا ليس غريب على المريسل ( الاحسائي ) الشديد التعصب لناديه ان يتبع رؤساءه في الكذب والتزوير على الهلا ل
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/08/2005, 04:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: قلب أنهار
مشاركات: 466
هذا البروي الدب البرميل ماحد عارف له لكن لتسغرب ياحبيبي الفلوس تعمي النفوس















اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/08/2005, 06:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2002
المكان: UK, Reading
مشاركات: 3,691
وافق شنا طبقه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/08/2005, 06:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2004
المكان: ماليزيا ( مالكا - سيبرجايا -ك ل)
مشاركات: 1,766
علي لعلية
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/08/2005, 06:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/04/2002
المكان: jeddah
مشاركات: 595
دمت على عزك ياهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/08/2005, 06:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ malimalk
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/04/2005
مشاركات: 534
كذا حال المرتزقه !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/08/2005, 09:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
مشاركات: 1,364
الفلوس تعمي الفوس
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/08/2005, 12:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
مشاركات: 174
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/08/2005, 07:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: مقر الهلال
مشاركات: 371
القروي البرميل القروي وشولة حاااااشرة مع الهلال الحين
شباب ليش مااااينسم البرميل ولا يسوي عملية بالفلوس هذي الي يلوفة
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/08/2005, 07:25 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/08/2005
المكان: الســـ جده ـــعوديه
مشاركات: 47
البرميل دايم برميل والبلوي برميل من براميل الدنيا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/08/2005, 08:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,619
أبو طبيع ما يخلى طبعه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/08/2005, 08:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
المكان: عنيزة
مشاركات: 3,277
البرميل دايم برميل والبلوي برميل من البراميل


اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/08/2005, 09:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/05/2005
المكان: تحت سماء زرقاء ..
مشاركات: 603
يقول المثل المصري :



ألتم التعوس على خايب الرجا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube