#1  
قديم 22/08/2005, 12:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 690
Question من تكون ياماجد يفاشل

من تكون ياماجد يافاشل عشان تقيم العنبر الذي بدايته في عالم الحتراف وتطور مستوى اللعبه عندنا افضل من تاريخك كله في زمن عشت فيه مع عميان ومع ذلك لم تنفع ولم تريح
للاسف انك لا تزال عائش في تفاهات الماضي وعلى بالك ان الناس لا تزال مغفله ؟؟
خمسه وعشرون سنه وكل سعودي كان يحلم بان نحقق كاس الخليج بوجود ك ولم ونستطع حتى تم التخلص منك وجاء دور الذئب ورفاقه ؟؟؟؟
ومثلها انتظرنا التاهل الى كاس العالم ولم نستطع حتى امام اليمن والامارات عجزنا بفضل فشلك وانانيتك ومن اول مشاركه لذئب تحقق ذلك ؟؟؟؟
كانت الانديه دجه ولم ينفع فريقك في تحقيق البطولات الخارجيه والداخليه فلا تصدق نفسك يامغفل ترى الناس عارفه ولكن قاتل الله المجامله ولا تنسى دائما ان العرب مداحة الميت

الهلاليين بطيبتهم هم من حطوا لك ذكر بالمجامله رغم انك لاتختلف عن يوسف جازع لكن الفرق ان الجمهور النصراوي لايذكر سواء من يريد وعلى قول المثل ( مدح غيرك مسبه لك )

[move=left][move=left][align=center] والان [/align][/move][/move]

انظروا وشاهدو ها انتوا يالهلاليين تمدحون الحارثي عشانه سجل هدف واحد بالصدفه بعدما كاد يسقط والثاني سجله بوجهه لان الكره ارتطمة فيه وهو اصلاً نكره وليس له تاريخ بخلاف العنبر والذي يشهد له منتخب الناشئين والشباب وهو هداف ومع ذلك اتحدى ان يجد اشاده حتى فاشلهم سارع الى التقليل منه لكي لا يبعد فاشله الاخر

ياناس اصحوا هولاء منظمات فكونا من المدح والى متى ونحن مغفلين ويتسغلوننا لتحقيق غرضهم والله لو ان سامي عندهم من غير شر لحطو له دعاء في كل صلاه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/08/2005, 01:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: حَيث ُ لا تَدْرونْ..
مشاركات: 4,596
لا مجااامله بعد اليوم يا نصر

اخر تعديل كان بواسطة » هلالية من زمن آخر في يوم » 22/08/2005 عند الساعة » 01:23 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/08/2005, 01:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
والله العظيم انه كل كلامك بنفس الحرف الواحد يخطر في بالي



النصراوي يتطاولون لأن الهلاليين محترمين ومجاملين كثير



افضل لاعب خدم الهلال في تاريخه هو سامي الجابر حبيب عربي قبل السعودي


في الاخير يغلطون عليه فئة شرذمة


ووين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


في الانترنت



لاحظ................ النصراوي صعب يناقش امام عيون الناس



ماله وجه



لكنه في الحقيقة مثل الخنفس................ما يطلع الا اذا شم ريحة الزعيم



بصراحة كلامك جدا جميل



وانا من الآن اعلن بصفتي عاشق للكيان الهلالي



انه لا مجاملة بعد الآن



ماجد عبدالله ما يسوى شي


والحارثي فقاعة صابون...............وبكرة نحكم..........بدري



على الاقل لا نمدحهم ونحبهم


ما دامهم يذمون لعيبتنا


صدق اننا حبيبين.............وعلى نياتنا



النصراوي لو يشوف الهلالي دائما يذم في النصر ومايحب النصر و يذكر تاريخهم كان سكتوا وانطموا



لكن حدنا وشووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


يذمون في نجومنا.........وحنا ندافع عنهم



خلاص....................قل له اسكت يا فقراوي يا اللي عندهم الفوز على الهلال بطولة


الهلال سيد البطولات...........و اسياد الفقر والسحر



انتهت المجاملات




والف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/08/2005, 01:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/07/2003
المكان: uk
مشاركات: 433
إقتباس
في زمن عشت فيه مع عميان


راح فيها ماردونا اجل ترا زمنه اللعيبه كان ماعندك احد !

على ان ماجد وتحليله سيء ويجامل كثير والغرة بدت تطغى على

لكن هذا ما يعني اني اسيء لتاريخه فــ مو انا ولا انت اللي نقدر نتكلم عليه

الرجال لو تاريخه العظيم وكل العالم يشهد بذلك


إقتباس
الحارثي عشانه سجل هدف واحد بالصدفه بعدما كاد يسقط

ايه هوو ما اخذها من منتصف الملعب ولا سحب على طول طاح في وجه الحارس

تنقص من هدف الرجال وتعتبره حظ عشان ماجد هو جامله


التحيه لك وللجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/08/2005, 01:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: الرياض قريبا الجبيل
مشاركات: 146
[align=center]عيب والله عيب
ليه؟؟
عشان قال ليه المدرب يلعب العنبر
الرجال غلط
لكن احسب الغلط عليه كمحلل لا لاعب
الحين انت الغيت تاريخه كله؟
حرام عليك
ماجد اكبر مني ومنك
أي محلل يمكن يخونه التعبير
لو سامي تمشي
لكن ماجد؟؟
يتصيد للعنبر؟؟
ما تركب
هذي وجهه نظري
لكن الحين اذا استمرينا كذا ما نفرق عن منتداهم ال............. بأي شي
ومن ناحية زمن ماجد فهو مثل زمن النعيمة
ليش ما تقول النعيمه يا فاشل
اتمنى من الأعضاء الترفع عن الآخرين وعدم الإساءه لهم
مثل ما ترفع زعيم المجد والبطولات عن كل الملاحقين[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/08/2005, 01:17 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
مشاركات: 25
مقهور من الهلال ههههههههههه ماجد عبدالله سامي ألإضل منه بكثير هههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/08/2005, 01:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
8
8
8

يا خي طيب لا تمدحه



عناد لهم



ما دامك على هذا الحال...............راح يتطاول النصراوي



صدق اننا اغبيااااااااااااااء



تعجبني يا كاتب الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/08/2005, 01:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/05/2004
المكان: كل مكان
مشاركات: 448
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعد حسن الشقحاء
والله لو ان سامي عندهم من غير شر لحطو له دعاء في كل صلاه

لووووووووووووووووووووووول ملعووووبه...

ياخي الهلاليين يعطون كل لاعب حقه لانهم عارفين قدرهم ولا عندهم نقص...
هذولي مساكين ياخي يطلعون حرتهم من النقص اللي عايشين فيه ... الله لا يلومهم .. صارلهم 9 سنوات ما شمو ريحة بطولة.... والهلال ماشالله كل يوم مطلعلك نجم جديد... وهم ما عندهم الا سعد الحارثي ويبون يفرحون فيه.. وصارو ينقصون من شأن كل اللاعبين عشان يبرز لاعبهم....

وماجد ماقال كذا الا منقهر عشان الحارثي ماكان في التشكيلة.....

ويعطيك العافية اخوي وماجد عبدالله كان في يوم من الايام لاعب كبير كمستوى ولا الاخلاق من زمان وهي معدومه عنده.. والمفروض لاعب زي ماجد ما ينقص من قدره بالحكي اللي ماله سنع اللي قاله قبل المباراه....
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/08/2005, 01:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2005
المكان: صحراء نيفادا
مشاركات: 413
مشكوووووووووووووووور
لاتصيرون مثلهم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/08/2005, 01:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
مشاركات: 768
انا قلتها لكم

افشل برنامج تحليلي الاستديو التحليلي بالقناة الرياضية لانة يستقبل مثل هالاشكال [line]جبيو محللين زي الناس مو واحد حاقد دايم ينتقد لاعبين الهلال [line]تذكرون وش كان يقول عن سامي مع ان سامي سكتة بمستواة وبشهادتة جميع النقاد والمحللين سامي افضل مهاجم مر على الكورة السعودية وهذا الي خلى ماجد يحقد [line]ومباراة المنتخب الكوري انتقد المدرب بشراكة للعنبر عذرة صغير لا يمتلك الخبرة وسكتة العنبر
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/08/2005, 01:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
[align=center]لو جا شخص كريم

وضربك بكف وتفل في وجهك

بتقول للناس انه رجال كريم و و و

ياناس اصحوا

النصراوي ما ينفع معه

عالعموم

امدحوهم

شاطرين

وخلوهم يشلخون في سامي وانتم رياضين

شاطرين
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/08/2005, 01:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/11/2004
المكان: OR eugene (U.S.A)
مشاركات: 1,524
عييب ماجد لاعب كبير ولازم تحترمونه
خلونا نصير اكبر من هل كلام الفاضي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/08/2005, 01:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: الـريـاض
مشاركات: 1,536
عادي
سوداني فقراوي
يعني تبي هالسوداني يمدح لاعب الهلال العنبر
مسسسسسسسسسسسسسسسسستحيل والله لو العنبر رونالدو قاااااااال ماقدم شي
بس عشانه هلالي
لاااكن احقرو هالزول ترا الحقران يقطع المصران
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/08/2005, 01:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
مشاركات: 1,360
أخوي اترك عنك التعصب الزائد وماجد له تاريخ كبير ومشرف مثله مثل سامي ... ولايمكن انك تقارن العنبر المبتدأ بماجد وسامي وغيرهم من نجوم من ذهب... حتى يوسف جازع كان لاعب رائع وخدم المنتخب فلا تقلل من قيمته.
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/08/2005, 02:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/04/2005
المكان: الريـاضـ
مشاركات: 1,031
[align=center]
اصحاب العقولـ ... في راحهـ

اخي صاحبـ الموضوع .. هل انت في كامل قواك العقليهـ .. اثناء كتابة هذا الموضوع ؟؟

يا أخي تمحي تاريخـ عظيم بغلطهـ في التحليل

حرااااااااااااام عليكـ ... :sad:

بس وينـ المشرفيـــــن
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube