#31  
قديم 06/08/2005, 03:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 438
نبي رونالدينهو












تسلم على موضوعك الرائع ..

وألف تحية لغالينا أبي سلطان ..

وبإذن الله سبعين ألف متفرج في كل مباراة ..

تحياتي .
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 06/08/2005, 03:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: بين الرياض والخبر
مشاركات: 1,330
الصوت الهلال ...صح لسانك اخوي الاداراه الهلالية لم تبخل ولا بو سلطان ...العفو اخوي و لازم نعطي كل حق حقه واقول وش لنا وش علينا كجماهير للزعيم
زعيم جرئ.. العفو اخوي ومشكور على كلامك
المقامـ السامي... اخوي لي الشرف اني اكون تكلمت عني وعن الجمهور الهلالي في هذا الموضوع .. وشكرا
$$الزرقاوي$$ ... نتمنى رونالدينهو بس ياخوي المثل يقول على قد رجولك مد لحفاك والله يسلمك
واشكر الجميع على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 06/08/2005, 03:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: In No Where
مشاركات: 4,686
[align=center]
يعطيك العافيه اخوي وكلامك في مكانه

الكوره الان في ملعب الجمهور الهلالي والي بإذن الله ما راح يخيب ظنوني فيه

بالتوفيق للزعيم
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 06/08/2005, 04:00 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/08/2002
المكان: جداوي بس في مصر
مشاركات: 1,314
والله صدقت بس نبي الصقري
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 06/08/2005, 04:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: اينما يكوون الزعيم LoNDoN
مشاركات: 10,365
و الله انك صااااااادق ....

الحييييييييييين جا دووووووووووورنا كجمهووووووووووووووووور ....

الادارة الهلالية و اللاعبين ما قصرووو ...
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 06/08/2005, 04:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/10/2004
المكان: مدينة خير البشر (طيبة الطيبة)
مشاركات: 688
يعطيك العافية علي ها الكلام الحلوووو

والحمد لله اني هلالي

والف مبروك لكل هلالي ها النجاح والتميز ومن افضل لأفضل ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 06/08/2005, 05:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكاسر 9
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/02/2005
المكان: القصيم
مشاركات: 79
كلام زي العسل
مشكور أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 06/08/2005, 05:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 3,822
مشكور على الموضوع الي وااااايد حلو والله يعطيك العافيه ومو غريبة على واحد مميز مثلك
ومبروك ياسر القحطاني
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 06/08/2005, 07:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/11/2003
مشاركات: 978
إن شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 06/08/2005, 07:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: .:الشرقية:.
مشاركات: 560
مشكور اخوي كلام درر ذهب الماس
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 06/08/2005, 08:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التحدى
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: بيتنا
مشاركات: 1,277
كلام في غاية الروعة تسلم ياالموج الازرق .
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 06/08/2005, 10:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2004
المكان: ماليزيا ( مالكا - سيبرجايا -ك ل)
مشاركات: 1,766

لا فض فوك ولا عدمناك ابى عبدالله

وستجد الجمهور الهلالي دوماً وفي مع الزعيم
وان شاء الله الموسم هذا زي الى قبله
( ما شي على الله ببعيد )
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 06/08/2005, 10:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/06/2004
المكان: الشرقيه
مشاركات: 170
مشكوووووووور اخوي على هالموضوع

وعلى ماقالو ابن ادم طمااااع باقي قناة الهلال ياليت ترا النور قريبا انشالله ونقدر نشوف الهلال عليها بكل وقت ونتابع اخباره

وبعدين ولايهمك احنا انشالله من اول مباراة بنكون متواجدين بالملعب هذي مايحتاج توصيه الظاهر....
ومشكوووووررررريييييييييين
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 06/08/2005, 01:31 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
مشاركات: 10
مشكور على الموضوع المميز
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 06/08/2005, 05:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
المكان: ولاية الزعيم
مشاركات: 298
مشكور ياخوي الموج الازرق على هذا الموضوع الاكثر من رائع

ولا اظن ان الادارة راح تطلب الحضور من الجماهير
لان الجماهير انفسها ودون ان احد يكلمها رح تحضر وتساند الازرق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube