#1  
قديم 20/07/2005, 11:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/05/2003
المكان: U.S.A
مشاركات: 170
شقيق الفقيد يؤكد عدم وصولهم ريالا واحدا من الزعيم

[align=center]












تعاني أسرة لاعب فريق الهلال الكروي الأول، الراحل سعد الدوسري الذي توفي في أواخر ديسمبر الماضي بسبب حادث مروري، من أوضاع مالية وصحية متردية لعدم تسلمها ولو جزءا بسيطا من مرتبات اللاعب التي وعد الهلاليون باستمرارها لحين نهاية عقده مع النادي، كما لم يدخل على أسرة اللاعب أية مبالغ من المكافآت التي حصل عليها اللاعبون خلال الموسم الحالي من ناديهم بعد تحقيقهم جميع البطولات المطروحة.
وأكد لـ"الوطن" شقيق الفقيد، سليم الدوسري أن أسرة سعد الدوسري تعاني أوضاعا صعبة، وقال:" لم تتسلم أسرة الفقيد شيئا مما وعد به الهلاليون، كما أنه لا دخل ثابتا لها، وأفراد الأسرة يمنون أنفسهم بالحصول على ما تم الوعد به، من جانبي سعيت للحصول على ما أطلقه رئيس الهلال عقب وفاة شقيقي ولكن لم أحصل على شيء".
وتابع: "عندما أعلنت إدارة الهلال تكفلها برواتب اللاعب لحين نهاية عقده، استبشرنا في الأسرة خيرا وفكرنا في استثمار المبالغ في مشروع صغير نضمن به ما يؤمن الحياة المطلوبة لطفلي الفقيد عبد الله ورهف, ولكن الوضع ما يزال كما هو عليه ولا جديد".
وزاد: "الراحل سعد الدوسري عليه بعض الالتزامات والديون لا يمكنني سدادها، وما قطعته إدارة الهلال من وعد زاد من هذه الديون، حيث تراجعت شركة خاصة ببيع السيارات عن قرار اتخذته عقب وفاة شقيقي, وهو, تنازلها عن مبلغ 64 ألف ريال كباقي قيمة سيارة اشتراها سعد منها بنظام التأجير المنتهي بالتمليك، وذلك بعد أن علمت وسمعت بأن الهلال سيتكفل بتسديد ديون الفقيد".
وحكى سليم رؤى أتته في منامه، وقال: "جاءني شقيقي سعد في المنام وهو يرتدي زيه الرياضي وبرفقته أحد زملائه لا أعرفه، فسألته عن وجهته، فقال لي: إنه سيذهب لقضاء غرض ما وهو في طريقه لتحقيق غرضه وقبل منعطف أحد الطرقات عاد إليٌ واقترب مني كثيرا وقال لي: "سدد ديوني فلن يسددها إلا أنت".
وأوضح شقيق الراحل أن وفاة سعد الدوسري أدت لتعرض والدته إلى جلطة تكفل بعلاجها نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل، وذلك لشدة تعلقها بسعد، مبينا أنه تم إدخالها المصحة النفسية لأكثر من مرة.
وعاد سليم مثنيا على وقفة رئيس الهلال إلى جانب أسرة اللاعب متسائلا في نفس الوقت، وقال:" لا ننكر ما بينه الأمير محمد بن فيصل تجاه أسرة الفقيد ولكننا نتساءل عن حقوق الراحل المتبقية من عقده الاحترافي مع ناديه، فنحن بحاجة ماسة لها لسداد ديون اللاعب".
يذكر أن لاعبي الهلال والجهازين الفني والإداري وفي مباراة أمام الشباب بنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، ارتدوا قمصانا عقب نهاية المباراة ولحظة تتويجهم بالكأس والميداليات الذهبية، كتبت عليها عبارة "لن ننساكم.. الأمير الراحل عبدالله بن سعد.. اللاعب الراحل سعد الدوسري.. اللاعب الدولي عبد الله سليمان".[/align]
  #2  
قديم 20/07/2005, 11:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2003
المكان: قصيمي ابا عن جد
مشاركات: 1,356
اعتقد ان الخبر غير صحيح

خاصه ان اخو سعد رحمة الله عليه

يتواجد في النادي في اوقات المناسبات

ولا ننسا تكريمه لتفاريس بعد نهائي كاس ولي العهد
  #3  
قديم 20/07/2005, 11:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/12/2004
المكان: جـــــــدة
مشاركات: 1,387
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مـوادع
اعتقد ان الخبر غير صحيح

خاصه ان اخو سعد رحمة الله عليه

يتواجد في النادي في اوقات المناسبات

ولا ننسا تكريمه لتفاريس بعد نهائي كاس ولي العهد



اتمنى يكون كلامك صحيح
  #4  
قديم 20/07/2005, 11:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 65
أبو سلطان ما أظن يوعد بشئ ويخلف .....

راح تجيهم المكافأت....

اللهم أرحم سعد بواسع رحمتك......
اللهم أسكنه فسيح جناتك....
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube