#1  
قديم 17/08/2005, 11:03 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: في حب الزعيم
مشاركات: 357
منصور الاحمد يوضح حول مااثير لمبالغ المرحوم سعد الدوسري

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

عقد مساء هذا اليوم الاستاذ منصو رالاحمد مؤتمرا صحيفا اوضح فيه ماثير مؤخرا حول قضيه المرحوم (( سعد الدوسري )) ومانشر في الصحف على السنه ( اخوه سعد الدوسري ) رحمه الله , حيث اوضح الاستاذ منصور الاحمد وبالوثائق والايداعات البنكيه ( كذب ) ادعاءت اخوان المرحوم سعد الدوسري ..


حيث اوضح منصور الاحمد مايحدث موضحا انه لم يكن واداره النادي ان يضطروا لذلك لان ماعملته الاداره الهلاليه كبادره تحصل لاول مره انما هي لوجه الله وليس للتظاهر بذلك ..

حيث اوضح الاستاذ منصور الاحمد ان الرواتب والمكافات تصل لاسره اللاعب سعد الدوسري رحمه الله وذلك بناء على توجيهات الامير محمد بن فيصل ..

وقد اوضح الاستاذ منصور الاحمد ان ماادعاه اخوه اللاعب سعد الدوسري عاري من الصحه حيث من الطبيعي ان لايتم تسلميهم اى مبالغ لان المعني بهذه المبالغ هي اسره اللاعب سعد الدوسري ممثله بزوجه المرحوم سعد الدوسري وابنيه فقط ..

حيث ابدى الاستاذ منصور الاحمد استغرابه من تصاريح شقيق اللاعب سعد الدوسري بان عائله اللاعب لم تستلم شىء وهذا كلام مردود عليه , حيث اخرج الاستاذ منصور الاحمد الوثائق والايداعات البنكيه مثبته بالتاريخ انتظام تسليم اسره اللاعب للرواتب والمكافات بالاضافه الى مكافات البطوله ..

حيث كان اسم اللاعب سعد الدوسري رحمه الله يتصدر اسماء اللاعبين في المكافات والرواتب , ويتم ايداعها في حساب زوجه اللاعب سعد الدوسري بالبنك والمسئوله عن ابناء سعد الدوسري , حيث كان اخر ايداع لاسر اللاعب بتاريخ 1- 5 - 1426 هـ وبايداع بنكي 20 الف ريال وعند ايداع المبلغ تم الاتصال بزوجه اللاعب واعلامه بالايداع لتقوم بسحبه متى ما ارادت ..

وقد اوضح الاستاذ منصور الاحمد حرص اداره الامير محمد بن فيصل على الوفاء بوعدها حيث حضر في احد الايام شخص يطلب اللاعب سعد الدوسري رحمه الله مبلغ ( 8500 ) ريال وتم سدادها وبحضور الاخ ( سليم ) شقيق اللاعب سعد الدوسري ..

كما اوضح الاستاذ منصور الاحمد ان هناك امراءه في وادي الدواسر تطلب ام سعد الدوسري مبلغ 84 الف ريال , وتم سداد جزء من المبلغ من قبل اللاعب سعد الدوسري رحمه الله قبل وفاته بما يقدر ( 26 ) الف ريال , وتبقى من الدين على ام سعد الدوسري حوالي ( 58 ) وقد تم سدادها من قبل اداره النادي وفاء للاعب من اداره الهلال ..

كما كشف منصو رالاحمد امرا لم يكن يعرفه الجميع , وهو ان شقيق اللاعب سعد الدوسري وهو ناصر الدوسري قد اتى بورقه في اليوم الثاني من وفاه اللاعب سعد الدوسري لاداره النادي توضح وجود دين على اللاعب سعد الدوسري من قبل شركه لتاجير السيارات بملغ 21 الف ريال , جيث كان الوصل لايحمل رقما او غير رسميه , وبعد مراسله شركه التاجير تم اكتشاف عدم صحه ذلك الوصل وانه لايوجد اى ايجار كما اكد على ذلك بنفيه كل من والد اللاعب سعد الدوسري وشقيق اللاعب سعد الدوسري ( سليم ) ..

وكشف في النهايه الاستاذ منصور الاحمد انه سيتم وضع وكيل لعائله سعد الدوسري رحمه الله وسيتم الاتصال معه هذا الاسبوع لوضع المبالغ مستقبلا ..


اخوكم / (عاشق الزعيم)


سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا اله الا أنت
أستغفرك وأتوب اليك


















..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/08/2005, 01:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: الأرض
مشاركات: 1,142
وااله كفو الهلاليين وفاء ونخوه وشهامه

وسعد الدوسري ماهقيته كذا

ويجب اجراء لقاء صحفي مع ابناء سعد لنشر الحقائق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube