#1  
قديم 30/07/2005, 12:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
لاعليك يالسماري ! اللي ما يعرف الخيل يقول ضفدع !!!

( [align=center]تاريخ الأمة .... صار ضفادع[/align] ))


[align=center]عنوان مقالة كتبها الصحفي المخضرم " عبدالرحمن السماري " في الجزيرة عدد اليوم الجمعة 23/6


ومضمونها يدور حول ما كتبه أصحاب نشرة رئيس الاتحاد .. وما رددوه .. عن اسطبلات الخيل ردا

على موقف الحمادي كما يبدو لي لانني لم أقرأ ولن أقرأ تلك النشرة . حيث كانوا كما قال

السماري يسمونها باسطبلات الضفادع .. مما أثار حفيظة السماري .. وطالب الفروسيين بالتدخل

لإيقافهم ..

أقول لكاتبنا ... لاعليك يا أبا سعد .. فهؤلاء ينطبق عليهم المثل

( اللي ما يعرف الخيل.. يقول ضفدع ) !! على غرار اللمثل ( اللي ما يعرف الصقر يشويه ) .

والفروسية وفرسانها لا يضيرهم ( نقنقة الضفادع ) !!

وما يعرف الخيل إلا الفرسان ... أما ضفادع النشرة التي لاتعرف سوى النطنطة !! والقفز على

الحقائق ... فليس لهم سوى الخيبة !!! فالميدان الفروسي هرم .. مايطوله ضفدع !!

وختاماً : صالح الحمادي أحد فرسان الميدان .. الذين لقنوا أولئلك درساً في الفروسية !!
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/07/2005, 12:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: الـريـاض
مشاركات: 1,536
هذولي اصلن وش عرفهم بالفروسيه
تراهم ماهم عرب يتلزقون في العرب
حنا العرب يامدعين العروبه
ولا انتم معروفه دياركم سابقاً الحبشه تشاد نيجريا اسيا الوسطى(طاجاكستان,اوزباكستان.الخ الخ)
يعني وش عرفهم بالفروسيه
حدهم بابا فرحان وواجد عليهم بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/07/2005, 12:38 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/01/2005
مشاركات: 1,035
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/07/2005, 03:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 7,027
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/07/2005, 04:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: بين الرياض والخبر
مشاركات: 1,330
قريبا انشالله ترجع النشره للشهيل ونفتك من اشباه السعوديين
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/07/2005, 05:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 420
حلو يالمملكة ...... خليكِ على هالوزنية في نوع وحجم الخط بارك الله فيكِ

اما هؤلاء المخلوقات فلا غرابة فيما يقولون وفيما يهرفون به , إذا كانت سخريتهم وصلت إلى فضيلة المفتي العام فماذا نرجي منهم؟؟!!

ثم أن الخيول والفروسية أفعال رجال , إذن ..... لا علاقة لهم بها !

شكراً لكِ.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/07/2005, 05:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2004
المكان: هالزاوية مكان لفلسفة الأعضاء وانا ما احب البربسة ومالي في اسمي نصيب
مشاركات: 2,113
أفـــارقــة وباكســـنيــه .. !!

وش عرفــهــم بالخيــل والـفـروسيــه ،،

للـــه درك يا سمــاري .. فقــد كشـفــت اقنــعــت المزيـفـون ومدعـون الـوطـنـيـة .. !!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/07/2005, 09:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلك 9 ذوق52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 6,729
لو أن كل كلب عوا ألقمته حجراً @ @ لكان كل حجر بدينار ،،





يسلمووووووووووو ع الموضوع الروعة

تحياتي،،
كلك ذوق
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/07/2005, 10:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
وانا اشهد على قولتكم اللي مايعرف الخيل يقول ضفدع

ولا هم يعرفون الخيول هم ووجيههم لانهم اصلا ماهم كفو

عموما القافلة تسير و ؟؟؟

وبالتوفيق للجميع ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/07/2005, 10:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/02/2004
المكان: الرياض ومن يستاهل غيرها
مشاركات: 816
مو هذاالسماري اللي لقبكم ولقبنا بيوم اننا مزبلة الزعيم!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/07/2005, 12:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: الأرض
مشاركات: 1,142
لا وازيدكي ان الصحيفه طلعت مسروقه حيث لم يسدد الدب الداشر قيمة شرائها للشهيل الى الان

3 ملايين ريال

يعني من حراميه ومخالفين في الشوارع الى مستصحفين ومفكرين في المكاتب بجريده مسروقه

تحياتي

اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/07/2005, 01:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2004
مشاركات: 441
سؤال فقط هل هناك فرق بين أسطبلات الخيول واسطبلات الفيلة والقروووود ؟؟
ههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30/07/2005, 01:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
المكان: في جنة خيالي
مشاركات: 1,786
والله ماينشره عليهم

وش درى بقايا الحجاج وطروش البحر بالخيل والشهامه

حدهم قرود وتخب

ما اقول الا الله يلعن من اعطاكم الجنسيه يا احفاد ماوكلي وطرزان والقائمه تطول من اساطير الغابات الافريقيه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30/07/2005, 02:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: استراليا
مشاركات: 232
تكفووووون في كل شي يتكلمون أما انها توصل للخيل والعروبة هذه كارثة ثانية,,, مو كفايه الكارثة الاولى في ما قيل عن سماحة المفتي,,,,

يا جماعة كلنا لنا ميول وكثير لدية تعصب ولكن لابد ان يبعد هؤلاء عن صحافتنا التي تمثل ثقافتنا ,,
لا بد تتخذ قرارات,,فلقد تجاوزوا الخط الاحمر,,,,,,,,,

هييييييييييييييييييييييييييييه أيها المسؤليين ,, افيقوا وأوقفوا هذه المهزلات,,,


مشكوووووووورة يالمملكة على هكذا طرح,,, والله يديمك يا مطر,,

دمت بخير,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30/07/2005, 02:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2005
المكان: عروس البحر
مشاركات: 557
اصل الرياضه الفروسيه كما وردا فى حديث الرسول صلى الله عليه وسلم علموا اولادكم "ركوب الخبال"
فماذا يعرفوا هولاء المرتزقه جستنيه وطقته الذين اشتراهم البلوى بفلوسه عن الرياضه اوالعروبه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube