المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/08/2005, 03:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 3 / 7 / 1426 هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]










تصر على مشاركة الهلال في دوري أبطال العرب.. وتحديد قيمة الدوخي بـ (1,8) مليون ريال




أصرت الشركة الراعية لدوري أبطال العرب (ART) على مشاركة فريق الهلال في البطولة الثالثة لكرة القدم ويعود ذلك إلى رغبة الشركة بإيجاد عائد مادي كبير من خلال الفرق ذات الشعبية الكبيرة والرفع من المستوى الفني للبطولة خاصة في الأدوار المتقدمة وينتظر الهلاليون موافقة الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم على مشاركتهم لاسيما ان ا لمشاركة الخارجية الوحيدة التي سيخوضها الفريق بصفته بطل الدوري السعودي هي بطولة آسيا التي ستبدأ تصفياتها في شهر مارس المقبل حيث يرى معظم الهلاليين أنها لا تشكل ضغطاً على الفريق إذا ما تمت الموافقة على مشاركته في بطولتين خارجيتين.

من جهة ثانية، حددت لجنة الاحتراف من خلال (المسطرة) قيمة انتقال الدوخي لنادي الاتحاد بمليون وثمانمائة ألف ريال لصالح نادي الهلال وتنص اللائحة إعطاء 30٪ للاعب و70٪ للنادي - أي الهلال - على صعيد آخر يستعد الهلاليين لتجهيز مستلزمات الفريق الأول لبدء معسكر الطائف يوم 24/8/2005م في أبها من أجل اعداده للبطولات المقبلة. ويبذل الرئيس المكلف خالد المعمر في ظل غياب الأمير محمد بن فيصل الذي يتمتع بإجازته جهوداً كبيرة من أجل اعداد الترتيبات اللازمة التي تهيئ الأجواء للمدرب واللاعبين والأجهزة الإدارية للاستفادة من المعسكر بالصورة المطلوبة.

الوحدة تكسب ودية الهلال

التقى مساء أمس الأحد على ملعب نادي الوحدة بمكة المكرمة وضمن الاستعدادات لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله فريقا الوحدة والهلال وقد شارك الوحدة بالفريق الأساسي بما في ذلك الثلاثي الأجنبي (باترك كازادي وادريانوا وبشار بن ياسين) إضافة إلى لاعب الخبرة حاتم خيمي والمهاجمين العائدين عيسى المحياني وناصر الشمراني فيما شارك الهلال بعناصر من الوجوه الشابة بهدف الاحتكاك والاستفادة من المعسكر الإعدادي إضافة إلى أحمد الصويلح وبدر الخراشي وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما حيث سجل هدف الوحدة المهاجم الكنغولي باترك كازادي فيما سجل هدف التعادل للهلال اللاعب بدر الدخيل ومع بداية الشوط ونظير التفاهم بين لاعبي الوحدة استطاع لاعب الوحدة المهاجم ادريانوا جيري من الرأس الأخضر تسجيل الهدف الثاني للوحدة وأضاف مدافع الوحدة سليمان اميدو هدف الوحدة الثالث عقب تلقيه عرضية من حاتم خيمي ارتقى لها بالرأس مسجلاً الهدف الثالث للوحدة والذي أنهى المباراة لصالح الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف للهلال. وكان مدرب الوحدة التونسي لطفي البنزرتي أشرف على قيادة الوحدة عقب وصوله مباشرة من تونس. وقد حضر المباراة جماهير متوسطة من الفريقين.

من جهة أخرى، قررت إدارة نادي الوحدة التجديد لعام قادم مع حارس الفريق الأول لكرة القدم فيصل بامحرز.





أبدى سعادته بانضمام (القناص) لصفوف الزعيم
نجم الهلال الشاب سلطان البرقان: ياسر (الأحق) بارتداء الرقم (20)


ابدى نجم الهلال الصاعد ولاعب الوسط (الخلوق) سلطان البرقان سعادته الغامرة باختيار الإدارة الهلالية القميص رقم (20) وهو رقمه الشخصي الذي كان يرتديه مع الفريق الازرق طيلة الموسمين الاخيرين واهدائه للنجم الدولي ياسر القحطاني اثناء توقيع عقد انتقاله للهلال.
وقال ل(الجزيرة) وهو في قمة سعادته وبمثالية معهودة منه: ان هذا الرقم هو أقل (هدية) يمكن ان نقدمها لهذا النجم الكبير الذي يستحق اكثر من هذا خصوصاً وانه احد ابرز المهاجمين في الوقت الحالي اضافة الى موقفه الرجولي باصراره على اللعب للهلال دون غيره رافضاً كل الاغراءات ومتخطياً كل العراقيل التي وضعت امامه.
واضاف: انا شخصياً اشعر بسعادة كبيرة بأن قميصي الذي كنت ارتديه سيذهب لنجم كبير ومبدع وهذا بالتأكيد شرف لي واعتبره بمثابة التكريم.. ولو لم تقدم له الإدارة هذا القميص لقمت انا بتقديمه لأن الجماهير الرياضية عرفت ياسر نجماً مبدعاً مع الاخضر وهو يرتدي القميص رقم 20 .
وعن انضمام ياسر للهلال قال البرقان: الحمد لله والشكر له ان تكللت كل الجهود بالنجاح التام وبدون شك سيكون في قدوم ياسر اضافة قوية للزعيم بإذن الله تعالى لأنه وكما قلت عنصر مهم ومؤثر في خارطة المنتخب قبل أن يكون الورقة الرابحة بيد مدربي فريق القادسية.
واضاف: نجم بمكانة ياسر القحطاني سينجح بإذن الله تعالى مع الهلال وسيشكل مع بقية مهاجمي فريقنا بقيادة النجم الخبير والمبدع سامي الجابر قوة لا تضاهى وسيكون خط الهجوم الازرق مرعباً.
وقدم سلطان البرقان في نهاية حديثه شكره وتقديره نيابة عن زملائه اللاعبين لسمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل على وقفاته الصادقة ودعمه اللامحدود للفريق ولعل اصراره على احضار ياسر القحطاني ونجاحه في ذلك أكبر دليل على ان كل هم وتفكير سموه هو خدمة الهلال وابقاؤه زعيماً للأندية كما كان



انضمام الدوليين للتدريبات بعد عودتهم من كوريا
الهلال يصرف النظر عن (البرتغال) ويجهز فريقه الكروي في (أبها)


صرف الهلاليون النظر نهائياً عن إقامة معسكر خارجي للفريق الكروي الأول بعد أن كانت النية تتجه لإقامته في (البرتغال) استعداداً للموسم الكروي المقبل وقرروا الاستعاضة عنه بمعسكر داخلي في مدينة أبها بدءاً من الأسبوع الأخير من شهر أغسطس الجاري تتراوح مدته من 15-20 يوماً بمشاركة جميع اللاعبين الذين اختارهم باكيتا في مراحل الحسم من الموسم الماضي والذين لن يشاركوا في مسابقة كأس الأمير فيصل بمن فيهم لاعبو المنتخب الوطني بعد فراغهم من مهمتهم الدولية في كوريا.
ويأتي صرف النظر عن المعسكر (الخارجي) لصعوبة استخراج تأشيرات السفر وخصوصاً لمن لا يحملون الجنسية السعودية من أعضاء الجهازين الفني والطبي والمحترفين الأجانب والعاملين مع الفريق، علاوة على ضيق الوقت الفاصل بين عودة التدريبات (20 أغسطس) والموعد المقترح لبدء المعسكر.. في الوقت الذي تتوفر فيه كل الاحتياجات المطلوبة والمثالية لإقامة المعسكرات في أبها من ملاعب وفرق وصالات للحديد وأندية صحية ومسابح ومقرات فاخرة للسكن، وكان الهلاليون قد خاضوا قبل انطلاقة الموسم الكروي الماضي تجربة ناجحة في أبها عبر معسكرين مشتركين للفريق الأول والفريق الأولمبي.
من جهة ثانية أكملت الإدارة الهلالية كل الأوراق المطلوبة والمتعلقة بقيد اللاعب الشبابي السابق (الظهير الأيمن) عبد الرحمن العصفور في كشوفات الفريق الكروي الأول حتى يتسنى له المشاركة رسمياً في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.. وسيكون تسجيل اللاعب في الكشوفات الزرقاء نهائياً وبعقد طويل يمتد له 5 سنوات ليكون بذلك أول لاعب ينتقل نهائياً للهلال هذا الموسم وسيتبعه المهاجم الدولي ياسر القحطاني في الفترة الاحترافية الثانية بعد أن يشارك في الفترة الأول ب (نظام الإعارة) .
وفي شأن ذي صلة يدرس الهلاليون بجدية تامة إمكانية تجديد (إعارة) حارس المرمى الاتفاقي ظافر البيشي لموسم آخر بعد أن شارك الموسم المنصرم (معاراً) .
ويأتي التفكير في تجديد إعارة اللاعب تحسباً للظروف التي قد تواجه الفريق الأزرق فيما لو تم استدعاء الدعيع والعتيبي أو أحدهما للمنتخب في ظل قلة خبرة بديليهما علي جبلي وعبد الله الغامدي خصوصاً أن اثنين من حراس مرمى فريق درجة الشباب (عبد الله المعيوف وخالد شراحيلي) ضمن قائمة اللاعبين المنضمين لمنتخب الشباب الذي تنتظره العديد من الاستحقاقات خلال الأشهر القاد



أصداء إعلامية وجماهيرية واسعة لانتقال ياسر للهلال
جماهير الزعيم ترحب بالقنّاص وتؤكد أن الميول هزم الأموال


استقبلت الجماهير الهلالية خبر انضمام النجم الدولي الكبير ياسر القحطاني لكتيبة نجوم الزعيم بترحاب بالغ وسعادة غامرة معتبرين قدومه دعامة كبيرة للفريق الأزرق ونجاحا آخر يضاف لنجاحات إدارة النادي بقيادة الأمير الشاب محمد بن فيصل بن سعود ودعم أعضاء الشرف الأوفياء الذين ترجموا حبهم الصادق لناديهم وقدرتهم على تحقيق كل ما فيه فائدة للكيان الهلالي عامة وللفريق الكروي على وجه الخصوص مهما كانت (الصعوبات والعراقيل).
وحكم مشجعو الهلال في أحاديث لهم عبر (الجزيرة) على نجاح هذه الصفقة بكل المقاييس كون ياسر أحد أبرز نجوم الكرة السعودية حالياً مقدمين شكرهم وتقديرهم لكل من ساهم ودعم هذه الصفقة وللنجم ياسر القحطاني شخصياً بعد أن أصر على موقفه واختار اللعب للهلال دون غيره رافضاً كل الإغراءات ومتخطياً الحواجز والعراقيل التي وضعت أمامه من أجل ثنيه عن رغبته.
العلي: لياسر (تقدير خاص)
في قلوب الجماهير
في البداية تحدث المشجع فواز العلي وهو أحد أعضاء (شبكة الهلال) على الانترنت وعضو مجلس الجمهور الهلالي بقوله: ياسر لاعب ونجم كبير وانتقل لنادٍ كبير وكل منهما (الهلال واللاعب) يستحق الآخر.. ورغبة ياسر في الانتقال للهلال كانت محل تقديرنا نحن الجماهير.
واستنكر العلي المزايدات التي حصلت والتدخلات من بعض الأطراف الأخرى مؤكداً أنها لا تخدم الرياضة السعودية أبداً.
وختم حديثه بشكره وتقديره للأمير محمد بن فيصل على جهوده الرائعة والكبيرة وصفقاته المتوالية.. وخص بالشكر والتقدير نيابة عن كل محبي الهلال سمو الأمير فيصل بن سعود عضو الشرف الفعال الذي وقف بكل حواسه مع الزعيم طوال الموسم المنصرم.
المطرفي: الهلال لا يخسر التحدي أبداً
من جهته اعتبر المشجع فيصل المطرفي عضو مجلس الجمهور الهلالي انضمام ياسر القحطاني مكسبا كبيرا للفريق الهلالي.. وقال: إن الزعيم بحاجة إلى لاعب نجم بمواصفات (القناص) يدعم خط هجومه خصوصاً وأن الفريق الأزرق مقبل على استحقاقات هامة في الموسم المقبل وهو يسعى للحفاظ على مكتسباته التاريخية والمحافظة كذلك على القابه التي حققها الموسم الماضي.
وأضاف: هذه الصفقة أكدت مجدداً أن الهلال برجاله لا يدخل تحدياً خاسراً ولا يخوض أي تنافس إلا ويكسبه بتوفيق الله عز وجل.. كما أكدت أن الحب الصادق والعواطف لا يمكن للأموال والملايين أن تؤثر عليها.
الشليّل: ياسر (بطولة زرقاء) جديدة
وشارك حسن الشليّل وهو أحد مشجعي الهلال هذا الرأي وقال: إن ياسر بطولة هلالية جديدة لاسيما وأنه رفض كل الإغراءات مقابل تحقيق حلمه بالانضمام للزعيم.
ونوّه الشليّل إلى أن أهمية انضمام ياسر للهلال تعود إلى أن سامي الجابر الذي قدم للهلال عصارة جهده وخبرته بحاجة إلى بديل كفؤ خصوصاً وأن كل البدلاء الحاليين صغار سن وقليلو خبرة أمثال محمد العنبر وأحمد الصويلح ومشعل الموري.

السالم: إذا أراد الهلاليون شيئاً حققوه
وقال المشجع الهلالي محمد السالم إن أهمية انضمام النجم ياسر القحطاني لكتيبة نجوم الزعيم من وجهة نظره الشخصية تعود إلى التأكيد مجدداً على أن الهلال والهلاليين متى ما أرادوا شيئاً فسوف يحققونه مهما فعل المنافسون!!.
وأضاف: بدون شك فإن انضمام ياسر القحطاني سيكون بإذن الله دعامة قوية للفريق الأزرق لأنه نجم كبير ومرموق يعد في مقدمة المهاجمين البارزين في المملكة.
وقدم السالم باسمه ونيابة عن كل الهلاليين شكره الوافر لسمو رئيس الهلال ولجميع أعضاء شرف النادي الذين رسموا البسمة على شفاه الجماهير منذ انطلاقة الموسم وحتى لحظات التوقيع مع ياسر القحطاني.
الرشيد: سقطت كل العراقيل
وانتصرت الإرادة
(انتصرت الرغبة والإرادة على سلطة المال).. بهذه العبارة بدأ المشجع الهلالي فهد الرشيد حديثه الذي أكد من خلاله أن انضمام ياسر القحطاني للهلال يعد احدى أهم البطولات في هذا الموسم.. وقال: إذا كان فريقنا حقق جميع البطولات المحلية هذا الموسم فإن نجاح إدارة محمد بن فيصل في ضم اللاعب يعد بطولة كبرى لا تضاهى لأنها أكدت أن الهلاليين لا يقف في وجههم أحد بتوفيق الله سبحانه.
ومضى يقول: هناك من حاول وحاول وحاول أن يثني اللاعب عن الانتقال للهلال وأن يضع العراقيل في وجهه وأن يغريه ب(الملايين) لكن في النهاية سقط المال وسقطت العراقيل وبقيت الرغبة والإرادة.
المديهش: مبروك لنا ولياسر
في حين شارك المشجع عبدالله المديهش برأيه وقال: أولاً أبارك لكل الهلاليين انضمام اللاعب ياسر القحطاني لفريقنا ونبارك للاعب أيضاً ونشكره على وقفته الصادقة ورفضه لكل العروض مهما كانت مغرية وتفضيله القميص الأزرق دون غيره.
واعتبر المديهش هذه الصفقة ناجحة بكل المقاييس مشيراً إلى أن رجال الهلال لو لم يكونوا واثقين من أنفسهم ومن نجاح اللاعب لما دخلوا في هذا التحدي الذي كسبوه في النهاية.
وشكر كل من ساهم في إحضار اللاعب وقال: لا نريد هذه الصفقة أن تكون الأخيرة بل نريد دعمها بصفقات أخرى.
الجبرين: (ضربة معلم)!!
واعتبر بندر الجبرين قدوم ياسر للفريق الأزرق (ضربة معلم) قدمتها إدارة النادي.. وهدية جديدة للجماهير.. وقال: أنا سعيد كل السعادة بانضمام اللاعب للزعيم مشيراً إلى أن الأمر كان (أمنية) ولم يخف القول بأنه لم يكن يتوقع أن يتم بعد أن شاهد العراقيل توضع تباعاً والحواجز تبنى والشروط التعجيزية تُملى شرطاً تلو الآخر.
الغامدي: ياسر والهلال كاسبان
وفي هذا الصدد عبر أحمد الغامدي عن سروره بانضمام ياسر للهلال.. وقال: إن جميع الأطراف قد كسبت في هذه الصفقة.. فالهلال كسب نجماً كبيراً وبارزاً وهدافاً خطيراً.. واللاعب كسب أيضاً بانضمامه لفريق كبير و(زعيم) سيضيف له الكثير في مشواره في الملاعب.
وأضاف: سعادتي تكمن في التأكيد على أن الهلال فقط إذا أراد شيئاً تمكن من الحصول عليه وأن الأموال ليست هي كل شيء.
المضحي: ليس أمامنا إلا الفرح والشكر
من جانبه ثمّن حمد المضحي جهود إدارة النادي في سبيل تدعيم الفريق.. وقال إنها أثبتت أنها تسعى للوصول بالفريق إلى الأفضل وأنها لم تكتفِ بما حققت الموسم الماضي بل تسعى للمزيد وهذا ما زاد من ارتياحنا كجماهير هلالية حيث أدركنا أن نادينا في أيدٍ أمينة وأن مسيرته الذهبية لن تتوقف بإذن الله تعالى.
وأضاف: ياسر نجم كبير والكل يشهد له.. والهلال زعيم وبطل والتاريخ يشهد له وكلاهما (ياسر والهلال) يستحقان بعضهما ونحن كجماهير ليس أمامنا إلا أن نفرح وأن نشكر الإدارة وأعضاء الشرف الأوفياء.
الداغر: أنا سعيد لأن ياسر والهلاليين انتصروا لأنفسهم
ناصر الداغر أحد مشجعي الهلال الشباب شارك برأيه الخاص الذي قال فيه: سعادتي لا توصف بانضمام هذا النجم الكبير لنادينا رغم أن جميع اللاعبين الموجودين فيه نجوم كبار.. ولكن مصدر سعادتي هو أن ياسر انتصر لنفسه حينما رفض كل العروض وأصر على الهلال لينتصر الهلاليون في النهاية ويقولوا كلمتهم رغم كل العراقيل والصعوبات.
واعتبر ناصر الداغر قدوم ياسر بطولة جديدة وفرحة أخرى للهلاليين.
الجريوي: لا يصح إلا الصحيح
في الوقت ذاته فقد وصف محمد الجريوي نجاح الإدارة الهلالية في كسب توقيع اللاعب بأنه امتداد لكل نجاحاتها الكبرى منذ توليها مهام إدارة النادي قبل عام تقريباً.. وقال: هو نجاح كبير غير مستغرب لكنه له طعم خاص لأنه باختصار أكد عبارة (لا يصح إلا الصحيح).. والصحيح هو أن ياسر أعلن هلاليته والهلاليون بحثوا عنه لتتحقق الرغبة المشتركة رغم كل العراقيل والصعوبات المفتعل



يتوجه إلى أبها اليوم
أولمبي الهلال يخسر من الوحدة بثلاثة وينهي معسكره بالطائف



خسر فريق الهلال (الأولمبي) أمام الوحدة بـ 3 أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التجريبية التي جمعتهما مساء أمس في ملعب نادي الوحدة في مكة المكرمة في إطار استعداداتهما لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد التي ستنطلق الأحد المقبل.
وقدم الفريقان مباراة جيدة جدا وحماسية امتعت الجمهور الكبير الذي ملأ مدرجات الملعب وإن كانت الافضلية مالت كثيرا لأصحاب الأرض الذين شاركوا بالطاقم الرئيس كاملا بعكس الضيوف الذين لعبوا بالاولمبيين والبدلاء.
وكان الوحدة هو البادئ بالتسجيل عن طريق محترفه مولوي كازادي وعادل للهلال بدر الدخيل ثم أضاف محترف الوحدة الآخر جيري أدريانو الهدف الثاني قبل ان يعزز سليمان أميدو تقدم الوحدة بهدف ثالث.
* لعب للوحدة: فيصل بامحرز وبشار بن ياسين وكامل موسى وكازادي وجيري واسامة هوساوي وهاني جفري وعيسى المحياني وادريانو وسلطان اللحياني وحاتم خيمي.
* ولعب للهلال: علي جبلي وعبدالرحمن العصفور وصالح الباشا وبدر النجار وأحمد الجري وبدر الدوسري ومازن الفرج وسعد الذياب وأحمد الحربي وبدر الدخيل وأحمد الصويلح.. وفي الحصة الثانية اخرج المدرب جميع العناصر باستثناء جبلي ومازن والصويلح فيما أراح تماماً الموري والعسيري والهليل.
واعتبر الهلاليون هذه المباراة تجربة ناجحة جداً بكل المقاييس رغم الخسارة مؤكدين أن اللاعبين الصغار استفادوا كثيراً من خبرة الوحداويين.
هذا وسيغادر الهلال مساء اليوم إلى أبها مختتماً معسكر الطائف ليواجه أبها مساء غد الثلاثاء في مهرجان اعتزال قائد الفريق الابهاوي عبداللطيف شعثان.



الشيخ سعيد القحطاني بعد انتقال ابنه ياسر للزعيم:
الحمد لله أن تحققت أمنيتي وأمنية ياسر بأن يلعب للهلال



عبّر الأستاذ سعيد بن مصلح القحطاني والد النجم السعودي الأغلى في بورصة لاعبي كرة القدم السعودية في الوقت الراهن المهاجم الدولي ياسر القحطاني عن سعادته الكبيرة في اتمام صفقة انتقال ابنه من نادي القادسية الى نادي الهلال قائلا: بغض النظر عن النواحي المادية، أحمد الله أن ابني انتقل الى النادي الذي رغب به هو شخصيا دونما تأثير من احد لأن ياسر له شخصيته المستقلة كرجل راشد له رغباته وميوله التي احترمها كأب اسعى لرؤية ابني في احسن حال كسائر الآباء، والهلال قريب لنفوسنا بحكم تواجد اقربائنا وعائلتنا بالرياض لذلك تحمسنا لتحقيق رغبة ياسر في تواجده بالعاصمة وارتدائه لقميص الهلال، النادي الذي لطالما احترمنا واحببنا رجالاته وإدارته وبمشيئة الله يواصل ياسر مشواره نحو خدمة وطنه عبر المنتخب السعودي وناديه الجديد الذي رغب به واحب اللعب في صفوفه وثقتي بالله سبحانه وتعالى كبيرة ثم بإمكانات ياسر كي يثبت تواجده في صفوف الزعيم ويتجدد عطاؤه ونجوميته ويساهم في مزيد من البطولات المحلية والخارجية لفريقه وليرضي الجماهير الهلالية التي بادلت ياسر الحب والتقدير منذ الوهلة الأولى.
ولم يعلق والد النجم ياسر على طول المفاوضات وتعثرها في بعض محطاتها قائلا: الحمد لله تحققت أمنية ياسر وأمنيتي بأن يلعب للهلال وهذا هو الأهم الآن وما زلنا نقدر رجالات القادسية ونبادلهم كل الاحترام

[


طمأن جماهيره قبل بطولة الأمير فيصل
الوحدة يكسب ودية الهلال بثلاثية


نجح فريقا الوحدة والهلال في تقديم مباراة جميلة وشيقة وأبديا خلالها استعداداً جيداً لمسابقة الامير فيصل بن فهد.

وقد انتهى اللقاء الودي الذي اقيم امس بين الفريقين بفوز الوحدة بثلاثة اهداف مقابل هدف وقد خرج الفريقان من الشوط الاول بالتعادل بهدف لكل منهما تقدم فيه الفريق الوحداوي بهدف باترك كزادي وعادل للهلال اللاعب بدر الدخيل وفي بداية الشوط الثاني سجل المحترف الوحداوي ادريانو الهدف الثاني من عرضية ناصر الشمراني.

وشارك الوحدة بلاعبيه الاجانب الثلاثة بشار بن ياسين وادريانو وباترك كزادي وهذا الاخير استبدله المدرب البنزرتي في الشوط الثاني. وواصل الوحداويون تفوقهم الميداني بفضل تحركات الخيمي والعمودي والهزاني حتى سجل المدافع الوحداوي سليمان اميدو الهدف الثالث بضربة رأس محكمة من كرة الخيمي العكسية اختتم به اللقاء لتخرج جماهير الوحدة بكثير من الاطمئنان على استعداد الفريق.



السرياطي مديراً فنيا والبشري مدربا
الهلال يرفض اعارة خليل والهليل لأبها


تلقت ادارة نادي ابها اعتذار نظيرتها الهلالية حول طلبها التعاقد مع المدافعين احمد خليل وعبدالعزيز الهليل بنظام الاعارة. من جانبه عقد المشرف العام على كرة القدم بنادي ابها عبدالله البشري اجتماعا برئيس نادي المصيف مشبب بن جابر والمشرف على قدم المصيف سعيد العريس وامين عام النادي سعيد قمشع لطلب خدمات لاعب الفريق صالح ابو صالح ومتعب عسيري ورحب رئيس المصيف واعضاء ادارته بالتعاون مع ادارة ابها لما فيه صالح رياضة عسير ومن المنتظر ان ينخرط اللاعبان في تدريبات الفريق. كما شكلت ادارة ابها الجهاز الفني للقدم حيث اصبح التونسي يوسف السرياطي مديرا فنيا والوطني سعد البشري مدربا والسوداني احمد الامام مدربا للحراس والاخير سبق له العمل باندية الهلال والنصر والاتحاد والرائد والتعاون والنهضة بجانب المريخ السوداني وعين ابراهيم العاصمي مساعدا له. على صعيد اخر تراجع هداف الفريق محمد ابو عراد عن اعتزاله عقب اجتماع الادارة معه وقرر الاستمرار لموسم اخر وبدأ فعليا في الاستعداد للعودة. كما تأكد دخول الفريق معسكرا بدءا من الاربعاء من اجل الاعداد للقاء الاتحاد في كأس الامير فيصل بن فهد يوم الاحد القادم.





الياقوت: ينذر الهلال ويهدد بعودة القحطاني إلى القادسية



أكد رئيس نادي القادسية جاسم الياقوت أنه تسلم شيكاً مصدقاً بمبلغ 11 مليوناً و250 ألف ريال وهي قيمة انتقال مهاجم القادسية السابق ياسر القحطاني لناديه الحالي الهلال بنظام الإعارة على أن يتم استيفاء باقي مبلغ الصفقة والمقدر 11 مليون ريال بعد 4 أشهر.
وقال الياقوت: "إذا لم يتم دفع باقي مبلغ الصفقة من قبل الهلاليين بعد الموعد المحدد فسيعود القحطاني لصفوف القادسية ولن يتم تعويض الهلاليين من قبلنا بأي مبالغ مادية على الإطلاق".
وأضاف: "نتمنى التوفيق للاعب في ناديه الجديد وأن يتصاعد مستواه من أجل مصلحة الكرة السعودية موجهاً شكره الخاص لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه وكبار المسؤولين في الرئاسة على الجهود التي بذلوها من أجل تقريب وجهات النظر بيننا وبين الهلاليين لما فيه مصلحة الناديين واللاعب والمنتخب السعودي.
وتعهد الياقوت بصرف كافة المستحقات المتأخرة إن وجدت لياسر القحطاني في ذمة نادي القادسية مؤكداً بأن القحطاني قد تسلم آخر راتب له في ذمة النادي.







[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » بو وليد في يوم » 08/08/2005 عند الساعة » 12:18 PM
  #2  
قديم 08/08/2005, 03:37 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/11/2004
مشاركات: 470
بالتوفيق لكم ياإدارتنا
  #3  
قديم 08/08/2005, 03:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/09/2004
مشاركات: 718
مشكورين على الاخبار
  #4  
قديم 08/08/2005, 03:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/11/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,075
الف شكر
  #5  
قديم 08/08/2005, 03:44 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/10/2003
المكان: الخبـر .. جنـة الخليــج
مشاركات: 35
تشكرات ..
  #6  
قديم 08/08/2005, 03:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/05/2004
مشاركات: 395
يعطيكم الف عافيه
  #7  
قديم 08/08/2005, 03:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 590
مشكورين
  #8  
قديم 08/08/2005, 03:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 135
مشكورين يااداره
  #9  
قديم 08/08/2005, 03:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سليمان الناصر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: مـدريـد real في قلب beckham
مشاركات: 787
مشكورين
  #10  
قديم 08/08/2005, 03:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718
مشكورين..
والله يعطيكم العافية..
  #11  
قديم 08/08/2005, 04:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/10/2004
مشاركات: 478
مشكورين..
والله يعطيكم العافية..
  #12  
قديم 08/08/2005, 04:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 186
الف شكر
  #13  
قديم 08/08/2005, 05:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: في مقر نادي الهلال
مشاركات: 2,334
مشكورين
  #14  
قديم 08/08/2005, 05:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/02/2004
المكان: الريـــــــــاااض
مشاركات: 1,642
مشكورين وننتظر الباقي
  #15  
قديم 08/08/2005, 05:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: .:الشرقية:.
مشاركات: 560
ثنك يوووووووووووووووووو
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube