#91  
قديم 10/08/2005, 06:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/11/2004
مشاركات: 229
safeeeeeeeeeeeh o 7thaaaalah
w etha 5a6abak el sofahaaaa2 f8l salaaaaaaaaaaaaaama
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 10/08/2005, 07:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
زيادة حسنات والله لايحلله ولا يبيحه
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 10/08/2005, 07:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مودع الجروح
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 395
الله يخلف على عقولهم

ويبون الكوره عندنا تتقدك !!
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 10/08/2005, 07:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: بعيـــونها
مشاركات: 320
والله مصيبه
لاحول ولا قوة الا بالله
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 10/08/2005, 07:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2003
المكان: قصيمي ابا عن جد
مشاركات: 1,356


انت هلالي طنش لهم
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 10/08/2005, 08:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/04/2005
المكان: في مسجد نادي الهلال
مشاركات: 853
والله مهما فعلو لن يستطيعو ان يثروا بالجمهور الهلالي


وارجوا ايتقوا الله في انفسهم وهذا الحقد ومايفعل
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 10/08/2005, 09:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
الناجح دايم محسود ومحقود عليه


هذولي شعارهم عرقل الهلال أولا وواصل.....
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 10/08/2005, 11:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/11/2004
المكان: الخبر _ العقربيه
مشاركات: 366
[align=center]والله ماهمني كلامهم عن الزعيم...

على قول المثل..

القافله تسير والكلاب تنبح

ولكن مايحزنني هو حال ناديهم

له سنين ما ذاق طعم البطوله


ويهزم بالستات ورا الستات

وهم مواضيعهم كلها عن الهلال

ولكن دعهم وما يقولون

وحسابهم عند ربهم...[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 11/08/2005, 12:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 7,027
وش شارب هذا اعوذ بالله
قاز
كلونيا
منقوع شباشب كرمتو
هذا كلام وقح ولايطااااااااااااااااق
رجا من المشرفين غلق الموضوع لانه مقرف مثل اللي كتبه
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 11/08/2005, 12:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 643
ياشباب لايهمكم
الكبير دايم محارب
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 11/08/2005, 02:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ αlειη αlżαяqα
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: في الإقامة الجبرية ..
مشاركات: 3,045
استغفر الله العظيم
إلى هالدرجه وصلت عقلية بعض الجماهير والى هذه الدرجه من التعصب والجهل بأمور محرمة شرعا
رب كلمة يلقها احدكم ولا يلقي لها بالا تهوي به في النار سبعين خريفا
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 11/08/2005, 03:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
مشاركات: 125
الله يرحم الايام نصراوي ويتكلم
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 11/08/2005, 04:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @زعيم الرياض@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
المكان: في قلب (ســامـي)
مشاركات: 2,906
اذا تكلم السفهاء لاتبالون بما يقولون







هذا والله من الحره الي فيهم



والله اننا قاهرينهم
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 11/08/2005, 07:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/03/2003
المكان: الأرض الزرقاء
مشاركات: 249
يا خوي ماعليك منهم هذا حتى اسمه مو عارف يكتبه بالإنجليزي
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 11/08/2005, 07:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2003
المكان: السعوديه
مشاركات: 4,761
قسم بالله انهم مرضى نفسيين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube