#1  
قديم 24/08/2005, 04:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 348
نعــم .. وبكل صراحــه جميــع الهلالييــن طماعين ..!!

[align=center]






























صباح الخير والجمال والورد الهولندي فقط لجمهور الزعيم وعشاقه

اولاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محـور الموضوع واضـح من العنــوان .!

جمهور نادي الهلال السعودي طماعين وكذلك الإعبين والإداريين وكل من ينتمي لهذا الفريق .. حتى الخدم وعمال النظافه وسائقي الباصات .. طماعين ..!!

ولكن طمعهم ليس طمع مآل كما يعتقد الأغلبيه .. لا و ألف لا .. طمعنا نحن جمهور الهلال بالبطولات والمباريات والاعبين والميداليات .. كل يوم الهلال يسجل إنجاز من ملاعب كرة القدم وحتى الى المساجد وحلقات تحفيظ القرآن دائماً الهلال بالمقدمه .. لا يسبقه أحد وانا سبقه أحد فأنه يلحق به ويتعداه وكما يقول المثل (قــدم الغشيــم وإلحقه) .. هذه حقيقتكم البيضاء ياجمهور زعيم آسيا الأوحد

دمتم على البطولات محافظين

دراكـــ الهــلال ــــولا
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/08/2005, 04:48 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
المكان: الدمـــــام
مشاركات: 2,833


العنوان فزعني
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/08/2005, 04:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
مشاركات: 1,364
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/08/2005, 04:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 348
على القليلة ردو السلام

الله يصلحكم

أعتذر عن إضافة هذا الموضوع .. وأتمنى من المشرف حذفه



دمتم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/08/2005, 04:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
مشاركات: 491
بسم الله ياخوي خوفيتين طماعين وبس الاماشبعنا من البطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/08/2005, 05:08 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,657
هذا الهلالي

لايرضا إلا بالفوز ولا يرضا إلا بالبطولات

والحمدلله والله يزيد ويبارك لنا

الهـ محمد ـلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/08/2005, 05:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 348
أكيد حنا مانشبع من الذهب

مشكور


دراكولا

اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/08/2005, 06:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,619
دراكولا الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/08/2005, 06:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: حَيث ُ لا تَدْرونْ..
مشاركات: 4,596
وش يحذفونه

لا لا

كلامك صح
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/08/2005, 06:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــشــق الــكــتــابـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: aL DaMMaM CiTy
مشاركات: 3,947
نبي المزيد المزيد المزيد من البطولات

حنا جماهير ما تشبع بطولات وانجازات

يعطيك العافيه على الموضوع الحلو

اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/08/2005, 09:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/12/2003
مشاركات: 132
عليكم السلام ورحمة الله بركاته


صباح النور والسرور


مشكور على موضوعك

هذا الزعيم وذا جمهوره لازم نطمع في كل بطوله


ان شاء الله من بطوله لبطوله من انجاز للانجاز

والله يديم هالنعمه يارب

وبالتوفيق لجميع الزعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/08/2005, 05:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 348
مشكورين جميعاً على المرور


اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/09/2005, 10:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ N ALRASH
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
مشاركات: 3,137

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube