#61  
قديم 25/08/2005, 06:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ malimalk
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/04/2005
مشاركات: 534
Abufaisal_20 الف الف الف شكر




اذا تاكد الخبر والله ابشر باحلى هديه على هذا الخبر الحلو





صحيح والله مايعطي الهلال حقه إلا المحايدين
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 25/08/2005, 06:59 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/05/2005
مشاركات: 177
دائما لا يصح الا الصحيح
وألف مبروك لنا هذا اللقب
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 25/08/2005, 06:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abufaisal_20
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/05/2004
المكان: المنطقة الشرقية - الدمام
مشاركات: 949
الخبــر صــحيح 100% ..

وأشكــر إدارة الاخبــار لتفهم الامور ..
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 25/08/2005, 07:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,646
حتى لو الكلام ماله مصدر
الزعيم حقق 6 بطولات آسويه منها 2 سوبر
هذا الزعيم ومن قده

قال ايش قال الإتهاد زعيم وعميد آسيا هههههههههههههه
مو باقي الا الشغالات ياخذون القاب آسويه
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 25/08/2005, 07:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/03/2005
مشاركات: 409
الكبير كبير



شي طبيعي على الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 25/08/2005, 07:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ الزعيم ـام6
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: بكتيبة الزعماء
مشاركات: 871
يعني لازم اتحاد ابن همام و فلمبان يحرجون النفسهم .
من زمان وبتفاق اكثر المحايدين ان الهلال زعيم القاره
0066FF
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 25/08/2005, 07:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ساري
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,145
مايصح الا الصحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 25/08/2005, 07:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: In No Where
مشاركات: 4,686
[align=center]
مشكورين والله يعطيك العافيه

الف مبروك للزعيم
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 25/08/2005, 07:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 7,027
دائما لا يصح الا الصحيح
وألف مبروك لنا هذا اللقب
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 25/08/2005, 07:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2005
المكان: سعودي وكلي فخر
مشاركات: 1,762
Post

إنشاء الله يكون صحيح يازعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 25/08/2005, 07:57 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/01/2004
المكان: الربع الخالي
مشاركات: 1,095
[blink][align=center]مبرووووك للزعيم [/align][/blink]
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 25/08/2005, 08:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/02/2005
مشاركات: 1,201
الزعبم زعييم
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 25/08/2005, 08:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: معي بطاقة أحوال
مشاركات: 1,865
مشكووووووور يبوفيصل على الخبر

والمثل يقول


النية مطية


او


وعلى نياتكم ترزقون


حاول الاتحاد الاسيوي تمييع القضية ونسيانها
ولكن الانصاف جاء من فوقهم ورغم انوفهم

وعلى طريقة مايصح إلا الصحيح


ألف ألف ألف مبروك وتستاهل يازعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 25/08/2005, 08:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زيزووو
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الريــــــــاض
مشاركات: 1,443
إن شاء الله يكون صحيح

والهلال يستحقها >>>>>>
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 25/08/2005, 09:05 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
مشاركات: 1,368
نتمنا ان نرى ذلك قريباً




فليس هناك نادي يستحق اللقب الى الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube