#1  
قديم 23/08/2005, 12:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
وهــــــــــم .. الــــ 16 !!

[align=center]ضحكت كثيرا وأنا أقرأ التعليق الذي أبرزته جريدة الرياضية حول عدم فوز الهلال على النصر في بطولة الأمير فيصل بن فهد ( كأس الاتحاد ) طوال 16 سنة مضت !!

المضحك في الموضوع رغم صحة المعلومة ( نوعا ما ) أن هذا التعليق أو سمه الخبر أو الإنجاز الصحفي يفتقد لأبسط مقومات العقلانية واحترام القارئ .. ولكن يبدو أن صاحب هذه الخبطة الصحفية خبيث جدا ويريد تمرير هذه المعلومة على السذج من أنصار النصر ليجدوا مايتغنون به على منافسهم الذي راح يحصد البطولات حصدا وبكل قسوة دون مراعاة لظروف الجفاف والمجاعة التي تعصر جيرانه عصرا .. أو أنه غبي لدرجة كبيرة .. فوقع في فخ غبائه !!

عندما نريد أن نجري إحصائية نتائجية بين طرفين يجب أن يكون ذلك عبر مدخلين : إما إحصائية نتائجية موسمية تشمل جميع بطولات الموسم عبر تاريخ الطرفين .. أو أن يكون ذلك عبر مسابقة موسمية تفرض التقاء الطرفين موسميا !!

أما أن يتغنى هؤلاء الأغبياء بعدم فوز الهلال على النصر لمدة 16 سنة في بطولة لا تفرض التقاء الطرفين سنويا ... فذلك غباء مابعده غباء .. أو استغباء يصل إلى درجة قلة الأدب والحياء !!

في بطولة الأمير فيصل بن فهد ( كأس الاتحاد ) لا نستطيع أن نقول أن الهلال لم يحقق الفوز على النصر لمدة 16 سنة لسبب بسيط أرجو أن تتوافق بساطته مع بساطة تفكير هؤلاء فيحصل المقصود ألا وهو الفهم والاستيعاب .. فنظام هذه البطولة لايفرض التقاء الفريقين سنويا فمنذ 16سنة من فوز الهلال الأخير سنة 89 م بهدفي سعود الحماد غاب الفريقان عن المواجهة في هذه البطولة مواسم 92 - 93 - 96- 97 -2000 - 2001 - 2004 م أي أنهما خلال هذه الست عشرة سنة المزعومة لم يلتقيا في 7 مواسم فأي إحصائية مضحكة ... وأي إنجاز يُسجل ؟!! وأي عقلية تدعو للضحك حد الانسداح ؟!!

ولكن هذا التعليق على مايبدو قد حرك المياه الراكدة عند بعض النصراويين الذين يبحثون عن قشة يتشبثون بها للنجاة من الغرق في بحر اليأس والاحباط .. فراح بعض أولئك السذج يتغنون بهذا الانجاز ويتوعدون باستمرار المعاناة الهلالية ( اللهم أدمها من معاناة تلك التي عشناها الموسم المنفرط ) في لقاء البارحة وحرمان الهلاليين من كسر هذا الرقم المزعوم الذي خلقته سذاجتهم .. وعملت ظروفهم النفسية على أن صدقوه !!

وليس عجيبا أن يتخطى النصراويون ( ظاهريا ) كل صدمات الإحباط والحزن وسنوات الجفاف والفقر عندما تذكرهم مثلا أنهم لازالوا يتجاوزون الهلال بعدد مرات الفوز عبر تاريخ الفريقين ... تلك الإحصائية التي أثرت عليها سنوات الملاعب الترابية والحفر وعندما كان اللعب بكرة ( منسمة ) أمرا جائزا مباحا !! وعندما كانت ضربة الزاوية تمثل نصف هدف وغيرها من القوانين التي أقترح أن يكون لها جناحا في مهرجان الجنادرية !!

ولو افترضنا صحة مثل هذه الإحصائيات ومنطقيتها فإنه من الغريب جدا أن يأخذ الاهتمام بها كل هذا الجانب ... وهو مايحدث منذ عقدين للجمهور الأصفر ولكل منسوبيه حتى باتت انتصاراتهم على الزعيم تمثل بطولات تُسجل في سجلهم البطولي وتُغنيهم عن غيرها من البطولات .. وهي حقيقة باتت دامغة .. فمباريات الهلال أصبحت المتنفس الوحيد للنصراويين بكافة أطيافهم فباتوا يضعون كل ثقلهم فيها بعد أن أعيت ثقلهم البطولات الأخرى .. وباتت مباريات الهلال تمثل المنقذ من حالات الإحباط والإفلاس .. فقبلها تُدفع بعض الرواتب المتأخرة وتُرصد المكافآت المجزية .. وتُحل مشاكل اللاعبين المعقدة .. وكل شيء يظهر بأبهى صورة !! وبعد مباراة الهلال ... تعود حليمة .. لعادتها القديمة !!

ومع أن الانتصار على النصر لازال يحمل عند الهلاليين نكهة خاصة وطعما مميزا إلا أن ذلك ليس لشيء إلا لظروف اجتماعية تتمثل في تواجد بقية من أشلاء جمهور نصراوي لازال يعيش أحلام اليقظة ولا يريد أن يقتل روح هذه المنافسة برصاصة الرحمة بل يُصر على إبقائها كسبب هام وحيد لبقاء النصر في الواجهة .. إعلاميا .. وجماهيريا .. وتكرما من جمهور الهلال فإن جزءا كبيرا منه لازال يساير هذه الأوهام النصراوية .. ماأبقى على شيء من رائحة التنافس القديم !!



@@ بــــقـــايــــا @@

** لم ينتقدوا فريقهم المهلهل بأجانبه ولاعبيه الأساسيين الذين عجزوا عن تنسيق جملة تكتيكية واحدة أو هجمة مرسومة ضد فريق أزرق يعج بالصاعدين من درجة الشباب وآخرين يمثلون رديف الرديف !! بل راحوا يتوهمومن ويوهمون الآخرين بأن التحكيم لايزال يطاردهم وراحوا يشككون بالأهداف الصريحة والواضحة للعنبر والصويلح !! بهذه الجماهير وهذا التفكير ( الله لايبلانا ) لا إدارة جديدة تنفع ولا مدرب جديد يفيد !!!


** أعتقد أن مكاسب الهلاليين البارحة تجاوزت بكثير مجرد الفوز على فريق مهلهل !! فالمكاسب تحققت كثيرة .. حيث أثبت ( الجبل ) جبلي من خلال المباريات السابقة أن في شباب الهلال من يساوي عشرة من عينة ( ظافر أبو قدة ) !! كما أن مستوى سعد الذياب شهد تطورا تدريجيا ملحوظا مبشرا بلاعب أيسر مُجيد أراه في خانة الظهير الأيسر أكثر إقناعا منه في خانة الوسط الأيسر !! كما أن مباراة البارحة جددت فرحتنا بالثنائي الصويلح والعنبر واللذان يمثلان مع القادم ياسر القحطاني مستقبلا هجوميا أزرقا لامعا !! كما لاأخفي فرحتي بالمبدع الذي تابعته ناشئا ( بدر الدوسري ) والذي يملك كل صفات المحور الرائع !! كما أن المرشدي قدم البارحة المستوى الأفضل له خلال المباريات السابقة وكذلك الهليل ( رغم بطئه ) !! وبالنسبة للعصفور ومضواح وعسيري فتؤجل جلسة الحكم إلى حين مشاهدة مباريات أكثر !! أما ( الفرج ) ............ فالسكوت علامة القهر !! عموما أتمنى أن تزداد المكاسب في المباريات المقبلة ..


**أخطاء عكسية عجيبة وغريبة لاتحتمل الاجتهاد !! كرت أحمر للاعب النصر يتحول إلى خطأ لصالحه !! كرت أصفر غريب لأحمد عسيري في اشتراك عادي جدا وفي بداية المباراة !!

يبدو أن معاناة نادي النصر الفنية باتت أكبر من أن يعالجها حكم !!
هكذا بدا لسان حال الحكم التويجري الذي تاجر البارحة بالقانون وعلى عينك ياتاجر !!


** إن لم أكن مخطئا فإن هذه هي السنة الثالثة التي يُشارك فيها ( مازن الفرج ) في الفريق الأولمبي في محاولة لاكتشاف موهبته التي لاتبدو لها أي معالم !! أليس هناك من هو أحق بهذه الفرصة من بين الصاعدين من درجة الشباب .. مادام أن الهدف الأساسي هو تكوين فريق شاب يمثل رافدا للهلال ؟!!

** أعتقد أن أي عقوبة إدارية للاعب خالد عزيز تمنع إشراكه مع الفريق ... لاتمثل سوى عقوبة للنادي !! مع احترامي لمن يملك بعد الله الأمر !!

** البرازيلي ( اليكساندر ) .. وإن كانت 3 مباريات غير كافية للحكم عليه إلا أنه ( مبدئيا ) مدرب جيد يتميز بالمنطقية والواقعية ... ويظل الاختلاف بين قناعته وقناعة الجماهير ببعض اللاعبين .. أمرا عاديا لايخلو منه أي مدرب في العالم !!

** استمرار مادينا مع الهلال ... إنجاز جديد للإدارة الهلالية !!


** إن صح خبر عرض المليون يورو من نادي السد القطري لاستعارة عقد التمياط سنة واحدة فإني أتمنى قبوله مع تخصيص الجزء الأكبر من المبلغ للاعب مقابل تجديد عقده لخمس سنوات قادمة !!

بهذه الطريقة تتيح للاعب العودة للملاعب تدريجيا وبضغوط أقل من بقائه هلاليا كما أنك بذلك تكسب تجديد عقده لخمس سنوات مجانا !!


** لأنني أعرف عقلية بدر الخراشي وقدراته ... فإنني أختلف كثيرا مع من راح يردد أن الإصابات قد تمكنت منه وأنه قد انتهى كلاعب !! ولأنني أعرف بدر الخراشي .. فإني أدعوكم لانتظار رده عمليا في أقرب فرصة .. ولن يطول انتظاركم بلإذن الله !!


** مسلسل الجمعان المكسيكي ... لايبدو له من نهاية !! وبوجود العنبر والصويلح وياسر والخراشي الأصغر سنا والأكثر احتراما لمصدر لقمة عيشهم ... فإني أعتقد أن ترويج الجمعان وبيعه بسعر مناسب ... هو الأنسب لجميع الأطراف !!


** في ظل غياب نواف وعزيز والغنام والشلهوب وسامي عن الفريق فترات متعددة طوال الموسم وغيابهم المؤكد عن بعض المباريات المصيرية في الدوري وكذلك كأس آسيا للأندية .. وكلهم يمثلون ثقلا في خط المنتصف فإن الحاجة للاعب أجني يحمل مع كماتشو مسؤولية المنتصف بات أمرا ضروريا على أن يكون بالتأكيد لاعب وسط أيمن !!


** لجنة التحكيم الجديدة ينطبق عليها بالفعل المثل المصري المشهور ( التم المتعوس على خايب الرجا ) !!!

مثيب الجعيد رئيس سابق للجنة تحكيم منحلة في وسط الموسم !!!

إبراهيم العمر الذي لم يتجاوز تاريخه كحكم دولي السنة الواحدة أو الاثنتين .. والموقوف لأكثر من مرة !! والحكم الذي لايجهل سوى تسعة أخطاء من الأخطاء العشرة !!

عمر المهنا ... مخترع قانون الجاذبية الكروي .. ومبتكر قانون ( احتساب خطأ على اللاعب اللي يتوحش الحارس من عيونه ) !!

البشري ... من مؤسسي جمعية ذبح الهلال من الوريد للوريد .. وحكم فاشل لم يستطع تحقيق أي نجاح يُذكر ..سوى عرقلة الهلال !!


لاأدري من الذي اختار هذه الأسماء ورشحها لتحل مشاكل التحكيم المعقدة ؟!!

دعوني أطرح السؤال بصيغة أوضح ...

من يعبث برياضتنا ؟!! ولمصلحة من ؟!!
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/08/2005, 02:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد ابولما
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: سبحان من يرزق الدود في بطن الحجر
مشاركات: 3,690
رد: وهــــــــــم .. الــــ 16 !!

[align=center]الغريب

موضوع أكثر من رائع .. ولا يمكن وصفه الا بالدرر التي يخرجها الغواص الماهر من قاع البحر ..!!!

إقتباس
ولو افترضنا صحة مثل هذه الإحصائيات ومنطقيتها فإنه من الغريب جدا أن يأخذ الاهتمام بها كل هذا الجانب ...

الإهتمام مصدره يا صديقي العزيز أنه لا بديل ..

لابديل لهم الا محاولة منافسة الهلال والأبقاء على هذا الموروث التاريخي لأنه بلا الشك الفوز بمباراة والتغني بها طوال الموسم أهون بكثير من العمل والجهد لكسب بطولة طوال موسم كامل ...

إقتباس
** لم ينتقدوا فريقهم المهلهل بأجانبه ولاعبيه الأساسيين الذين عجزوا عن تنسيق جملة تكتيكية واحدة أو هجمة مرسومة ضد فريق أزرق يعج بالصاعدين من درجة الشباب وآخرين يمثلون رديف الرديف !! بل راحوا يتوهمومن ويوهمون الآخرين بأن التحكيم لايزال يطاردهم وراحوا يشككون بالأهداف الصريحة والواضحة للعنبر والصويلح !! بهذه الجماهير وهذا التفكير ( الله لايبلانا ) لا إدارة جديدة تنفع ولا مدرب جديد يفيد !!!

وهذه مشكلة بعض أخواننا في نادي النصر البحث عن شماعة ...
كلي أمل ان يتجاوز النصراويون هذه المعضلات وأن لا ينسوا أنهم في بداية الطريق فمازال الطريق طويل .. فلن يصلح العطار ما أفسده الدهر ...


إقتباس
** إن صح خبر عرض المليون يورو من نادي السد القطري لاستعارة عقد التمياط سنة واحدة فإني أتمنى قبوله مع تخصيص الجزء الأكبر من المبلغ للاعب مقابل تجديد عقده لخمس سنوات قادمة !!

المليون يورو تعادل تقريباً خمسة ملايين ريال سعودي لمدة عام واحد فقط ...
فكرة رائعة أيها الغريب .. ولكن ... لا أدري أتمنى أن أشاهد نواف أولاً بالقميص الأزرق ..
ربما ... هذا ما يسمى بالأنانية .. لكن يبقى نواف لاعب مهم لا يمكن أن تقدر قيمته بمال او خلافه ..


شكرا لك أيها الغريب .. وأسأل الله العلي القدير لك بــ ( طوبى ) ..

[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/08/2005, 02:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال موتي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تركيا
مشاركات: 12,937
** استمرار مادينا مع الهلال ... إنجاز جديد للإدارة الهلالية !!

والله الإداره واللاعبين وأعضــــاء الشرف والجماهير .. كلهـــــا إنجازات X إنجازات

مشكــــــــور أخي / الغـــــريب ،،

موضوع روعه .. من عضو ولا أروع ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/08/2005, 02:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2005
المكان: $$فوق هام السحب$$
مشاركات: 1,439
مشكور على التوضيح الرائع...

وخذ هذي النصر مافاز على الهلال بالملز من 8 سنين ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/08/2005, 02:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fo0o fo0o
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2005
المكان: الـريـاض
مشاركات: 2,110
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/08/2005, 02:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2002
المكان: UK, Reading
مشاركات: 3,691
الله يعطيك الف عافيه على هالدرر
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/08/2005, 02:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/07/2001
مشاركات: 211
لم ينتقدوا فريقهم المهلهل بأجانبه ولاعبيه الأساسيين الذين عجزوا عن تنسيق جملة تكتيكية واحدة أو هجمة مرسومة ضد فريق أزرق يعج بالصاعدين من درجة الشباب وآخرين يمثلون رديف الرديف !! بل راحوا يتوهمومن ويوهمون الآخرين بأن التحكيم لايزال يطاردهم وراحوا يشككون بالأهداف الصريحة والواضحة للعنبر والصويلح !! بهذه الجماهير وهذا التفكير ( الله لايبلانا ) لا إدارة جديدة تنفع ولا مدرب جديد يفيد !!!




كلام رائع اخي الكريم




الله يعطيك العافيه



تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/08/2005, 02:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: دولاب البطولات
مشاركات: 300
مشكور على هالكلام الأكثر من رائع..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/08/2005, 02:31 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 439
Talking

[align=center]::


ماشاء الله عليكـ..........



ماتكتب شهر.......


واذا كتبت عوضت غيابكـ......


::


انا الصراحة ماعندي تعليق على موضوع الــ16 عام......


لكن....!!


عندي سؤال باطح نفسه قدامي من زمان........


وشون مافزنا عليهم من 16عام وانا كل سنه نجيب بطولات......


::


بالنسبة لــ مازن الفرج........



والله ما ادري وش اقول........؟ :sad:



لاعب متميز جداً........!!



في حرق اعصاب جماهير الهلالـ...........



ومن شين الطبايع معطينه الكابتنيه بدال عزيز......


::


بالنسبة للجنة الحكام.........



يوم جو يختارون اسماء اللجنة.........


قروا المثل اللي يقول: من اجل عين يكرم بلد.......


::
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/08/2005, 02:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2004
المكان: هالزاوية مكان لفلسفة الأعضاء وانا ما احب البربسة ومالي في اسمي نصيب
مشاركات: 2,113
دائــمــاً متميـــز .. يا ( الغـريـب )

إذا تسـمـح لـي ببـعـض الإضافـات والتعقـيـبـات ،،


إقتباس
يبدو أن معاناة نادي النصر الفنية باتت أكبر من أن يعالجها حكم !!
هكذا بدا لسان حال الحكم التويجري الذي تاجر البارحة بالقانون وعلى عينك ياتاجر !!

ايــــه واللــه صدقـــت ..
طـيــب خلـنـا نـقـول الحكـم مـع الهلال من اول دقيقـة لآخـر .. هل هـم راضيـن عـن مستـوى ( عجزانـهـم ) ؟

،،
إقتباس
استمرار مادينا مع الهلال ... إنجاز جديد للإدارة الهلالية !!

انـــا مـعـك .. خاصــة أنـه رفـع معـدل الليــاقــة للاعبيـــن ليتحملـون اطـول موسـم رياضـي مر على الكرة السـعـوديـة .. مع التهـام جميـع بطولاتــه ;)

،،
إقتباس
إن صح خبر عرض المليون يورو من نادي السد القطري لاستعارة عقد التمياط سنة واحدة فإني أتمنى قبوله مع تخصيص الجزء الأكبر من المبلغ للاعب مقابل تجديد عقده لخمس سنوات قادمة !!

خاصـة ان الدوري القـطـري ( منـظـم وقـوي ) مـع ( نـجـوم عالميـن .. ومدربيـن اكفـاء ) غيـر المبلـغ المـادي الي بيستفيـد منـه الهـلال .. ولكـن المشـكلـة نواف بيكـون مع المنتخب يعـنـي كيف بيعيرونـه

تقبـل تحيـاتـي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/08/2005, 02:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
مشاركات: 160
تسلم يمينك يالغريب ودوما الى الأمام
واترك الكلام للنصراوية ولنا الملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/08/2005, 02:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: اينما يكوون الزعيم LoNDoN
مشاركات: 10,365
مشكوووووووور اخوي الغريب على الموضووووع ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/08/2005, 02:41 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,100
كلام جميل واكثر من رائع
يامبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/08/2005, 02:43 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
مشاركات: 183
الله يعطيك الف عافيه على هالدرر ....
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/08/2005, 02:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صالح عبدالله الفهد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: الزلفي
مشاركات: 401
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube