#1  
قديم 07/08/2005, 10:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: الـقــصــيـــم
مشاركات: 315
Thumbs up فـي خـاطــري شـيء ودّي أقـولــه

أهــلا بالـزعـمـــاء جميعا ..



أولا : يؤسفني لعدم مشاركتكم الحديث عن بطولات هذا الموسم بسبب مشكله في ( معرفي ) لدى الشبكه ! !


ثانيا : احسن الله عزا الجميع في وفاه خادم الحرمين الشريفين .. نسال الله ان يتغمده فسيح جناته ..

ثالثا : نبارك للجميع انتقال اللاعب الخلوق ياسر القحطاني للزعيم رغم انوف الحاقدين والحاسدين ! ! !


رابعا : نرجع لمحور حديثنا وحديث الساعات الماضية وهي ( المهازل ) التي حصلت هذه الأيام بخصوص انتقال اللاعب ( ياسر القحطاني ) من قبل عناصر لا يهمها مصلحة الكرة السعودية وتطورها بقدر اهتمامها بمصالحها الشخصية للآسف الشديد .. ! ! ! !





نبدأ بعناصر محاولة إفساد الكرة السعودية :


1 / الأستاذ احمد الزامل ..


عضو شرف قدساوي غاب عن الأنظار و البعد عن الأضواء ويكاد يختفي اسمه نهائيا عن مسامع جميع عشاق الرياضة في السعودية .. ولكنه وجدها فرصة سانحة ليكون في الأضواء أثناء صفقة القحطاني وما تلاها من تطورات ..



* يدّعي انه رئيس هيئة أعضاء الشرف في نادي القادسيه أو هكذا يسمى من قبل الأعلام تلميعاً له .. رغم انه لا يوجد هيئة لأعضاء الشرف في القادسية من الأساس ! ! !



* لديه مصالح تجارية خاصة مشتركة مع منصور البلوي .. وبينهم اتفاقيات وعقود عمل تجارية وصفقات سعودية وخليجية .. ولذلك وقف جنبا إلى جنب مع البلوي لمحاولة إفساد الصفقة الهلالية وتحويلها إلى الاتحاد بسبب رغبات شخصية لا علاقة لها بكرة القدم ومستقبل الكرة السعودية ! ! !



* رغم كونه عضو شرف قدساوي فقط .. إلاّ أن الكلمة الأخيرة له .. ولا يستطيع أي رئيس نادي قدساوي أو عضو شرف الوقوف بوجهه .. ويملك صلاحيات بيع جميع لاعبي القادسية دون استشارة أحد حتى رئيس النادي ! ! !



* هـو من باع اللاعب ( عبده حكمي ) للاتحاد بمبلغ - لم يكشف عنه - دون علم رئيس القادسية ولا أي عضو شرف قدساوي .. وربما باعه من اجل إتمام صفقة تجارية خاصة مع البلوي .. ولا يستطيع أي عضو شرف قدساوي محاولة الاعتراض على انتقال عبده حكمي بما فيهم رئيس النادي ( الياقوت ) ! ! !



* * الهلال أول من طلب اللاعب عبده حكمي من القادسية بصفة رسميه عقب مباراة ( بطولة الإرهاب ) .. لكن القدساويين اجلوا النظر في عملية الانتقال حتى إشعار آخر .. ومن ثم يتفاجأ الجميع بوجوده في مؤتمر صحفي مع البلوي في جده وتم توقيع العقد مع اللاعب دون الرجوع للهلاليين .. حتى أن أعضاء شرف القداسية ورئيس نادييهم تفاجأوا بتوقيع العقد ..( هكذا تلعب المصالح الشخصية في الكرة السعودية ) ! ! !




2 / الأستاذ جاسم الياقوت ..


للآسف أن الرجل عضو في اتحاد كرة القدم .. ويعرف اكثر من غيره حرص الجميع على تطور الكرة السعودية وربما يكون اقرب من غيره – من رؤوساء الأندية الأخرى – على الخطط المدروسة للمحافظة على رقي وتقدم الكرة السعودية في المحافل الدولية نظراً لقربه من مصدر القرار ..

* لا اعرف كيف يكون رئيس نادي سعودي ( عضواً ) في اتحاد الكرة السعودية ويحظر اجتماعاتها ويصوّت على قراراتها حتى لو كانت لجنة المنتخبات ! ! !

* اثبت جاسم الياقوت أن الظهور الإعلامي خير وسيلة لمعرفة الآخرين من هو الياقوت ؟ .. وحاول إيهام الجميع بأنه مصدر القرار في القادسية .. وكذلك إيهام الجميع بأنه صاحب مرونة وشفافية كبيرة ومصداقية عالية أمام الملأ .. ولا يوجد مجال للغموض إطلاقا .. وهذا ما كان يتشدق به أثناء ظهوره على القناة الرياضية السعودية خلال المفاوضات الدرامية لانتقال ياسر القحطاني للهلال أو الاتحاد .. لكن للآسف الشديد ثبت العكس تماما بعد صفقة عبده حكمي للاتحاد دون اخذ مشورة الهلاليين ! ! !



أين الشفافية والمرونة والمصداقية لدى جاسم الياقوت ؟؟

لماذا لم يلتزم بوعده للهلاليين بمناقشة موضوع عبده حكمي في وقت آخر ؟؟؟

لماذا لم يعلن عن مفاوضات الاتحاديين لعبده حكمي ؟؟

لماذا لم يعلن عن قيمة الصفقة حتى هذه اللحظة ؟؟؟

* اثبت الياقوت انه ( كاذب ) في جميع ما يدعيه أمام الجميع وعلى وسائل الأعلام .. ولكنها ( المصالح الشخصية ) طغت على بعض العقول .. حتى اصبح بعض اللاعبين و كأنهم ( عـبـيـد ) تحت أيديهم وسلعة يتلقفها أصحاب المصالح للآسف الشديد ! ! ! !




3 / منصور البلوي ...


من يقول : أن البلوي خدم الاتحاد فهو ( كذاب ) ! ! ومن يدعي أن البلوي خدم الكرة السعودية فهو يغالط نفسه والحقيقة أيضا ! ! !



إذا لم يتوفّـر العقل مع المال فلن يكون هناك نجاح إطلاقا لأي نادي ..

يوجد أندية سعودية لديها ( العقل ) دون توفر المال ونجحت و فريق ( الشباب ) خير دليل على ذلك .. ويوجد أنديه توفر لديها العقل والمال معاً ونجحت كما يحدث في الهلال ..



لكن تتوفر المليارات دون وجود ( عقل ) مدبر لها فالفشل حليفها كما يحصل في الاتحاد حالياً ! ! !

* منصور البلوي أفسد الكرة السعودية برمتها .. ويسعى حاليا إلى عدم تطورها بمباركة من المسؤولين في الرياضة السعود يه .. وإلاّ محاولة شراء اللاعبين و من ثم ( تكديسهم ) في نادي واحد حتى أن أكثرهم يقبع على دكة ( الاحتياط ) ليس من شأنه تطوير الكرة السعودية بأي حال من الأحوال ! !



* البلوي للآسف الشديد وضع جل اهتمامه الهلال وما يحدث فيه .. حتى اصبح ( يكره ) الهلال اكثر من حبه للاتحاد .. وما محاولته التقرب من النصر وشراء اللاعبين له ودعمه إلا ( نكاية ) بالزعيم لانه سلب منه البطولات جميعها هذا الموسم ! ! !



* محاولته إفساد صفقة انتقال القحطاني للهلال بأي طريقة شرعية وغير شرعية ينم عن كره وحقد لدى هذا العقل المتحجر للآسف الشديد ..



* محاولة إنفاق الملايين لياسر القحطاني والقادسية من اجل ركنه على دكة الاحتياط كما فعل مع غيره من اللاعبين الذين اشتراهم كخميس العويران وسعود كريري وحسين الصادق .. وهذا لا يخدم الكرة السعودية وتطورها وبمباركة مع الصمت من المسؤولين الكبار في الرياضة السعودية ..



* محاولته التقرب من مصدر القرار في الرياضة السعودية لتكون الداعم الأول له والمنقذ الوحيد من الاخفاقات المتكررة وذلك بإهدائهم مرسيدس ( مـاي بـاخ ) موديل 2005 بقيمة ( 1.200.000 ) ريال من جيبه الخاص .. فقبلها الأول ورفضها الثاني ! ! !



* هذا التقرب الفاضح أدت بنتائج انقاذيه للاتحاديين وكما يريد البلوي ومنها على سبيل المثال :



أ / إجبار الهلاليين على سحب ( احتجاجهم ) ضد الاتحاد في البطولة العربية وما صاحبها من ( تكتم ) أعلامي في الصحف .. وهذه الطريقة سهلت للاتحاد الحصول على البطولة العربية – دون حق شرعي - ! ! !



ب / عدم شطب أو معاقبة ( الطارقي ) الذي تعمد إصابة الحارس محمد الدعيع إصابة قويه بخاتمه رغم وضوح الصور التلفزيونية للقطة وكدنا نفق حارس منتخب – لولا عناية الله – بسبب المجاملة لمنصور البلوي ! !



ج / عدم شطب اللاعب ( مناف بو شقير ) أثناء تلويحه بيده على حكم المباراة السويسري واتهامه ( بالرشوة ) اما جميع الكاميرات في مباراة منقولة على اغلب الفضائيات العربية لجميع دول العالم ! ! !

والاكتفاء بإيقافه ( أربع ) مباريات في الموسم القادم .. وهذه إشارة قويه أن الاتحاد السعودي ( معترف ) بهذه الجريمة الكبيرة ولكنه لم يتخذ العقوبة الرادعة بسبب مجاملتهم للبلوي ! ! ! رغم أن مدرب الأهلي ( زاناتا ) تم شطبه من التدريب مباشرة وطرده من البلاد بسبب عمل ارتكبه مثل قيام أبو شقير بذلك ..



لكن آنذاك يوجد المرحوم ( فيصل بن فهد ) و الآن سلطان بن فهد .. وهنا الفـرق ! !



* البلوي لم يكتف بالوقوف ضد الزعيم – مالياً - بل جنّـد اعلامييه بنشر كل ما يسئ للزعيم حتى وصلت به الحقارة إلى شراء ( صحيفة الرياضي ) لتكون منبراً مسيئاً للهلال وإنجازات الزعيم .. وما حصل في صباح بطولة الزعيم لكاس خادم الحرمين الشريفين هو اكبر دليل على حقد هذا الإنسان للهلال ! ! !



أين التنافس الشريف الذي يدعيه في ؟؟ ألم تكفيه مؤتمراته الصحفية اليومية ؟؟



* يريد شراء عقد اللاعب ياسر القحطاني بنفس الوقت الذي يتفاوض فيه مع مهاجم ( أجنبي ) .. انه الحقد والحسد اللذان يركبان رأسه ! !



* لاعب تريده وتطلب شراء عقده .. لكن هذا اللاعب قالها بالفم المليان : لا اريدكم إطلاقاً . إذاً لماذا تتفاوض معه ؟؟ ولماذا لم تنسحب من المفاوضات ؟؟؟



* بعد اتفاق إدارة القادسية مع الهلاليين .. لم تغمض عين البلوي حتى ( أوعز ) لإحدى مكاتب التعاقدات المعروفة لديه بمحاولة عرض القحطاني على فريق تركي على أن يتكفل ( البلوي ) بدفع جزء كبير من الصفقة للفريق التركي حتى تفسد الصفقة من الهلال ! ! ! أي مسخرة نحن نعيشها بمباركه المسؤولين بالاتحاد السعودي ؟؟؟؟؟



* البلوي سخر ملايينه للإساءة للزعيم بأي طريقه كانت .. ومحاولته إفشال الصفقات للهلال ( بفلوسه ) .. ماذا لو عمل خيراً واخرج عبدالله سليمان من السجن – قبل مكرمه وزير الدفاع - ؟؟ لماذا لم يسخر جزء من مبالغ الإساءة للهلال إلى التبرع فيها على بعض فقراء مدينه جده ؟؟ على الأقل يكسب اجر للاخره ! ! !



* البلوي لم تصل محاولته للإساءة للهلال عند هذا الحد .. بل ( أوعز ) بطريقه أو بأخرى إلى محاولة إصابة ( سامي الجابر ونواف التمياط ) في مباراة الهلال مع الأهلي في نهاية الموسم .. حتى يتمكن من ( شل ) أهم أعمده الهلال عن لقاءات المربع مع الاتحاد .. وما قام بعد مدافع الأهلي ( عبده يماني ) وكذلك وسط الأهلي ( تيسير الجاسم ) في محاولتين فاشلتين لتعمد إصابة هذا اللاعبان حتى لا يتمكنا من المشاركة ضد فريقه في المربع ..



* نعلم أن إدارة نادي ( الأهلي ) لا تعلم بهذا الشيء .. ولا ترضاه إطلاقا .. ولكن الاتفاق تم مع هذان اللاعبان من خارج أسوار النادي بمبلغ مالي كبير من شخصية اتحادية غير معروفه للجميع ! ! !





%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%



أخـــــيــرا :


نادي الهلال لديه جميع الإثباتات والمواثيق التي تدين ( البلوي ) ضد الزعيم .. ولكن لم يتمكنوا من نشرها عبر الأعلام بسبب تواجد الأمير سلطان بن فهد على رأس الهرم الرياضي السعودية .. ولا يريدون ( تأجيج الفتنه ) في مرحله تتطلب الوقوف جنبا إلى جنب لدعم المنتخب السعودي في المونديال العالمي الصيف القادم ..





آسف جدا للإطالة .. ولكنها وقفات أردت إيضاحها للجميع .. أن أصبت فمن الله .. وان اخطأت فمن نفسي والشيطان .. وشكرا للجميع ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/08/2005, 10:48 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
مشاركات: 1,364
مشكووووووووووور على الكلام

فعلا البلوي والياقوت والزامل خربوا الرياضه السعوديه ودليل صفقه القحطاني وعبده حكمي اللي بيوم وليله وبعد ما اعلن ياسر رغبيته بالانتقال للهلال بعد كم يوم صار اتحادي

مشكوووووووور اخوي على الموضوع واتمنى تثبيته من قبل الاداره

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/08/2005, 11:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/09/2004
المكان: دار ابو متعب
مشاركات: 450
كلامك ينقط عسل ..
الله يعطيك العافيه ويوفقك ان شاء الله ..
سلمت اناملك ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/08/2005, 12:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/04/2002
المكان: jeddah
مشاركات: 595
اخي العزيز: دافع عن الزعيم بكل قوة ونحن معك


وتأكد ان كل ذي نعمة محسود
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/08/2005, 12:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
المكان: في انهاروبطولات الزعيم
مشاركات: 558
اخي العزيز: دافع عن الزعيم بكل قوة ونحن معك


وتأكد ان كل ذي نعمة محسود
صدقت والله صدقت
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/08/2005, 12:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
هذا الكلام

والله يستاهل التثبيت
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/08/2005, 01:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/05/2004
المكان: كل مكان
مشاركات: 448
يعطيك العافيه... بس انا اللي فهمته ان الزامل كان يتمنى ان ياسر يروح للاتحاد عشان المبلغ أكبر... ويوم تأكد ان مافي امل ياسر يروح لغير الهلال حاول قد ما يقدر يزيد الصفقه قد ما يقدر.. والياقوت والزامل عطلو الصفقه عشان يضغطون على الهلال انه يرفع السعر .... اما بالنسبه للبلوي ما ودي اتكلم فيه لان حسوفة حسناتي تروحله...

ويعطيك العافية على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/08/2005, 01:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 5,459
كلامك ينقط عسل ..
الله يعطيك العافيه ويوفقك ان شاء الله ..
سلمت اناملك ...
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/08/2005, 10:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: الـقــصــيـــم
مشاركات: 315
اشكر الجميع على التعقيب .. ولو اني حصلت الموضوع بالصفحة الثالثه ! ! ! !
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/08/2005, 10:49 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/05/2005
المكان: الامارات __ العين____اليحر
مشاركات: 544




اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/08/2005, 11:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: الـقــصــيـــم
مشاركات: 315
شكرا ابو يسلم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/08/2005, 12:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2005
مشاركات: 1,908
مشكوووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/08/2005, 03:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
مشاركات: 431
اهم شيء ماقدروا يهزووووووووووووووون الهلال وهذا اهم شيء


واقبلوا تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/08/2005, 04:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/12/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 958
رحمك الله يا فيصل بن فهد ...

فالرياضة من بعدك دمار مستمر



والله يرحمنا برحمته
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09/08/2005, 09:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التحدى
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: بيتنا
مشاركات: 1,277
كلامك عين العقل .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube