المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/08/2005, 02:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
حقائق مثيرة عن الهلال لاتفوتكم والسليمان يشرشح جستنيه والنصر صفر مكعب من البطولات

=========== ( بسم الله الرحمن الرحيم ) ===========
تحية طيبة ------------------------------------ وبعد

في البداية احيكم في مستهل موسم جديد متمنيا الابداع للزعيم
حقق الزعيم الاولمبي فوزا صعبا على فريق الانصار بهدفين مقابل هدف وبداية موفقة بحول الله للمحافظة على اللقب وسررنا بمشاهدة مجموعة من اللاعبين الواعدين ومن شباب النادي
هؤلاء اللاعبين يعتبرون الصف الثالث للفريق الاول فالاساسيين والاحتياط ابطال الرباعيه لم يشاركوا
من جديد يؤكد الزعيم صلابة القاعدة لديه
الدفاع والحراسه في الهلال مستواهم جيد بقي لدينا الوسط بحاجة لمعلم يقوده ولعل رجوع احمد الحربي
ومشاركة الموري بالوسط تحل المشكله
--------
حجة الهلال ابومصعب الاستاذ صالح السليمان كتب مقالا غاية الابداع وفند بعض الاتهامات واليكم جزء
من المقال
كأس المؤسس.. بطولة القرن
التقليل من بطولات الهلال هو حيلة الفاشلين وأسلوب العاجزين.. وهذه تأخذ أشكالاً مختلفة كالحديث عن بطولات مناسبات أو وديات أو سنية فيخلطون ويدلسون رغبة في التشويش وإرباك الجمهور الرياضي. مدير المركز الإعلامي في نادي الاتحاد الذي يمارس وظيفته بهمة ونشاط في الترصد للهلال ودس أنفه في شؤونه والتشكيك في كل منجز للفريق أو للاعبيه.. يحاول الآن تقليص بطولات الهلال من خلال الصحف بعد أن فشل فريقه في تقليصها في الملاعب. في معرض عبث المذكور بالتاريخ تعرض لبطولة وكأس عزيزة.. بل أهم كأس محلية.. وأهم كأس وطنية.. بل هي (كأس القرن) على المستوى المحلي.. كأس المؤسس وصقر الجزيرة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود - طيب الله ثراه -.
* يا هذا.. يكفي أن تكون هذه الكأس باسم هذا المؤسس العظيم لتكون لها المكانة الكبرى والمنزلة الأولى.. وما يكشف انتقائية هذا الشخص وألاعيبه.. هو أنه لم يسقط بطولة السوبر المصري (كأس حسني مبارك) من سجل الهلال وهي لا تقاس بكأس المؤسس.. والسبب أنه لو أسقط هذه البطولة من سجل الهلال لأسقط بطولتين من سجل فريقه.. أي أن فريقه هو من صار يمنح البطولات صفة الرسمية والوجاهة والأصالة!.. حتى لو كانت كؤوساً ترابية أكل عليها الزمن وشرب، ولعبت قبل تأسيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عام 1379هـ ولو كانت هذه البطولات الترابية وكؤوس (كرة الشراب) في سجلات الهلال لاجتثها من جذورها بحجة أنها أقيمت بين فريقين اثنين ولم يوجد اتحاد كرة، ولا علاقة لبقية الفرق الأخرى بها!
* واستطراداً لما سبق لزيادة اليقين بوجهة هذه البطولة التاريخية أسوق حيثيات فنية وتنظيمية تبين أصالة هذه الكأس (كأس المؤسس) ومكانتها الرفيعة، والتي لم تسلم من عبثهم بدافع الحسد.. فهذه البطولة شاركت فيها كل الفرق السعودية.. واستمرت موسمين لطول منافساتها.. وفي نصف النهائي لعبت المباريات ذهابا وإيابا (الهلال والنصر) والأهلي وفريق آخر ربما الاتحاد (لا أذكر). والنهائي شرفه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز - حفظه الله -. إذن هذه الكأس لها وجاهتها وثقلها الكروي والمعنوي، ولكن لأن من فاز بها هو الهلال أصبحت بطولة هامشية ولا قيمة لها ولا مكانة!
* وكونها أقيمت مرة واحدة فهذا لأنها مرتبطة بمناسبتها التاريخية.. ولأنها من الصنف النادر والفاخر والثمين الذي لا يتكرر بسهولة.. ومع ذلك أطمئنه بأن هذه البطولة من المتوقع أن تقام بصفة دورية كل قرن من الزمان.. وتحديدا في العام الموافق تاريخ تأسيس المملكة العربية السعودية دولة التوحيد وحاضنة الحرمين الشريفين.. وستأتي الفرصة لفريق آخر مستقبلا لسحب اللقب من الهلال!.. وإن فعلها الهلال مجدداً.. فنأمل ألا يخرج (مدير المركز) في ذلك الوقت ليقول إن بطولات الهلال أقل من 288 بطولة.. وإن بطولات الاتحاد تفوق الـ87 بطولة، ولولا هبوطه للدرجة الأولى لكان هناك كلام آخر.. من يدري ربما=
@ التعليق
كلام جميل اخي صالح ورد مفحم للجستنيه الذي استغرب سكوت السلطات السعوديه عنه من الداخليه
لرعاية الشباب للاسرة المالكه = لان الجستنيه بمقاله قلل من اهمية كاس المؤسس عبدالعزيز
----
ومعلومة مهمة اكدها كاتبنا صالح السليمان وهي
أحد الهلاليين اندهش ولم يصدق عندما كتبت أن الهلال لعب 16 نهائياً متتالياً خسر منها واحداً فقط.. وأزيده معلومة أخرى أن فريق الهلال الأول لعب 25 نهائيا متتاليا لم يخسر منها إلا 3 فقط.. رقم خرافي إعجازي حتى (موسوعة جينيس) لا تحتمله ولا تستوعبه.. مثله مثل (السداسية الشهيرة).
---
الهلال يختتم الموسم الثقافي بتحقيق كأس المركز الأول في مسابقة خادم الحرمين الشريفين للقرآن الكريم

حقق أعضاء النشاط الثقافي والاجتماعي بنادي الهلال كأس المركز الأول في مسابقة خادم الحرمين الشريفين للقرآن الكريم والتي نظمتها الرئاسة العامة لرعاية الشباب تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وشارك فيها 153 نادياً على مستوى المملكة واستضافت فعالياتها جامعة أم القرى بمكة المكرمة واستمرت عشرة أيام واستطاع فريق نادي الهلال أن يحقق كأس المركز الأول وحصل الشاب عبدالله السحيباني على المركز الأول في الترتيب الفردي العام في الفرع الثاني من المسابقة.
وبهذه النتيجة حقق الهلال سبقاً جديداً بتحقيق المركز الأول في المسابقة في نسختها الجديدة
بعد اطلاق اسم خادم الحرمين الشريفين على المسابقة وبهذه المناسبة رفع المشرف الاجتماعي والثقافي بالنادي خالص الشكر والتقدير لإدارة النادي وعلى رأسها صاحب السمو الأمير محمد بن فيصل على اهتمامها وتشجيعها الدائم لاعضاء النشاط. =
---
بطولة جديدة حققها الزعيم ويالله من فضلك في حفظ كتاب الله ويؤكد الهلال ريادته في تحقيق البطولات
في مختلف انواعها
الاعلام لامن شاف ولامن دري وصمت مطبق من جميع الصحف في التنويه عن البطوله للاسف الشديد
ادارة الهلال نتمنى منها تكريم هؤلاء الشباب الذين حققوا الريادة في المجال الثقافي -
--
عن حصاد الموسم الرياضي المنصرم
بالأرقام والإنجازات .. « الجزيرة » تواصل انفرادها بتقديم كشف الحساب السنوي
الهلال يواصل صدارته وتفوقه وحصاده الألقاب في مختلف الألعاب
النصر والشباب يواصلان غيابهما عن المنافسة بدون بطولة


إعداد: - عبد الله المالكي - إشراف: عبدالعزيز الهدلق
للعام الثالث على التوالي تقدم الجزيرة رصداً للإنجازات والبطولات التي حققها كل نادٍ في كافة الألعاب وما تنفرد بتقديمه (الجزيرة) من تقارير سنوية هي بمثابة كشف حساب نكشف من خلالها عمل الأندية وما تقدمه لجماهيرها وفي كشف هذا الموسم
واصل الهلال انفراده بالصدارة للعام الثالث على التوالي وغابت أندية عريقة عن التواجد بفعالية في كشف البطولات.واستطاع الاتحاد ان يحتل المرتبة الثانية عن موسمه الماضي فيما حل الاهلي ثالثاً وغاب النصر والشباب عن المنافسة ولم يسجلا اي بطولة.
زميلنا النشط عبد الله المالكي صاحب السبق في هذا المجال قدم رصيده الموسمي للأبطال والبطولات بالأرقام والحقائق ننشرها اليوم .وقد أجرت «الجزيرة الرياضية» مسحاً معلوماتياً ورقمياً للمسابقات الرسمية التي نظمتها الاتحادات الرياضية السعودية خلال الموسم الرياضي السابق 14261425/هـ فاتضح إقامة «225» مسابقة على مستوى المملكة في «19» لعبة ما بين جماعية وفردية لمختلف المراحل السنية، وقد استطاع «46» نادياً فقط من بين «153» نادياً من حصد ألقاب تلك المسابقات.. وقد استطاعت كل الأندية المشهورة في المملكة من ايجاد موضع لاسمها في لائحة شرف بطولات وانجازات الموسم مع تفاوت عدد البطولات التي حققتها وألعابها،
واليكم الانجازات الهلاليه
لم يكتف الهلال بالفوز ببطولات كرة القدم فقط فهو الفريق الأكثر تنوعا في الفوز بالبطولات الموسم الماضي بعد أن نافست فرقه على الفوز في ثماني ألعاب سيطر خلالها على ألعاب الإسكواش والكاراتيه والتايكوندو.. وتمتد قائمة بطولات الهلال لتشمل ألعاب القوى واليد والتنس الأرضي والكرة الطائرة.. محققا ما مجموعه 26 بطولة أغلبها من البطولات الجماعية والتنافسية.
فعدا فوزه بثلاثية كرة القدم ودوري الناشئين في كرة القدم
فاز الهلال ببطولة الدوري الممتاز في الكرة الطائرة وأضاف إليها دوري الشباب والناشئين وحل وصيفا للأهلي في بطولتي كأس الاتحاد وكأس النخبة
وسجل الهلال اسمه على لائحة أبطال كرة اليد بفوزه بدوري شباب المناطق
وفي ألعاب القوى فاز الهلال ببطولة كأس الاتحاد للأندية الممتازة.
وسيطر الهلاليون بقوة على ألعاب الكاراتيه بفوزهم ببطولة كأس سلطان بن فهد
وأيضا كأس نواف بن فيصل
وبطولة النخبة لدرجة الشباب
وبطولة النخبة لدرجة الناشئين مما أهله لأن يتزعم الترتيب العام
وأضاف الهلال لبطولاته الموسم الماضي
بطولة الدوري الممتاز في التنس الأرضي بفضل لاعبه المميز بدر المقيل وأضاف إلى بطولة الدوري بطولة المملكة لأبطال المناطق.
وجاءت جل بطولات الهلال من لعبة الإسكواش التي حقق فيها بطولة المملكة المفتوحة
وكأس الاتحاد
وبطولة المملكة التصنيفية
وبطولة المملكة لأوائل المناطق.
. وفي فئة الشباب فازوا ببطولة كأس الاتحاد وبطولة المناطق وبطولة أوائل المناطق
، وفي فئة الناشئين فاز الهلاليون ببطولة المملكة التصنيفية وكأس الاتحاد وبطولة المملكة لأوائل المناطق
.وسجل الهلال نفسه بطلا للمناطق في لعبة التايكوندو وأضاف إليها بطولة المملكة للأشبال وبطولة كأس الاتحاد للشباب وكأس الاتحاد للناشئين وكأس الأمير سلطان بن فهد للفريق الأول.
وفي أوقات كثيرة لم يكن الهلال فيها بطلا كان وصيفا،
فحل وصيفا للأهلي في دوري النائشين لكرة السلة، ووصيفا لبطل الدرجة الأولى في لعبة اليد، وسيلعب الموسم المقبل مع أندية الممتاز في اللعبة.
كما حل وصيفا لبطل النخبة في لعبة الكاراتيه كما حل وصيفا لنفسه في منافسات الفردي للإسكواش في بطولة الممكلة التصنيفية للكبار، وبطولة كأس الاتحاد للكبار، ووصيفا للجيل في بطولة المملكة التصنيفية للناشئين، وكأس الاتحاد للناشئين.
وفي تنس الطاولة حل وصيفا للأهلي في بطولة الممكلة تحت سن 18، وهو ما أهل الهلال ليكون فارس الموسم.

اذا لاتستغربون اذا اطلق لقب الزعيم على الهلال فالبطولات والانجازات تلاحقه واخيرا
اقول جهد متميز لزميلنا عبد الله المالكي اثمر عن تقديم عمل مهني متميز تمثل في (حصاد الموسم) الذي نشرت (الجزيرة) نتائجه من خلال لغة الأرقام التي لا تكذب ولا تقبل التأويل او التحريف أو التبرير.
كان أكثر ما لفت نظري في حصيلة الموسم هو عدد البطولات التي خرج بها الفريق الهلالي في هذا الموسم والتي بلغت (26) بطولة وقارنتها بما خرج به الفريق النصراوي من الموسم صفر اليدين بل
ختم الموسم بسداسية من الاتحاد واخترت النصر على اعتبار انه وكما يقال منافس الهلال

اجل يقال النصر منافس للهلال والفارق ست وعشرون بطولة حققها الهلال والنصر رصيده صفر مكعب
الهلال اثبت انه النادي الشامل
اذ للعام الثالث على التوالي يحقق الهلال المركز الاول في عدد البطولات
---
ختاما اضيف بعض الحقائق انفرد بها الهلال عن غيره
حقيقة أول ناد سعودي يحقق كؤوس جميع الملوك (عبد العزيز، سعود، فيصل، خالد ـ فهد رحمهم الله جميعا ـ .. حقيقة أول ناد سعودي وخليجي يقتحم قائمة أفضل 100 ناد على مستوى العالم .
. حقيقة أول فريق يحقق بطولة على مستوى المملكة يوم حقق كأس الملك عام 1381هـ
.. حقيقة أول فريق سعودي يحصل على بطولة الأندية أبطال الدوري الآسيوية 1992 .
. حقيقة أول فريق سعودي خليجي يحصل على بطولات الاتحاد الآسيوي الثلاث الرسمية، ومازال الوحيد الذي تمكن من ذلك .
. حقيقة أول فريق عربي وسعودي يحصل على بطولة السوبر الآسيوي 1997 .
. حقيقة أنه أول فريق سعودي يحقق بطولة الدوري الممتاز السعودي عام 1977 ..
حقيقة أنه أكثر الفرق السعودية تحقيقا لبطولة الدوري .. بعاشرة حققها مؤخرا.
حقيقة أنه أول فريق يحقق كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد تحويلها من بطولة تنشيطية إلى بطولة رسمية ..
حقيقة أنه النادي الوحيد الذي حقق مئوية القرن الأولى على مستوى السعودية عام 1420هـ .. تلك المئوية التي لا تتكرر إلا كل 100 عام مرة .. حقيقة أنه أول ناد سعودي وعربي وآسيوي يفوز بلقب أفضل فريق في الشهر ثلاث مرات ..
حقيقة أول ناد سعودي يلعب في بطولة قارتي آسيا وإفريقيا لكرة القدم (الأفروآسيوية)
--
من اقوال المصطفى صلى الله عليه وسلم
اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/08/2005, 02:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
مشاركات: 165
ههههههههه بصراحه موضوع رائع وابدعت مثل ابداعات الهلال الساحقه مدري وشلون اشكرك..,,

والله لوني اكبر متعصب نصراوي لاشجع الهلال يشيخ..,,

مشكوووووووور مره ثانيه..,,

تحياتي..,,
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/08/2005, 03:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2005
المكان: سّــــــــــــــــــــواح
مشاركات: 2,772
يعطيك العافيه عزيزي ابؤ اسامه..

عودتنا على مواضيعك الساخنه ..لكن ياغالي ماتلاحظ ان مقال الاستاذ صالح السليمان اللي ذكرته له فتره اكثر من اسبوعين..

الف شكر لك ياغالي..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/08/2005, 03:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
كلام جميل كعادتك يا ابؤ اسامة


تسلم



الف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/08/2005, 03:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/05/2005
المكان: تحت سماء زرقاء ..
مشاركات: 603
الله يعطيك العافية وموضوعك ما شاء الله متعوب عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/08/2005, 03:21 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: القصيم
مشاركات: 1,451
شكرا على القلم الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/08/2005, 04:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/04/2003
المكان: جار القمر
مشاركات: 350
هذا المقال كتب قبل فترة وبانتظار عودة حجة الهلال

ملاحظة

إقتباس
والنهائي شرفه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز - حفظه الله -

هذه المعلومة خاطئة وراعي المباراة النهائية لكأس المؤسس كان خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز عليه رحمة الله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/08/2005, 04:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,626
ويبقى الزعيم زعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/08/2005, 04:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعـــ روح ـــيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: أهـ ما ارقـ الرياضـ
مشاركات: 5,177
يا هلال يكفي والله دوختهم ... مشكوووووور على الموضوع يا بطل
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/08/2005, 04:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/07/2004
المكان: الخبر
مشاركات: 750
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبو نواف 85
هذا المقال كتب قبل فترة وبانتظار عودة حجة الهلال

ملاحظة



هذه المعلومة خاطئة وراعي المباراة النهائية لكأس المؤسس كان خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز عليه رحمة الله

للاسف اخوي معلومتك انت الخاطئه الي حضر النهائي هو زي ماقال اخوي كاتب الموضوع
صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبد العزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/08/2005, 04:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/09/2004
المكان: الشرقية
مشاركات: 94
Thumbs up

السلام عليكم

الف الحمد لله والشكر

الله يبارك ويزيد

الله يديم علينا الفرح والبطولات


اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/08/2005, 04:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: الجــوف
مشاركات: 2,578
[align=center]الحقيقه أنت الاجمل بما كتبت و نقلت

شكراً لك على هالكلام الرائع

ولاعزاء للحاقدين


تحياتي للجميع
أحمـــد[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17/08/2005, 04:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
شكرا احبابي على مروركم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17/08/2005, 04:19 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/07/2003
المكان: الشرقية-الظهران
مشاركات: 5,776
يعطيك العافية وعودتنا على إبداعاتك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 17/08/2005, 05:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 278
يعطيك العافيه على هالموضوع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube