#31  
قديم 22/08/2005, 09:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي المحبة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 2,630
اخوي مانبي لاعب كبير وهو شايب




نبي شباب


والله لو يجي سعد الحارثي ابرك منه



والله كان هجوم الهلال نار



كان هذا هجوم النتخب


اخوكم هلالي المحبة
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 22/08/2005, 09:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوساري
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/03/2003
المكان: حصه بنت محمد
مشاركات: 1,241
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم بن الزعيم
إن شاء الله كلامك صدق



لكن لا أعتقد أن الهلال قادر على التعاقد معه ، وخصوصا ً في المرحلة الحالية



بعدين اللي قالوا إن ( كانو ) شايب يذكروني بالمثل القائل ( اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول )


هو من قوة إنه شايب صار خمر مب عنب وبس

وبعدين ماعنده سالفة كلاعب

اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 22/08/2005, 12:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الألـمـعـي
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 04/09/2004
المكان: رجال ألمع - عسير
مشاركات: 9,258
كبير كانو اكل عليه الدهر وشرب
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 22/08/2005, 12:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fo0o fo0o
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2005
المكان: الـريـاض
مشاركات: 2,110
حتى لو صدق ما نبيه
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 22/08/2005, 01:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/02/2005
مشاركات: 164
ياشباب وش هالخرافاااات كانو أصلا مو مع الأرسناال وله موسمين منتقل

ياخوي لاتصدق كلام جرايد ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 22/08/2005, 10:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/10/2004
مشاركات: 942
والله مهزلة إن صحفي يكتب مثل هالخبر والصحافة أمانة .

اللاعب غادر الأرسنال من سنتين والصحفي الكريم مرشد الخالدي آخر من يعلم لكن الظاهر إنها فضاوة الصيف وماتسوي .
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 22/08/2005, 10:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ the night wolf
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 2,328
العنبر اصرف منه..
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 22/08/2005, 10:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
مشاركات: 255
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




مانبغاه يكفي ياسر & سامي & العنبر & الصويلح...










اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 22/08/2005, 10:47 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 1,432
عسى انشالله الله يبشرك بالخير
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 22/08/2005, 11:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/03/2004
مشاركات: 201
كانو منتقل للفريق الصاعد السنه الماضية وست برومتش ومع ذلك ما اشترك مع الفريق لتواضع مستواه

طريقة لعب كانو مثل طريقة لعب العنبر والجمعان يعني جيته ماوراها فايده

نبي مهاجمين مثل صلاح الدين بصير وبشار وسيرجيو سرعه ومهاره واهداف
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 23/08/2005, 12:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/02/2002
مشاركات: 287
انت تهلس علي النا س :sad:
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 23/08/2005, 01:56 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
مشاركات: 12
فالبدايه اتمنى ان يكون الخبر اشاعه

بصراحة انا اعتقد ان هجوم الهلال كامل -والكامل وجه الله- بوجود الصويلح والعنبر والجابر والقحطاني وغيرهم

واذا تم التعاقد مع كانو سيكون ثلاثة من الهجوم محرومون من اللعب وبالتالي لم يستفاد من المواهب.

انا اتمنى ان لايتم التعاقد مع اجانب غير كماتشو وتفاريس لان الكوادر الوطنية قادرة على الابداع ونجوم الهلال فيهم الخير والبركة والفوس اللي تعطى لغيرهم اتمنى ان تصرف لهم

وجهة نظر والاختلاف في وجهات النظر لايفسد للود قضية

اتمنى ان اكون وفقت فالرد
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 23/08/2005, 02:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
مشاركات: 368
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 23/08/2005, 02:36 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 38

ما اتوقع ان الخبر صحيح......
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube