#1  
قديم 15/08/2005, 10:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 644
كلام قوي من جاسم الحربي

بعد مباراة الهلال والانصار قام المحلل الرائع جاسم الحربي بتحليل المباراة ولكن الكابتن جاسم تكلم على اللاعب الدخيل كلام قوي وقال:
في احد الكور رفعت الكوره داخل ال 18 وكان الدخيل يتمشى ولم يلحق بالكوره ولو اني مدرب والكلام للحربي كان اخرجت اللاعب على دكة الاحتياط وامرت اللاعب البديل باجراء الاحماء والدخيل خارج الملعب يعني يقصد كان وجود الدخيل زي عدمه .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/08/2005, 10:29 AM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
والله انة صادق واللي شافوا المباراة كلهم يقولون نفس الكلام انا شايف اللقطة اللي هو يتكلم عليها
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/08/2005, 10:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ the night wolf
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 2,328
مانحكم عليهم من أول مباراة.......
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/08/2005, 10:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/09/2004
المكان: في مدينة الهلا ل
مشاركات: 371
ماكذب بصراحة الاعب ينطبق عليه المثل ( الجواب باين من عنوانه ) فالاعب ليس له اي وجود بالملعب نهائياً حتى ان المعلق لم يذكر اسمه نهائياً الشوط الاول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/08/2005, 02:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
مشاركات: 493
يا ناس خافوا الله وهذي اول مباراة يلعبها ومحد يدري يمكن وقتها كان يعاني من اصابه او الم او اي شي ثاني ____ والمستقبل اما هذا اللاعب



بدر الدخيل لاعب واعد ويجب ان لا نقسوا عليه من اولها
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/08/2005, 04:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
مشاركات: 350
كلام صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/08/2005, 04:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2002
المكان: UK, Reading
مشاركات: 3,691
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ضرماوي_هلالي
يا ناس خافوا الله وهذي اول مباراة يلعبها ومحد يدري يمكن وقتها كان يعاني من اصابه او الم او اي شي ثاني ____ والمستقبل اما هذا اللاعب



بدر الدخيل لاعب واعد ويجب ان لا نقسوا عليه من اولها




اوافقك الراي ............. كلامك عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/08/2005, 05:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: New York
مشاركات: 325
[align=center]حرام عليكم ياناس

الدخيل اول سنه مع الفريق الاول ومن ابناء النادي وتوه صغير من اول مباراة تحطيم.

انا كنت احظر مباريات لشباب الهلال كان الولد مبدع, واللي مايدري الرجال جاب بشباب النصر هدف على الطاير ولا اروع.

وبعدين اللي يشوفكم وانتم شابين على هالصغير يقول ان الهلال كان مبدع والدخيل نقص على الفريق, ماكن الهلال من مدربه لأصغر لاعب سيئين يعني جت على الدخيل.

ولا انا غلطان؟؟؟؟؟[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/08/2005, 05:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2003
المكان: ما أجمل أن تكون في المسجد وقت إقامة الصلاة
مشاركات: 397
لو كان الحربي يفهم لعرف أن هذه أول مشاركة لبدر فلابد من منحه الفرصة الكاملة قبل إصدار الحكم عليه .
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/08/2005, 06:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 127
اتمنى عدم التسرع بالحكم على الاعب من اول مباراه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/08/2005, 07:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 644
ياشباب اهدو شوي الحربي ما قال ان اللاعب سئ بس معنى كلامه ان اللاعب مستهتر وغير جدي اذا كان هذي اول مباراة ولعب باستهتار لدرجة كوره في ال 18 مطنشها وش بيسوي اذا اشتهر شوي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/08/2005, 07:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/12/2004
مشاركات: 145
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ضرماوي_هلالي
يا ناس خافوا الله وهذي اول مباراة يلعبها ومحد يدري يمكن وقتها كان يعاني من اصابه او الم او اي شي ثاني ____ والمستقبل اما هذا اللاعب



بدر الدخيل لاعب واعد ويجب ان لا نقسوا عليه من اولها








كلامك عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/08/2005, 07:40 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: بين الرياض والخبر
مشاركات: 1,330
اول مباراة رسمية له مسرع بديتوا تحكمون عليه عطوه فرصة
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15/08/2005, 08:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,918
يا جماعة الخير تونا مسمين وتو الموسم بأوله بعدين اذا ماني بغلطان الدخيل هو الى لى جهز الكورة لمازن الفرج واللعبة تدل على عقلية كروية رائعة
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15/08/2005, 08:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/03/2005
مشاركات: 287
دارين لاكن المبريات الجايه احسن
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube