#16  
قديم 23/08/2005, 10:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عساهم يذكروني
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/12/2004
مشاركات: 1,219
اذا كانوا يزعمون ان هدف العنبر تسلل
ليه ماتكلموا حينما هم الحكم باخراج البطاقة الحمراء للاعب رقم 13 الي اعاق الصويلح
وطلع الصويلح بالنقاله كان بيطلع الكرت ثم نادها رجل الخط وبعد ذلك قلب الفاول للنصر وش بعد هاذي
هل انتم شاهدتوا هذا الشي اجيبوني
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 23/08/2005, 10:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/07/2001
مشاركات: 211
هالنادي الحالمي لازم الأعذار


بس والله ما ألومهم ( نادي الصبر ) اللهم ولا شماته
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 23/08/2005, 10:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: Canada
مشاركات: 644
معليك من الفقراوية من عرفتهم وهم يطلعون حجج من راسهم
لكن شباب الهلال أدبوهم والله يعينهم إذا رجع سامي وباقي النجوم..
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 23/08/2005, 10:13 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 216
صحيح ميه بالميه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 23/08/2005, 10:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سافيو
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/05/2005
مشاركات: 460
اتوقع انه تسلل ..................... والله قناتنا الرياضيه فاشله فاشله فاشله الى ابعد درجه


المشكله في الأخراج يعني كوووره مثل هذي كان ممكن يوضحوونها بسهوووله


ياليت يستعينون بخدمات اجنبيه لتطوير الخطط المستقبليه للقناه
لأني اشوووف ان القناه محلك سر من غير اي تطووور
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 23/08/2005, 10:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخلص للهلال
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,926
والله ما جبت خبرهم

صغار الهلال فازوا على كبارهم بالأجانب وخذوا الثلاث نقاط وبسسسسسسسسسسسسسسسس

يقولون تسلل يقولون فاول ما يهمني المهم الثلاث نقاط والصدارة , وليش أشغل راسي بناس حتى لو يلعبوا مباراة ودية بين بعض وينهزم أحدهم من الأخر أتهم الحكم.

هذي عقلياتهم وهذا تفكيرهم فليش نشغل أنفسنا بهم وما يقولون
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 23/08/2005, 10:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/10/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 399
اعذارهم كذا تعودنا عليها

الهدف الاول تسلل !

الهدف الثاني خطأ على الصويلح يقولون اخذ الكورة بيده !!!!!!!!!

باقي يقولون انا المباراة مقدمين وقتها 8.45 والمفروض تكون الساعة 12 عشان لعيبتنا يصحصحون !!


جمهور غبي وتافه هذه حقيقتهم .
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 23/08/2005, 10:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2004
المكان: جــــــــــــــده
مشاركات: 5,914
الهدف صحيح 100%...


واللي مو عاجبه يبلط البحر...


اما بالنسبه للخط الاحمر فاللي رسمه اكيد احول...


وجهة نظري.
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 23/08/2005, 11:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/04/2005
المكان: αl-Qαssιм ♥
مشاركات: 674
الشك من مصلحة المهاجم مايفــــــــــــــــــــــمون
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 23/08/2005, 11:14 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
المكان: الدمـــــام
مشاركات: 2,833
الهدف 100% صحيح


يرسمون ويقولون تسلل
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 23/08/2005, 11:33 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/02/2005
مشاركات: 34
والله هذا النصر وهذي عوايدة، قلنا خلاص النصراويين تفتحت عقولهم ورايحين يفكوننا من أسطوانت التحكيم

لاكن صدق المثل المصري الي يقول ( يموت الزمار وأصابعة تلعب ) .
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 23/08/2005, 11:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: اينما يكوون الزعيم LoNDoN
مشاركات: 10,365
مشكووووووور اخووي ,,,

الهدف صحيح 100 %

بس حنا تعودنا على هالكلام ...

تبريرات * تبريرات ...
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 23/08/2005, 11:56 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
المكان: في ظل الهلال
مشاركات: 125
ياخي شوفوها على اوربت أوضح مليون مرةلا والعنبر ورا مدافعهم بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 23/08/2005, 12:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
مشكور على التوضيح
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 23/08/2005, 12:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــشــق الــكــتــابـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: aL DaMMaM CiTy
مشاركات: 3,947
هههههههههه

ماراح يغيرون من طبعهم حتى بعد عشرين سنه

مشكور اخوي على الصوره

^_^
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube