#1  
قديم 11/07/2001, 01:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
السفير السعودي في سنغافورة يمنح لاعبي المنتخب حقيبته الدبلوماسية في مباراة الأمس

أشاد سفير حكومة خادم الحرمين الشريفين في سنغافورة الدكتور محمد أمين كردي بالمستوى الذي قدمه المنتخب السعودي أمام نظيره السنغافوري في مباراتهما الودية يوم أمس، التي انتهت بفوز سعودي كبير وصل إلى ثلاثة أهداف.
وقال د.كردي في تصريح هاتفي لـ"الوطن ": دخلت غرفة تبديل الملابس قبل المباراة، والتقيت باللاعبين، وأخبرتهم أنني سأقدم لهم هدية على أن يردوها في بعد 3 ساعات، وكانت هديتي لهم أنهم هم السفراء لبلدهم طيلة المباراة، وقد كانوا على قدر المسؤولية، وقدموا أداء مشرفا للغاية توجوه بالفوز".
وأضاف: "أخبرني مدير المنتخب فيصل العبدالهادي أن المنتخب لم يصل إلا لحدود 60% من جاهزيته اللياقية والفنية، وإذا كانوا يقدمون مثل هذا المستوى الأدائي، وهم غير جاهزين تماما، فإن ذلك يعني أننا سنتأهل بإذن الله للنهائيات العالمية".
وحول مستوى المنتخب السنغافوري قال: "الحقيقة فوجئت بمستواه الذي لم يرق لما قدمه في مباريات سابقة خاضها أمام الكويت مثلا، حيث انتزع منها التعادل، قبل أن يخسر أمامها بهدف".
وأضاف: "كانت هزيمته أمام السعودية كبيرة، لكن ما يشفع له أن الكرة في سنغافورة في بداية الطريق، وهي تحاول بناء فريق جيد، ويبدوا أنها في الطريق لذلك".
وأبدى د.كردي إعجابه بأداء كابتن الفريق سامي الجابر الذي سجل هدفين من أهداف المنتخب، وقال: "تألق جميع اللاعبين، وكان الجابر الأبرز، على الرغم من أن جائزة أفضل اللاعبين منحت للاعب سنغافوري، إلا أنني أعتقد أنها منحت له على سبيل المجاملة".
من جهته أشاد مهاجم المنتخب عبدالله الشيحان الذي لم يشارك في المباراة بمستوى زملائه، وأكد أنهم قدموا أداء جيدا وسيطروا بشكل واضح على المباراة، وحرموا المنتخب السنغافوري من التواجد الحقيقي في منطقتهم الدفاعية إلا في مرات نادرة للغاية.
وأوضح الشيحان أن المنتخب لعب بتشكيلتين مختلفتين حيث أشرك مدربه سلوبودان سانتراك سبعة لاعبين دفعة واحدة في الشوط الثاني، ومع ذلك بقيت السيطرة له أوضح وأرجح.
وأكد الشيحان جاهزيته وأوضح أن غيابه عن المشاركة لم يكن لمعاناته من أية إصابة وإنما لقرار فني من المدرب الذي لم يشركه ضمن التشكيلة التي خاض بها المباراة".
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/07/2001, 10:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
مشكور اخوي محترف توقعات

الله يعطيك الف عافيه

وعقبال ما نفرح بتاهل المنتخب جميعا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/07/2001, 05:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/04/2001
المكان: قصيمي مقيم في الدمام لظروف العمل
مشاركات: 1,191
انشاء الله نتاهل لكاس العالم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube