#16  
قديم 22/08/2005, 12:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
مشاركات: 245
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 22/08/2005, 12:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: بين الرياض والخبر
مشاركات: 1,330
يعطيك العافيه اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 22/08/2005, 12:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 690
تلميذ زيزو
للاسف انك لا تزال عائش في تفاهات الماضي وعلى بالك ان الناس لا تزال مغفله ؟؟ ماجد الفاشل تحته تاريخ العياذ بالله بعد ماوصلنا للعالميه ترجعنا الى طقها ولحقها ؟؟؟
خمسه وعشرون سنه وكل سعودي كان يحلم بان نحقق كاس الخليج بوجود الفاشل لاعبك واستطعنا حتى تم التخلص منه وجاء دور الذئب ورفاقه ؟؟؟؟
ومثلها انتظرنا التاهل الى كاس العالم ولم نستطع حتى امام اليمن والامارات عجزنا بفضل مهارت فاشلك ومن اول مشاركه لذئب تحقق ذلك ؟؟؟؟
كانت الانديه دجه ولم ينفعك فاشلك في تحقيق البطولات الخارجيه والداخليه فلا تصدق نفسك يامغفل ترى الناس عارفه ولكن قاتل الله المجامله ولا تنسى دائما ان العرب مداحة الميت
الهلاليين بطيبتهم هم من حطوا لماجد ذكر بالمجامله رغم انه لا يختلف عن يوسف جازع لكن الفرق ان الجمهور النصراوي لايذكر سواء من يريد وعلى قول المثل ( مدح غيرك مسبه لك )
والان انظروا وشاهدو ها انتوا يالهلاليين تمدحون الحارثي عشانه سجل هدف واحد بالصدفه بعدما كاد يسقط والثاني سجله بوجهه لان الكره ارتطمة فيه وهو اصلاً نكره وليس له تاريخ بخلاف العنبر والذي يشهد له منتخب الناشئين والشباب وهو هداف ومع ذلك اتحدى ان يجد اشاده حتى فاشلهم سارع الى التقليل منه لكي لا يبعد فاشله الاخر

ياناس اصحوا هولاء منظمات فكونا من المدح والى متى ونحن مغفلين ويتسغلوننا لتحقيق غرضهم والله لو ان سامي عندهم من غير شر لحطو له دعاء في كل صلاه
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 22/08/2005, 12:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2000
المكان: Riyadh
مشاركات: 5,569
Thank U
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 22/08/2005, 01:09 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/08/2000
المكان: The earth
مشاركات: 573
ابوساري

شكرا عزيزي على التعليق المميز ...


اعتقد ان القناة الرياضية انتبهت لمحللين الغفلة اللي عندهم وغيروهم في مباريات كأس الأمير فيصل هم ومقدمهم اللي كأنه مغصوب يقدم واسئلته الباردة المكررة المحفوظة في كل مباراة مهما كبرت المباراة او صغرت..



أبو ميرا

مرحبا يا غالي .. يعطيك العافية ...


والله ما تدري .. يمكن الواو ويمكن حب الخشوم ;) تعرف مافي وظايف



soOom

صح لسانك .. الف شكر لك


هلالي والفن في علالي

مشكور على مرورك ;)



موتي هلال

تسلم عزيزي



نبض الحرف

تسلم على الرد القوي يا قوي



.Execution.


تسلم على المرور ;)



الموج_الازرق

الله يعافيك ;)




سعد حسن الشقحاء

صح لسانك .. ترى احنا نقول ماجد له تاريح من باب المجاملة ومن باب ارحموا عزيز قوم ذل ... ولا ماجدهم ما سوى نصف اللي سواه سامينا للهلال والمنتخب

شكرا يا غالي ...




شبح15


you are welcome
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:41 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube