#1  
قديم 19/08/2005, 03:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/02/2005
مشاركات: 323
حشفا وسوء كيلة ياصاحب القلب الابيض

بسم الله الرحمن الرحيم
عبدالله الجمعان لاعب يمتلك عقلية غريبة لذلك ترى تصرفاته جدا غريبة.
لا أكاد أذكر سنة إلا ولصاحب القلب الأبيض ذكرى سوداء فيها!!!!!!!!!
لكن هناك شيئان عالقان بذهني أود أن أنوه عليه وأتمنى أن يقرأه عبدالله الجمعان أو أن يصل الخبر إليه.
الشيء الأول قبل سنتين تقريبا, استضافه استديوا كل الرياضة للأسف, وظهر بمظهر يفشل, كان لابس نظارة شمسية مع أنه كان بالاستديو وكان وقت استضافته بالليل!!!!! ولابس جنز وبدلة ؟؟؟
وسبحان الله اتصل عليه رجل وقال له ياعبدالله ترى كثير من صغار السن يتأثرون بك وأنت طالع بها اللباس في التلفزيون قدام الناس؟؟؟(استغرب كيف استضاه البرناج بهذا الزي)؟
اكتفى صاحب القلب الأبيض بضحكة ؟؟وكأنه يقول وش قلية هذا المتصل؟
واتصل آخر وانتقده على تدني مستواه وكثرة مشاكله , فكتفى صاحب القلب الأبيض بقوله ( ياشباب كلها كورة)؟؟؟؟
إذا كان عبدالله الجمعان ينظر لكرة القدم ان كلها توسيع صدر وليش الازعاج بالحضور وحسن الاخلاق التي هي واجبة على المسلم قبل ان تكون قانون, فلماذا يرهق نفسه والجماهير بمشاكله والامبالاته؟ يعتزل ويرتاح ويريح.
** للأسف في ملاعبنا لاعبين والله أن الرجل يتمنى أن لايشاهدهم صغار السن حتى لا يتأثروا بهم**
والشيء الآخر ماحدث منه الموسم الماضي حينما رفض اللعب وقت العصر على حد قوله(رغم أن بعض الصحفيين يؤكدون ايضا أنه لايريد ان يلعب مع الفريق الرديف) لكن نكتفي بالتوقيت. استغرب والله أليس صاحب القلب الأبيض محترف وليس له الحق في رفض وقت العصر (وقت العصر وليس وقت الفجر الذي كان خولييت يتمرن فيه تمارينه الخاصة م أنه لو طلب منه تمرين الفجر يجب عليه ان يحضر أولا بسبب الصلاة ثم أنه يستلم راتب على هذا). واحتج صاحب القلب الابيض بان الاعبين الصغار طلبوا منه ان يكلم الادرة بان الوقت غير مناسب لهم بسب ارتباط بعضهم بالدراسة. ياصاحب القلب الابيض طلبوا منك تناقشهم ولم يطلبوا منك تغيب... وأنت لاعب محترف.
والمشكلة أيضا ان هذا حدث بعد قدرت ادارة الهلال صاحب القلب الابيض وحولته من هاو الى محترف وجددت معه على ما اعتقد بمليون ونصف. ثم كافأها بغياب أول تمرين بعد تجديد العقد.
*والله توقعت أن يكون صاحب القلب الأبيض في برنامج المواجهة (الاستضافه الاخيرة له) خجلان من افعاله وانه سوف يعتذر ويطلب من الجمهور الهلالي والادارة ان يسامحوه عما سلف وانه يعدهم بالانضباط. لكن ظهر وكان العالم كله مستقصد صاحب القلب الابيض. فعلا من أراد ان يعرف معنى المثل العربي الاصيل ( حشفا وسوء كيلة ) فلينظر إلى صاحب القلب الأبيض وتصرفاته المقيتة.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:25 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube