المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/07/2005, 11:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,490
تميز الجابر ب؟؟واولويات للزعيم وغيبوبة وشلل رباعي لهذا الرجل ونور يشكو ادارة الاتحاد

---------------------------بسم الله الرحمن الرحيم -------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ------------------ وبعد

مبروك للزعماء الرباعية التاريخيه وللاسف التغطية الاعلاميه من بعض الصحف كان ضعيفا

صحيفة الجزيرة + الرياض + الاقتصاديه + الرياضيه + عالم الرياضه + الميدان الرياضي = فقط هذه

الصحف التي غطت احداث النهائي الكبير ونيل الزعيم للرباعيه

الرياضي والمدينه والوطن وعكاظ قامت هذه الصحف بتغطية الانجاز على استحياء وافضل الرباعي عكاظ وتغطيتها لاباس بها

حدث كبير يمر مرور الكرام من هذه الصحف للاسف الشديد

الرياضي تشكك بالانجاز وتنتقص من تحقيق الزعيم للثلاثيه =
@ جريدة الحياة اصيبت بالسكتة القلبيه وقلصت صفحاتها الى صفحتين
@ الاستاذ صالح الحمادي ( ابوعلي ) صحفي مخضرم مبدع كسبته الاوربت وحلل النهائي وابدع

ونقد السلبيات الموجوده وظهر الحمادي على قناة الاخباريه وشرشح المرتزقه والمتسولين على
اعتاب الصحافه
شكرا ابوعلي وتظل قلما نزيها حرا ابيا لاتجامل ولاتداهن
------

رؤية رياضية
مؤتمرات التصفيق للرئيس
محمد الدويش
فريق النصف مليار ريال لقب أطلقه أحد الزملاء على فريق القدم الاتحادي.. وهو لقب لم يجانبه الصواب.. فالفريق الاتحادي الحالي كلف خلال سنوات رئاسة منصور البلوي قرابة هذا المبلغ من خلال استقطاب نجوم الأندية الدوليين ولاعبين أجانب - معظمهم قبض الملايين دون استفادة النادي منهم - وكذلك المدربون والمكافآت والحوافز.. عدا تكاليف المؤتمرات الصحفية التي أصبحت عادة للرئيس بمناسبة وبدون مناسبة.
والمتابع المنصف لمسيرة الفريق خلال فترة رئاسة البلوي يرى بأن ما تحقق له من إنجازات.. لا يتناسب أبداً مع ما صرف من أجله.. وبمقارنة بسيطة مع إنجازات الفريق المنافسة نجد انها - أي الفرق المنافسة - حققت أفضل مما حققه الاتحاد قياساً بما دفع له!.

٭٭ رئيس الاتحاد منصور البلوي وجد في المؤتمرات الصحفية والإعلان عن الصفقات حتى وان لم يتم بعضها.. أفضل الطرق لامتصاص غضب جماهير العميد بعد تلقي أي خسارة وتحديداً عندما تكون من الهلال الذي يرى فيه المنافس الأول والعقبة الأكبر بين فريقه وتحقيق البطولات.
والمتابع لهذه المؤتمرات واللقاءات الجماهيرية يشعر بأنها تنظم بعناية سواء من اختيار التوقيت أو حتى من خلال الحضور الجماهيري الذي يبدو ان اختياره أيضا يتم وفق ضوابط ومواصفات محددة أهمها عبارات الاعجاب لكلام الرئيس والتصفيق المتكرر! ولا ننسى أيضاً الدقة في اختيار الصحفيين لحضور هذه المناسبات.

٭٭ الرئيس الاتحادي لا يختلف اثنان على دعمه اللامحدود للنادي ولفريق القدم تحديداً.. ولكنه دعم قد لا يؤتي ثماره إذا لم يوجه التوجيه الصحيح لبناء فريق المستقبل بعيداً عن أضواء الإعلام وتحدي المنافسين ومحاولة اضعافهم.
=======
وازيدكم من الشعر بيت صفقة اللاعب الاجنبي شكوى مقدمه من نور ضد الاتحاد

نور يطالب إدارة الاتحاد بـ 400 ألف ريال

الملاعب - جدة

طالب محمد نور نجم فريق الاتحاد لكرة القدم إدارة ناديه بباقي مستحقاته وقدرها 400 ألف ريال قيمة مقدم عقده ، الذي وقعه مع ناديه في عهد الإدارة التي تولى رئاستها المهندس حسن جمجوم.

واسر نور إلى بعض المقربين منه الى انه كشف صراحة لإدارة النادي عن رغبته في الحصول على مستحقاته ، خاصة بعد أن طالب بها في أكثر من مناسبة إلا انه لم يجد رداً ايجابياً من الإدارة.

يذكر ان نور كان قد جدد عقده الحالي مع الاتحاد في عهد إدارة حسن جمجوم رغم ما أشيع آنذاك عن محاولاته للانتقال ، إلا أن إدارة الجمجوم نجحت في حينه في حسم الجدل الذي دار وقتها بتجديد التعاقد معه بعد ان منحته عدة مزايا كان من ضمنها مقدم العقد الذي لم يحصل عليه حتى الآن
=== لاحظتم الان نور يطالب بحقوقه وعاش التبذير والاسراف
-------------
بلغ من شناعة تبذير الاتحاد لأمواله على مالا يستحق أن صارت ملايينه التي أعلن عن استعداده لدفعها للقادسية مقابل لاعب واحد وما دفعه من قبل وما سيدفعه من بعد حديث المنابر العبادية.. وهو ما فعله سماحة المفتي العام الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ كما فعله غيره..

لو كنت مكان منصور البلوي لأوقفت حالا كل قنوات الانفاق وانسحبت من الساحة الرياضية بصمت بعد أن ثبت بدليل الهزائم رسوب مخطط (الطمع!) الذي أراد به الاتحاد الهيمنة على البطولات المحلية بالنقود فقط، مغفلا العوامل الأخرى الأهم.. وهو تعامل جامد يعتبر اللاعبين أدوات يحركها الوقود الذي هو المال.. ويؤسس اللاعب على التعامل المادي مع الآخر ويغفل ما عداها كالانتماء والحب والألفة وحب العمل وخدمة الغير.
! وفي قادم الايام سيتعاقد الاتحاد مع باكيتا لان الاتحاديين سبق لهم ان تعاقدوا مع اوسكار ويوردانسكو
وبهجا والعويران والدوخي ومحاولتهم مع بلاتشي وغير ذلك واي مدرب هلالي يطمع به الاتحاد
--##---------------
سر اختفاء القائد الحقيقي في زمن الاحتراف

هل حقاً ان سامي الجابر سيكون آخر قائد يحمل صفات هذا الدور بكل ما تحمله من معنى بعد ان شهدت الساحة الرياضية غياباً قسرياً للكابتن القائد داخل الملعب أم ان انديتنا قادرة على تفريخ جيل جديد من القيادين أسوة بالجيل السابق.. مع ان الواقع يؤكد ان جيل العمالقة من القيادين لن يتكرر في ملاعبنا لاسيما مع افرازات الاحتراف الحديثة والتي ركزت على الترف والبذخ المالي مما اسقط اللاعبين في غياهب التقاعس والتخاذل والاستسلام للمزاجية المزيفة ولذلك لو عقدنا مقارنة بسيطة بين اللاعبين قبل الاحتراف واللاعبين بعد الاحتراف من حيث الكابتن القائد لوجدنا ان جميع القياديين هم من الجيل الرياضي الموجود قبل الاحتراف بما فيهم سامي الجابر نفسه كونه بدأ اللعب مع الهلال في الفريق الأول قبل إقرار الاحتراف في الدوري السعودي في شكله الأخير ولذلك لازلنا نتذكر صالح النعيمة واحمد جميل وغيرهم من اللاعبين القياديين داخل الملعب سواء مع النادي أو مع المنتخب السعودي

فشل الحكم المحلي
=============
المرافعة التي قام بها الحكم الدولي ناصر الحمدان عبر القناة الرياضية ضد الحكام الأجانب جانبها الصواب في المضمون والتوقيت. فتجربة الحكم الأجنبي في ملاعبنا أثبتت نجاحها الكبير، حيث شهدت نهائيات المنافسات السعودية الموسم الماضي والحالي رضا كل المتنافسين بعدالة التحكيم عندما اتجهت البطولات لمن يستحقها فعلاً وليس بصافرة حكم (خاطئة) كما كان يحدث في مواسم سابقة.

طبعا لاننسى اننا تضررنا من الحكام المحليين واليكم نموذج منهم وتصاريحهم
أكد الحكمان الدوليان محمد البشري "حكم معتزل" وناصر الحمدان صحة قرار حكم المباراة النهائية لمسابقة الدوري والتي جمعت الهلال بالشباب 1/ صفر الروسي إيفانوف بعدم احتساب ضربة جزاء للهلال في الشوط الأول بعد عرقلة اللاعب محمد الشلهوب من أحد مدافعي الشباب =
شاهدنا جاسم مندي والزيد يؤكدون ان للهلال ضربة جزاء غير محتسبه للشلهوب وشاهدتم الفارق
بين مندي والحمدان واعجبني تقرير من الاقتصاديه

التحكيم الأجنبي يبصم على تفوق الهلال بثنائية والنصر بفشل في الفوز

استطاع فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن يسجل اسمه كأول فريق يحقق الثنائية بطولتي الدوري والكأس تحت إدارة حكام أجانب بعد أن أسند الاتحاد السعودي لكرة القدم إدارة المباريات الحاسمة لحكام أجانب كتجربة إثر تكرار الأخطاء من قبل الحكام المحليين، ويعد إنجاز الهلال الأول من نوعه ليس على المستوى المحلي فحسب وإنما يتجاوزه على الصعيدين العربي والآسيوي، وربما يصل للمستوى العالمي إذ إن أغلب الدول لا تسند إدارة مبارياتها الحاسمة لحكام أجانب ما يعطي الكسب الهلالي ميزة يتفرد بها دون غيره.

وكانت الكثير من الأقلام شككت في زعامة الهلال للبطولات السعودية، وأظهر البعض اتهامات صريحة وواضحة إلى ارتباط المنجزات الهلالية بالحكام المحليين، لكن الإنجاز الأخير كان أكبر رد على الذين يرمون أسباب فشلهم على أمور أخرى بعيدة عن الواقع.

ومن خلال المتابعة الواضحة لنزالات الهلال أمام الفرق السعودية تحت إشراف حكام أجانب، نجد أن الهلال لعب 20 مواجهة استطاع الفوز في عشرة لقاءات بينما خسر أربع فقط، ولا يملك أي فريق سعودي سجلا ايجابيا في مواجهاته أمام الأندية السعودية تحت إشراف حكام أجانب عدا الهلال والشباب، الذي استطاع كسب الأهلي والاتحاد أربع مرات وتلقى خسارة وحيده أمام الهلال في نهائي الجمعة الماضي، بينما خسر من الهلال في لقاء وتعادل معه في آخر، ويبقى النصر الفريق الوحيد الذي لم يستطع كسب أي لقاء ضد ناد سعودي تحت إدارة حكام أجانب بعد أن لعب ست مواجهات خسر أربعا منها وتعادل في اثنين.
==========
اوليات محلية وخارجية
عبدالله سلمان(جدة)
بالرغم من ان الهلال يعتبر احدث الاندية الجماهيرية تأسيسا لكنه لم يفت على النادي ان يسجل اوليات اغلبها بطولية بعد ان فاتته اوليات التأسيس والبدايات الكروية ومن أبرز الأوليات الهلالية:
-النادي الآسيوي الوحيد الذي جمع القاب القارة الثلاث ابطال الدوري وكأس الكؤوس وكأس السوبر.
-النادي السعودي الوحيد الذي حقق الكؤوس العربية الثلاث كأس ابطال الدوري وأبطال الكؤوس والنخبة.
-اول ناد يفوز ببطولة الدوري الممتاز,
-اكثر الفرق السعودية فوزا ببطولات كرة القدم على مستوى الفئات الثلاث.
-اكثر الاندية السعودية فوزا بالبطولات الخارجية.
-اول فريق يفوز بلقب فريق العام في آسيا موسم 1997م.
-اول ناد يترشح لنهائيات كأس العالم للاندية عام 1997م والتي لم تعتمد الا في الموسم الذي يليه وتأهل لها النصر.
-اول ناد يحقق كأس الملك بمشاركة مناطق المملكة عام 1381هـ بعد ان كانت البطولات الاربع الاولى حكرا على اندية المنطقة الغربية.
-اول ناد سعودي يفوز ببطولة المملكة للكرة الطائرة عام 1388هـ .
-اول ناد سعودي يفوز بالبطولة العربية للكرة الطائرة مرتين متتاليتين عام 1418-1419هـ .
-اول ناد سعودي يحقق بطولة كرة اليد عام 1393هـ .
-اول ناد سعودي يحقق بطولة كرة السلة عام 1397هـ .
-اول ناد سعودي يحقق بطولة مجلس التعاون في المسابقات الثقافية خمس مرات(2003,1997,1991,1989,1984).
==============

ياسر القحطاني لم يخطئ عندما اختار الهلال. فريق البطولات والجماهير والوفاء أمنية النجوم.
آخر الصيد جريدة الرياض

٭ مدير المركاز تلقى توبيخا شديد اللهجة من رئيس ناديه بعد فشل الأول في توضيح ما يريد إن يصل إليه عبر المداخلة الفضائية التي كشفت ثقافته وعدم قدرته على الاستيعاب!! ( قصدكم جستنيه ومداخلته ضد الحمادي في الاخباريه )
٭ ظهور الإعلامي الشهير في الآونة الأخيرة (قزم) شلة الرئيس التي انكشفت على حقيقتها!!
( تقصدون ابوعلي صالح الحمادي )

٭ استغلوا تتويج النادي الكبير من اجل التسويق للمنتج رغم ادعاءاتهم السابقة التي تؤكد إن فريقهم صاحب الشعبية الأولى ولم يعلموا انهم يسئون إليه بهذا التصرف ويقللون من قيمة أنصاره وبطولاته!!

٭ الإعلان كان يهدف للإساءة لنادي البطولات قبل أن ينقلب السحر على الساحر وتنكشف الشعبية المزعومة!! ( قصدكم عطر اتي 8 الذي استغلوا بطولة الهلال للترويج له )

٭ الفاشلون وحدهم تسابقوا على تقييم أداء الطاقم الأجنبي في النهائي الكبير ولم يعلموا انه لولا أخطاؤهم الفادحة لما تمت الاستعانة بغيرهم!! ( قصدك العمر والحمدان والبشري وكيال والمهنا)

٭٭ نجاح القناة وظهورها بالثوب الجديد والأداء المتميز أصاب(شلة المصالح) باليأس بعدما كانوا يتطلعون للعودة!! ( طبعا جهود عبدالعزيز الرويشد واضحة بالتالق للقناة ولذلك الرياضي تشرشح فيها)

٭ عقوبة لاعب رفض طلب المدرب باستبداله الايقاف لشهر تخلله عشر مباريات لفريقه.. وعقوبة من يتهم الحكم ومسؤولي أحد الأندية بالرشوة الايقاف أربع مباريات.
( تقصدون ايقاف الجمعان مع الهلال وايقاف ابو شقير اربع مباريات وهو اتهم الحكام بالرشاوي
فضيحة مابعدها فضيحه اربع مباريات بس حقيقه عقاب قوي هههههههه الله مير يخلف على العداله
)

٭ عضو شرف أحد الأندية الكبيرة لم يستغرب اخفاق فريقه رغم الدعم الكبير للإدارة بعد أن عرف أسماء مستشاري الرئيس! ( تقصدون سالم بن محفوظ شرشح البلوي كثيرا )
سالم بن محفوظ في مقالة كتبها في عكاظ متسائلا عن مئتي مليون صرفت على جلب اللاعبين لفريق القدم دون مردود يذكر، واتهم رئيسه صراحة بالتقليل من الموجودين حينما نزع منهم الثقة فراح يبحث عن غيرهم.. فيما كتب في نفس العدد مشجع يتحسر على بطاقته الذهبية التي اشتراها مع المئات غيره ثم أوقف العمل بها ويتساءل عن نتائج ماصرف على الفريق ماهي؟!


٭ الكاتب كان واثقاً وجريئاً وهو يعري بعض الأقلام خاصة وانه يعرفهم جيداً من خلال تعامله المباشر معهم! ( قصدكم صالح الحمادي نجم الاسبوع )

٭ الجماهير تساءلت عن الصفة التي قدم بها الرئيس السابق العضوية الشرفية لموظف أحد القطاعات الخاصة!! ( قصدكم فيصل بن عبدالرحمن لما اعطي احد مسئؤلي الاتصالات العضويه الشرفيه )
#####==============
خاتمة يذوب لها القلب

حسن نايف الشريف - المدينة المنورة

وصل مشعل الحربي ، أحد المعتقلين السعوديين في قاعدة جوانتانامو ، أمس إلى الرياض بعد ثلاثة أعوام ونص قضاها في المعتقل . وانتقل إثر وصوله إلى مستشفى قوى الأمن بالرياض حيث أصيب بشلل رباعي وحالة غيبوبة كاملة بسبب الظروف الصعبة التي تعرض لها في المعتقل الأمريكي .
ومن المنتظر عودة مشعل إلى منزله في حي الدويمة بالمدينة المنورة اليوم أو غدا
وكان لجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين أكبر الأثر في الإفراج عن مشعل حيث تم توكيل عدد من المحامين للدفاع عنه في المملكة ، الى جانب محامين أمريكيين للدفاع عنه هناك.

هو [[ مشعل عوض بن صياف الجابري الحربي ]] المعتقل منذ 3 سنوات في جوانتانامو والذي فقد ذووه الامل في عودته بعد ان سمعوا أنه مريض ودخل في غيبوبة كاملة وانه اصيب بشلل رباعي.
هذا ويعد مشعل الحربي ضمن سلسلة من المعتقلين في قاعدة جوانتانامو في كوبا وقام بإرسال عدة رسائل إلى أهله وذويه بالمدينة المنورة وهو يدرس في مدرسة عتبة بن اسيد بحي الدويمة
وكانت العلامة المميزة هي ابرار اخت مشعل الصغرى والتي تعاني من عدة امراض مثل ضعف النمو وضعف الذاكرة وضيق التنفس وكان هو المتكفل بها وبجميع احتياجاتها وكانت اسعد اخواته بعودته إلى المدينة المنورة.

هذا وأكدت مصادر لـ(المدينة) ان الحالة الصحية التي يعاني منها مشعل الحربي هي سبب رئيسي في إطلاق سراحه من قاعدة جوانتانامو.

هذا وسوف يصل مشعل إلى المدينة المنورة اليوم أو غداً على ان يتلقى العلاج في منزله بالمدينة المنورة وسط أجواء فرحة وسعادة تعم جميع افراد اسرته.

أم مشعل تتكلم

هذا وقد التقت (المدينة) بوالدة مشعل الحربي والتي قالت: اشكر الله سبحانه وتعالى على عودته وكنت أدعو الله ليل نهار ان يفك الله اسره من أيدي الامريكان واحب ان أدعو لولاة امرنا وفقهم الله على مواقفهم الكبيرة والصادقة والتي اعادت لي ابني مشعل ولله الحمد ولم تستطع ان تكمل بعد ان بدأت تذرف دموعها وسط جو تأثر به الجميع من حولها من بناتها واخوات مشعل وبعودة مشعل من المعتقل الأمريكي يعود أحد أبناء هذا الوطن إلى وطنه وكثير من الاسر تأمل بعودة أبنائها من المعتقل الأمريكي مقدرين جميعاً جهود الدولة في متابعة هؤلاء المعتقلين ومحاولة الإفراج عنهم وطمأنة أهاليهم من خلال الرسائل التي تصل ومعرفة اخبارهم.

@ التعليق @
الحمدلله على سلامة الاخ مشعل الحربي وطهور انشاءالله واللهم اشفه انت الشافي لاشفاء الاشفاءك
شفاء لايغادر سقما اللهم اجعل ما حل به طهورا وتكفيرا للسيئات ورفعة للدرجات
اين حقوق الانسان عن معتقلي جوانتناموا والعراق ( ابوغريب )
اين اعلامنا ومرتزقته من بن بخيت للعوين للكعيد لعبده خال لابو السمح للمصيبيح
لابن بجاد وغيرهم من المعجبين بالحضارة الامريكيه والديمقراطية المزعومه
للمعلوميه مايجري في غياهب سجون كوبا وابو غريب اشد وانكى وهذا فيض من غيض
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/07/2005, 11:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/01/2004
مشاركات: 359
[align=center]
أخوي أبؤ اسامة ,,, لا عدمناك أخوي
تسلم يمناك على كل ما تخطه لنا


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابؤاسامة
COLOR])

اين اعلامنا ومرتزقته من بن بخيت للعوين للكعيد لعبده خال لابو السمح للمصيبيح
لابن بجاد وغيرهم من المعجبين بالحضارة الامريكيه والديمقراطية المزعومه
للمعلوميه مايجري في غياهب سجون كوبا وابو غريب اشد وانكى وهذا فيض من غيض

هذولي ما نقول إلا حسبي الله عليهم وهو نعم الوكيل ,,, الله يعطيهم على قد نياتهم




سلاااااااااااااااااام[/align]
[/size]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/07/2005, 12:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: marocco
مشاركات: 710
إقتباس
اين اعلامنا ومرتزقته من بن بخيت للعوين للكعيد لعبده خال لابو السمح للمصيبيح
لابن بجاد وغيرهم من المعجبين بالحضارة الامريكيه والديمقراطية المزعومه
للمعلوميه مايجري في غياهب سجون كوبا وابو غريب اشد وانكى وهذا فيض من غيض
__________________

اما ذولي يابو اسامة فانت ابردت كبدي فيهم وخصوصاً العبد المصيبيح اللي يقول انة اعلامي واكاديمي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/07/2005, 12:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
مشاركات: 489
<<< شاف الموضوع طويل ما قدر يقراه

( خير الكلام ما قل ودل )

لا تزعل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/07/2005, 12:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2003
مشاركات: 279
[align=center]اخوي ابو اسامه

تشكر على المجهود الواضح ،،

لكني .. اعتب عليك .. انك صنفت نشرة الفساد والزندقه التعصبيه و رأس الفتنه (( الرياضي )) من ضمن الصحف ..

ولك ان تسميها ما شئت .. الا ان تكون صحيفه اعلاميه ..!!!!

واقرب شي لها (( كأنها جدار في حاره قديمه .. مليان شخابيط .. ))

ولك ان تعرف نوعية من يكتب على الجدران .. بالظبط كأنهم من يشخبط فيها ..

صدقني لا يوجد فرق ..

مع التحيه اخي العزيز[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/07/2005, 12:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2002
المكان: UK, Reading
مشاركات: 3,691
الله يعطيك ألف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/07/2005, 01:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 3,822
ابوأسامة

الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/07/2005, 01:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: استراليا
مشاركات: 232
شكرا لك ولـ طرحك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/07/2005, 01:38 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/01/2005
مشاركات: 1,045
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/07/2005, 12:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,490
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bluehorse
[align=center]
أخوي أبؤ اسامة ,,, لا عدمناك أخوي
تسلم يمناك على كل ما تخطه لنا




هذولي ما نقول إلا حسبي الله عليهم وهو نعم الوكيل ,,, الله يعطيهم على قد نياتهم




سلاااااااااااااااااام[/align]

وانت كذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/07/2005, 12:38 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: الشرقيـــــة
مشاركات: 2,272
شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/07/2005, 01:43 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: آآه مرق الرياض
مشاركات: 853
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/07/2005, 01:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: عنيـــــــــــزة
مشاركات: 83
والله ماقصرت يعطيك العافيه

موضوع جميل جدا مااااااااقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/07/2005, 02:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/03/2005
المكان: بيت أمي
مشاركات: 952
مشكور على الموضوع الموضوع المتعوب عليه الصراحة

واللهم اشفي مشعل
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/07/2005, 02:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilali_To_Deth
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/01/2004
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 8,782
ما قصرت الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube