المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/07/2001, 12:59 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
مشاركات: 74
بدون زعل

الاخوة الأعزاء أعضاء منتدانا الكبير بأعضائه وبإدارته التي اعتب عليها عتب المحب لحبيبة .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،، وبعد
للهلال صحافة كبيرة لا توجد في أي نادي سعودي أو عربي ولدية عشاق كثر حيث يعتبر الهلال النادي الوحيد الذي يملك عشاق عرب وأسيويين ، ومشكلة صحافة وعشاق الهلال انهم لا يرون ألا بعين واحدة ، فنجدهم أما متعصبين وأنا لا ألومهم في ذلك أو مجاملين وهنا يأتي اللوم ، حيث أننا لا نجد أي منهم يكتب لمصلحة الهلال أو على الأقل الرياضة السعودية!!! فأن انتقد الهلال قالوا لماذا؟! وان أشاد بالهلال قالوا لا تجاملة لأن ما يحدث للهلال ألان هوا مجاملة محبيه له!!!! فماذا يريدون ؟؟؟!!!!! .
حتى أنني لا حظت هنا في المنتدى أن اغلب الردود سب وتقطيع وسخرية على بعض وكل واحد يحاول جاهدا أن يسكت الثاني حتى أن اغلبهم اصبح يصف الأخر بألفاظ اخجل أن أقولها في منتدى نظيف مثل هذا المنتدى ولكنها قيلت للأسف .
المشكلة في الهلاليين للأسف وهنا اقصد صحفيين وغيرهم أنهم غالبا ما ينتقصون أدوار المشجع رغم أن هذا المشجع قد يكون افضل منهم ، ولدية أفكار جديدة ، ويغار على نادية ......الخ .
إن المتابع لما ينشر في المنتدى هذا يلمس البون الشاسع بين السياسات والممارسات ، وبين الواقع والتعصب فهنا كتاب كبار يكتبون عن الهلال فقط وأيضا هناك كتاب النجم الواحد فهذا يفضل سامي وهذا يفضل نواف وهذا يفضل الثنيان وهذا يفضل الشلهوب ووووو ...الخ ، وصدقوني أن هؤلاء اللاعبين لا يريدون من محبيهم هذا الشي ولا يطلع علينا من يقول أنا "حر" لا يأخي لست "حر" فهناك منتديات تستطيع أن تثير فيها ما تريد لن أتحدث عن الأدلة والبراهين .. فكتابنا هنا واضحين وضوح الشمس في رابعة النهار ... دعونا نتحدث عن الهلال والهلال فقط الله يخليكم .
واتركوا تقليد المتعصبين أمثال ألد ويش والمسلي والعبد لي والشمر أني ووووغيرهم إلى غير رجعة فلا نريد أن نصبح مثلهم .
ولا تريد أن نبالغ في انتقاد النجوم عندما يصرحون في الصحف ويخرجون لنا المخفي علينا في النادي .
ويجب أن نتخلص من بعض النقاط التي تجعلنا نختلف كثيراً وهي :
عدم فتح المجال لأصحاب الأهواء في الكتابة عن اللاعب الفلاني واللاعب العلاني .
التخلص من الكتابة عن الأشخاص ، والتركيز على الهلال فقط .
عدم الإنقاص من الاخوة الأعضاء من خلال العواطف والعلاقات في بعض الردود.
التخلص من الإثارة المصطنعة من البعض .
انتقاد بعض الأعضاء بكلام مدسوس في داخلة السم .
وصف بعض الاخوة بالمندسين .
الأعضاء الذين لا يفقهون في الكرة شيئا ومع ذلك يناقشون، ويهاجمون.
أنا " أعوذ بالله من كلمة أنا" لست بالوصي عليكم ولكنني أشرت إلى ما سلف تفعيلاً لنبذ ما يسمى عضوا اللاعب الواحد التي للأسف عشعشت في عقول الكثيرين، وصار آخرون يصفون ذلك بكاتب سامي وذاك بكاتب يوسف !!!!!!!! مع العلم أن سامي ويوسف عينين في راس الهلاليين!!!!.
ولهذا أتمنى من كبار المنتدى دعم الأعضاء وتوعيتهم حتى نستطيع أن نرتقي بمستوى منتدانا خاصة وان لدينا أعضاء يكتبون هنا لديهم القدرة على الإبداع ويتمنون منحهم الفرصة وتقديم النصح لهم لأبراز موهبتهم الكتابية .
نقاط خفيفة :
صاحب السمو الملكي الأمير الغالي بندر بن ثامر حفظة الله رئيس مثالي ومتواضع ، أحسدك على حبك للهلال ، وكم كنت أتمنى أن تكون أنت من يدير الهلال ، ولا انتقص من دور الإدارة الحالية المجتهدة .
الأخت الغالية عاشقة الهلال كتبت موضوع بعنوان " ماذا بعد .. يا هلال؟؟؟" دعونا نتناقش فيه بكل هدوا فهوا موضوع يصف الوضع القائم داخل النادي الأزرق ، ويستحق المناقشة .
الأخ الغالي حساس لا نريد منك أن ترد على زيد وعبيد بكلامك الحلو إنما نريد منك موضوع بخصوص الهلال لأنك تقول كل ما هوا جميل وحلوا يا حلو ، فلماذا لا يكون للهلال نصيب من كلامك الرائع ؟؟.
الأستاذ الغالي علي العمري حييت ضيفاً عزيزاً للمنتدى او " Guest"!!!! بدون أن تكتب ، " شي غريب يا إدارة المنتدى".
الأخ الأستاذ الغالي الإعصار مدير مثالي ولكن اجبني عن الموضوع الذي في بالي؟؟؟؟ .
الأخ الغالي جداً طلال أين أنت ؟؟.
الأخ " الجنوبي"الغالي حمد الجنوبي توقفت لماذا يا غالي ؟؟.
كتاب الهلال الكباروالغالين أين انتم ؟؟؟ .
الاخوة المسؤولين عن الموقع الإعصار سلمان كوكتيل نعرف مدى تعبكم فلكم كل الشكر على ما تبذلونه من عمل جبار وتطوعي لخدمة الأعضاء .
إدارة الموقع لا تنقلون موضوعي " رجا خاص" .
تحياتي للجميع

  #2  
قديم 05/07/2001, 05:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الرياض-المملكة العربية السعودية
مشاركات: 242
Lightbulb تحية وتقدير

الاخ العزيز / خالد - تحية طيبة وبعد .

انا سعيد بك وبوجود راى واعى ومتفتح ومدرك لابعاد دورة تجاة نادية .
وايضا سعيد لان ماقالة الاستاذ / صالح السليمان فى مقالة الاخير حول كثافة الردود والمشاركين فى منتدى الزعيم وما افرزة من تدافع للمواضيع المكررة والمملة الى الواجهة - لم ولن يمنع من تسلل مواضيع جادة وهادفة الينا .

اخى الحبيب : ان كل من يشارك فى هذا المنتدى لة كل الحق فى ابداء راية ونكن لة ولراية كل احترام وتقدير وان اختلفنا مع بعض طروحاتهم وتوجهاتهم .
وليس لاحد كان ان يصادر رايا او يحاول ان يفرض وصاية او يغمز فى قناة احد سواء - بالتصريح اوالتلميح - طالما هذا الشخص ملتزم بقوانين المنتدى .

ان ما يحدث هنا من امور قد لا تعجبنى او تعجبك هى نتاج امر طبيعى افرزة تجمع انماط مختلفة من الناس ذوى التباين الواضح فى قدراتهم - الفكرية - والثقافية - والسنية .........
لذلك فمن الطبيعى جدا ان يفرز هذا اراء متشنجة ومتعصبة ومتطرفة احيانا .

صحيح ان الهلال الان ليس فى حاجةالى التطبيل والتهليل والشعارات .
وليس فى حاجة الى التعصب الاعمى وتبنى اراء احادية .
وليس فى حاجة الى استفتاءات وتصويتات .

الهلال الان بحاجة الى من يساهم فى دفع مسيرتة من خلال الراى البناء الموضوعى الذى يحلل ابعاد المشكلة ويساهم بوضع حلول منطقية ويشارك قولا وعملا فى تفعيلها الى ارض الواقع وهذا دورك انت - اخى خالد - ودور كل هلالى غيور ذو عقل مستنير.

خاتمة.......
( اشتكى احد المشاهسر لصديقة ان الصحافة تحاربة وتتهجم علية - فقال لة - احضر لى كل الصحف التى اساءت لك - فلما احضرها - قال لة - قف عليها فلما وقف قال لة صاحبة ( ارئيت لقد ازددت الان طولا وارتفاعا ) .
  #3  
قديم 06/07/2001, 01:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
مشاركات: 262
بسم الله الرحمن الرحيم
الى الاخ الحبيب / خالد بن صبر
كلما اقراء لك موضوعاً وعلى الدوم اجدني مجبراً ان اسطر حروف الاعجاب والشكر والتقدير وبحق .لم اقراء لك موضوعاً إلا واشبعته بياناً وتفصيلاً للحقيقة . وظمنته المثال الحي والشاهد .ثم ان مواضيعك تشتعل بحرارة حبك للزعيم وتتوقد احساساً بما يجب ان نكون عليه جميعنا محبي الزعيم .ايها الاخ الحبيب.كل ماذهبت اليه في موضوعك هذا هو عين الحقيقة فأنت تنادي بأن تتوحد الجهود وان توجه الطاقات للزعيم محتوياً ذلك جميع ابناءه اللاعبين وهذا فكر الكاتب الذي تشعب قلبه حباً للزعيم وقلوبنا تتفرد بالولاء لنجم دون آخر .
اخي الحبيب / لقد جاملتني كما يجامل الاخ اخاه ووضعتني في قائمة مرتادي هذا المنتدى والذي تطلب ان اعود للكتاب . وهااناذا في المنتدى واصدق عندما اقول انني اتجول ويومياً وعلى فترتين ثم ان كتابات مرتادي هذا المنتدى وفت وكفت وكان لزاماً علي ان انصت لهم فقد تحملوني خلال مايقاب من مائتي مشاركة .وهذا المنتدى يجذبني حتى ولو لم اكتب والشاهد الله انه منعني من ان افي بوعدي واكمل موقعاً تقع مسئوليته علي وقد تحدث عنه الصحافة قبل فترة وتلقيت عدة اتصالات من اصحاب الشأن يسئلون متى يرى ذلك الموقع النور وكل يوم وانا اؤجل نزوله حتى علم اغلبهم ان المنتدى الهلالي هو السبب . واقسم بالله العظيم ان هنالك عدة برامج من الضرورة عملها واني وعدت بإنجازها ثم ان المنتدى الهلالي جعلها في طييء النسيان .
الاخ الحبيب . عندما نأتي الى هذا المنتدى فإنماهو للإلتقاء بالرجال الكرام ( شرواك) نتعرف اليهم نلتقي بود نكتب بحب نتواصل بتعاون وتواد واخاء وصفاء . في هذا المنتدى نتحدث عن نادي حملت قلوبنا حبه . ولاعبون ادخلو السعد الينا . لذا فلو تلقت النفس جفاء تناسيناه وان قذفت القلوب بعبارة اساءة تجرعناه . الحب هو الذي يسود .والاخاء هو سيد الموقف.
مثال :- انت . تكتب في هذا المنتدى بقلم بارز وبفكر نير وبخبرة كبيره ورغم انك مطلب للكثير من المطبوعات إلا انك تظع شروطك وتملي خياراتك في حين ان قلبك جعلك تبحث عن منتدى الزعيم وان ترمي بنفسك فيه .لماذا لأنك بحق محب للزعيم ووفي له تضحي من أجله وقد سبق وان أوضحت انا لمرتادي هذا المنتدى ان هلاليتك جعلتك ترفض العمل مع من صبغتهم الوان التعصب .
اخي الحبيب :صدقني اننا كسبناك كاتباً تلقننا كل يوم درساً في كيفية حب الزعيم والولاء له . لذا بحق انت تستحق لقب ((فارس الزعيم))..
وتقبل وافر تحياتي ،،،،،،
  #4  
قديم 06/07/2001, 04:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
مشاركات: 74
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،، وبعد
الأخ الغالي : القلب الأزرق
لقد أضفت للموضوع ما كان ينقصه فشكراً لك على هذا الطرح والمشاركة ، ودعني اختلف معك اختلاف الأحباب ، بخصوص النقطة التي ذكرتها وهي" أن كل من يشارك في هذا المنتدى له كل الحق في إبداء راية ونكن له ولراية كل احترام وتقدير وان اختلفنا مع بعض
طروحاتهم وتوجهاتهم .
وليس لاحد كان أن يصادر رأيا أو يحاول أن يفرض وصاية أو يغمز في قناة أحد سواء - بالتصريح أو التلميح - طالما هذا الشخص ملتزم بقوانين المنتدى "انتهى.
هنا أبين لك أنني لم اعترض ولن اعترض على أي عضوا فيما يطرحة فكما قلت كل شخص له الحق في أبدا راية ، ولكن كنت اقصد أن" كل منتدى يعتمد في تطويره على أعضائه وما يكتب فيه من موضوعات وهذا ما كنت اقصده هنا".
وأتفق معك أن الجميع ليسوا على فكر واحد أشكر لك اهتمامك بالموضوع، وعذراً مرة أخرى .
العزيز والغالي : حمد الجنوبي
أشكرك على إشادتك بي رغم أنني اقل بكثير مما قلت وصدقني أنك تملك مقومات الكتاب الجادة في طرحة الموضوعي ، ولا نريدك أن تقوم بزيارة المنتدى فقط ولكن نريد طرحك ومبروك لك الموقع ويا ليت تصلح لي واحد معك .
تحياتي لك حبيبي.
وفي النهاية أقول: أن الهدف من وجود هذا المنتدى هوا داعم للهلال ولجماهيره الغفيرة حيث تلتقي لتنثر همومها وهموم نادية وكذلك تنثر إبداعاتها الكتابية لعلها تجد أي إجابة على تساؤلاتها من أي هلالي كان، وأيضا ليكون هذا المنتدى حلقة وصل بين الهلال وعشاقه "هذي قديمة شوي".


  #5  
قديم 06/07/2001, 07:15 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
الأخ العزيز / خالد

تحية طيبة ... بالنسبة للموضوع .. فصدقني لكم اثلجت حروفك صدري .. وأفرغت ما يجول بخاطري ... حقا لكم نحن محتاجون الى العينة الراقية من المواضيع .. ونريدها ان تكون هي الأغلبية .. كما نطمح ان يأتي الوقت وأنت لا تستطيع أن تميز أي المواضيع ( أميز ) ؟!! ..

المشكلة ان هناك أقلام لو كتبت بتأني قليلا لقارعوا كتاب الصحف ... ولأصبح المنتدى كله اعضاء مميزين .. ومواضيع مميزة .

ولكن طبيعة البشر .. والاختلاف المتباين الذي جعله الله بين البشر في تفكيرهم وعقلياتهم يقف حاجزا دون تحقيق هذه الأمنية .. ولكن ليس بالمستحيل نسف هذا الحاجز .. وتحقيق الأمنية ..

موضوع رائع جدا اخوي خالد ... ولست بحاجة الى مدحي .. ويكفينا منك هذا الحب والعشق العظيم للهلال ولهذا المنتدى ..

ولك تحياتي ..
  #6  
قديم 06/07/2001, 10:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
المكان: الـــريـاض
مشاركات: 1,004
Arrow

(( ( ( أنا بسميه رد وأنت سمه مثل ما تسمي ) ) ) )

الأخ العزيز خالد بن صبر
أقدم لك أجمل التحايا العطرة أولاً . وأشكرك على نقدك الهادف والبناء ليس في هذا الموضوع وحسب لا بل في أغلب مواضيعك العطرة وكما أشكرك على قولك بأن كلامي رائع فهذا بعض مما عندكم .
أدري أنك ما تبي مني هذا الكلام في ردودي وأبشر بدخل في الموضوع سيدة والمعذرة يمكن يكون الرد بين العامية والفصحى وأرجو التقبل . كأول نقطة أبيك تعرفها ( هب ودب) منهو هب ومن هو دب وبالمرة أبيك تفسر زيد وعبيد وهب ودب وفلان وعلان أنا أعتقد أنهم مختلفين كل الاختلاف في نظري يا لغالي , وردي عليهم مشاركة مني برائي فقير أمتلكه حسب إمكانياتي ويكون الهدف والله العالم الرقي للأفضل , وفي المشاركة أحاول نقد ما بوسعي وحسب منظوري له وأعتقد فيه نوع من التشجيع للكتابة وجهة نظر طبعاً وبعد ما تفكر أنا واثق أنك راح تؤيدني في كلامي وعموماً النظرة لكم من هذي الناحية .
أخ خالد لي مطلب اتمنى النظر الكريم منكم في موضوع كنت على وشك أكتب تفاصيله وأطرحه في المنتدى وما يدور فيه عنوان الموضوع أو فكرة الموضوع عامة عن حال المنتدى والفكرة خاصة تدور بين شخصين أحدى هما يقدر العبارات الكلاسيكية والأخر يتجول للبوح بعبارة مندس وما يشبهاها من المفردات ... للنظر من قبلكم وأترك لكم عنان البحث فيه كرماً لا أمر بمعنى التفكير في الفكرة العامة والخاصة .
كما جاد موضوعك بشجاعة المطلب السليم وهذا ما يدفعني لقراءة ما تسطر ويجعلني متابع لحبر قلمك الكبير . كتبت نقاط في الموضوع هامة وودي أعلق تعليق شامل عليها كلها ولكن المشكلة راح تأخذ وقت طويل ومساحة كبيرة في موضوعك لأن فيه أشياء ذكرتها في موضوعك ويبيلها استشهاد بمواقف أمتلكها بدلائل ومريت قيها من خلال مشواري كهلالي أو كأحد الأعضاء في هذا المنتدى , وتقديرا لحجم ما سوف يكتب في هذا الرد فا سوف أتكلم بما أجود به عن بعض النقاط إيجازا مني .
بخصوص الموضوع المذكور أعلاه لا أخفيك ذكرتني بأشياء كثيرة قبل الوصول إلى الملاحظة الخاصة بي وحاولت أجيب رد شامل على الحال المنظور له وأضعه ليكون رد مني بحثت ولقيت رد شامل أقدمه كا رد وكإهداء وتأخذ منها جزية الرد على بعض النقاط وردي راح يكون بأسلوب مغاير عن الأخوان الكرام اللي سبقوني بالرد وهو عبارة عن قصيدة للشاعر الهلالي وعضو الشرف الأمير / عبدالرحمن بن مساعد وأتمنى ما تترك منها سطر يعني حتى لو كنت عارفها أقراها كرماً لا أمراً وراح تقدر بمفهومك تطلع منها الإجابة الشافية على بعض ما في داخلي واللي يرتبط بموضوعك . ومدري ليه جت على بالي وأنا أقرأ موضوعك هذا يمكن لأن فيها بعض الأسباب المانعة للكتابة بعض وليس الكل .
مداخلة للراحة( على فكرة أخوك شاعر يقرض الشعر النبطي قرض أيه بس لاتحرص شاعرا لك عليه ).
ويمكن من المتابعة في هذا المجال لقيت هذي القصيدة اللي فيها معاني جميلة توصل لبعض الأسباب وأنا متأكد أنك راح توصل للبعض مما بخاطري وذلك بعد إطلاعك الكريم عليها لبعض الأشياء اللي توضح لك كإجابة وراح تـُُولد عندك رد حماسي طبعاً هذي نظرة شخصية من أسلوب كتاباتك استخرجتها عموماً بذكر لك القصيدة ولك الحكم وأحب أقولك أني أرحب وأقدر كل إنسان يطلع كل عيب يشوفه فيني أو ينقدني وأنا محتاج لمثالك وملاحظتك على العين والرأس وشكرا على الوصف بالرائع في كلامي هذا شي كبير وكثير من شخصك وأتمنى أكون بقدره وإليك القصيدة أعتبرها كإهداء مع ملاحظة هامة (( أستبدل يا صاحبي بــ يا خالد )) :
القصيدة :
اسأل الأعمى

اسأل الأعمى .. أن كان في نومه يشوف
ليه يصحا
واسأل اللي ما درت عنه الهموم
إلى درا أن العمر محدود
وان الفرح مهما اختفي ... موجود
اسئله ليه ينوم؟
وان جاوبوك اسئلني ليه حنا افترقنا
يا صاحبي ما به سبب لفراقنا
غير أننا جـيـنا بزمن ما هو زمنا
يا صاحبي ما به سبب لفراقنا
غير أننا في حبنا عشنا الصدق
وفي وقتنا وش هو الصدق
في وقتنا لجل اللقاء تكذب
ولجل تأصل ماتبي تكذب
يا صاحبي خذها من جرحي نصيحة
كأنك تبي تأصل ؟ اكذب .. اكذب .. اكذب
الصدق في وقتنا اصبح فضيحة
في وقتنا دايم تهيم في شي ما تعرف مداه
> > دايم تهيم فلي بعد عن سكتك < <
والي زهد في محبتك
والي فداك ومتحمل جروحك معك
ما يهمك تنساه
ولو تقلنه ما يا ملـك وبقدأمك تاطاء على دماه
يا صاحبي وقتنا في أوله ضيعنا أولا القبلتين
وفي آخره الله اعلم وش بيبقي
في وقتنا صار الغدر شيٍ عظيم
والوفاء ما ظنتي أن كان بتدور بتلقى
يا صاحبي في وقتنا أطول مسافة ممكنة
تمشيها بين الـنـقـطـتـيـن
الخط المستقيم
يا صاحبي في وقتنا وقت الألم
من يسمعك مهما حكيت
من ينصفك مهما شكيت
منهو اللي ما يضحك إذا ذلتك دنياك وبكيت
يا صاحبي في وقتنا
ما للمشاعر ناس
يا صاحبي في وقتنا لبعض القلوب إحساس
((( يا صاحبي في وقتنا وقت الكلام )))
وقـل الفعل لامات أحد وانتقل لعلا رفيق
من طيبنا نحزن عليه
نصلي عليه
ناصل معه للمقبرة
وفي المقبرة غير الدعاء وقولت الله يرحمه
ما به كلام وندفنه .. ولادفناه نبكي
بدون دموع أو بدموع
المهم بعد ما نبكي نتركه ونروح
وتلقانا نقول مسكين يا فلان مسكين
من دنيتك وش اللي خذيت؟
وبعد باب المقبرة بشبرين
واقل من الدقيقة لامن دخل فينا الزحام
((( من طيبنا نضحك ونسمع أغنيه)))
لجل نتسلى في الطريق بين المقبرة والبيت
يا ربي سبحانك يالي تجير من العذاب
قلوبنا وش صابها ؟
في وقت غدا بين الحياة والموت
وبين البكاء والضحك
(((( شبرين ودقيقه وباب ))))
وبيدنا اللى قد حـشـت في وجه ميتنا التراب
هي نفسها إلى بعد شبرين واقل من الدقيقة
اختارت شريط وحطته لجل تقتل طول المسافة
بين المقبرة والبيت
يا صاحبي في وقتنا احسن كثير
من بعضنا
في المقبرة على الأقل ميت وندري
((((((((((((((((( المشكلة متنا وإلى الحين ما ندري )))))))))))))))))))
يا صاحبي في وقتنا ضاع احترام الموت
في وقتنا حكينا ما أكثره
( وللأسف كل الحكي من غير صوت )
وان كان به فم صدق
واسمحوا يحكي بصوت ما نسمعه
يا صاحبي قدامنا كان اختيارين
يا نجاري وقتنا ونكذب ونخدع نفسنا
يا نفترق لان الفراق في وقتنا
هـــو الـــصــدق
افــتــرقــنــا
((( يا صاحبي كأنك تشك في أسباب الفراق )))
دور لك اعمي وإذا صحا اسأله
>>> > > أن كان في نومه يشوف ليه صحي < < <<<
!!!!!ولـــيــه افــتــرقــنــا؟؟؟؟؟

المعذرة على الإطالة وعلى ما صدر مني أن وجد خطاء في ردي وهذي في الأخير تعتبر وجهة نظر أحترم المؤيد والمعارض لها وأتمنى أخ خالد أنك تزودني ببريدك إلكتروني كرماً لا أمر ,,,
هذا وتقبل تحياتي لك وللجميع , , ,

اخر تعديل كان بواسطة » حساس في يوم » 06/07/2001 عند الساعة » 11:09 AM
  #7  
قديم 06/07/2001, 12:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
مشاركات: 74
مشرفنا الغالي جداً ابو ناصر
لقد قلت ما ليس فيه يا غالي واشكرك على ذلك وبحكم خبرتي القليلة جداً رأيت ان هناك كتاب حرام يكتفون بالردود حيث انهم لوا كتبوا مواضيع تخص الهلال فأنها ستكون على الجرح وكم نحن محتاجون لكلام يكون على الجرح ليشفى ، وحقيقة أخي الفاضل أن الموسم لم يبدا بعد ونريد الانتقاد الان وليس مع بداية الموسم فالفريق في بداية الموسم يحتاج الى دعم من حماهيرة وكتابة وليس الى النقد الجارح وهنا يأتي دورنا .
مشكور مرة أخرى على كلامك الحلو وتحياتي لك وللأخوة المشرفين .
أما أنت يا أخ حساس فأقول لك " اقسم بالله العظيم أنني لم أجاملك فعلاً كلامك جميل والمنتدى بحاجة لمنهم مثلك ، أما تعريف منهوا هب ومنهو دب فأقول هب هوا أنا ودب الباقي من الأعضاء ، وتعريف زيد وعبيد هوا نفس الكلام ، وقلت ذلك كي لا احدد عضوا بعينة لأنه فعلاً ردودك على المواضيع شيقة وجميلة ، ويا ليت لو تصبح مواضيع وتترك الرد علينا وبخصوص الموضوع الذي تقول ففكرة سوى العامة او الخاصة جميلة عزيزي ابتل فية والله معك .
مشكور انت وابوا مساعد على القصيدة الحلوة مرة وأيدك فيها يا غالي وعنوان بريدي إلكتروني هوا [email protected]

  #8  
قديم 06/07/2001, 12:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/03/2001
مشاركات: 534
الاخ خالد بن صبر..
انا معك في غالبية ما ذكرت... لكن.. ليس كل ما يتمنى المرء يدركه...في كل مكان هناك الخير والشر.. الطيب.. واللئيم...
بالنسبة للتعصب الرياضي...
اصبح هذا الامر شر متفشي في الاوساط الرياضية..وليس باستطاعة اي احد ان يغيره او يزيله..لانه تملك من غالبية الجماهير السعودية.. خاصة بين جماهير الفرق الكبيرة والمتنافسة.. وان ما يزيد تلك النار هي الصحافة...التي نسوا كتابها الامانة واستخفوا بعقل القارئ.. انا لا اجمع .. لكني اتكلم بشكل عام... فتجد الكاتب الفلاني قد كتب مقال مستغلا منصبه . . يشوه فيها تاريخ اللاعب الفلاني باسلوب مستفز وباحداث وهمية... ليشعل الفتيلة بين جماهير فريقه وجماهير الفريق المنافس..
هذا التعصب الرياضي اخي الكريم.. موجود بين اصحاب الاندية واعضائها... وهم المفروض ان يكونوا قدوة لجماهيرهم في المثالية .. والتنافس الرياضي الشريف.. الذي اساسه الاستمتاع باللعبة.. والاستفادة من الرياضة...تناسوا اللعبة... وتناسوا التنافس الشريف... والامانة.. في سبيل الشهرة.. على حساب الجماهير ..واثبات .. ان البقاء للاقوى..
اخي الكريم.. معروف لدينا ان الجمهور السعودي تحكمه العاطفة ..فمن الصعب ان نلغي التعصب الرياضي... لا نه داء لا برء له..
اتفهم حرصك على منتدنا... وعلى جمهور الزعيم... وانا معك في كل ما قلته...واشكر لك اشادتك بموضوعي... ويشرفني ذلك..
تعددت الاسباب .. الطرق.. والمحاولات... لكن النتيجة واحدة ...
مشكووور.. ويعطيك الله الف عافية...
لك تحياتي
  #9  
قديم 07/07/2001, 05:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
مشاركات: 74
الأخت الغالية /عاشقة الهلال
صباح الخير ، مشكورة عزيزتي وما أقول ألا الله يستر.......
تحياتي لك
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube