#1  
قديم 31/07/2005, 11:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: معي بطاقة أحوال
مشاركات: 1,865
Wink مــــثال صارخ للبــجاحــة وســعـة الوجه ...

[align=center]صورة من مؤتمر صاحب السمو منصور البلوي الشهير بـ برميل البلاوي

وهي مأخوذة من قاعة البنتاغون لإعلان التعاقد مع اللاعب الخرافي

رأس وسط ظهير حربة فريق موناكو الفرنسي اللي واضح من الصورة أن المنشطات

لاعبـتـ(ن) فيه ليما قالت بس



المهم شوفوا الصورة




شايفين الـقـروي اللي السهم يؤشر له بإزدراء

وكأني بلسان حال السهم يقول

الله الله ياولد الصرامي .... من عقب بيع وشراء المكيفات في حراج بن قاسم
صرنا نلبس كرافتة ونصّـيف في نيس وكــان والريفيرا الفرنسية

هذا القروي للي ما عرفوه لأنه نكرة قد طلع في أقصر برنامج حواري تلفزيوني
إستمر لخمس دقائق فقط لاغير

وهو صاحب المقال الشهير بـ ... الـهــلال (عمه وزود همه) كـــذبة الــقرن

الحبيب الجفري عفوا قصدي الحبيب سعود بن عبدالعزيز الصرامي (أحس أن إسمه تلـفـيـق)

انا عاد أقرب مثل طرا على بالي يوم شفت سحنته هو



[glow=0000FF]إذا قـل مـــاء الـوجه قــل حـيـــاؤه &&& ولا خــيـر فــي وجـــه إذا قــل مـــــاؤه [/glow]

وخليتها بهاللون الكالح نسبة لميوله اللي زي وجهه
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/07/2005, 11:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ the night wolf
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 2,328
والله مشكورررررررررررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/07/2005, 11:45 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/12/2003
المكان: north vancouver -capilano
مشاركات: 465
إقتباس

رأس وسط ظهير حربة فريق موناكو الفرنسي اللي واضح من الصورة أن المنشطات

لاعبـتـ(ن) فيه ليما قالت بس



اخاف النوع مغشوش......
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/07/2005, 11:56 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
[align=center]اجل هذا هو الصرامي [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/07/2005, 12:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 590
لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31/07/2005, 12:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
مشاركات: 1,049
طيب الي على اليمين لا يكون مشعوذ
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31/07/2005, 12:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: زهرة المدائن ورياض الأرض الرياض
مشاركات: 1,780
وافق شن طبقة !!!!!!


!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31/07/2005, 01:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ the night wolf
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 2,328
مشكور اخوي هلاليلووووووووووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 31/07/2005, 01:30 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: جـدة غيير ..!
مشاركات: 5,001
اما مشعوذ
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 31/07/2005, 01:59 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/07/2003
المكان: الشرقية-الظهران
مشاركات: 5,776
لا ويقول إعلامي فقراوي وطلع يسب الهلال

بيالله قول ما أقول إلا تفووووووووو عليه وعلى الي جنبه

أصلا شف اللاعب الأجنبي أحسه متحسف انه انتقل وفيه النوم

من كلام البرميل الدب
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/08/2005, 03:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: معي بطاقة أحوال
مشاركات: 1,865
Smile

[align=center] مشكورين على المرور والرد

وفعلا كما قال المثل

الطيور على أشكالها تقع
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/08/2005, 08:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
مشاركات: 2,846
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صادوووووووووووه من وين مايدري شكوووووووووووه

والله بصراااحة صيدة محتررمة لا ويقولون نثرااوي طلع

تشااادي اصييل بس بصرااحة اول مررة اشوف شكله




تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube