#16  
قديم 22/08/2005, 12:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
ما نبي اجنبي



نفكر فيه بعدين



قبل بداية بطولة أبطال آسيا




تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 22/08/2005, 12:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: بيتنا
مشاركات: 66
كيف الحال ؟
مانبيه الله يخلي لنا العنبر
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 22/08/2005, 12:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
مشاركات: 1,364
هذي موب صاروخخ ابد

وش نبيبه تكفى
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 22/08/2005, 12:39 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
المكان: الشرقية
مشاركات: 225
كثر منها
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 22/08/2005, 01:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/11/2004
مشاركات: 1,732
كانو لاعب كبير في السن


والهلال ماراح يستفيد منه أبدا
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 22/08/2005, 02:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: صميم الهلال
مشاركات: 261
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 22/08/2005, 02:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/11/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 388
بدام ما تزعلون على الرجال إزعلو على الجريده الي طلعت الخبر
http://www.alriyadh.com/2005/08/21/article88936.html
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 22/08/2005, 02:12 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
المكان: الدمـــــام
مشاركات: 2,833
الطول طول نخله والعقل عقل سخله


مع احترامي للجميع


الاعب مو قد الهلال

المفروض ياخذوه المريخ السوداني
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 22/08/2005, 03:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/05/2005
المكان: تحت سماء زرقاء ..
مشاركات: 603
إن شاء الله كلامك صدق



لكن لا أعتقد أن الهلال قادر على التعاقد معه ، وخصوصا ً في المرحلة الحالية



بعدين اللي قالوا إن ( كانو ) شايب يذكروني بالمثل القائل ( اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول )
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 22/08/2005, 04:40 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
مشاركات: 16
Wink

معليش يا شباب انا راح ابين لكم انها اشاعة ...


انا من المحبين للدوري الانجليزي(تشلساوي) ...
بس اخوي كاتب الموضوع كتب (كانو من الارسنال)

صراحة كانو مو مع الارسنال نقل منهم الى ويست بروميتش...


يمكن فيه ناس يقولون اعارة من ارسنال...


لكن الحقيقة هو: بيع عقد اللاعب كانو بـ 12.5مليون ....


شكرااااااا.................
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 22/08/2005, 04:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/04/2003
مشاركات: 122
اللاعب كبير بالسن والجو غير ملائم له ولا راح يفيد الهلال باي شي
والله إن جاء راح يكون فاشل وأنا واثق من كلامي
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 22/08/2005, 05:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
مشاركات: 94










اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 22/08/2005, 05:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: حَيث ُ لا تَدْرونْ..
مشاركات: 4,596
ان شالله الخبر يكون صحبح
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 22/08/2005, 06:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبولافي الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: @ الموج الازرق@
مشاركات: 2,855
ما يصلح للهلال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 22/08/2005, 06:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
مشاركات: 194
والله ما يندرى يا عياااااال

نصبر ونشوووف
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube