المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/07/2005, 09:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
حدادي الرياضية يسرق حرفيا تقرير منتديات مدمي الشباك حول لقاء سامي بمشرفي المنتديات !!

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم

على طريقة عيني عينك ... وبأسلوب ( اللي اختشوا ماتوا ) .. نقل الصحفي بجريدة الرياضية علي الحدادي التقرير الذي عرضه منتدى مدمي الشباك عن لقاء مشرفي المنتدى بكابتن المنتخب السعودي ولاعب الهلال سامي الجابر !!!

الحدادي نقل كامل التقرير ( ماعدا المقدمة ) حرفيا واكتفى بوضع اسمه فوق التقرير موهما القارئ أنه موضوع كتبه بقلمه وجهده دون أي إشارة إلى أنه قد اقتبس التقرير اقتباسا !!

وللأمانة فقد كان اقتباسه دقيقا دون أي تغيير !!

التقرير كان قد نُشر في منتدى الرياضة السعودية في منتديات مدمي الشباك بتاريخ 26/7/2005م والذي لايزال قيد التثبيت حتى كتابة هذه الأسطر ويلقى تفاعلا من رواد المنتدى فهذا هو رابطه :

http://www.sam6.net/showthread.php?t=61918


وهذا هو نصه :

إقتباس
اجتمع مساء أمس الأول النجم الأسطوري والذئب الهلالي كابتن الهلال والمنتخب السعودي سامي الجابر بمشرفي منتديات مدمي الشباك وتم خلال الاجتماع تناول العديد من الموضوعات التي تمس الشأن الرياضي السعودي والهلالي , كما تم طرح العديد من الأفكار التي تمس عملية تطوير منتديات مدمي الشباك .

اتسم اللقاء بالروح الأخوية التي حرص على إيجادها النجم المتواضع سامي الجابر وكان اللقاء عبارة عن حوار مفتوح عن العديد من القضايا , التي تناولها الذئب بمزيج لا يتقنه إلا الكبار جمع فيه بين روح المرح والفكاهة التي أضحكت كثيرا من حضر الاجتماع , وبين الحماس والإخلاص اللذين تجلا على ملامح الذئب خصوصا عندما يتحدث عن الهلال أو المنتخب .

الأخوة المشرفون الذين حضروا الاجتماع أجمعوا وهم يشاهدون الذئب ويستمعون إليه على عدم وجود غرابة في تألق هذا النجم وعملقته وتجدده يوما بعد يوم , تواضع , حنكة , حكمة , قيادة , إنكار للذات , صفات ليس من الصعب عليك أن تراها وقد تجسدت في الشخص الذي يتحدث أمامك , إذا ماكان ذاك الشخص هو سامي عبدالله الجابر .

تجد أن السؤال عن سامي بشخصه وذاته وتفاجأ أن الحديث يتحول إلى مصلحة الهلال ومستقبله والأفكار التي من شأنها أن تدفع العجلة الهلالية إلى الأمام , وتجد أن السؤال يتكرر موجها لسامي عن سامي لتتفاجأ مجددا أن حديث سامي يتجه إلى هم الوطن ومنتخب الوطن وكيف وأين تحصل مصلحة الوطن !!

شرفني زملائي مشرفو منتديات مدمي الشباك عندما كلفوني بأن أنقل لكم اجتماع البارحة بكاميرا الحرف , ولكم هي عسيرة هذه المهمة , فالجلوس لساعات مع سامي والحديث معه والسماع منه أكبر والله من أن تصفه الحروف والكلمات , ومن باب لعل وعسى أنقل لكم من خلال السطور التالية أبرز نقاط هذا اللقاء الأسري الذي جمع أسرة منتديات مدمي الشباك بأخيهم سامي عبدالله الجابر .


فرحة .. وشكر لله


في البداية استقبل سامي تهاني الحاضرين بالموسم الرائع الذي قدمه سامي على مستوى نادي الهلال وعلى مستوى المنتخب السعودي , وأكد سامي على أن هذا لم يكن ليتأتى لولا توفيق الله ثم تكاتف الجميع وتواجد كل أضلاع النجاح , وكرر سامي شكره لله على توفيقه وامتنانه .


اعتزال .. أو .. لااعتزال


و في إجابة على سؤال يتعلق بمدى صحة الأنباء التي تتحدث عن اعتزاله تحدث الذئب سامي مؤكدا أنه يحتاج لأن يخلو مع نفسه كثيرا حتى يتوصل للقرار الذي تقتضيه مصلحة كل الأطراف معترفا أنه يعيش حاليا في حيرة من أمره , فثقة المسؤولين عن المنتخب إضافة إلى ثقة كالديرون , ومطالبتهم الملحة لي بالاستمرار محل تقديري وامتناني , في الوقت الذي أفكر فيه بمصلحة النجوم الشباب في المنتخب والهلال وحاجتهم إلى الفرصة التي ستسنح لهم بشكل أكبر حال اعتزالي , وأكد أيضا أن ظهوره بالمستوى المتميز هذا الموسم كان نتاج استعداد خاص تطلب بعض التضحيات مؤكدا أنه إذا ماقرر الاستمرار موسما آخرا فإن عليه بذل جهد أكبر للظهور بنفس مستواه , وتحدث عن أنه يحسب ألف حساب للجمهور الهلالي الذي لن يرضى بوجود سامي بمستوى منخفض حتى ولو كان بموسمه الأخير , خاصة وأن الجمهور الهلالي جمهور صعب لا يرحم وهو لايقبل إلا بالعطاء الكامل أو الاعتزال , وعاد سامي إلى الحديث عن حاجته لوقت أطول للتفكير حتى يكون القرار عقلانيا بحتا بعيدا عن العاطفة.


المنتخب .. وكأس العالم


وفي سؤال عن توقعاته للتجربة العالمية الجديدة التي سيخوضها منتخبنا السعودي في مونديال ألمانيا 2006 قال سامي بكثير من التفاؤل أن نجاح التجربة مؤكد بإذن الله متى ما تكاتفت الجهود الإدارية والفنية, مضيفا أن الاستعداد القوي هو الطريق الوحيد لنتائج قوية , مؤكدا أن البوادر تشير لذلك بإذن الله خاصة وأن كل نجوم المنتخب عاقدون العزم على تقديم الصورة الأجمل والأروع عن الكرة السعودية .


انتظروا .. كالديرون


تحدث عن مدرب المنتخب كالديرون وأثنى عليه واعتبره مدربا طموحا يملك الكثير والجديد في عالم التدريب وتوقع أن يكون خلال السنوات الخمس القادمة اسما عالميا بارزا في مجال التدريب ومثار سباق بين الأندية العالمية للحصول على خدماته .


المصيبيح .. مجدد


تحدث أيضا عن الأستاذ فهد المصيبيح واعتبره مجددا في علم الإدارة الكروية وأكد على الدور الكبير الذي لعبه المصيبيح لمعالجة كثير من السلبيات التي عانى منها المنتخب السعودي كثيرا ... واعترف أن اللاعبين لم يستوعبوا استراتيجية المصيبيح في بادئ الأمر .. إلا أنهم لم يلبثوا أن استوعبوها واحترموها حتى بات المصيبيح محل تقدير الجميع وثنائهم .. و أكد ان طريقة المصيبيح الادارية مثار جدل ، وهناك نجوم يتقبلون طريقته الادارية لان فيها عدل وانصاف وعدم تفرقة ، والبعض الاخر يراها عناد و صرامة غير مبررة . ولكن الاكيد انني اعرف المصيبيح لاعب واداري في الهلال ومدير للمنتخب وهو صاحب قلب طاهر ونقي ويخاف الله في تصرفاته, و
تحدث عن قصة حدثت في الطائرة وهم في طريق العودة للرياض بعد مباراة اوزبكستان ، فهو بحس القائد شعر أن عددا كبيرا من اللاعبين على خلاف مع المصيبيح ولكنهم لا يوجهونه ويتحدثون معه ، فما كان منه إلا أن وضع الجميع بالمواجهه وعقد اجتماعا بين اللاعبين والمصيبيح ، وكان ذلك الاجتماع بمثابة الانطلاقة للمنتخب حيث تغيرت الكثير من قناعات نجوم المنتخب الذين كانوا يحملون المصيبيح بعض الامور التي شرحها المصيبيح و أوضحها لهم بطريقة منطقية جعلت كثيرا من النجوم يقتنع ويتقبل العديد من القرارات التي كانت مثار عضب وتندر من النجوم , مؤكدا مرة أخرى أن المصيبيح مكسب للكرة السعودية وأنه الرجل المناسب في المكان المناسب .


معاناة معلوماتية


تطرق سامي في ثنايا حديثه إلى المعاناة التي يعاني منها نجوم المملكة فيما يتعلق بوصول المعلومات الصحيحة والدقيقة عن سيرتهم وإنجازاتهم للاتحاد الدولي ( فيفا ) وذكر أن هناك من يحاول أن يطمس إنجازات جميع اللاعبين استجابة لميوله وإشباعا لتعصبه !!

وأكد انه يثق بأن موقعه الرسمي سيكون في يوم من الايام مكانا للمعلومة الدقيقة الموثقة .


مدمي الشباك .. القادم أفضل


ثم توجهت دفة الحديث إلى حيث واقع ومستقبل موقع و منتديات مدمي الشباك وعمليات التطوير المرتقبة التي من شأنها أن تنقل الموقع إلى مجال أرحب حيث تتجه النية إلى طرح نسخة إنجليزية للموقع على أن تكون نسخة متكاملة تحتوي كل المعلومات المتعلقة بقائد المنتخب السعودي , وأرشيف متكامل بإنجازاته وأرقامه وألقابه .

العنبر والصويلح والخراشي .. أمل الهلال


وتحدث سامي عن الكابتن بدر الخراشي وأحمد الصويلح ومحمد العنبر مؤكدا على أنهم سيكونون دعامة قوية لمستقبل الهلال والكرة السعودية متى مانالوا الفرصة وتمسكوا بها .. وأكد سامي أنه لازال يتذكر بداياته وكيف كان يحترق لنيل الفرصة واستغلالها وهو ماحدث بعد ذلك , وتمنى سامي أن ينالوا هؤلاء الشباب الفرصة لذلك .


معسكر داخلي .. أحسن


أكد سامي الجابر على أن إقامة معسكر لياقي بحت في أبها ولمدة أسبوعين تقريبا أفضل للهلال من إقامة معسكر خارجي , وشدد سامي على أن الحفاظ على ماتحقق في هذا الموسم من نجاح يحتاج إلى جهد مضاعف للحفاظ عليه , مشترطا أن يكون المعسكر الداخلي مجهزا تجهيزا متكاملا .


باكيتا .. ومادينا


امتدح سامي الجهود التي يقوم بها الجهازان الفني واللياقي للفريق متمثلان بالمدرب باكيتا والبروفيسور مادينا الذي أثنى عليه سامي كثيرا كما أثنى على مساعده مانويل .


ياسر .. مكسب

أثنى سامي على اللاعب ياسر القحطاني وأكد على أن نجاحه مع الهلال مسألة وقت وأنه الأفضل حاليا على مستوى المملكة , سامي نفى بشدة أن يكون لمبلغ انتقال ياسر أي تأثير على اللاعبين وأكد أن جميع لاعبي الهلال يحبون ياسر ويتمنون له الخير وهو صديق للكثير من لاعبي الهلال .

وعن الخبر اليقين في صفقة ياسر .. قال أنه لا يوجد أسرار بهذه الصفقة فكل التفاصيل تنشر بالصحف ، ياسر يرغب الهلال والخلاف مادي لا أكثر بين الإدارتين ، وأتمنى أن يحسم قريبا وأعضاء شرف الهلال قادرون على ذلك إن شاء الله .


سامي متابع للمنتديات


هذا وقد أسر سامي للحضور بأنه متابع جيد لمنتديات مدمي الشباك بالإضافة إلى شبكة الزعيم وباقي المنتديات الهلالية مؤكدا أنه يتقبل جميع الانتقادات الموضوعية التي توجه إليه وأنها تخلق له حالة من التحدي مع الذات , وأذهل سامي المشرفين وهو يتحدث تحديداً بأسماء بعض ( اليوزرات ) ، والتي أكدت ان سامي متابع دقيق لدرجة حفظة ليوزرات بعض المشاركين سواء ممّن يمتدحون سامي أو ينتقدونه .


سامي .. رئيس نادي


أكد سامي على أنه بعد الاعتزال لاينوي الاتجاه الكلي للتحليل الرياضي ولا لإدارة الكرة أو التدريب ... وقال : أطمح أن أكون رئيس نادي , قد يستغرب البعض ولكنه طموح ومن حق كل شخص أن يكون له طموح .


اجتماع .. سيتكرر بإذن الله


أكد سامي حرصه على هذا الاجتماع وأن الاجتماع ستتكر كثيرا في المرحلة القادمة بإذن الله , الجدير بالذكر أن حرص سامي قد تمثل في إصراره على عدم تأجيل هذا الاجتماع رغم قدومه أول أمس من دبي ورحيله اليوم إلى بيروت إلا أنه رفض فكرة التأجيل وأصر على عقد الاجتماع .

وذكر الذئب أن الاجتماع القادم سيكون مع بداية الموسم إن شاء الله ، وسيكون باستراحة أو في منزله الخاص .

شريط .. وتوقيع


قبل نهاية الاجتماع قام الذئب سامي بتوزيع شريطه على الحضور مزينا بتوقيعه على الشريط .. كذكرى خاصة من سامي وكشكر بسيط منه على مايقدمه مشرفو منتديات مدمي الشباك من عمل رائع في موقع سامي .

النهاية .. وداعية جميلة


في النهاية ودع سامي اللقاء بعد السلام على الحاضرين فردا فردا .. وسط جو أسري محبب بدأ فيه اللقاء وانتهى به .


لقطات من الاجتماع


** تميز اللقاء بالعفوية التامة من سامي مما أوجد جوا أسريا رائعا .

** سامي كان مرتبطا في نفس الليلة عند الساعة الحادية عشر مساءا وقد مر الوقت سريعا على الجميع .

** الدعوة كانت شخصية من سامي , تكريما منه للمشرفين واحتفالا معهم بالرباعية .

** ذكر سامي أنه كان في شرم الشيخ وفي مكان الانفجار قبل أيام من وقوعه , الحمدلله على سلامة الذيب .

** أكد أن وليد عبدربه بريء من تهمة التعمد في إصابته الأخيرة وأنه علم بتأثر وليد عبدربه الشديد وأسفه .

** تعرض الكابتن سامي لضغوط كبيرة من المشرفين للاستمرار موسما أخيرا , وقاد هذه الضغوط الغالي الصوت الهلالي والذي بدأ متأثرا جدا وانعكس ذلك عليه أثناء تناول طعام العشاء

** أثنى كثيرا على إمكانيات اللاعب عبدالله الجمعان وتمنى أن يكون هذا الموسم فرصة للاعب لاكتشاف نفسه من جديد .


** اشاد كثيراً بالشلهوب و ذكر أنه بإذن الله سيحطم الأرقام في حالة إستمراره بالإهتمام بنفسه و الإستمرار في الإبداع الكروي خصوصاً و أنه لاعب صغير في السن و يمتلك كمية كبيرة من المباريات دولية .


** أوضح أن الهلال محظوظ كثيرا بأعضاء شرفه , وأكد على عظمة جهود سمو الأمير فيصل بن سعود هذا الموسم ورئيس النادي محمد بن فيصل , وذكر فضل عدد كبير من أعضاء الشرف .

** أسر للحاضرين أن كالديرون لم يكن يملك خلفية عن سامي الجابر ولم يكن يملك قناعة به في البداية , بعكس مايحدث الآن حيث أمسى كالديرون يعتمد اعتمادا كبيرا على الكابتن سامي ويصر عليه بأن يستمر .


** ردد الكابتن سامي كثيرا عبارات تثبت قوة إيمانه بالقضاء والقدر وأن الخيرة فيما يختاره الله , وقد أكد على ضرورة قراء الأذكار الواردة في السنة الشريفة والاتكال على الله .



أما الموضوع الذي نُشر في جريدة الرياضية اليوم السبت الموافق 30/7/2005م باسم علي الحدادي فهذا هو رابطه :

http://www.arriy.com/ListMedia.asp


وهذا هو نصه :

إقتباس
قائد الهلال والمنتخب السعودي: أطمح لرئاسة الهلال بعد الاعتزال

الرياضية ـ علي الحدادي

كشف قائد الفريق الهلالي والمنتخب السعودي سامي الجابر خلال اجتماعه بمشرفي منتديات (مدمي الشباك) أن طموحه بعد الاعتزال هو تولي رئاسة النادي، وأوضح أنه لا ينوي الانخراط في المجال الإداري أو التحليل الرياضي، وأكد أن المهاجم ياسر القحطاني مكسب للفريق الهلالي في حال انتقاله، مراهناً على نجاحه لما يملكه من مهارة، ومبيناً أن مبلغ انتقاله لن يؤثر على نفسيات لاعبي الهلال، وتم خلال الاجتماع أيضاً تناول العديد من المواضيع التي تمس الشأن الرياضي السعودي والهلالي.
واتسم اللقاء بالروح الأخوية التي حرص على إيجادها النجم المتواضع سامي الجابر، وكان اللقاء عبارة عن حوار مفتوح عن العديد من القضايا التي تناولها الذئب بمزيج لا يتقنه إلا الكبار جمع فيه بين روح المرح والفكاهة التي أضحكت كثيراً ممن حضر الاجتماع، وبين الحماس والإخلاص اللذين تجليا على ملامحه خصوصاً عندما يتحدث عن الهلال أو المنتخب.
فرحة وشكر لله
في البداية استقبل سامي تهاني الحاضرين بالموسم الرائع الذي قدمه على مستوى نادي الهلال وعلى مستوى المنتخب السعودي، وأكد على أن هذا لم يكن ليأتي لولا توفيق الله ثم تكاتف الجميع وتواجد كل أضلاع النجاح، وكرر سامي شكره لله على توفيقه وامتنانه.
اعتزال أو لا اعتزال
وفي إجابة على سؤال يتعلق بمدى صحة الأنباء التي تتحدث عن اعتزاله تحدث (الذئب) سامي، مؤكداً أنه يحتاج لأن يخلو مع نفسه كثيراً حتى يتوصل للقرار الذي تقتضيه مصلحة كل الأطراف، معترفاً أنه يعيش حالياً في حيرة من أمره، فثقة المسؤولين عن المنتخب إضافة إلى ثقة كالديرون ومطالبتهم الملحة لي بالاستمرار محل تقديري وامتناني، في الوقت الذي أفكر فيه بمصلحة النجوم الشباب في المنتخب والهلال وحاجتهم إلى الفرصة التي ستسنح لهم بشكل أكبر حال اعتزالي، وأكد أيضاً أن ظهوره بالمستوى المتميز هذا الموسم كان نتاج استعداد خاص تطلب بعض التضحيات، مؤكداً أنه إذا قرر الاستمرار موسماً آخر فإن عليه بذل جهد أكبر للظهور بنفس مستواه وتحدث عن أنه يحسب ألف حساب للجمهور الهلالي الذي لن يرضى بوجود سامي بمستوى منخفض حتى ولو كان بموسمه الأخير.
خاصة وأن الجمهور الهلالي جمهور صعب لا يرحم وهو لا يقبل إلا بالعطاء الكامل أو الاعتزال، وعاد سامي إلى الحديث عن حاجته لوقت أطول للتفكير حتى يكون القرار عقلانياً بحتاً بعيداً عن العاطفة.
المنتخب .. وكأس العالم
وفي سؤال عن توقعاته للتجربة العالمية الجديدة التي سيخوضها منتخبنا السعودي في مونديال ألمانيا 2006 قال سامي بكثير من التفاؤل:"إن نجاح التجربة مؤكد بإذن الله متى ما تكاتفت الجهود الإدارية والفنية"، مضيفاً أن الاستعداد القوي هو الطريق الوحيد لنتائج قوية، مؤكدا أن البوادر تشير لذلك بإذن الله، خاصة وأن كل نجوم المنتخب عاقدون العزم على تقديم الصورة الأجمل والأروع عن الكرة السعودية.
انتظروا.. كالديرون
تحدث عن مدرب المنتخب كالديرون وأثنى عليه واعتبره مدربا طموحا يملك الكثير والجديد في عالم التدريب وتوقع أن يكون خلال السنوات الخمس المقبلة اسماً عالمياً بارزاً في مجال التدريب ومثار سباق بين الأندية العالمية للحصول على خدماته.
المصيبيح .. مجدد
تحدث أيضاً عن فهد المصيبيح واعتبره مجدداً في علم الإدارة الكروية، وأكد على الدور الكبير الذي لعبه المصيبيح لمعالجة كثير من السلبيات التي
عانى منها المنتخب السعودي كثيراً.. واعترف أن اللاعبين لم يستوعبوا إستراتيجية المصيبيح في بادئ الأمر، إلا أنهم لم يلبثوا أن استوعبوها
واحترموها حتى بات المصيبيح محل تقدير الجميع وثنائهم. وأكد أن طريقة المصيبيح الإدارية مثار جدل، وهناك نجوم يتقبلون طريقته الإدارية لأن فيها عدل وإنصاف وعدم تفرقة، والبعض الآخر يراها عنادا وصرامة غير مبررة، ولكن الأكيد أنني أعرف المصيبيح لاعبا وإداريا في الهلال ومديرا للمنتخب وهو صاحب قلب طاهر ونقي ويخاف الله في تصرفاته، وتحدث عن قصة حدثت في الطائرة وهم في طريق العودة للرياض بعد مباراة أوزبكستان، فهو بحس القائد شعر أن عدداً كبيراً من اللاعبين على خلاف مع المصيبيح ولكنهم لا يواجهونه ويتحدثون معه، فما كان منه إلا أن وضع الجميع بالمواجهة وعقد اجتماعاً بين اللاعبين والمصيبيح، وكان ذلك الاجتماع بمثابة الانطلاقة للمنتخب حيث تغيرت الكثير من قناعات نجوم المنتخب الذين كانوا يحملون المصيبيح بعض الأمور التي شرحها المصيبيح وأوضحها لهم بطريقة منطقية جعلت كثيراً من النجوم يقتنع ويتقبل العديد من القرارات التي كانت مثار عضب وتندر من النجوم، مؤكداً مرة أخرى أن المصيبيح مكسب للكرة السعودية وأنه الرجل المناسب في المكان المناسب.
معاناة معلوماتية
أيضاً تطرق سامي في ثنايا حديثه إلى المعاناة التي يعاني منها نجوم المملكة فيما يتعلق بوصول المعلومات الصحيحة والدقيقة عن سيرتهم وإنجازاتهم للاتحاد الدولي (فيفا) وذكر أن هناك من يحاول أن يطمس إنجازات جميع اللاعبين استجابة لميوله واشباعاً لتعصبه. وأكد أنه يثق بأن موقعه الرسمي سيكون في يوم من الأيام مكاناً للمعلومة الدقيقة الموثقة.
(مدمي الشباك).. القادم أفضل
ثم توجهت دفة الحديث إلى حيث واقع ومستقبل موقع ومنتديات (مدمي الشباك) وعمليات التطوير المرتقبة التي من شأنها أن تنقل الموقع إلى مجال أرحب، حيث تتجه النية إلى طرح نسخة إنجليزية للموقع على أن تكون نسخة متكاملة تحتوي كل المعلومات المتعلقة بقائد المنتخب السعودي. وأرشيف متكامل بإنجازاته وأرقامه وألقابه.
العنبر والصويلح والخراشي.. أمل الهلال
وتحدث سامي عن الكابتن بدر الخراشي وأحمد الصويلح ومحمد العنبر، مؤكداً على أنهم سيكونون دعامة قوية لمستقبل الهلال والكرة السعودية متى ما نالوا الفرصة وتمسكوا بها.. وأكد سامي أنه ما زال يتذكر بداياته وكيف كان يحترق لنيل الفرصة واستغلالها وهو ماحدث بعد ذلك. وتمنى سامي أن ينال هؤلاء الشباب الفرصة لذلك.
معسكر داخلي.. أحسن
أكد سامي الجابر على أن إقامة معسكر لياقي بحت في أبها ولمدة أسبوعين تقريبا أفضل للهلال من إقامة معسكر خارجي، وشدد سامي على أن الحفاظ على ما تحقق في هذا الموسم من نجاح يحتاج إلى جهد مضاعف للحفاظ عليه، مشترطاً أن يكون المعسكر الداخلي مجهزاً تجهيزاً متكاملاً.
باكيتا .. ومادينا
امتدح سامي الجهود التي يقوم بها الجهازان الفني واللياقي للفريق متمثلان بالمدرب باكيتا والبروفيسور مادينا الذي أثنى عليه سامي كثيراً كما أثنى على مساعده مانويل.
ياسر .. مكسب
أثنى سامي على اللاعب ياسر القحطاني، وأكد على أن نجاحه مع الهلال مسألة وقت وأنه الأفضل حالياً على مستوى السعودية. سامي نفى بشدة أن يكون لمبلغ انتقال ياسر أي تأثير على اللاعبين، وأكد أن جميع لاعبي الهلال يحبون ياسر ويتمنون له الخير وهو صديق للكثير من لاعبي الهلال.
وعن الخبر اليقين في صفقة ياسر .. قال إنه لا يوجد أسرار في هذه الصفقة فكل التفاصيل تنشر بالصحف، ياسر يرغب الهلال والخلاف مادي لا أكثر بين الإدارتين، وأتمنى أن يحسم قريباً وأعضاء شرف الهلال قادرون على ذلك إن شاء الله.
سامي متابع للمنتديات
هذا وقد أسر سامي للحضور بأنه متابع جيد لمنتديات (مدمي الشباك) بالإضافة إلى شبكة الزعيم وباقي المنتديات الهلالية، مؤكداً أنه يتقبل جميع الانتقادات الموضوعية التي توجه إليه وأنها تخلق له حالة من التحدي مع الذات. وأذهل سامي المشرفين وهو يتحدث تحديداً بأسماء بعض (اليوزرات)، والتي أكدت أن سامي متابع دقيق لدرجة حفظه ليوزرات بعض المشاركين سواء ممن يمتدحون سامي أو ينتقدونه.
سامي .. رئيس ناد
أكد سامي على أنه بعد الاعتزال لا ينوي الإتجاه الكلي للتحليل الرياضي ولا لإدارة الكرة أو التدريب.. وقال: أطمح أن أكون رئيس ناد، قد يستغرب البعض ولكنه طموح ومن حق كل شخص أن يكون له طموح.
اجتماع .. سيتكرر بإذن الله
أكد سامي حرصه على هذا الاجتماع وأن الاجتماع سيتكرر كثيراً في المرحلة المقبلة بإذن الله.
الجدير بالذكر أن حرص سامي قد تمثل في إصراره على عدم تأجيل هذا الاجتماع رغم قدومه أول أمس من دبي ورحيله اليوم إلى بيروت، إلا أنه رفض فكرة التأجيل وأصر على عقد الاجتماع.
وذكر (الذئب) أن الاجتماع المقبل سيكون مع بداية الموسم إن شاء الله، وسيكون باستراحة أو في منزله الخاص.
شريط .. وتوقيع
قبل نهاية الاجتماع قام (الذئب) سامي بتوزيع شريطه على الحضور مزيناً بتوقيعه على الشريط .. كذكرى خاصة من سامي وكشكر بسيط منه على ما يقدمه مشرفو منتديات (مدمي الشباك) من عمل رائع في موقع سامي.
لقطات من الاجتماع
* تميز اللقاء بالعفوية التامة من سامي مما أوجد جوا أسرياً رائعاً.
* سامي كان مرتبطاً في نفس الليلة عند الساعة الحادية عشرة مساء وقد مر الوقت سريعاً على الجميع.
* الدعوة كانت شخصية من سامي تكريما منه للمشرفين واحتفالاً معهم بالرباعية.
* ذكر سامي أنه كان في شرم الشيخ وفي مكان الانفجار قبل أيام من وقوعه، الحمد لله على سلامة (الذئب).
* أكد أن وليد عبدربه بريء من تهمة التعمد في إصابته الأخيرة، وأنه علم بتأثر وليد عبدربه الشديد وأسفه.
* تعرض الكابتن سامي لضغوط كبيرة من المشرفين للاستمرار موسماً أخيراً وقاد هذه الضغوط (الغالي) الصوت الهلالي والذي بدا متأثراً جداً وانعكس ذلك عليه أثناء تناول طعام العشاء.
* أثنى كثيراً على إمكانات اللاعب عبدالله الجمعان، وتمنى أن يكون هذا الموسم فرصة للاعب لاكتشاف نفسه من جديد.
* أشاد كثيراً بالشلهوب وذكر أنه بإذن الله سيحطم الأرقام في حالة استمراره بالاهتمام بنفسه والاستمرار في الإبداع الكروي خصوصاً وأنه لاعب صغير في السن ويمتلك كمية كبيرة من المباريات الدولية.
* أوضح أن الهلال محظوظ كثيراً بأعضاء شرفه، وأكد على عظمة جهود الأمير فيصل بن سعود هذا الموسم ورئيس النادي محمد بن فيصل، وذكر فضل عدد كبير من أعضاء الشرف.
* أسر للحاضرين أن كالديرون لم يكن يملك خلفية عن سامي الجابر، ولم يكن يملك قناعة به في البداية. بعكس ما يحدث الآن حيث أمسى كالديرون يعتمد
اعتماداً كبيراً على الكابتن سامي ويصر عليه بأن يستمر.



ولا نعتقد أن القارئ العادي بحاجة لأن يعصر دماغه ليكتشف عملية القص واللصق التي مارسها الحدادي دون إشارة للموقع الذي نقل منه هذا التقرير حرفيا وهو تصرف إن دل على شيء فإنما يدل على افتقار للمهنية الصحفية واستغفالا من المذكور لهيئة التحرير في الجريدة التي يرأسها الإعلامي القدير سعد المهدي والذي ستسعى إدارة منتديات مدمي الشباك لإطلاعه على ماحدث !!
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/07/2005, 09:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2003
المكان: في كل مكان
مشاركات: 3,309
لاحول ولاقوة الابالله السرقه عيني عينك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/07/2005, 09:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منادي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,452
[align=center]هلا بالغريب نبض الشارع الهلالي ,,,

قرأت الخبر في الرياضية واستغربت كثيراً عدم اشارته لأن النقل كان ( حرفياً ) من منتديات مدمي الشباك , وكتب الخبر وكأنه هو الكاتب الاصلي له دون اي اعتبار للأمانة الصحفية !!!

عموماً كل من تابع الموضوع في منتديات مدمي الشباك او في شبكة الزعيم سيعرف بأن الخبر مصدره الاساسي منتديات مدمي الشباك وسيعرف بأن (حدادي) اخطاء بحق الاخوة في منتديات مدمي الشباك لذلك يجب على المسؤولين في جريدة الرياضية الاعتذار عن ذلك الخطأ الذي يخالف تماماً اساسيات الصحافة والتي تعتمد على الصدق والامانة أولاً ,,,

تحياتي لك[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/07/2005, 09:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/07/2005
المكان: الخــ ب ــر
مشاركات: 446
قريــته

حتى اسم الصوت الهلالي موجود على الجريده :p
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/07/2005, 09:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/11/2002
مشاركات: 718
[align=center]الله على شرف المهنه
والله على الامانه الصحفيه


لكن هيئة التحرير لا اعتقد انها بريئة من هذا الفعل حتى لو لم تكن على علم

اقلها من باب السؤال

يالغريب

الظاهر انه يطبق
ان سرقت اسرق جمل [/align]

[align=center]عموما صحافتنا انكشفت منذ فترة بانها صحافه لك عليها وبقوووووووووة [/align]

[align=center]تحياتي[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/07/2005, 09:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/07/2004
المكان: فات الميعاد :(
مشاركات: 819
الغريب شكراً لك والله يعطيك العافيه ويقويك
لو تسمحون لي وجهة نظري... نحمدالله ونشكره على نعمه
كل شي يتعلق بالزعيم فهو مصدر ثقة وهذ1 اكبر دليل على كلامي
عدم إشارته للمصدر..هو الخطأ
الحمدلله إني هلالي...شبكة الزعيم العالمية..شبكة الهلال..منتدى مدمي الشباك..منتدى النمر..والكثير والكثير
حسبه الله ولنفتخر ان مواقع الهلال ولاعبيه هي المنبر الأعلى لكي يستفيد الآخرون منها
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/07/2005, 09:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/06/2003
مشاركات: 790
[align=center]
إقتباس
* تعرض الكابتن سامي لضغوط كبيرة من المشرفين للاستمرار موسماً أخيراً وقاد هذه الضغوط (الغالي) الصوت الهلالي والذي بدا متأثراً جداً وانعكس ذلك عليه أثناء تناول طعام العشاء.

خخخخخخخخخ نسى يمسح اسم الغالي الصوت الهلالي

المفروض تعتذر الجريده للشبكه وماتمر هالحركه مرور الكرام [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/07/2005, 09:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/02/2005
مشاركات: 211
مهيب اول مره
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/07/2005, 10:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2002
مشاركات: 234
ياخوي بعد ماراح الحمادي
مانقول الا على الدنيا السلام
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/07/2005, 10:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/05/2004
مشاركات: 395
لو فيه اسمي كان رفعت قضيه

اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/07/2005, 11:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 1,803
والله من جد انا اول ماقريت المقابلة....قلت هذا واحد كان قاعد معهم....انا قريت موضوع ابو عبدالله بالمنتدى

وقريت مقال الحدادي واستغربت وقلت اكيد هذا من مشرفي منتدى مدمي الشباك...مادريت انه سارقة...

لكن بدري علية....العقوبة جايتة....والحقائق ستكشف قريبا ان شاء الله...

شــــــــــــــــــــــيـــــــــن وقــــــــــــــــــــــــوي عـــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــن
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/07/2005, 11:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2004
مشاركات: 907
يليت تشتكون عليه في جريدته اولا وعلى وزارة الاعلام وغيرها
والسهم الي ما يصيب يدوش
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30/07/2005, 11:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
اخي هذه عاداتهم..
ودلاله على قوة المنتديات الهلاليه والتي اصبحت مصدر للأخبار..
ولكن هؤلاء لايعرفون حقوقاً أدبيه حتى يحترمونها..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30/07/2005, 11:42 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
[align=center]صراحة وقاحة وقوة عين

الا اذا كان هناك خطاء مطبعي معين

لانه من المستحيل أن يمشي هذا على الجمهور

والنت تقريباً اصبح في كل بيت ..!!


ولابد من الاعتذار الرسمي ..[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 31/07/2005, 01:39 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 2,521
يا ربي لهالدرجة وصل حال الصحافة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube