#1  
قديم 23/08/2005, 02:12 AM
عضو غير عادي
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: الـريـــــــــــاض
مشاركات: 10,107
oOo حـفـلـة بـدون كـيـك oOo

[align=center]


بصراحة ما أدري وش أبي يوم أكتب هالموضوع >>> مافيه أسلوب !!

المهم /

أنا عندي سويلفات و علشان نفصفصها لغة واصطلاحا نقول : هالسويلفات هذي مأخوذة من سويليفة وقالت العرب اشتقاقاً : سولف .. يسلّف.. ما عندكم سلف خمسمية !! و السويلفات متفرعة في الأساس من شارع أحمد بن حنبل بجانب بوفيه الريف اللبناني !!

المهم 2 /

كان تخبرون خوينا ( الأقشر ) اللي كفّخ العالم .. ;)

المشكلة إن بعضكم ما يعرف خوينا علشان كذا أبجيلكم قصة نشأته و ترعرعه مرة ثانية علشان اللي يقرأ يعرف وش القصة بالضبط ..

هذا يا طويلين العمر (خوينا) نشأ منذو مبطي و بالتحديد في مرة من المراري <<< الله من زين البداية !!

كان هناك طفل صغير دلخ و من شدّة دلاخته كان يلقب بـ(الدرج) بل أن الدرج وقطع الأثاث أذكى منه في بعض الأحيان , و كان مبزرة حارتهم متخذين منه وسيلة للترفيه و توسعة الصدر فكان إذا تهاوش اثنان من عرابجة الحارة وارادو الصلح ذهبوا إلى خوينا الدرج ثم يتفلون بخشته و بهذا يتم الصلح !! و كان المار والقاعد يجلده أو يتفل بخشته حتى تغيرت تركيبة جلد وجهة و مالت للون البرتقالي بسبب التفاعلات !!
واستمر هذا الحال و تمشي الأيام و هالعقد مع خوينا تكبر معه ,, حتى جاء ذاك اليوم اللي أصر فيه خوينا على تغيير جلده و طريقة حياته !

و كان الهدف في بال خوينا أنه يتغير من ( درج ) إلى ( أقشر)

يقول خوينا كما يحدثنا عن نفسه >> يمديكم على الأسلوب ؟!
كنت في صبحية أحد ايامي جالس في غرفتي اشفط ما تبقى من علبة البايسون والحس ما تبقى على قرطاسة الكت كات >> الله من زين الوصف ! المهم سمعت زعاقا و صياحا بالدور الأرضي , نزلت مسرعا و انا غاضب بالحيل لكي أتوطأ ببطن مصدر الإزعاج ثم مسكت نفسي حينما علمت بأن الذي كانت يصايح هو أبتي ! فصرخت : وش تبي يا أبتاه ؟! رد علي بلطف : قم طس الله يأخذ وجهك ود إخوانك للمدرسة أنا عندي شغل الحين و خلك مفيد لو مرة بعمرك ! أثرّت فيني هالكلمة و كدت انفقع غضبا بس تذكرت انه أبوي !

ركب إخواني الصغار بالسيارة و مشينا و نفسيتي خايسة و الشرر يتطاير مني , و لم اكد امشي 500 متر إلا
و يحك سوّاق جيراننا الغبي بمؤخرة سيارتي , فنزلت وانا مصمم على تعليق رجليه كالذبيحة ! نزل السوّاق الهندي مرعوبا و لم يكد يفتح فمه و يكمل كلمة ( ايس فيه ) حتى جريته مع علباه و رفعته عاليا وأنزلته على الركبة ثم تفلت في خشته تفلة أخفت ملامحه !! ثم اخذت بجمع ريقي استعدادا للتفلة الأخرى وسط محاولات يائسة من السائق للخلاص و لكن هيهات ,,حينها أخذت وضع الاستعداد لسوبلكس خلفي لكن السائق تفل العافية قبل تطبيق الحركة !!

ركبت السيارة مسرعا وانطلقت للحاق بمدارس إخوتي و حينما وصلت نزل إخواني و كأنهم منحاشين مني>>بعذرهم عقب اللي شافوه !! و لكن فراش المدرسة العجوز استقبلهم بقول : ليش متأخرين ؟!
ارتفعت حرارتي و نزلت مسرعا إليه لأدبغه دبغا مبرحا و لكنه حينما رآني قادما والشرر يتطاير من عيني دخل و تكرفت المسيكين في غرفته !!

رجعت لموتري و حركّت علشان ارجع للبيت , توقفت قليلا في السوبر ماركت لأشتري ميريت ابيض قلت للبائع الهندي : أعطني ميريت يا صديق , فرد البائع : معليش صديق ما فيه بيع دخان !
فلم اتمالك نفسي وبالذات إذا طولت ما دخنت يجيني ادمان ,, فمسكت قذلة الهندي المليئة بالزيت !! و سحبتها على مقدمة الكاشير بعدما فتحته و إذا به ملئ بالهلل المعدني فقحشت ما استطيع بيدي و ادخلت يدي في حلق الهندي ليزرطها !! و خرجت ,, و قد أتتني الأخبار فيما بعد بان أصدقاء الهندي أصبحوا ينتظرون خروجه من الحمام ( أعزكم الله ) ولا أدري لماذا ؟!!

بعد خروجي من البقالة رأيت سيارتي و قد سدّ أحدهم بسيارته عليها ,, فقلت منهو هالمقرود ؟!
انتظرت قليلا و انا العن واشتم في بطني حتى أتى ذلك الشايب المصري و هو يجر كرشته , وقبل أن يركب سيارته قال من طرف خشمه : معلشّ يا بيه >> وين تنصرف هذي ؟!! فانطلقت مسرعا إليه و فتحت باب سيارته و أخرجته منها ثم و بدون مقدمات جعلت جبهة ذلك المصري تقبّل كبّوت سيارته مرة تلو الأخرى حتى انعفط كبّوت الكريسدا البوكس !! ثم فتحت الكبّوت أخيرا و أدعسته فيه حتى لم يكد يُرى منه سوى كرفتتّه ثم هممت راجعا لسيارتي بعد ان شممت ريحة لحم مشوي تخرج من الكبّوت !!

فحطيت رجلي و لكن دورية الشرطة كانت أسرع مني , و نزل الشرطي مشهرا سلاحه ضدّي , فغضبت و لكنني تظاهرت بالاستسلام فلما اقترب سارعته بلكمة خطّافية << تهوّر !! ثم بكوع امامي أسقط الشرطتين الموجودة على كتفه !! ثم سحبته و سكّرت عليه في دوريّته و عندما رآني أبتعد حاول ان يستخدم جهاز الارسال و لكنني تنبهت له و عدت و بلعّته جهاز إرساله حتى انني سمعت بعض الوشوشة تخرج من بطن ذلك العريف !!

تجمع سكّان الحارة سريعا و عيونهم مصوّبة نحوي و تنبهت إلى أن آخر اسم في شارة الشرطي كان ( مدخلي ) و انا موجود في حي الدخل !! ففضلت الابتعاد مسرعا !

رجعت إلى البيت و لكني وجدت الباب مغلقا بعد أن نسيت المفتاح , ثم طرقت الباب والجرس مرّات عديدة حتى تفتح الخادمة ولكن ما عندك احد ,, اضطررت بعدها للتسلق و التشعبط بالسور حتى قفزت و دخلت ثم ذهبت إلى غرفته الخادمة لأجدها وهي تستخدم الاستشوار !! وضعت جهاز المسجّل و هي ما تدري ثم نزلت و دقيت الجرس و صوّت بأعلى صوتي ثم رجعت لأسمع المسجّل فوجدته مسموعا ذهبت إلى الشغالة و مسكتها مع قرنيها التي كانت تستشورانه ثم علقتهما بالمروحة و شغلتها و خرجت ولم أتابع ما حصل بعدها ..

أتى أبي إلى البيت و أخبرته أمي بما حصل للشغالة فغضب مني و زاعق علي !! غضبت و ذهبت إلى سيارته لأفصل الفرامل من العمل و عدت إلى غرفتي !!

ولم أعلم ما حصل بعدها !!

هذه الأحداث أثّرت في نفسية خوينا و قرر يغيّر و يفك عن نفسه , و قرر يسوّي حفلة ,, طبعا بدون مناسبة بس عاد قرر يسوي حفلة !! و أبو الشباب حاط من شروط الحفلة إن أي واحد يقعد مؤدب ومكتّف يدينه وساكت و أحسن له ينثبر لا يقوم خوينا عليه و يدبغه دبغاً مبرحاً!

طلع خوينا من بيتهم وهو متجه بعنف تجاه محلات ألعاب الأطفال علشان يشتري أغراض الحفلة ,, المهم دخل المحل و جاء بيشتري علبة حقت فقاقيع الصابون >>> يسمع بالحفلات !! وقال لراعي المحل بكم هذا : قال الهندي : كمسطأش ريال ,, رد عليه خوينا وقاله : بتسرقني أنت يابو هـنـّود !! هذا أنا شاريه بريالين من محل أبو ريالين ... يلّه خلّي خمس ريال !! <<< ما زال خوينا متماسك الأعصاب!!
تهوّر الهندي ( طبعا ما يعرف ماضي خوينا ) و قاله : أنت روه مهل أبو ريالين !! ما أمدا أبو هنود يخلص هرجه إلا و علبة الفقاقيع فاقعتن وجهة !!! و يكمّل عليه خوينا و يلبسه لستك حق سباحة و يحطه على سيكل أبو ثلاث كفرات !!و يطلع خوينا من محل الألعاب كأنه ما سوّى شئ !!
ويروح لمحل أبو ريالين على وقت أذان الصلاة ويلقى اليماني عند الباب ويقول ما عليش يالحبيب بنقفل للصلاة .. قاله خوينا : دقيقتين بنشتري حاجة و بنطلع وبعدين شف الحريم داخل .. رد عليه أبو يمن : قسمن إني أشتهي أخليك تدخل لكن المطوّع لو شافك بيعمل لنا وجع راس !! أتـّشـت مع خوينا ودف اليماني على الرف اللي فيه بيالات و فناجيل و كاسات ( ضد الكسر ) و يطيح الرف كله و تكسّرت الدنيا اللي ضد الكسر !!
جو أخويا أبو يمن علشان يفزعون بس خوينا خذا قفل من أقفال المحل و سكّر عليهم و دعس !!
تحطّم خوينا علشانه ما شرى عدة الحفلة , بس قال على الأقل نعوّض العشاء و يروح لمطعم فخم ويروحب به اللبناني : يا ميت أهلين و سهلين بأحلى عريس <<<< تريّـش خوينا وصدّق إنه حلو و رد على اللبناني ضاحكاً : هذا و انا ما توضّيت !! ضحك اللبناني وقال : لعمى شو مهضوم !! قال خوينا بسرعة وهو زعلان : منهو العمى؟! رد اللبناني : ما فيه حد عمى بس هذا مثل !! قال خوينا: أشوى !! وقاله : المهم انا عندي حفلة بكرا و أبي عشاء للحفلة .. قال اللبناني : تأمر أمر حبيب ألبي بس كم عدد المدعويين ... قال خوينا : يمكن حول الخمس طعش <<< المشكلة مثل خوينا محد بجاية !! قال اللبناني في طلبات معينة للبوفية ولا نخليه على زوئنا ؟!
قاله خوينا اهم شئ : الحمبص !! و الباقي حطه على زوقك !! قاله اللبناني بعد ما قام يحسب قيمة بوفية لخمس طعش شخص : بتكلفك العزيمة 1200 ريال ,,, يوم سمعه خوينا و كان يشرب كوكتيل ( ضيافة محل ) غص حلقه !! و قاله : وين يـبـو ؟! شايفنا مخفّات قدامك !! قال اللبناني : هدي بالك , ولا يهمك ( السرفيس ) على حساب المحل … ما أمداه يخلص كلامه إلا و كاس العصير ( كان باقي فيه ربعه بعد ما شفطه خوينا ) مسلّم على جبهة اللبناني !! زعل اللبناني : وقاله : اطلع لبرّا , أنت شكلك راعي غنم <<< راح أسلوب الترييش !! ;)
قاله خوينا : أنا أروح لأطلق مطبخ مثلوثة و لا يسرقوني مثلكم ! رد اللبناني : ايه روح لعمى يعمي ألبك ,, ما أمدا اللبناني يكمل إلا و خوينا جاره مع جاكيته و مدعّسه بالفرن حق الفطائر !! بس فكّه الله و طلعه معلّم الفطائر بسرعة ولا كان علوم !!

فخت خوينا من المطعم و راح لمطعم مثلوثة ودخل وقال بالله نبي بكرا توصلنا نص تيس مندي << نص تيس لخمطعش نفر !! قاله المحاسب السوداني : دايرين نسوّيلك النص تيس بس توصيل ما عندنا ! قاله خوينا : طيب شلون تبيني أخلي الضيوف و أجي علشان الطلب ؟ قاله الزول : ما عندكم سواق ؟! قاله خوينا : وش دخّل أمك!! رد عليه الزول : ما دايرين نبيع لك ياخي !! و ينقز عليه خوينا و يتشابكون بالأيدي بس هالمرة السوداني (عير) و خوينا عجز عنه بس خطرت له فكرة جهنميّة ويخطف له ( ملاّس ) كان مقعّد بجنب قدر الجريش !! و يصقع السوداني مع علباه !! و يدوخ الزول و كمّل عليه خوينا ويدفّه على قدر القرصان !!

ويفكّونهم الزبائين ويفرك خوينا مع الباب قبل ما تجي الشرطة !!

و يطلع خوينا مكسور الخاطر على حفلته !! وآخر شئ قال خلني أروح لمحل الحلويات علشان أشتري تورته للحفلة و يوم دخل المحل و هو يقز ذيك التورته اللي ما عندك احسن منها ويقول للبايع : بكم هالكيكه ؟! قاله بميّه و خمسين !! <<< خوينا بغى ينصرع وقال ليش كل شئ غالي هالأيام !! قاله البايع السوري : هيك السعر والله !! زعل خوينا بس كتم غيضه !! و قال : جب الكيكه ,, و عطاه إياه و قال خوينا : الحين لازم أي حفلة يكون فيها كيك ,, قال السوري : لا مو لازم .... ويصكه خوينا السوري بالكيكه على وجهه و تلزق حبتين الكرز على عيون أبو شكيم !!

و يطلع خوينا من محل الحلويات ويقول : ما دام مافيه كيك أجل بنلغي الحفلة !! << قل قسم!


[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/08/2005, 02:34 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/06/2004
المكان: يلومونا يالــريــاض
مشاركات: 1,340
بعــــــــد كل هاذا مافيـــــــه حفلـــــه


يعطيك العـــــــافيه


نستنى مواضيعــــــك الــــي كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/08/2005, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,730
ههههههههههههههههه

توقيعك روووووعه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/08/2005, 03:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,458
[align=center]الحين هالموضوع الطويل العريض
علشان تورينا توقيعك

بس لحظة تعال وين رايح
لوحات السيارات مافيها حرف التاء
<<<<<<<<<<<< يحب التدقيق :p


إقتباس
اللبناني : يا ميت أهلين و سهلين بأحلى عريس <<<< تريّـش خوينا وصدّق إنه حلو و رد على اللبناني ضاحكاً : هذا و انا ما توضّيت !! ضحك اللبناني وقال : لعمى شو مهضوم !!

نيهاااااهاهاااهاهاهاها


والله يا انا ضحكت عليها





تسلم يالحااااتمي على هيك موضوع
ولعمى شو مهضوم






تحياتي لـ إلك كلياتك
اخوك بروء نجد <<<<<< باللبناني[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/08/2005, 04:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: في رأس ( مشراف )
مشاركات: 3,593
يعطيك العـــــــافيه


تحياتي للجميع

خالد3333
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/08/2005, 04:23 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/10/2004
المكان: أورانس,, حيث الأمان
مشاركات: 2,727
هلا حيا الله النشمي والله يامرحبا بك عسى ماشر وانا عمش وشف البزران اليوم متوخرين




--------------------------------------------------


هو انت هون لك ربي يهبلك فحم من عنده انشا الله ماعم بتروووح انتظرني حتى اجيب لك الشرطه......




---------------------------------------

اس هدا انت مخ مافيه خلاص سيارة مافي مشكل كبير يبي يستنى شرطه يستنى انا مافي خوف اصلا انت في خطا فين لمبه حق فرامل



--------------------------------------

والله يازوووووووووول داير امسكك واجرجرك في هالجريش واحطك في هذا القدييييييير والف عليك في عمتي وارسلل بريد للسودان ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي.

-------------------------------

ايس فيه انا كلمتو دخان مافيه انت ليه سوي كدا كدا حرااام انا يخلي بابا ماما في بلاديبي سوي شغل هنا مو عشان انتي طقي انا.................


-------------------------
ولااااااااااااااااااااك العماء على هيك حااااااااااااال شو ميه وخمسين كتيييييييره يازلمه ماعم بيصير هالحكي بنوووووب هاااي حق البنزين وبكتات السجااير ..........


--------------------
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/08/2005, 06:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عريب عبدالله
إشراقة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 13/10/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 3,980
هذا مسكين طلع كبت السنين في يوم
وين ساكن نسوي له حفله لكن بنكتب تحذير ان خوينا مستعد لضرب اي احمق يذكره بعقده
بالحب والإشراق
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/08/2005, 10:29 AM
عضو غير عادي
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: الـريـــــــــــاض
مشاركات: 10,107
[align=center]جراح الهلالي

شفت شلون ,, حتى أنا انصدمت بالنهاية !!


عاشقه الزعيم

شكلك شفتي التوقيع و نسيتي الموضوع !!


بروق نجد

لعمى على هيك أفطة << قفطة بالسعودي !!

الله من زين التدقيق أنت ووجهك !!

الحين ركزت في حروف اللوحة و تركت الرأس بكبره طالع من الموتر !!

امرؤ لعنّا كل يوم !!
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/08/2005, 11:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: أنت فاضي .. دورني وين انا ساكن
مشاركات: 179
و ربي اني ما وقفت ظحك .. حتى اهلي جوني للغرفه يحسبوني انهبلت


تسلم الحاتمي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/08/2005, 12:54 PM
كاتب مميز بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 03/06/2003
المكان: نفس المكان
مشاركات: 1,444
[align=center]محـــــــــــ ( جوز ) الهند [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/08/2005, 05:58 PM
كاتب أديب بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
المكان: جارة القمر .. الخبر
مشاركات: 1,650
fmfmfmfm

الف هلا الحاتمي

من أول ما سمعت قصة الدرج آسف أقصد الفلته

قمت أدور على شيء مميز تبيني اقوله

مالقيت شيء

الا اقول خلاص الكيكة علي ولا يزعل الذيب اللي في القصة

>>>>>>>>>أبد مو خايف



fmfmfmfm
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/08/2005, 01:08 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: سجن الحياة
مشاركات: 2,298
:لا تكون هذي واحدة من حلقات طاش ماطاش !! اللي نسيوها قبل لايروحون على ال إم بي سي !!

صراحة موضوع خفيف ورايق ,, ويبعد الضيق على اللي متضايق ( طرى لي السجع يوم شفت بطل الفيلم )

إقتباس
تجمع سكّان الحارة سريعا و عيونهم مصوّبة نحوي و تنبهت إلى أن آخر اسم في شارة الشرطي كان ( مدخلي ) و انا موجود في حي الدخل !! ففضلت الابتعاد مسرعا !

ومدخلي هذا وش يقرب لمذيع الإخبارية اللي يقلد جميل عازر

تسلم لنا يالحاتمي ,, والمرة الثانية نبي الحفلة بكيك ,, على الأقل علشان الإسم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/08/2005, 02:27 AM
رحمه الله واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 19/08/2003
المكان: الرياض عاصمتنا الحبيبة
مشاركات: 3,703
Post

[align=center]يقطع أبو الإجرام يا شييييييخ هههه
والله ما يمزح ذا
أما يوم ريحة اللحم المشوي من الكبوت قمة الإجرام
بس تدري

شكل موية رديتر المصري ناقصه

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راشــد
صراحة موضوع خفيف ورايق ,, ويبعد الضيق على اللي متضايق

قصدك للي يبي أفكار جرائم


أقووووول مبروك التوقيع
وسلم لي على هاجد
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/08/2005, 02:35 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
المكان: في اللفة !
مشاركات: 7,555
من جد درج


توقيعك شي صراحة .. بس ملاحظة .. ترا ما في حرف التاء بلوحات السعودية
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24/08/2005, 08:37 PM
عضو غير عادي
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: الـريـــــــــــاض
مشاركات: 10,107
[align=center]خالد3333


هلا بك


عزوز الازرق

أجل ما جاز لك الا الاقتباسات ؟!


رائدة الزعيم


العٌقد في الصغر كالنقش على الحجر !! [/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube