#1  
قديم 23/08/2005, 05:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: بين جماهير الازرق
مشاركات: 988
Lightbulb خـــــاص جـــدا لجــمـــهـــــور الــنــــصــــــــر فــقــــــط ...؟

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
7
7
7
7
7
7
7
7
7
رأيت كما رأى الجميع ماوصلت اليه احوال جماهيرالنصر من تشكي وتضلم وقهر على قولهم من التحكيم واخطاء التحكيم فبالأمس دخلت هنا ووجدت عضو من اعضاء الزعيم مقتبس صوره من منتدى النصر ويبينون فيها ان هدف العنبر تسلل وان الحكم ضلمهم فقام العضو الهلالي بتصحيح رسمة الخط بشكلها الصحيح فوالله ان الخط اللذي تم رسمه من قبل الاخوان واضح وضوح الشمس في عز النهار انه مائل والمشكله ليست هنا فقلت يمكن هالعضو النصراوي احول خلني اشوف الموضوع في منتداهم علي ارى شخص عاقل يرد على هذا الاحول ان الخط مائل وان الهدف صحيح وان المشكله في لاعبيهم ولاكن ماقرأته جعلني اقول ( الحمدلله على نعمة العقل ) صحيح لا قالو حدث العاقل بما يعقل واللي خلاني اضحك وخلاني اقول هالمقوله ردود اغلبهم واحد يقول تصدق اني كنت مع واحد فالملعب وقال ان الهدف تسلل وانا قلت مو تسلل بس بعد الصوره بسحب كلامي واقول انه تسلل ( مثل اللي يقول كذب كذبه وصدقها )ههههههههههههههههه وانا اقول الضاهر ان كل الجمهور النصراوي احول اخواني واعزائي جمهور النصر اذا فعلا تحبون النصر يجب عليكم ان تواجهو المشكله نفسها وتلقون لها حل وخلو عنكم شماعت التحكيم وقسم بالله اني لما ادخل منتدى النصر او موقعهم بالبالتوك القى كله شكواي وتضلم وولوله كنهم ( حريم ) من جد الولوله من طبع الحريم ( مع احترامي لرجال النصر ) وهم لهم سبع سنين على هالحال وربي اني مليت حتى من ماقشاتهم الحكم والحكم حتى الحكم اللي حكم نهائي كأس العالم ماقنعهم هههههههههههههه يعني حكم دولي ومحكم بنهائي لكأس العالم جاي للمملكه عشان يخرب تاريخه ويهدم مابناه عشان عيون الهلال ويقهر النصراويين اقول الله يصلح حالكم ياجمهور النصر انا بقول كلمه وحده اتمنى تفهمونها ( تبون النصر ياخذ بطولات ويفوز والضاهر انه بعيده عن شواربكم مدامكم على هالحاله عالجو مشكلتكم الحقيقيه وهي لاعبينكم اللي مادري وش يبون بالكوره وخلو عنكم التحكيم والتحكيم على الأقل شوفو الاتحاد هذاهو انطق من الاتفاق باربع اهداف ليش جمهوره ماصار مثل الحريم وقعد يولول ويقول حكم وحكم بالعكس طالبو الاداره بحل جميع الاعبين اللي ماينفعونهم وانتم ضلموني ذبحوني قهروني ههههههههههههه اقول اللهم لاشامته بس

.[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي مغرور في يوم » 23/08/2005 عند الساعة » 05:45 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/08/2005, 05:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو زيد الهلالي 9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: DAMMAM!
مشاركات: 3,620



شكرا على توضيحك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/08/2005, 05:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
المكان: عنيزة
مشاركات: 3,277
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/08/2005, 06:52 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/02/2005
مشاركات: 34
صدقني والله ما فيه فايدة هم أي جماهير النصر تربوا على هذا الشيء يعني الحجه جاهزه مثل الي يقول

( مجهز الدواء قبل الفلعة ) . والله أن ها الفريق لا يمكن أنه يتطور بوجود مثل ها العقول المتحجرة وصدق

المثل الي يقول ( علثت البليد مسح الصبورة ) . .
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/08/2005, 07:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
مشاركات: 1,364
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/08/2005, 07:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
مشاركات: 1,500
:p ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/08/2005, 08:01 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
المكان: في غرفتي
مشاركات: 514
لين قالو شي ارفع العلم وقل


ياهلااااااااااااااااااااااااااااااااال
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/08/2005, 01:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: بين جماهير الازرق
مشاركات: 988
شكرا

شكرا للجميع على المرور والتعقيب وعلى قولتكم تعودو على هالشي ومثل ماقال المثل ( رجعت حليمه لعادتها القديمه ) الله يصلح حالهم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/08/2005, 01:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ malimalk
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/04/2005
مشاركات: 534
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأديب الصغير
صدقني والله ما فيه فايدة هم أي جماهير النصر تربوا على هذا الشيء يعني الحجه جاهزه مثل الي يقول

( مجهز الدواء قبل الفلعة ) . والله أن ها الفريق لا يمكن أنه يتطور بوجود مثل ها العقول المتحجرة وصدق

المثل الي يقول ( علثت البليد مسح الصبورة ) . .


اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/08/2005, 03:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: الـريـاض
مشاركات: 1,536
مساكين
اول شي فريقهم فاااااااااااشل ومنتهي مدته
ثاني شي
عذر البليد مسح الصبوره
عذرهم الحكم
والله لو يبون نجيب حكم من المريخ جبنا بس يقتنعون فيه
المشكله الحكم غاش معهم الله لايوفقه لا دنيا ولا اخره ويقولون الحكم
نقوووووول تيس يقولون احلبوه

عسااااااااااااكم من هالحال واردى يافريق الفشل اقصد الفقر
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/08/2005, 05:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/08/2005, 07:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,619
عذر البليد مسح الصبورة
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/08/2005, 07:09 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: الشرقيـــــة
مشاركات: 2,272
مساكين
اول شي فريقهم فاااااااااااشل ومنتهي مدته
ثاني شي
عذر البليد مسح الصبوره
عذرهم الحكم
والله لو يبون نجيب حكم من المريخ جبنا بس يقتنعون فيه
المشكله الحكم غاش معهم الله لايوفقه لا دنيا ولا اخره ويقولون الحكم
نقوووووول تيس يقولون احلبوه

عسااااااااااااكم من هالحال واردى يافريق الفشل اقصد الفقر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube