#31  
قديم 20/07/2005, 08:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/06/2005
مشاركات: 237
يا خووووووووووي
والله حرام تحرق دمك على الاشكال هذي ...
انت قل :
القافله تسير .......................
وانتم بكرامه .


ال اجدب ال





سلاااااااااااااااااااام
المتيم 9
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 20/07/2005, 08:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون barcelona
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
مشاركات: 807
يالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 20/07/2005, 09:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/04/2005
مشاركات: 636
[align=center]اقووووووووول لا تردون عليه الا بالمثل القائل :

وان اتتني مذمتى من ناقص ×××× فهي الشهادة لي باني كامل

وبتال القوس مو ناقص بل اقل من ناقص
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 20/07/2005, 10:17 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: ريــــ الفهد ـــاض
مشاركات: 670
ما يقول هالكلام ألا شخص مقهور من الهلال ،،، وخله هو وفريقه الكحيان اللي حتى النهائيات ما يعرف يوصلها .......

والله بتال لازم نشوف له حل مع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 20/07/2005, 10:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
Jترى ماقال شي اجدب من البطولات الهلال الموسم الماضي لاتكونون حساسين اكثر من الازم.
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 20/07/2005, 10:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلك 9 ذوق52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 6,729
[QUOTE=الهلال ملح هالدنيا]صح كلامك ان الهلال ليس اجدب...

بس قصد بتال اجدب من الكوؤس ....زي اذا قلنا الارض جدبااء>>>> كم مره قلتلك لا تشرحين

المهم انشالله مايكون قصده اللي بالك...

وبعدين طبيعي بتال نصراوي..انت لو انك المذيع وانت هلالي اكيد بتقول كذا للنصر...


ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ياعزيزتي هذه قناة رياضية مفتوحة للجميع والمفترض أن يكون المذيع أكثر مرونه وسلاسه

طيب ليش ماحطوا لنا سلمان المطيويع اللي يبرد الكبد،،،

أما بتال بن ساير أثبت أنه أجدب أجرب يكفي أنه غص بعد ماقال مبروك للهلال بطولة الدوري

والله إني داري مو من قلبه هالأجرب الأجدب،،،

وتسلم ياحسني الهلال ع الموضوع،،،

تحياتي لك،،
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 20/07/2005, 12:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/04/2003
المكان: فــي سمــااااء الزعيـــــم
مشاركات: 2,386
يالحبيب الكلمه عااااااااااااااااديه جدا


وصحيح ان بتال نصراوي لكنه محاااااااااااااااايد


والاخ عادل الروضه عييييييييييييب عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 20/07/2005, 12:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/01/2004
مشاركات: 300
بتال القوس ...

خله يقوس على كيفه .. ماراح تملي عينه كؤوس الهلال ... حتى لو بعد مليون سنه ...

الله اعلم مافي القلوب ..


تحياتي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 20/07/2005, 12:38 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/08/2003
المكان: نــجــد
مشاركات: 1,278
قال أجدبت قال أبرقت قال أمطرت


أربع بطولات لو يقول اللي يقول
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 20/07/2005, 12:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
مشاركات: 1,416
ماقال أي شي غلط وياليت تفكون الناس من شركم ومن تفسيراتكم اللي مدري وش تبي
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 20/07/2005, 12:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: عاصمة الثقافة 2000
مشاركات: 4,167
المعنى في بطن الشاعر ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 20/07/2005, 01:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/04/2005
المكان: المنطقة الشرقية -الظهران
مشاركات: 551
بتال انسان محترم ولانزكيه على الله لكن القصد والله اعلم ان الهلال ما حصد زرعه وراح عليه الموسم بلوشي
وما انبتت ارضه بطولات كالعاده في كل موسم. تقبلها بروح رياضية.





يستاهل الازرق زعيم النو1دي ******* اللي حصد كل البطولات بفنون
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 20/07/2005, 01:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
ماهو منه من كثر ماهو مرتفع ضغطه من بطولات الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 20/07/2005, 02:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/09/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 139
لا تسوون من الحبه قبه على ما قال المثل

والهلال فعلا اجدب وادمر موسم مر عليه انتكاسات وخمسات الموسم الماضي .

وبتال رائي الخاص وانا حر فيه لو انهم يقولون انه نصراوي هو من افضل المقدمين في الوقت الحالي

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 20/07/2005, 02:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هنــ 14 ــري
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
مشاركات: 143
ما قال إلا الحق الموسم الماضي كان أجدب من البطولات والسنة هذي الرباعية. . . .

هذا حال الكورة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube