#1  
قديم 21/07/2005, 01:00 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 4
سواليف محمد البكر

[align=center]محمد البكر[/align]

[align=center]سواليف العم بدر والغول[/align]


[align=center]محمد البكر [/align]

@ ماذا نكتب عن فريق يكسب كل يوم ويخطف البطولات كل موسم ويفوز بكل الالقاب ويلعب بقوة دفع جماهيرية اعجازية ويقدم نجوما تتلألأ في سماء الرياضة السعودية ويخرج قيادات ميدانية منذ عشرات السنين!؟ فعلا ماذا نكتب عن هكذا فريق!!
@ عندما التحقت بكلية التجارة قبل 25 سنة كان هناك شخص سوداني الجنسية يدعى العم بدر وهو الذي كان يدير بوفية الكلية وكنت مع مجموعة من ابناء المنطقة ممن يدرسون بالرياض نسمع عبارة يرددها كل يوم وهي (اذا لعب الهلال فخبروني فان الفن منبعه الهلال).
@ كان كلام العم بدر يثير بعض الطلبة ويعجب البعض الآخر وكنا نراقب المشهد بحيادية حيث لم يكن فينا من يشجع غير اندية الشرقية الى ان انتقل المغفور له بإذن الله (الغول) عبدالرحمن بشير لصفوف الهلال حيث وجدنا انفسنا مرتبطين بشكل او بآخر بنادي الهلال.
@ في كل دول العالم هناك متعصبون لتشجيع اندية الضد (الهلال والنصر), (الأهلي والاتحاد), (الزمالك والاهلي), (العربي والقادسية) وحتى عالميا (ريال مدريد وبرشلونة) وهكذا, لذا لا يندهش احد عندما تنقسم الجماهير لتشجيع هذا النادي او ذاك لكن المدهش هو الا نرى جمهورا يعشق الفن والابداع ويصفق للمتفوق ويعجب بمن يتمخطر بين منصات التتويج!
@ ليس مهما ان تكون مشجعا او عاشقا للهلال لكن من المهم الا تحرم نفسك من المتعة عندما يلعب الهلال فالشخص الواقعي والطبيعي هو الذي يبحث عن الفرح والنجاح والانتصار, بينما الشخص المتعصب هو الذي يكابر وينكد على نفسه ويضع ذاته في معسكر الضد الذي لن يكسب من ورائه سوى التعب والملل والاحباط.
@ يقول الكاتب الكبير احمد الرشيد الذي اعتقد انه يأخذ نسبة من مبيعات ادوية ضبط الضغط والسكر بسبب ما يكتبه ان الفريق الذي يحقق كل الالقاب هو فريق كامل الاوصاف, واعتقد ان في هذه التسمية اختصارا لكل ما يجب ان يقال او يحكى عن هذا الفريق المثير (الهلال).
@ كما يقول المتميز صاحب القلم العابر للقارات عبدالله العجلان ان الذي لا يشجع الهلال متطرف كرويا واعتقد ان فلسفة هذا الكاتب تجاوزت الحدود لانه اصاب عين الحقيقة ولانه فعلا كل من لا يشجع الفريق الذي يبدع ويفوز ويحقق كل البطولات هو فعلا مشجع متطرف كرويا ومكابر.
@ اما الكاتب المثير عبدالرحمن السماري الذي اعتقد ان قلمه مسجل لدى بعض الضعاف ضمن اسلحة الدمار الشامل فيقول (ليتهم يدركون ان الهلال هامته عالية وانه هرم ضخم وانه لا يمكن ان تنال منه اساليب بدائية قديمة جاوزها العالم قبل عقود).
@ لا احد يجبركم على حب الهلال فهو ليس بحاجة لمن لا يعشق الفن, لكن لا تستكثروا على اصحاب الذوق ومحبي الانتصارات وعاشقي الابداع ان يتغزلوا في هذا الكيان الذي لم تصنعه اقلام مزيفة بل بطولات ذهبية شهد له تاريخ وسطر له نجوم ماضيا وحاضرا ومستقبلا.
@ المهم اذا قررت ان تعشق الهلال فجهز نفسك لتكون قويا محصنا ضد الاسهم الموجهة والسهام المريضة التي ستوجه لك وعود نفسك على التهديد والوعيد والاساءة واعتقد انه فريق او لنقل كيانا يستحق ان يضحي الانسان براحته ليكون عاشقا له.
@ على كل عندما فكرنا في (الميدان) تخصيص ملحق بمناسبة حصد الزعيم لكل بطولات الموسم فاننا كنا متأكدين انه سيكون الاسهل من بين كل ما قدمناه من اعمال لسبب بسيط وهو ان الزعيم حكاية طويلة واضحة المعالم حاضرة المعلومات كالشمس لا يراها اعمى البصر والبصيرة.
ولكم تحياتي
[email protected]

مابعد الشفق
  #2  
قديم 21/07/2005, 01:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
المكان: القصيم عنيزه
مشاركات: 967
والله مقال رائع جدا






ومشكور على طرحك للموض
  #3  
قديم 21/07/2005, 01:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/08/2004
مشاركات: 555
كبير يا البكر
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube