#1  
قديم 05/07/2001, 06:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
اخـــــ عــــــــــالــمــيـــــــه ــبـــار ليوم الخميس 14 / 4 - 5 / 7 ..


* زيدان يؤكد وجود مفاوضات بين يوفنتوس وريال مدريد

توصل ناديا يوفنتوس الايطالي وريال مدريد الاسباني إلى اتفاق بشأن انتقال لاعب وسط الاول صانع العاب منتخب فرنسا لكرة القدم زين الدين زيدان إلى الثاني مقابل مبلغ قياسي قيمته 65 مليون دولار.
وذكرت الصحف الاسبانية الصادرة ان رئيس ريال مدريد فلورنتين وبيريز والمدير العام في يوفنتوس لوتشيانو موجي توصلا خلال اجتماع بينهما أول امس الثلاثاء في مدينة لوغانو السويسرية إلى اتفاق بشأن انتقال زيدان إلى فريق العاصمة الاسبانية، مشيرة إلى ان يوفنتوس كان يطالب ب 76 مليون دولار للتخلي عن نجمه زيدان.
وأضافت ان العقد من المتوقع توقيعه بين الطرفين أمس الاربعاء في ايطاليا وبالتالي سيصبح زيدان اغلى لاعب في العالم بعد لاعب ريال مدريد الآخر الدولي البرتغالي لويس فيغو )6.56 مليون دولار(.
زيدان في سطور
- الاسم: زين الدين زيدان
- ولد في مرسيليا في 23 حزيران/يونيو 1973
- الطول: 85.1 متر
- الوزن: 80 كلغ
- الوضع الاجتماعي: متزوج وله ولدان
- الاندية التي دافع عن الوانها: لوكاستيلان وكان )1988 -1992( وبوردو )1992 - 1996( ويوفنتوس.
- خاض 199 مباراة في دوري الدرجة الاولى الفرنسية وسجل فيها 34 هدفا.
- الانجازات: نصف نهائي كأس الامم الاوروبية مع منتخب فرنسا للناشئين عام 1994، نصف نهائي كأس الامم الاوروبية في إنجلترا عام 1996 بطل كأس العالم عام 1998، بطل كأس الامم الاوروبية 2000، وصيف كأس الاتحاد مع بوردو عام 1996، بطل كأس الانتركونتيننتال وكأس السوبر الاوروبية مع يوفنتوس 1997، بطل الدوري الايطالي مع يوفنتوس عامي 1997 و1998، وصيف كأس ابطال الاندية الاوروبية عامي 1997 و1998م.

وأكد صانع ألعاب يوفنتوس الإيطالي ومنتخب فرنسا لكرة القدم زين الدين زيدان يوم الأربعاء على موقعه على شبكة الإنترنت المفاوضات بين فريقه وريال مدريد الإسباني بشأن انتقاله إلى صفوف الأخير الموسم المقبل.
و قال زيدان: "بإمكاني اليوم أن أقول أن المفاوضات جارية فعلا بين المسؤولين في يوفنتوس ونظرائهم في ريال مدريد"، مضيفا: "لم تم التوقيع على العقد حتى الآن".
و كانت إدارة ريال مدريد أعلنت صباح الأربعاء تفاوضها رسميا مع نظيرتها في يوفنتوس الإيطالي بشأن ضم زيدان، وقال مصدر مقرب: "لن يعلن ريال مدريد شيئا إلا في حال التوقيع رسميا على العقد"، مضيفا: "إن مسؤولين كبار في ريال مدريد يتواجدون يوم الأربعاء في سويسرا للتفاوض مباشرة مع يوفنتوس".
و أعرب النادي الإسباني عن أمله في إنهاء تعاقده مع زيدان الأسبوع المقبل، وأشار في موقعه على الإنترنت "بدأ الطرفان المفاوضات صباح اليوم، ونأمل التوصل إلى اتفاق نهائي الأسبوع المقبل"، وختم: "ينتظر الطرفان عودة زيدان من إجازته في 12 تموز/يوليو الحالي".
و كانت الإذاعة الإسبانية الخاصة "كادينا" قد أعلنت أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز والمدير العام في يوفنتوس لوتشيانو موجي توصلا خلال اجتماع بينهما يوم الثلاثاء في مدينة لوغانو السويسرية إلى اتفاق بشأن انتقال زيدان إلى فريق العاصمة الإسبانية مقابل 65 مليون دولار، مشيرة إلى أن يوفنتوس كان يطالب بنحو 76 مليون دولار للتخلي عن نجمه زيدان.

من جهتهما، أكدت صحيفتا "ماركا" و"أس" أن يوفنتوس يطالب بملبغ يتراوح بين 12 و15 مليار بزيتا (بين 65 مليون و76 مليون دولار) للتخلي عن زيدان.
و كان آلان ميغلياسيو وكيل أعمال زيدان قد أكد أنه "لا يعلم شيئا بخصوص توصل ريال مدريد ويوفنتوس إلى اتفاق بشأن ضم زيدان، وقال: "لو تم ذلك بالتأكيد لتلقيت اتصالا هاتفيا من بيريز أو موجي للحصول على موافقة اللاعب".

--------------------------------

* يوفنتوس يعلن تعاقده مع بوفون حارس بارما

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي يوم الأربعاء توصله إلى اتفاق مع نادي بارما لضم حارس مرماه ومرمى المنتخب الإيطالي لكرة القدم جانلويجي بوفون.
و لم يعلن يوفنتوس عن قيمة العقد بيد أن الأمر قد يتعلق بأغلى صفقة عالمية بالنسبة إلى حارس مرمى، وقدرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" قيمة الصفقة بنحو 75 مليار لير إيطالي (34 مليون دولار).
و أوضح يوفنتوس أنه سيتخلى عن لاعب وسطه جوناثان باكيني لمصلحة بارما في إطار صفقة انتقال بوفون إلى صفوفه.
و بدأ بوفون، المولود في 24 كانون الثاني/يناير 1978 في كاريرا، مسيرته الاحترافية مع بارما ولعب في الدرجة الأولى الإيطالية وعمره 17 عاما.
و أحرز بوفون مع فريقه كأس الاتحاد الأوروبي موسم 98-99، وكأس إيطاليا في الموسم ذاته وكأس السوبر الإيطالية عام 1999.
و لعب بوفون حتى الآن 19 مباراة دولية في صفوف المنتخب الإيطالي، كانت الأولى عام 1997 ضد روسيا في موسكو (1-1) وعمره آنذاك 20 عاما.

--------------------------------

* فينجر يؤكد بقاء فييرا مع نادي الأرسنال

قالت صحف بريطانية يوم الأربعاء أن آرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم أعرب عن ثقته في أن لاعب خط الوسط الرئيسي بالفريق باتريك فييرا سيستمر مع النادي.
و نفى فينجر التصريحات التي نسبت لفييرا في الأسابيع الأخيرة بأن اللاعب الفرنسي يود ترك النادي الذي يلعب بالدوري الممتاز الإنجليزي لكرة القدم للانتقال لفريق أكبر.
و نقلت صحيفة ديلي مرور عن فينجر قوله: "أود أن أكون واضحا.. بالنسبة لي فإن باتريك سيلعب مع أرسنال العام المقبل وسيقاتل مع الفريق كما كان يفعل دائما".
و استطرد: "استمر باتريك خمسة أعوام مع الفريق وخلال هذه الأعوام أبدى التزاما و ولاء.. عندما أضع في الاعتبار موقفه هذا وأقارنه ببضعة سطور كتبت في الصحف ولم تصدر منه يجعلني هذا أقول أنني أعرف اللاعب جيدا لكي أقول أنه لم ينطق بكلمة واحدة ولا بتصريح واحد من هذه التصريحات".
و أضاف فينجر أن فييرا "أكد لي هذا هاتفيا". وكانت هناك شائعات بأن فييرا سينتقل إلى إسبانيا أو إيطاليا الموسم المقبل ولكن فينجر حذر من أن أرسنال يعتزم التقدم بشكوى للاتحاد الأوروبي لكرة القدم من جراء الخطوات التي تتخذها فرق أجنبية.
و مضى يقول: "لدي شكوكي حول تصرفات ما تصف نفسها بالفرق الكبيرة.. سنتخذ الإجراء المناسب عندما تصلنا كل المعلومات اللازمة".

----------------------------------

* ماليساني يدرب فريق فيرونا الإيطالي

أعلن نادي فيرونا الإيطالي يوم الأربعاء تعاقده مع مدرب بارما السابق ألبرتو ماليساني (46 عاما) خلفا لاتيللو بيروتي.
و كان نادي بارما قد أقال ماليساني منتصف الموسم الماضي بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق.
و بدأ ماليساني مسيرته في مجال التدريب في الدرجة الثانية عندما أشرف على تشيفو (شمال)، قبل أن ينتقل إلى الدرجة الأولى بإشرافه على فيورنتينا عام 1997، ومنه إلى بارما وقاده إلى إحراز الثنائية عام 1999 (كأس إيطاليا وكأس الاتحاد الأوروبي).

و كان فيرونا قد ضمن بقاءه في الدرجة الأولى بعد تغلبه على ريجينا في الدور الفاصل 1-صفر ذهابا و1-2 إيابا.

-----------------------------------

* الإصابة تجبر جاري باليستر على الاعتزال

أوشك المهاجم السلوفاكي سزيلارد نيميث على الانتهاء من صفقة انتقاله إلى نادي ميدلسبره الذي يلعب بالدوري الممتاز الإنجليزي لكرة القدم بعد أن حصل على ترخيص العمل اللازم له لكي يلعب بدوري إنجلترا.
و قال متحدث باسم وزارة الداخلية البريطانية لشبكة سكاي التلفزيونية الرياضية يوم الثلاثاء: "تم التصديق على طلب ميدلسبره بمنح سزيلارد نيميث تصريحا بالعمل وسيكون ساريا لمدة 60 شهرا".
و سيصبح نيميث وهو هداف الدوري السلوفاكي خلال الموسمين الماضيين أول لاعب يتفق معه ستيف مكلارين المدير الفني الجديد لميدلسبره.
و قد انتهى عقد نيميث مع فريقه أنتربراتيسلافا السلوفاكي في 30 يونيو/حزيران.


* من ناحية أخرى دفعت إصابة جاري باليستر مدافع نادي ميدلسبره لكرة القدم اللاعب للاعتزال، وقد أجريت عملية جراحية للاعب مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي السابق البالغ من العمر 36 عاما في الظهر الموسم الماضي بعد أن شارك في تسع مباريات فقط مع فريقه.

و قال باليستر في بيان في موقع فريق ميدلسبره على الإنترنت يوم الاربعاء "بعد أن أجريت لي عملية في الظهر أرغمتني إصابة في عصب بالقدم على اتخاذ قراري".

و قال ستيف مكلارين المدير الفني للفريق: "كان جاري لاعبا ممتازا وكان أحد أفضل المدافعين مع ميدلسبره ومانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي.. نيابة عن كل من في النادي أود أن أشكر جاري لجهوده وأتمنى له مستقبلا جيدا فيما يقرر أن يفعله فيما بعد".

------------------------------

* المهاجم الفرنسي بلون ينضم لسندرلاند الإنجليزي

وقع المهاجم الفرنسي الناشيء ديفيد بلون الذي يلعب لنادي كان بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم لنادي سندرلاند الإنجليزي.
و قال موقع نادي سندرلاند على الإنترنت يوم الثلاثاء أن بلون (19 عاما) انضم للفريق الذي يلعب بالدوري الممتاز الإنجليزي في رابع صفقة للنادي الموسم الحالي.
و كان بيتر ريد المدير الفني لسندرلاند قد نجح من قبل في ضم المهاجم الفرنسي ليليان لاسلاند والأرجنتينيين نيكولاس مدينا وباكي مرسميك منذ نهاية الموسم الماضي.
و يأمل ريد أن يضم المزيد من اللاعبين الجدد قبل بداية الموسم الجديد.

------------------------------

* غانا تهزم مصر وتصعد لنهائي كأس العالم للشباب

بهدفين في الدقائق العشر الاخيرة صعد منتخب غانا الى نهائي كأس العالم للشباب لكرة القدم بعد فوزه على المنتخب المصري في المباراة التي اقيمت بينهما يوم الاربعاء.
سجل اباس انسواه الهدف الاول لغانا في الدقيقة 83 برأسه بينما سجل المدافع المصري محمد العتراوي الهدف الثاني في مرمى فريقه في الدقيقة 89 عندما حاول ارجاع الكرة الى حارس المرمى محمد صبحي لكنه لعبها من فوق رأسه لتسكن الشباك.
ومن المفارقات ان العتراوي انقذ فريقه في الشوط الاول من المباراة عندما اعاد بصدره كرة لعبها الغاني جون منساه من على خط المرمى.
وستقابل غانا في المباراة النهائية الفائر في مباراة الارجنتين وباراجواي التي ستقام في وقت لاحق من يوم الاربعاء.

------------------------------

* كالادو يحتفظ بمنصبه كمدير فني لمنتخب انجولا

قال مسؤولون يوم الاربعاء ان ماريو كالادو سيستمر في تدريب المنتخب الانجولي لكرة القدم بالرغم من فشل الفريق في الصعود لنهائيات كأس الامم الافريقية لكرة القدم ونهائيات كأس العالم العام المقبل.
وقال جستينو فرنانديز رئيس الاتحاد الانجولي لكرة القدم ان كالادو سيظل مديرا فنيا للفريق بالرغم من التوقعات بانه سيقال بعد تعادل انجولا مع ليبيا 1/1 في تصفيات كأس العالم يوم الجمعة.

وقال فرنانديز "لا نرى سببا لاقالته من منصبه."

واختتمت انجولا مباريات في تصفيات كأس الامم الافريقية في المركز الثالث بمجموعتها وراء الجزائر وبوركينا فاسو مما يعني انها لن تصل للنهائيات التي تقام في مالي في يناير كانون الثاني المقبل.

وفي تصفيات كأس العالم احتلت انجولا المركز الثاني في المجموعة الاولى الا ان الكاميرون أكدت تصدرها للمجموعة وصعودها للنهائيات رغم انه ما زلت هناك مباراتان متبقيتان في المجموعة.
ويدرب كالادو منتخب انجولا منذ سبتمبر ايلول الماضي وخاض مع الفريق 14 مباراة فازت انجولا بستة منها وتعادلت في خمسة وهزمت في ثلاثة.

------------------------------

* خماسية تزف الارجنتين لنهائي كأس العالم

تأهل المنتخب الارجنتيني للمباراة النهائية من بطولة كأس العالم للشباب بفوزه الكبير على منتخب الباراجواي بخمسة أهداف نظيفة وذلك في مباراة دور الأربعة. سجل أهداف الارجنتين سافيولا (هداف البطولة بعشرة أهداف) هدفين ( 18 و 23 ) و روماجانولي (40) و اليجاندرو (52) و هيريرا (69). بهذا الفوز تلعب الارجنتين يوم الأحد المقبل المباراة النهائية أمام منتخب غانا الذي تغلب على المنتخب المصري بهدفين دون مقابل. وتسبق هذه المباراة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي تجمع بين منتخبي مصر والباراجواي.

------------------------------

* اليابان تفوز بلقب بطولة كأس كيرين لكرة القدم

أحرزت اليابان لقب بطلة كأس كيرين اليابانية الثلاثية في كرة القدم بفوزها على يوغوسلافيا 1-صفر في الجولة الثالثة الأخيرة يوم الاربعاء في أويتا أمام 38174 متفرجا.
و سجل اللاعب إيناموتو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 21 من اللقاء. وكانت اليابان قد تغلبت على البارغواي 2-صفر يوم الأحد الماضي، وأنهت البطولة في الصدارة برصيد 6 نقاط.
و جاءت البارغواي ثانية برصيد 3 نقاط من فوزها على يوغوسلافيا 2-صفر، بينما حلت يوغسلافيا ثالثة وأخيرة من رصيد بعد تعرضها لخسارتين.
و تشير تقارير إلى أن ايناموتو صاحب هدف الفوز لليابان ولاعب خط وسط جامبا أوساكا سينتقل إلى أرسنال الإنجليزي، وقد تبادل إيناموتو تمرير الكرة مع زميله أتسوشي ياناجيساوا قبل أن يسجل بقدمه اليمنى الهدف من على بعد 20 مترا من المرمى.
و خلق ياناجيسوا فرصة ذهبية لزميله تاكايوكي سوزوكي في الدقيقة 67 لتعزيز فوز فريقه إلا أن تسديدته تعدت عارضة المرمى.
و لاحت فرصة ليوغوسلافيا عندما أطلق إيجور بوجدانوفيتش قذيفه بقدمه اليسرى في الدقيقة 33 لكن يوشيكاتسو كاواجوتشي حارس مرمى اليابان أنقذ مرماه.

---------------------------

* حظر اعلانات السجائر بكأس العالم في كوريا

قالت منظمة الصحة العالمية ان كوريا الجنوبية وافقت على حظر اعلانات السجائر واعلانات اخرى مرتبطة بها اثناء مباريات كأس العالم لكرة القدم عام 2002
وذكرت متحدثة باسم المنظمة التابعة للامم المتحدة التي تقود حملة ضد التدخين انها ما زالت تتفاوض مع اليابان التي تستضيف النهائيات بالمشاركة مع كوريا الجنوبية.
وسيناقش جرو هارلم بروندلاند مدير عام منظمة الصحة العالمية ورئيس الوزراء النرويجي السابق والطبيب القرار مع وزير الخارجية والتجارة الكوري الجنوبي هان سونج سو في مقر المنظمة في جنيف الساعة 1700 بتوقيت جرينتش.
وقالت دانيلا باجوزي المتحدثة باسم المنظمة في مؤتمر صحفي في جنيف "كوريا الجنوبية والمنظمة توصلتا لاتفاق بحيث تصبح نهائيات كأس العالم لعام 2002 نظيفة تماما من التبغ لا تدخين ولا اعلانات... وما زلنا نناقش الامر مع اليابان."
وتقول منظمة الصحة العالمية ان اربعة ملايين يموتون كل عام بامراض مرتبطة بالتدخين مثل امراض القلب والسرطان والرئة.
وتكهنت بان تزداد الاعداد خاصة في الدول الفقيرة التي تركز شركات التبغ الكبرى عليها في التسويق.

-----------------------------

* فريق روماني يبيع مكانه

قال مالك نادي بايا ماري الروماني لكرة القدم الذي صعد لدوري الدرجة الأولى أنه باع مكانه لنادي باكاو يوم الاثنين من جراء وضعه المالي الضعيف،
وأكد الناديان الصفقة غير المعتادة في تاريخ دوري الدرجة الأولى الروماني لكرة القدم،
وقال هانيريتش شورست رئيس بايا ماوي «قمنا ببيع مكاننا في دوري الدرجة الأولى من جراء وضعنا المالي الضعيف، ، اشترى باكا مكاننا مقابل مبلغ من المال يحل كل مشاكلنا»،
وقال الاتحاد الروماني لكرة القدم ان الصفقة قد يجري اقرارها في وقت لاحق من الأسبوع الحالي،

------------------------------------

* شفتشينكو يمدد عقده مع ميلان حتى 2006

مدد الأوكراني اندري شفتشينكو عقده مع فريق ميلان الايطالي لكرة القدم حتى 30 يونيو 2006، حسبما ذكر النادي على موقعه في شبكة الانترنت.
ويأتي اعلان انتر ميلان عن تمديد عقد شفتشينكو بعد يوم واحد من الحصول على توقيع مهاجم يوفنتوس فيليبو اينزاغي لمدة 5 سنوات أيضاً مقابل 35 مليون دولار.
ووضع هذا الاعلان حدا للشائعات التي راجت عن احتمال انتقال الدولي الأوكراني إلى توتنهام الانجليزي حيث يلعب مواطنه وزميله في المنتخب سيرغي ريبروف.
وكان شفتشينكو انضم إلى ميلان قادماً من دينامو كييف قبل موسمين وحصل على لقب هداف الدوري الايطالي في الموسم الأول برصيد 24 هدفا، وحل ثانياً في الموسم الثاني برصيد 24 هدفا أيضاً خلف الأرجنتيني هرنان كريسبو «لاتسيو» علماً بأنه سجل 34 هدفا في 51 مباراة خاضها في مختلف المسابقات في الموسم الأخير.

------------------------------

* اينزاغي يؤكد أنه سيتألق مع ميلان

أكد الدولي الايطالي فيليبو ان يزاغي مهاجم يوفنتوس، الذي وقع عقدا مدته 5 سنوات مع ميلان لقاء 35 مليون دولار، انه «سيعزف موسيقا كروية مع الأكراني اندري شفنشينكو» في خط الهجوم.
وأضاف «أمضيت 4 سنوات رائعة مع يوفنتوس، لكني الآن أبدأ « مع ميلان» مغامرة جديدة، اني أعرف شفتشينكو جيداً، ولا أعتقد بأني في حاجة إلى زيادة من المعلومات عنه كلاعب كرة قدم، وخارج الملعب لاحظت أنه شخص لطيف وغير معقد ويمكن التعايش معه».
وبعد انتقال اينزاغي «27 عاما» إلى يوفنتوس في صفقة شكل لاعب وسط ميلان كريستيان زينوني «24 عاما» جزءاً منها و40 في المئة من قيمتها، بات المدرب الجديد للنادي الأخير، التركي فاتح تيريم يملك 3 مهاجمين من الطراز الدولي، إذ سبق للنادي أن ضم خافي مورينو، هداف الفريق الأفيس والدوري الأسباني.
وقد وقع زينوي الذي أمضى مع ميلان يوما واحداً بعد أن انضم إليه من اتالانتا برغامو، عقدا مع يوفنتوس مدته 5 سنوات أيضاً ينتهي في 30 يونيو 2006. وكان يوفنتوس يمني النفس بالحصول على خدمات شفتشينكو، لكن صفقة اينزاغي وزينوني بين الناديين وضعت حدا للشائعات التي راجت حول موضوع انتقال الأوكراني وستتوجه أنظار فريق «السيدة العجوز» على الأرجح نحو الدولي الايطالي كريستيان فييري، مهاجم انتر ميلان.

---------------------------------

* شركة اطارات ترعى بالميراس

أكدت شركة الاطارات الايطالية «بيريللي» انها وقعت عقدا لرعاية فريق بالميراس البرازيلي حتى 31 ديسمبر 2003 مع خيار التجديد، حسبما أعلن نادي انترميلان الايطالي الذي ترعاه الشركة نفسها وهو مساهم فيها.
ورأي رئيس انترميلان ماسيمو موراتي أن هذا العقد سيساهم في تعزيز التقارب بين ناديه والنادي البرازيلي الذي أسسه مهاجرون ايطاليون في القرن الماضي.
يذكر أن علاقات جيدة تربط بين انترميلان، الذي يملك أكاديمية لكرة القدم في البرازيل، وبالميراس على صعيد الفريق الأول وفرق الفئات الأدنى.

---------------------------------

* بدرسون ينتقل لبولتون

قال نادي سيلكبورج الذي يلعب في الدوري الممتاز الدنمركي لكرة القدم أنه باع مهاجمه هنريك بدرسون لنادي بولتون واندررز الذي يلعب بالدوري الممتاز الانجليزي.
ومضى النادي يقول في بيان إن قيمة انتقال المهاجم البالغ من العمر 26 عاما ستتراوح بين ثمانية و13 مليون كرونة «بين 910 آلاف و5.1 مليون دولار». وأضاف أن ذلك سيعتمد على ما إذا كان سيلعب مع الفريق الأول وعلى أشياء أخرى.
وكان بدرسون ثاني هدافي الدوري الدنمركي لكرة القدم الموسم الماضي بعد أن سجل 20 هدفا كما سجل هدفين في المباراة التي فاز فيها فريقه على «ايه. بي. كوبنهاجن» «4/1» في نهائي كأس الدنمرك لكرة القدم في مايو .

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/07/2001, 08:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Thumbs up اخبار حلوة على الصبح

اهلين وسهلين اخوي صقر مبرقع ،،،

متى ماانتقل زيدان لريال مدريد ..اقدر اسمي الريال "فريق الاحلام" ...

يعطيك العافيه على الاخبار مشكور..

اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/07/2001, 06:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,084
هلا صقر

اقول يالغالي ما تلاحظ ان الغبي انزاكي مسوي فيها فاهم ويقول هالكلام

المشكله ان وجود هذا الغبي بجانب شيفو سيظهر لنا الفرق بين مهاجمي الغفلة والنجوم

وتحياتي لك يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/07/2001, 07:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
الله يعطيك الف عافيه ياصقر مبرقع
على الاخبار العالميه اليوميه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/07/2001, 04:53 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 26
Smile مشكور

الله يعطيك العافية على هذة الاخبار
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube