#1  
قديم 30/07/2005, 08:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2004
مشاركات: 1,715
خوالج المحب لزعيم اسيا

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
المقدمة
في الحقيقة لست ادري من اين ابتدي هل بأصحاب واصدقاء افتقدهم بعد انقطاعي واعتبرهم مثل اخوة لي ام ابتدئ من حيث انتهى الاخرون في ياسر او الدوخي او عزيز او الجمعان ام هل ابارك ببطولة الدوري والتي اتت بالتأكيد متأخرة ام اتكلم عن التطوير ام ابارك لمشرفين جدد كانوا في السابق اداريين مختصين بنفس القسم وقدموا عمل جيد واقصد اخي ابو عابد مشرف الاتصالات ام اتكلم عن التطوير في الموقع ام اعزي نفسي بترككم من جديد.
قد يكون هذا منتدى جمهور الهلال وهؤلاء هلاليين واخوة فهل للاخوة اماكن يمنع تواجدهم في الحقيقة لااعتقد.
ولكن سأبدأ باخوتي واعز اصدقائي في الشبكة وهم اخي والقريب الى قلبي الهلالي ابوسارة واخي العزيز جدا علي عبد المجيد((تغيب الشمس بحلم يومي)) واقول لهم اشتقت لكم كثير جدا واشتقت لاستراحة الانس التي اختفت مع اختفاء صاحبها.
اختفيت من دون ان اتكلم لاني اكره ساعة الوداع لاشخاص قد يعتقد البعض ان علاقتنا بهم مجرد كلمة نقولها ولكن في الحقيقة هم احبه تعاهدوا على الصداقة والاخوة قد يختلفون ولكن يتفقون على تآخيهم ومحبتهم قد لااكون قد بحت بهذا الشئ في الشبكة نهائيا ولكن هآانا ابوح به.
اتمنى ان نلتقي لنرقى بالشبكة من خلال تفكير ابداعي يحارب الفكر التخريبي.
قد اكون اطلت في وصف مشاعري ولكن حقيقة هذه المشاعر هي من تجعلني قادر على كتابة قصيدة او موضوع تتجلى فيه الفكر الجيد مع احترام الاشخاص وشعارنا نختلف في الآرآء ونتفق في المحبة والتآخي وهذا لجميع اعضاء المنتدى واتمنى ان يكون شعار للشبكة لاننا نقدم آراء لا نرجوا منه دافعا ماديا او تصفيق من احد بقدر مانقدم قكر نحترم فيه انفسنا ويحترمه الاخرين فينا.

الدردشة
كانت لدي الرغبة في كتابة موضوع في الامس ولكن ماعكر مزاجي احد الاعضاء في الدردشة يتكلم بطريقة اقل مايقال عنها لاتكتب في مواقع محترمة.
ليست المشكلة ان تقول اخطأت وانا آسف رغم تحفظ الناس عليها ولكن المشكلة عندما تتناقش في موضوع معين كياسر القحطاني مثلا فيأتي من يقول لك يا**********************وهذه توضع للكلمات النابية التي لايقبلها دين بل هيا في الحقيقة تتكلم عن امور مخلة بالاخلاق.
فماذا يرد هل يقول ********************بمعنى مثل ماقال اذا انا هنا تافه نعم اكون تافه ولكن علي ان انسحب وهذا ماحدث لي بالامس ولكن المشكلة التي حدثت انه لايوجد زر تبليغ لحفظ الرسالة لمحاسبة المتكلم وللاسف كان رده لانك قلت تفضل وقل مالديك كانسان عاقل فيقول اريدك ان تعرف اين سكن تلك العضوة لاعرف اين تسكن لان عندي جماعة هناك.
السؤال:هل هذا فكر عضو من اعضاء منتديات شبكة الزعيم؟
انا تكلمت من حرقة في صدري لم تنتطفئ الى الان.
انا في الحقيقة طلبت من تلك العضوة الا تكلمه نهائيا وشكرتني عل تنبيهها ولكن مثل هؤلاء الاشخاص هل لهم علاقة في الرياضة؟
الرياضة تنافس شريف وليس تهديد ووعيد.
انا لم اذكر هذا الكلام حتى لا نضع لفلان او علان فرصة ليتكلم عن الشبكة وهذا ماحصل سابقا وانا في نهاية عضو اتمنى ان لايكون الفكر في الشبكة بهذا الانحطاط الاخلاقي وان يتم اقتلاع مثل هؤلاء الاشخاص لتصبح الشبكة كما عهدناها نقية.
لذلك اتمنى تكليف مجموعة مراقبين على الشات بالاضافة للمشرفين على المنتديات ويكون هدفنا ليس المهم الكم ولكن الكيف.

اتمنى من جميع مشرفي المنتديات التفاعل مع الدردشة واخص بما اني هنا الجمهور الهلالي مثلا باستضافة ياسر القحطاني ورئيس النادي ولو على سبيل التجربة وستروا بأعينكم النجاح والتفاعل من قبل الاعضاء

ايضا اتمنى طرح موضوعات دورية للمناقشة في روم الهلال والامور الاخرى كالترفيه يكون له روم خاص لحفظ مكانة كل روم.

ايضا اتمنى من الاعضاء التفاعل مع الموقع في دخول الدردشة والتناقش في المواضيع وخصوصا عندما يكون الموضوع متعلقا بسؤال.

قد يكون تعرضت للاساءة كما قلت ولكن عندي الادراك الجيد لتفاديه وعدم التأثر الكبير ولكن لن ارضى ان يتعرض الاعضاء الآخرين لمثل هذا الموقف لاننا حقيقة في شبكة الزعيم.

التضحية في زمن الاحتراف
كان لي رأي بمفهوم التضحية الذي نسمعه كثيرا ودائما مايمن به بعض اللاعبين فمثلا يقال ان الدوخي ضحى نعم ضحى عندما اصبح يملك سيارة بمبلغ وقدره وبيت وثروة ورواتب متواصلة ومكآفآت رغم انه لايقارن بلاعبين عالميين.
فمثلا هل سمعتم رونالدينهو يقول لبرشلونه لقد ضحيت ام ان برشلونه يقولون دفعنا ودفعنا اذا لاتضحية في زمن الاحتراف.
ولكن لكل قاعدة شواذ وهذا اتضح في موقف القحطاني الذي قرر ان يتنازل عن مليونيين ونصف المليون ريال نعم هذه تضحية في زمن الاحتراف قل مانجدها


ابن النادي

من هو ابن النادي؟
هل صحيح ان هناك مسمى ابن النادي في زمن الاحتراف؟
في اعتقادي ان كل لاعب يلعب معك فهو ابن النادي الى ان يقترب عقده من الانتهاء لانه في الحقيقة لايوجد شئ اسمه ابن النادي والدوخي خير مثال.

كيف نعاقب من يخطئ
بمعنى اصح مانوع العقاب المناسب لكل لاعب كالجمعان وايضا عزيز او اي لاعب.
انا اعتقد العقاب بحسب فكر اللاعب بمعنى في لاعب تبغى توقفه يعتبرها اجازة ويروح ويسافر وكأنه هدية وهذه حقيقة فكر البعض وبعضهم عقاب ولكن اعتقد من يستطيع ان يحدد ذلك هو دكتور مختص في علم النفس الرياضي.

علم النفس الرياضي وفوائده في الاندية
تنمية فكر اللاعب والا يكون تفكيره سطحي كأن يرفض اللعب لانه احتياطي او يرفض برنامج المدرب ويظهر بشكل انفعالي وان يحترم نفسه وينظر للمواضيع بتعقل فعلى سبيل المثال الجمعان سبب ماهوعليه العصبية والتفكير بسطحية وهذا النوع يحتاج لتعامل خاص لانه مايلبث ان يطلب الاجازة بطريقته وقد يكون طيب في داخله ولكن تصرفاته تسئ اليه.
عزيز والهروب هذا لو كان العقاب ماكان فلن يكون بمثابة الدافع اذا لم يكن من مختص وهو كما قلت

مركز المعلومات الجديد بقيادة مدينا
هذا مهم جدا للاندية المتطورة لمعرفة كل صغيرة وكبيرة عن فريقي وعن الخصم واتمنى يتم تطويره.
تطوير المدرسة
انا اتمنى ان يتم تطوير المدرسة في النادي ليس بارسال لاعبين لمدة شهر فقط وان كانت مهمة مهاريا في البرازيل ولكن علينا ان نضع كادر متكامل من تجهيزات وخبرات متطورة مثل ماهو موجود في اياكس الهولندي لنظهر لاعبين بامكانيات كبيرة ايضا اتمنى ان يخاطب نادي الهلال مانشستر يونايتد من اجل المشاركة في البطولة التي تقام بين اقوى لاعبي العالم تحت عمر 15 سنة تحت مسمى بطولة مانشستر يونايتد من اجل ان يستفيد منها الهلال ولااعلم هل هيا الى الان تقام ايضا هناك في الامارات للناشين والشباب يتم سنويا استقطاب اندية عالمية لاقامة مباريات ودية للناشئين والشباب لذلك اتمنى من النادي ان كان تلقى دعوة ان يلبي من اجل ان نعرف اين نحن على مستوى العالم ولكن هذه لن تطور امكانيات اللاعب ولكن تكسبه احتكاك تطوره الاكاديميات المؤهلة علميا وهيا من تخرج لاعبين يقارعون الاوروبيين خاصة انهم يطورونهم جسديا وفنيا
اللاعب الاجنبي الجديد
رغم ان الموسم كان جيدا الا اننا كنا نلعب بلاعبين اجنبيين فقط وقد حان الوقت لنستفيد لاحضار لاعب للعب وليس للتجربة يجب ان يتوفر فيه:
ان يكون برازيليا
ان يكون عمره صغيرا
ان يكون هدافا
واي شرط لايتوافر فلن يكون النجاح كاملا خصوصا وانا باكيتا يعتمد على اللياقة والكبير في السن تكون لياقته اقل وايضا على المهارة والبرازيليين هم الافضل
ايضا ابارك واقف بجانب الادارة بتكليف باكيتا بالبحث لانه درب منتخب البرازيل للشباب والناشئين.

الختام
في النهاية انا لا احب الوداع ولكني لن اكون موجودا في المنتدى يوم الاثنين واتمنى للجميع بالتوفيق ولن اقول وداعا ولكن الى اللقاء قريبا انشاء الله
المحب لزعيم اسيا
[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » المحب لزعيم اسيا في يوم » 30/07/2005 عند الساعة » 09:21 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/07/2005, 10:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/05/2005
المكان: تحت سماء زرقاء ..
مشاركات: 603
الله يعطيك العافية أخوي المحب لزعيم آسيا على هذا الموضوع الذي أقل مايقال عنه بأنه أكثر من رائع



وأنا أوافقك في أكثر ماقلت
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/07/2005, 10:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
عزيزي وصديقي المحب لزعيم آسيــا ...

من صفات الرجل ألا يتراجع عن عهد قطعه على نفسه ...

وألا يتراجع عن موقف اتخذه خاصة اذا كان يظن ان موقفه ذلك صحيحا ...

ولكن فرحتي برويتك جعلتي ان اتراجع عن كل العهود والمواثيق التي ابرمتها على نفسي بترك الكتابه هنا ...

مع توهج الزعيم واعادته لتحجيم من ظن نفسه كبيرا ... افتقدنا تحليلاتك الفنية ونظراتك الثاقبة ...

لي تعليق بسيط ياصديقي الغالي حول قضية الدردشة .. التي افتتحت مؤخرا .. واقول يبدوا ان القائمين على هذه المنتدى لم يستوعبوا الدرس مما يثيره منتدى الاعضاء والمنتديات العامة من تحزبات ..
لذلك قامت بفتح باب المشاكل على نفسها من خلال هذه الدردشة والتي في ظل الجهل والتصابي من قبل الزوار .. اتصور ان ضررها اكبر من نفعها ...

تحياتي لك ياصديقي العزيز ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/07/2005, 11:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,730
[grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]يعطيك العافيه علــى الموضوع


تحياتي
[/grade]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/07/2005, 12:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2004
مشاركات: 1,715
الزعيم بن الزعيم
مشكور على ردك
عاشقة الزعيم
مشكور على ردك
اخوي عبد المجيد
مشكور على ردك ومشاركتك هذي تكفيني وهذي آخر مشاركة لي ومهما كان فانت اعز عضو عندي في المنتدى والدردشة من المفروض ان تحذف نهائيا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube