نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي

نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي (http://vb.alhilal.com/)
-   أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي (http://vb.alhilal.com/f38/)
-   -   ماهي قناعتكم ببطولات الهلال وبسعود !! (http://vb.alhilal.com/t22502.html)

مفتونة الهلال 07/07/2001 07:03 AM

ماهي قناعتكم ببطولات الهلال وبسعود !!
 

لماذا لايقتنع الإنسان بقدره!!!

لماذا لايقتنع الإنسان بمصيره!!!

لماذا لايقتنع الإنسان بماحوله!!!

لماذا لايقتنع الهلاليين بفريقهم!!!

(( القناعة كنز لايفنا )) حكمة معروف ودائماً نرددها ولكن القليل من وقف مع معناها!!!
قليل من تمعن في حالنا مع هذه الحكمة !!!
حال الجمهور الهلالي مع القناعة !!!
القناعة في تحقيق البطولات الهلالية في الموسم المنصرم !!!
فيجب علينا أن نحمد المولى سبحانه على البطولات التي رزقنا إياها حتى وان كانت خارجية وليست داخلية وان شاء الله السنة القادمة تكون جميع البطولات هلالية داخلياً وخارجياً :)

فمن وجهه نظري البطولات الخارجية أحلى من الداخلية وهي تؤكد كل مرة أن الزعيم خير سفير للكرة السعودية والبطولات الخارجية للوطن أولاً ثم للهلال والهلاليين:)

خارجياً تلعب للوطن وليس للهلال الكل يشجع الهلال الكل وقف مع الهلال خارجياً فيجب علينا أن لانخذلهم مهما حصل ومهما صار !!! ولنضحي بكل مانملك من أجل تحقيق البطولات الخارجية أولاً :9 ثم الداخلية ثانياً :)

رغم كل البطولات التي حققها الهلال ولايزال الهلاليين غير مقتنعين بالهلال !!!
غير مقتنعين بسعود بن تركي!!!
غير مقتنعين بفهد المصيبيح!!
غير مقتنعين ببلاتشي!! بيوردانيسكو !! بهانجيم!!
بل غير مقتنعين بأنفسهم!!

يحلو للبعض التجريح والنقد والاستهزاء بالآخرين وسخروا أقلامهم لهذا الغرض وآخرون سخروا أقلامهم للمدح والثناء والرفع من شاء من لاشأن لهم!!

سعود بن تركي كما قلت سابقاً البعض غير مقتنع فيك ياسعود !! لماذا ؟؟؟
هل لأنه قدم من خلف الكواليس فجأة الى رئاسة النادي؟؟
أم أنه سحب البساط من الآخرين؟؟؟
مع العلم أن الرئاسة كانت ميسرة للجميع وكان باب الترشيح مفتوحاً للجميع والبعض رشح نفسه وسحب في آخر اللحظات!!
حتى البعض رشح عضو شرف نصراوي !!
والآخرين تخلوا عن الهلال في أحوج الظروف..
وجانا وجه السعد سعود...
والبعض يتهم سعود بأنه لاهلالي!!!
كيف يكون لاهلالي وهو دعم بما لايقل عن خمسة عشر مليون ريال في أقل من سنة واحدة!!!
كيف يكون لاهلالي وضحى بوقته وماله وجهده من أجل الهلال ورفع مكانة الهلال!!!
كيف يكون لاهلالي وهو من أقنع عضو شرف فعال الكل يتمناه في ناديه ويتبرع بسخاء لامحدود دون منة (( بكسر المين )) داعم سخي هدفه الرقي بالكرة السعودية:) ليس الاعلام والمظاهر الكذابة !!!

البعض تضجر من وجود العضو الداعم والآخرين أعلنوا انسحابهم وآخرين هجروا النادي وآخرون هاجموا النادي وادارة النادي علناً وآخرون شككوا في رئيس النادي وولاءه للهلال!!!

سعود بن تركي لاهلالي!!
حتى لو كان لاهلالي (( وهذا من غير المنطق أصلاً )) ألا تكفي انجازاته والبطولات التي حققها مع النادي !!!
طلعت لامي حضر للاتحاد (( انسان غير معروف )) وعمرهم ماسمعوا عنه ولكن عنده فلوس وهذا الأهم أستلم رئاسة النادي فحقق لهم ماعجز عنه الآخرون!!
وماسيعجز تحقيقه لأي فريق آخر وليس الاتحاد فحسب!!!!

دعو عنكم الكبرياء واعطوا سعود حقه فهو فعلاً (( وجه السعد ياسعود )) :)

ولكن هل يخلوا سعود من الأخطاء!!!!
هل هو ملك ( بفتح الميم واللام ) طاهر منزل من السماء دون أخطاء لا وألف لا !!!
فلكل انسان أخطاء والبشر غير معصومين من الخطأ والنسيان ولم يسمى الانسان بهذا الاسم الا لكثرة نسيانه وهذه أمانة كبيرة على سعود وعلى غيره وكما قال سبحانه وتعالى في كتابه الحكيم (( إِنَّا عَرَضْنَا الْأَمَانَةَ عَلَى السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَن يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الْإِنسَانُ إِنَّهُ كَانَ ظَلُومًا جَهُولًا ))

ولكن يجب علينا أن نناقش أخطاء سعود بإتزان وتروي دون تعصب وقذف وشتم .. الخ
فمن أخطاءه وأهمها هو مانعيشه الآن وواقع ملموس بنا وهو (( المدرب )) وآه من المدرب هذه أهم نقطة يجب علينا تداركها وإنهاء مشكلتها في أسرع وقت ممكن !!!!

فهل يوجد بناء دون أساس؟؟؟

فالمدرب هو اساس الفريق وبعد قدومه نستطيع التعاقد مع لاعبين يختارهم المدرب ((بكيفه )) وهو حر وله الصلاحية المطلقة في ذلك والأهم عدم تدخل الادارة ودعمها له ولمقترحاته وتسهيل كافة السبل لنجاحه واعطاءه الثقة من البداية !!!!
ولكن كيف لنا أن نتعاقد مع مدرب في اسرع وقت ممكن؟؟؟

هل نفاوض مدرب وهو لايزال متعاقداً مع فريق ما كما حصل مع مالديني ؟؟ وهو ماخدم مالديني كثيراً (( اقصد المفاوضات )) وضرت بالهلال كثيراً فماوضات الهلال لمالديني دعت ميلان للتمسك به وعلمهم بأن هناك من يريد الظفر بمالديني فجددوا عقده وليس لنا دخل في وضعه حالياً سواء مدرباً أو مستكشفاً أو غير ذلك فالمهم طااااار مع ادراج الرياح!!!

اذا أردنا التعاقد مع مدرب فعلينا أن نستفيد من دروسنا السابقة بالتعاقد مع المدربين وخاصة مالديني ومن سبقوا مالديني وخطفهم المنتخب الايراني والسعودي !!!

فعلينا أن نبحث عن خمسين مدرباً وليس مدرباً واحداً ونفاوض عشرة على الأقل ونرسل لهم عقوداً بدائية (( مسودات دون توقيع طبعاً )) وفي حالة موافقة الطرف الآخر(( أقصد المدرب )) على ماجاء في العقد يتم التوقيع النهائي معه بإرسال مندوب بالشكل العاجل الى المدرب مهما كان مكان تواجه حتى لايخطفه فريق آخر ويتم التوقيع النهائي معه وتسليمه الدفعه المقدمه كذلك,,,

أما الطريقة المتبعة الآن من خلال ارسال فاكس لطلب التعاقد ونننتظر الرد ثم نرسل آخر بشروط التعاقد ويرد علينا بطلباته ونرسل له امكانيات الفريق وحجم النادي ومساحته والعدد الجماهيري ... الخ فهذا أكبر خطأً :(

تجربة التعاقد مع المدربين يجب على الإدارة أن تكون خبيرة بها خاصة وانه في العام الواحد نجد أكثر من عشرة مدربين وليس مدرب واحد أو اثنين فحبذا في بداية التعاقد مع المدرب وقبل إرسال العقد يعطى للمدرب فكرة كاملة عن النادي سواء من مدرب صديق له ودرب في السعودية أو الخليج أو إرسال نبذه بسيطة عن النادي وإنجازاته وأفضل لاعبيه والدوليين تحديداً ليعرف المدرب ولو شيء بسيط عن النادي المفاوض ومستوى النادي خاصة إذا كان نادي كبير وإنجازاته كبيرة كالهلال ...

وتحياتي للجميع ...

مفتونة الهلال

assir 07/07/2001 09:45 AM

النوايا الحسنة والحظ
 
البطولات الاخيرة ساهم فيها الحظ بشكل كبيرة خاصة اللي في سوريا التاريخ مايعرف حظ من تسجل له البطوله هو اللي يعرفه التاريخ .

اما سعود بصراحه وجهه وجه خير على الهلال بس يبي خبرة شويه ياليت ياخذ دورة عند الامير بندر بن محمد في فنون الادارة .


اسير

هلالى ويكفى 07/07/2001 12:46 PM

سلااااام

اختى الهلال نادى كبيرر وجهموره كبيرررر لذلك من الطبيعى ان يظهر من ينتقد هل من المعقول ان يكون الجميع مقتنعين ورايهم واحد هذا شى طبيعى صح انه فى بعض الامور زادت شووى عن المعقول لكن كلنا نخطى وما فيه احد كامل وبعدين بالنسبه لنا كهلاليين متعودين على اكبر عدد من البطولات مو مثلنا غيرنا بطوله او بطولتين تكفى بس بصراحه من زمااان ما شفنا مستوى الهلال اللى نعرفه صح انه حقق بطولات وهذا الاهم لكن ودنا نتمتع شوى بعد بالهلال اللى نعرفه واللى تعودنا عليه ولابد من الانتقاد لكن يكون معقول وبالنسبه للامير سعود بن تركى نقوول الله يوفقه بالجاى واللى راح راح بس اتمنى اتمنى من كل قلبى ان يشترى الهلال اى لاعب محلى ظهير ايسر واعتقد ما حنا بحاجه لراى المدرب الجديد او غيره بالنقطه هذى اتمنى تتحرك الاداره وتحل المشكله اللى عانينا منها كثيرررر واسسف على الاطاله

العنود 07/07/2001 07:07 PM


فعلاً القناعة كنز لايفنى ونتمنى من الجميع القناعة ببطولات الزعيم وبرئيس الزعيم وبالمدرب القادم للزعيم :)


هلالي الرياض 07/07/2001 07:16 PM

وعلى قدر اهل العزم تأتي العزائم
@@@@@@@@@@@
هذا هو الهلال
هذا هو الزعيم
الجماهير الاخرى تشكو قلة البطولات او عدمها وجمهورنا يشتكي عدم تحقيق جميع بطولات اي موسم

أدام الله شكوانا اذا استمرت على هذا الحال
وبالتوفيق للزعيم ولكل رجال الزعيم من سعود بن تركي الى اصغر عامل في النادي

ازرق الارض 07/07/2001 07:20 PM

كلام جميل تسلم يمينك
 
:) :) :)

ارفع راسك انت هلالي 07/07/2001 07:21 PM

الا سعود بن تركي
 


الحمد لله ان ابو فهد رئيس الهلال فهو الرجل المناسب

في المكان المناسب كيف لا وتضحياته في جميع المجالات

واضحه امام الكل .

الله يوفق (وجه السعد الهلالي ) وين ماراح ولا يخلينا منه.

شاكر لك اختي على هالموضوع.

القلب الازرق 07/07/2001 09:27 PM

وجهة نظر
 
الاخت العزيزة / مفتونة الهلال .

الطموح اللا محدود والتطلع الى افاق رحبة وامال كبيرة هى صفات تلا زم العظماء ، وهذا هو قدرهم فهم داءما فى حالة سعى حثيث نحو تحقيق المزيد والمزيد من ولا يمكن ان تقف امالهم عند حد ولا طموحاتهم عند هدف .

والهلال هذا الكيان الذى يشكل حالة متفردة ومتميزة ، لم يصل الى ما وصل الية من مجد الا لان طموحاتة لا تقف عند حد ، فحالة النهم الدائم نحو البطولات هى الوقود الذى يشعل الهلال اذا لمح بريق الذهب .

يجب ان نفرق بين النقد الموضوعى والنقد الغير موضوعى المبنى على الاسائة والتهجم الشخصى والحالة الاولى ظاهرة صحية تميز بها المجتمع الهلالى وهى من اسرار تميزة عن ما سواة .

عاشق الفن الجابري2006 08/07/2001 12:56 AM


الله يخلف على الماسنجر راح وراح معاه (((( ابلة فاتن )))


الي فوق مو من ضمن الرد ولكن فعلا الكلام سهل بس التنفيذ


صعب نعم هناك اخطاء هناك هفوات وهذا هو ابن آدم ولكن


هناك ايجابيات برضة بس اتمنى انو الهلال يتخلص من الطرق


العقيمة في التعاقدات مع المدربين والاعبين والجدية


في التعامل هذا والله اعلم .. موضوع جميل ؟؟

وااازعيماه 08/07/2001 01:08 AM

هلا بمفتونة الهلال ..

انا معك في كثير من كلامك .. ومع الامير سعود بن تركي قلبا وقالبا .. وجهوده مايقلل منها احد ..وكون مدربين من المدربين اللي كانو في المراحل الاخيره من التعاقد مع الهلال يذهبون لمنتخبنا ومنتخب ايران فهذه دلالة على دقته وبحثه عن الافضل وانه مايرضى الا بالافضل للزعيم ..

ولكن كل اللي اتمناه من الامير سعود .. ان لايغفل امر مهم هو جمع الشمل بين اعضاء الشرف والبحث بالاسباب التي دعت البعض منهم يبتعد قليلا .. وهذا من اهم ادواره .. لان التعاقد مع مدرب امرا يستطيع نائبه او حتى مدير الكره القيام به ..

واميرنا الشاب يعرف من قبل تولية لرئاسة الهلال ان هذا الكيان وجماهيره معادلة صعبه ان تخرج بحل فيها يرضي الجميع .. فاذا كنا نفرح بالبطولة وفي نفس الوقت نستاء من المستوى الفني فهذا الشي لم يكن ليكون لولا اننا نريد ان نرى الزعيم دائما رائع وهذا من حقنا ..



ملك العشاق 08/07/2001 01:08 AM

انا بصراحه شبه مؤيد لكلام اخوي اسير

الامير سعود في الفتره الاخيره انغمس في التصاريح

وبتبرير خروج الهلال من الدوري وغيره بالحكام ....

الامير سعود

فعلا بحاجه الى خبره وانا لا اهضم ما قدمه للنادي ...

اتمنى عودة الامير بندر بن محمد رئيسا للهلال

وسوف ترون عشاريات الموسم وليس خماسيته كما في الوقت الحاضر...

تحياتي


الكيان الهلالي 08/07/2001 02:35 AM

إعجابك الشديد والواضح جدا بسمو الامير سعود جعلك تتغاضي عن أخطاء كثيرة وقع فيها سموه خلال فترة رئاسته القصيرة للنادي وجعل تركيزك فقط على قضية المدرب وتجاهلتي وضع بقية الالعاب الاخرى وموقفه السلبي من احداث طهران والاتحاد الاسيوي, وظاهرة تصاريح اعضاء الشرف وكل تصريح عبارة عن قرارفي النادي...أليس هذا نتيجة الضعف الاداري؟ .نعم لسمو الامير سعود مميزات قل ان نجدها في غيره اهمها تحكيم العقل في اصعب المواقف ,وعدم اتخاذالقرارت الاندفاعيةو.....المجال هنا لايسمح بسرد مميزات سمو الامير سعود وسلبياته في الادراة ولكن اجمالا يمكن القول"ايجابيات سعود اكثر من سلبياته رغم كثرتها"...والله من وراء القصد

صدى الامس 08/07/2001 05:14 AM

اختي مفتونة الهلال

اعجابك او اعجابنا يالاصح بالامير سعود

جعلنا ننسى كل اخطائه ومن اعظمها خطئان

الاول ابتعاد اعضاء الشرف عن الهلال ؟؟؟؟؟

الثاني المدرب وما ادراك ما المدرب ؟؟؟؟؟

نحن لا ننكر ما قدمه الامير سعود ولكن نريده ان يصصح قبل كل شئ

زعيم الكرة الآسيوية 08/07/2001 08:43 PM

كلام صح
 
أختي العزيزة مفتونة الهلال يعجبني حرصك على الهلال .. ومشكورة ماقصرتي ...

والأمير سعود هو وجه السعد صحيح ... لكن لويغيرون بالإدارة شوي .. ماأقصد فهد المصيبيح ...
أقصد اللي مالهم حس ولا خبر ..... تحياتي لك ولجميع الأعضاء ... والسلام خير الختام ...

جنتل مان 09/07/2001 02:44 AM

الله يعينك يا سعود
 

أختي / مفتونه الهلال

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


لم يمضي عام كامل منذ ترؤس الامير /سعود بن تركي رئاسه الهلال ومع ذلك لم يسلم من الانتقاد مع العلم أنمده الرئاسه القانونيه اربع سنوات فالى ذلك الحين يجب علينا الوقوف بجانبه ومساندته فهو يعمل والعمل لا بد ان يكون مصحوبا بالاخطاء مع العلم أن خبرته الرياضييه في مجال الاداره ليست كبيره ومع ذلك تحقق في عهده ثلاث بطولات ولله الحمد والمنه,,,, لذا دعو الرجل يعمل وبعد مضي فترته الرئاسيه يتم تقييمه اما قبل ذلك فلا يحق لاي شخص ان ينتقد فقط ادعو له با التوفيق, والسلام عليكم,,


( صواريخ على الطاير )

1-سعود بن تركي آتى بعد ان تهرب الغير:p
2-يجب حل مشكله ابو أثنين مع المصيبيح
3-اين خالد بن الوليدومن السبب في ابتعاده
4-يجب احضار ظهير ايسر وبسرعه............


(جنتل مان)


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:09 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd