المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/08/2005, 04:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الاحد 2 / 7 / 1426 هـ من الصحف..

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]










المطيري يعرض على الهلال لاعبين برازيليين.. ومنع الدعيع من السفر



عرض الوسيط الكويتي خليفة المطيري على الهلاليين امس عدداً من ابرز اللاعبين في الدوري البرازيلي إلا ان ارتفاع قيمة عقودهم من جهة واعطاء مدرب الفريق باكيتا حرية الاختيار بناءً على تكليف الادارة له بالبحث عن لاعب مهاجم برازيلي من جهة ثانية جعل ادارة النادي تنتظر رأي المدرب كونه صاحب النظرة الفنية التي نجحت في اختيار تفاريس في الموسم الماضي. ومن جانب آخر تأجل سفر نجم الحراسة الدولي محمد الدعيع للمرة الثانية وذلك بسبب اجراءات الحصول على تأشيرة الدخول للأراضي الفرنسية وتتطلب حالة الدعيع عملية عاجلة لتثبيت مفصل اليد ليتسنى له العودة مع زملائه بداية الموسم الجديد.

على صعيد آخر تدرس ادارة النادي عدة عروض من شركات تجارية كبرى ترغب في وضع منتجاتها على قمصان اللاعبين وانهالت عروض الشركة التي ترغب في استثمار اسم النادي وجماهيريته في الموسم المقبل بعد تحقيق الفريق الكروي لكل البطولات المحلية في العام المنصرم..

ومن جهة ثانية تغادر يوم غد الاثنين بعثة الفريق الاولمبي الى ابها وذلك للمشاركة بمباراة اعتزال لاعب منتخب ابها عبداللطيف شعنان. يذكر ان الفريق سينهي آخر لقاءاته في معسكر الطائف بملاقاة الوحدة اليوم الاحد



بحثاً عن الأفضل.. وتفادياً لارتباطاتهم المتعددة
توجه هلالي بإغلاق ملف «الأجانب» حتى فترة التسجيل الثانية


أصبح الهلاليون في تردد قد يقودهم إلى اتخاذ قرار تأجيل التعاقد مع اي لاعب يكمل قائمة «الاجانب» بجوار البرازيليين تفاريس وكماتشو إلى حين فترة التسجيل الثانية التي اعتمدها اتحاد الكرة وكشفت مصادر ل«الرياض» ان التردد الهلالي يعود أن بداية المنافسات «فعلياً» سوف تتزامن مع فترة التسجيل الأخيرة الأمر الذي يفرض عليهم مزيداً من التأني والبحث بعيداً عن الاجتهاد وعدم التوفيق في اختيار بعض الاسماء واضافت المصادر: هناك اكثر من لاعب اجنبي تمت مفاوضته وبعد مراجعة سيرته الكروية اكتشف الهلاليون ان لديه ارتباطات شبه مستمرة في الوقت الراهن مع منتخب بلاده واذا ما اراد مدرب فريقة الاستعانة به فإن ذلك يحتاج الى فترة قد تصل فيما يتعلق بالسفر والعودة الى «7» أيام وهو ما يعني عدم الاستفادة منه قبل فترة التسجيل الثانية.

الجدير بالذكر أن المهاجم «كوردوزا» من الباراغواي والذي يعد من افضل المهاجمين في القارة الأمريكية بعد البرازيلي رونالدو تم عرضه على ادارة الهلال الى جانب الكولومبي «نيلسون» الا ان الاستعراض لارتباطتهما مع منتخبي بلديهما حالا دون البدء بصفة رسمية في المفاوضات.



الإدارة اجتمعت لبحث مستجدات اللاعبين الأجانب
الجماهير الهلالية تتوافد على مقر النادي للاحتفال بتوقيع القحطاني




اجبر خبر انتقال المهاجم الدولي القناص ياسر القحطاني للهلال اعداداً كبيرة من جماهير النادي على التواجد بكثافة لتلقي التهاني والاحتفال جميعاً وعلى طريقتهم الخاصة بمقر النادي واعتبرت جماهير الهلال قرار التعاقد مع القحطاني هون امتداد لنجاحات ادارة الهلال الشابة بقيادة الأمير محمد بن فيصل سواء على صعيد التعاقدات او البطولات حيث جاء قرار التعاقد مع القحطاني كصفقة من العيار الثقيل بعد صفقة عبداللطيف الغنام.

وعقد اعضاء مجلس ادارة نادي الهلال امس الأول اجتماعاً لهم بمقر النادي برئاسة نائب الرئيس خالد المعمر وذلك لبحث بعض المواضيع كاللاعبين الاجانب حيث تلقت الادارة ا عدداً آخر من اقراص D.V.D لعدد من اللاعبين البرازيليين والذين تم اختيارهم عن طريق المدرب البرازيلي باكيتا.

ومن جانب آخر كسب الفريق الاولمبي تجربته الودية الاولى امام منتخب الطائف في اطار استعداداته لبطولة الأمير فيصل بن فهد وذلك بهدفين مقابل هدف واحد وسجل للهلال بدر النجار ومبارك الفرج فيما سجل هدف الطائف الوحيد احمد المالكي وعمد مدرب الهلال الكساندر الى اشراك عدد كبير من اللاعبين قبل مباراة اعتزال لاعب ابها عبداللطيف شعثان.

ومن جانب آخر غادر مدير العلاقات بنادي الهلال سعود السيف للقاهرة وذلك لحضور دورة تدريبية تتعلق بمجال عمله وتستمر لمدة اسبوعين.





بعد مغرب اليوم في مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة
الوحدة والهلال في أقوى تجاربهما لكأس الأمير فيصل بن فهد




يستضيف استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة الساعة 7.30 من بعد مغرب اليوم فريقي الوحدة والهلال في مباراة ودية تجريبية هي الأقوى للطرفين في إطار استعداداتهما لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد التي ستنطلق بعد أسبوع من الآن.
ويخوض فريق الوحدة هذه المباراة بتشكيله شبه الرئيس الذي لعب منافسات الموسم الماضي مطعماً بعدد من الوجوه الشابة.
في حين سيلعب الفريق الهلالي بطاقم الرديف والبدلاء بعد إقرار الإدارة المشاركة بهم في المسابقة وإراحة عناصر الفريق الأول الذين بذلوا جهوداً كبيرة وخرافية طيلة الموسم المنصرم وأغلب عناصر الفريق الأزرق من الشباب الصاعدين حديثاً للفريق الأول وجلهم كانوا بعيدين عن المشاركة الموسم الفائت باستثناء أحمد الصويلح ومشعل الموري وعبدالعزيز الهليل فيما لو سمح له المدرب بالمشاركة بعد غيابه لأكثر من أسبوع.
وكان الفريق الهلالي قد لعب أولى تجاربه أمام منتخب الطائف يوم الجمعة الماضي حيث يقيم معسكراً إعدادياً في مدينة الملك فهد الرياضية وكسبها بهدفين لهدف بعد أن قدم مستوى غير مقنع بقيادة مدربه الجديد اليكساندر لكنه قد يكون معذوراً كونها التجربة الأولى بعد غياب طويل.
هذا وسيختتم فريق الهلال الأولمبي تجاربه واستعداداته لكأس الأمير فيصل من خلال المباراة الودية أمام أبها مساء بعد غد الثلاثاء ضمن مهرجان اعتزال قائد أبها عبداللطيف شعثان.



في اتصال هاتفي معه من مقر إقامته باسطنبول
مدير نادي فنار بخشه ينفي مفاوضات القحطاني: لدينا 6 لاعبين أجانب والنظام لا يسمح بتجاوز هذا الحد


نفى مدير نادي فنار بخشة التركي السيد عزيز يولدرم ان يكون ناديه أجرى مفاوضات مع نادي القادسية السعودي بشأن انتقال المهاجم الدولي ياسر القحطاني، مفيداً عدم صحة هذا الخبر وعدم التقاء مفوض من النادي التركي مع أي مسؤول قدساوي..
***
جاء ذلك في اتصال هاتفي أجرته معه (الجزيرة) حيث أكد مدير النادي التركي عزيز يولدرم ان فريقه لا يحتاج إلى أي لاعب أجنبي لانهم مكتفون باللاعبين الأجانب واستغرب من الخبر والمفاوضات، مبيناً انه كيف للنادي ان يفاوض لاعبا ولديه ستة لاعبين أجانب وهو الحد الأعلى المسموح به لتسجيل اللاعبين الأجانب.
وبين ان اللاعبين المقيدين في النادي هم الدولي الفرنسي انبيلكا (مهاجم) وصانع الألعاب البرازيلي (الكس) وراس الحربة البرازيلي (نوبراء) ومحور الارتكاز (اولريو) من البرازيلي و(لا يستيانو) من البرازيلي والمحور الغاني (آبيا) لذلك من الصعوبة ان نسجل لاعبا ولدينا هؤلاء اللاعبين واوضح ان النادي الان لديه عرض قوي من نادي نيوي سل الإنجليزي لشراء الدولي انيلكا مقابل (15) مليون دولار، الا اننا رفضنا هذا العرض لحاجتنا الى اللاعب الفذ نظراً لان الفريق مقبل على مشاركة كبيرة من دوري أبطال أوربا الموسم القادم.
وكشف مدير النادي التركي ان نادينا إذا أراد جلب لاعب فانه ينظر لعدة أمور أبرزها الكسب المادي ونحن لا نقدم على أي لاعب الا إذا كان هناك مردود مادي كبيرة كما حدث مع الأرجنتيني الدولي (اورتيجا) الذي تعاقدنا معه مقابل (23) مليون دولار وجنينا من بيع الفانلات نصف المبلغ إضافة إلى الدخل الجماهيري، لذلك لا يمكن ان نغامر بشراء لاعب غير معروف عالمياً ولا يمكن ان نقدم على مثل هذه الخطوة وواصل عزيز يولدرم حديثه الخاص ل (الجزيرة) بالقول اننا كمسؤولين في فنار بخشه تفاجأنا بالخبر عبر المواقع الإنترنت ولا نعرف الهدف منها والمصلحة كذلك لأننا ناد كبير تحركاتنا مدروسة ومعلنة للجميع ولا نعرف نتعاقد مع لاعب من خلف الكواليس.
وفي ختام حديثه قال: ان فريقه الان يستعد للدوري التركي وكذلك بطولة أوربا وليس صحيحاً اننا فاوضنا أو اجتمعنا مع أي مسؤول سعودي لأننا مكتفون بالأجانب ولدينا ستة لاعبين وهذا النظام لدينا.



فواصل


* رحم الله خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز صانع نهضة الوطن وباني تنميته الذي لن تغيب ذكراه عن الأذهان في ظل هذا الحضور والشموخ للشواهد الحضارية التي بناها -رحمه الله- على مدى ثلاث وعشرين سنة.!
* الفترة الذهبية التي عاشتها الرياضة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد -رحمه الله- سيتبعها بإذن الله فترة ماسية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين لما عرف عنهما من دعم ورعاية لا محدودة للرياضة والرياضيين وحرصهما على ان تتبوأ أعلى المراتب.
* بحفظ الله ورعايته غادرت بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى معسكر ماليزيا ومنه إلى كوريا.. نتمنى للأخضر رحلة موفقة وعودة مظفرة بانتصار مؤزر إن شاء الله.
* لم تنفع الكرة القطرية طفرة اللاعبين الأجانب الكبار والمشاهير الذين غزوا ملاعب الدوحة وضواحيها فها هو المنتخب العنابي يخسر من منتخب مصر بخمسة أهداف دون مقابل قبل يومين كما سبق أن خسر منها قبل عامين بنصف (درزن) من الاهداف.
* دخل الخوف قلوب الكثير من النصراويين عندما صرح اللاعب (جيري) انه يحتاج إلى اسبوعين من التدريبات ليكون جاهزا للعب..!! فذلك معناه أن اللاعب متوقف عن اللعب لمدة طويلة إما لعدم وجود فريق يلعب له وإما لاصابة يعاني منها.
* ما نشرته إحدى الصحف بأن اللاعب البرازيلي (جيري) الذي تعاقد معه النصر بـ(300) الف دولار قد سبق عرضه على ناد كويتي بـ(100) الف دولار يعتبر كارثة وفضيحة بطلها سمسار الصفقة وضحيتها النصر. فهل من إيضاح نصراوي للموقف؟
* انخفض مستوى التمثيل العربي للفرق في دوري ابطال العرب للعام القادم فبعد تجاوز الترشيح فريقي الهلال والأهلي السعوديين ها هو التجاوز يطال قطبي مصر الأهلي والزمالك حيث تم ترشيح فريقي إنبي وحرس الحدود بدلا عنهما.. ولعل الفرصة مواتية لأحد ممثلي الكرة السعودية في البطولة للحصول على كأسها في ظل هذا الغياب للفرق العربية الكبرى.
في حفل توقيع اتفاقية التعاون المشترك بين الاتحاد العربي والصحافة الرياضية وart حضرت مجموعة من الفنانين والفنانات وفي مقدمتهم الراقصة الشهيرة نجوى فؤاد..!! فما علاقة هؤلاء بالاتفاقية؟! وما علاقة الفنانات والراقصات بالاتحاد العربي للصحافة الرياضية لكي يتم اقحامهن في مثل هذه المناسبات؟



صح لسانك

* رئيس الهلال ينجح في ضم ياسر القحطاني.
عنوان صحفي
- على قدر أهل العزم تأتي العزائم.
* النصر يتخلص من ابو عذاب.
عنوان صحفي
- نهاية لاعب شجاع.
* العجلاني يرفض تدريب الحزم.
عنوان صحفي
- تغيرت عليه الأمور بعد توقيع العقد.
* مكافآت المعلقين لم تتغير منذ 50 عاماً.
محمد رمضان
- لانهم لم يتغيروا!
* وقعت للهلال لأن العواطف لاتباع ولا تشترى.
ياسر القحطاني
- بل الانسانية لاتباع ولا تشترى!





أصبح أغلى لاعب في العالم بتوقيعه للهلال
أكثر من مليون وأربعمائة ألف ريال للقحطاني عن المباراة الواحدة



ياسر القحطاني في مباراة سابقة للمنتخب السعودي أمام نظيره الجزائري خلال دورة التضامن الإسلامي الأولى.

أسدل الستار على مسلسل انتقال اللاعب الدولي ياسر القحطاني من القادسية إلى الهلال بعد أن وقع أول من أمس رسميا في صفوف الأخير بنظام الإعارة لمدة 4 أشهر مقابل (11.250.000) ريال.
ويبدأ سريان العقد بتاريخ 6 أغسطس2005 وينتهي بتاريخ 6 ديسمبر 2005 ولكن وحسب أجندة الاتحاد السعودي لكرة القدم فإن القحطاني لن يتمكن من تمثيل ناديه إلا في 8 مباريات فقط في حالة عدم تعرضه لأية موانع أخرى تحول دون مشاركته، أي إنه سيلعب كل مباراة مقابل (1.406.250) ريالا، حيث إن دوري خادم الحرمين الشريفين وحسب البرنامج المعلن من الاتحاد السعودي لكرة القدم سوف يبدأ في 15 /9/2005 أي بعد من انتهاء مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله ويكون قد مضى على عقد القحطاني مع الهلال شهر و10 أيام لم يلعب خلالها أية مباراة مع فريقه.
وسوف يلعب مع فريقه 3 مباريات في الدوري بعد عودته من معسكر المنتخب في أوروبا الذي يقام خلال الفترة من 29 / 8 إلى 8/9/2005 ثم ينضم للمعسكر الداخلي للمنتخب الذي يقام في شهر أكتوبر ولمدة 5 أيام قبل التوقف في رمضان، وسيلعب مع فريقه 3 مباريات في الدوري خلال شهر نوفمبر الذي سيشهد معسكرا داخليا ثانيا للمنتخب لمدة 6 أيام.
وسيلعب مباراة أخيرة مع الهلال في ديسمبر قبل أن ينتهي عقده معه بالإعارة في 6 من نفس الشهر.







[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » بو وليد في يوم » 07/08/2005 عند الساعة » 05:08 AM
  #2  
قديم 07/08/2005, 04:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/07/2005
المكان: الخــ ب ــر
مشاركات: 446
يعطيك العافيه
  #3  
قديم 07/08/2005, 04:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/10/2004
مشاركات: 478
يعطيكم العافية
  #4  
قديم 07/08/2005, 04:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
ما شاء الله عليك أخوي خالد مبدع في كل شيء
  #5  
قديم 07/08/2005, 04:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: بين الرياض والخبر
مشاركات: 1,330
يعطيكم العافيه

اليوم الاحد موب الجمعه !!!!!!!!!!!!!!!!!
  #6  
قديم 07/08/2005, 04:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: .:الشرقية:.
مشاركات: 560
يعطيك العافيه
  #7  
قديم 07/08/2005, 04:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: مع الزعيم في المنصات
مشاركات: 1,987
شككتوني في نفسي بالعنوان ياادارة الاخبار

اليوم الاحد
  #8  
قديم 07/08/2005, 04:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
يعطيكم العافيه





اخباااااااااااار يوووووووم الأحد ;) ;)
  #9  
قديم 07/08/2005, 04:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718
مشكورين..
والله يعطيكم العافية..
  #10  
قديم 07/08/2005, 04:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2004
مشاركات: 2,030
تسلموووون على المتابعهـ
  #11  
قديم 07/08/2005, 05:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2004
المكان: ..!
مشاركات: 1,718
[align=center]الله يعافيكم على هالجهد اليومــــــي ..

وبالتوفيق للزعيم ..
[/align]
  #12  
قديم 07/08/2005, 04:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 1,532
  #13  
قديم 07/08/2005, 04:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: زاويه مظلمه أرى منها الناس ولايروني
مشاركات: 2,149
ســــــــــــــوكــــــــــــــرن
  #14  
قديم 07/08/2005, 05:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سليمان الناصر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: مـدريـد real في قلب beckham
مشاركات: 787
يعطيك الف عافيه على الاخبار
  #15  
قديم 07/08/2005, 05:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 186
الف شكر
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube